شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية من الهاتف

أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية من الهاتف

لأن الهاتف الذكي اليوم أصبح الصديق الصدوق لمعظمنا، فيمكنك استغلاله في جني المال أيضا عبر عمليات التداول والإستثمار في مختلف المجالات ( سواء أسهم او عملات رقمية ومشفرة ). وكل ما أنت بحاجة له أيها القارئ هو التطبيقات الملائمة لذلك. في موضوع سابقا لنا حول أفضل الطرق لربح المال من الهاتف الذكي، ذكرنا أنه يمكنك ربح المال من هاتفك فقط عن طريق تطبيقات التداول والإستثمار الصحيحة وليست الكاذبة. واليوم نود أن نضع بين يديك أخي القارئ، أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية من الهاتف واستثمارها أيضا بكل سهولة. 

تطبيق Binance لجميع أنواع تداولات واستثمارات العملات المشفرة 

يعتبر تطبيق Binance الأول حاليا من حيث القدرات التي يوفرها لك التطبيق في استثمار وتداول العملات المشفرة. فمن خلاله يمكنك الإستغناء حرفيا عن الموقع الرسمي للويب، وإجراء جميع عمليات الإستثمار بشكل مباشر عبر التطبيق. يضم التطبيق نسختين: نسخة Lite تأتي بخصائص بسيطة كمراقبة أسعار العملات، شراء العملات الرقمية، التحويل بين العملات، بيع وشراء وغيرها. ثم نسخة الـ Pro التي تأتي بخصائص أكثر من خدمات التداول عبر الرافعة مثلا، وخدمات ثانوية وإضافية أخرى. نسخة الـ Pro أكثر احترافية ومعقدة نوعاً ما وقد تتطلب منك بعض التدرب قبل استخدامها. 

أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية من الهاتف

يبقى تطبيق Binance على الهاتف الذكي ( أندرويد و iOS ) التطبيق المثالي لإجراء جميع أنواع الإستثمارات المتعلقة بالعملات الرقمية والمشفرة في مكان واحد، ولمسة إصبع على هاتفك. 

إقرأ أيضا: كل شيئ عن عملة Dogecoin ( DOGE ) وكيف تستثمر فيها

تطبيق Okex المتكامل لتداول العملات الرقمية عبر الهاتف 

أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية من الهاتف

تطبيق Okex هو التطبيق الرسمي التابع لمنصة Okex لتداول و شراء العملات الرقمية والمشفرة، واستخدامه على الهاتف الذكي يتيح لك كل الخصائص اللازمة من أجل تداول العملات الرقمية من خلال الهاتف الذكي فقط. التطبيق الخاص بالمنصة مليئ بالكثير من الخصائص سواء المعقدة أو البسيطة. بعد صناعة حسابك والتسجيل، سيمكنك أولا شراء العملات الرقمية والبيتكوين بشكل مباشر عبر التطبيق حتى تبدأ عملية الإستثمار. يمكنك أيضا التحويل بين باقي العملات المشفرة أو بيعها في أي وقت. لكن، يوجد ميزة مهمة في تطبيق Okex قد لا نجدها في تطبيقات تداول اخرى، وهي التداول التلقائي عبر البوت. نعم، يمكنك حرفيا أن تجني الربح دون استهلاك الكثير من الوقت عبر تهيئة البوت للتداول من أجلك. وهي خاصية لا نجدها في الكثير من المنصات، لكنها موجودة في منصة Okex. 

إقرأ أيضا: كل شيئ عن عملة الإثريوم (ETH) وكيف تستثمر فيها

تطبيق Coinbase الأسهل والأفضل للمبتدئين 

أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية من الهاتف


منصة Coinbase أضافت مؤخرا الكثير من الإضافات والتحديثات المميزة  التي جعلتها واحدة من المنصات المفضلة لتداول العملات الرقمية، هل تعلم أن Coinbase الآن تدعم شراء العملات الرقمية باستخدام PayPal ؟ لكن فقط في الولايات المتحدة الأمريكية. عموماً، واجهتها البسيطة تتيح لك صناعة Profiles كثيرة كل بروفايل يضم العملات التي تهمك أكثر، سيمكنك متابعة سعرها ومعرفة بعض أخبارها. كما يمكنك شراء العملات الرقمية مباشرة عبر المنصة بعد تفعيل حسابك. تتيح لك أيضا إرسال واستقبال العملات الرقمية بكل حرية بما أنه تدعم المحفظات الرقمية. 

إقرأ أيضا: أفضل منصات استثمار العملات الرقمية لسنة 2021

تطبيق Gate.io لخدمات متكاملة على هاتفك فقط 

أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية من الهاتف


منصة Gate.io هي عبارة عن تطبيق متكامل، في الحقيقة، التطبيق على الهاتف الذكي ذو خصائص أكثر وأفضل من المنصة على الويب. مشكلة منصة Gate.io بشكل عام أنه لا يمكنك شراء العملات الرقمية والمشفرة مباشرة من التطبيق إذ لا يدعم هذه الخاصية. أنت بحاجة إلى وسيط لفعل ذلك، وهذا يعني زيادة في الـ Fees والعمولة عموما. بشكل عام، أفضل ميزة في منصة Gate.io هو تقسيمه للعملات المشفرة حسب شبكة البلوكتشين التي تنشط فيها. فستجد مثلا حزمة عملات رقمية مثل Ethereum و Polkadot في تقسيم واحد لأنهما ينشطان على بلوكتشين الإيثيريوم، وقس على ذلك. الجميل أيضا أنها تستعرض عليك العملات النادرة والنشطة للإستثمار فيها بشكل سريع، لعشاق الربح والإستثمارات السريعة. 

إقرأ أيضا: ما هي تقنية الـ NFT ؟

تطبيق Kucoin ... جيد ومثالي للمحترفين 

أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية من الهاتف

منصة Kucoin لا تختلف كثيرا من حيث الخصائص عن منصات مماثلة مثل Binance. لا ننصحك بمنصة Kucoin حقا إن كانت هذه أول تجربة لك في مجال تداول العملات الرقمية والمشفرة. الأمر عائد ليس لأن المنصة صعبة التعامل معها، بل لأنها تتطلب الكثير من تفعيل حساباتك وإرسال بطاقتك وصورة بروفايل وما إلى ذلك حتى يتم قبولك في الأخير وتستطيع بدء التعامل مع المنصة. يمكننا تصنيفها مثلا كمنصة للجادين فقط ( مواقع تعارف 😅 )، لذلك إن كنت تريد فقط التجربة أو الإستثمار ببعض الدولارات، فتوجه للمنصات السابقة. 

إقرأ أيضا: 7 تطبيقات مخصصة للمهتمين بالعملات الرقمية

تطبيق FTX ( سابقا Blockfolio ) 

أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية من الهاتف

ثم نختم معك بتطبيق FTX الذي كان يدعى سابقا بـ Blockfolio. وبالرغم من كونه الأخير في هذه القائمة، لكن في الحقيقة هذا أحد أفضل التطبيقات التي ننصحك بها. أولا، فهو سهل للغاية في التعامل فواجهته حرفيا تتكون من 3 صفحات فقط. من خلاله يمكنك البحث عن العملات الرقمية التي تريد الإستثمار فيها، وفقط شرائها، يمكنك أيضا مراقبة أسعارها بشكل دائم. يمكنك شراء البيتكوين او العملات الرقمية الأخرى بشكل مباشر من خلال التطبيق كذلك، وهي ميزة رائعة أيضا. وأخيرا، الميزة الأقوى، لا يوجد حد أدنى للشراء أو السحب، إذ حرفيا يمكنك شراء 1 دولار وسحب 1 دولار ، لا مشكلة في ذلك.

شاركه على :