اعلن لدينا

شارك هذا المقال على :

125 مشاركة

11 تعليق

السلام عليكم ... 
بما انك هنا اخي الكريم , اختي الكريمة , فانك هنا لتتعرف على طرق الاعلان لدينا و تعرف المزيد عن كيفية الاعلان لدينا و مميزات الاعلان لدينا في موقعنا اكوا ويب ... نود ان نخبرك اننا نستقبل جميع انواع الاعلانات , سواء كنت تريد الاعلان عن موقع , او عن منتوج , او حتى ادراج احد اكواد الاعلانية بحساباتك , كإضافة وحدة اعلانية لحسابك ادسنس لدينا في الموقع ...و سنتعرف اكثر من خلال الفقرات التالية : 

ما الذي يجعلك تعلن لدى أكوا ويب ؟ 
أكوا ويب موقع عربي تقني ذاع صيته بين المواقع القوية في نفس المجال , و يمكنني ان اقول لك اننا و الحمد لله في مراتب متقدمة مقارنة مع العديد من المواقع , فمحتوانا حصري بحت , و مواضيعنا جيدة و يرتادها الكثيرون , فأكوا ويب تطمح بإذن الله في المستقبل الى ان تنافس اكبر المواقع , و نحن نشتغل جاهدين على هذا الامر .... دعني اقدم لك بعض احصائيات أكوا ويب التي ستقربك من الامر اكثر : 

- عدد مواضيع موقع أكوا ويب ستجدها في فهرس الموقع , و محتوانا متجدد فنحن ننشر بإستمرار مواضيع في جميع المجالات التي يتضمنها الموقع . 
- ترتيب موقع أكوا ويب في اليكسا ستجده ايضا هنا , جميع المواضيع مؤرشفة لدى جوجل , بينغ , و باقي محركات البحث . 
- اغلبية زوار موقع أكوا ويب هي اورجانيك ترافيك تأتي من محركات البحث أولا ، ثم المواقع الإجتماعية ثانيا .
- الزوار اليوميين للموقع غير محددين بالضبط لانه يتغير مع المدة للأفضل بالطبع، يمكننا ان نزودك بعدد الزوار الحاليين اثناء مراسلتك لنا للإعلان .
- و لك حرية البحث و الإستكشاف في موقعنا لتعرف جودة الموقع . 

ما الطرق الاعلانية المتاحة ؟ 
أكوا ويب تقدم عدة طرق للاعلان : 
 1- الطريقة الاولى هي عبارة عن بانر اعلاني يمكنك وضعه في اماكن اعلانية متعددة ( سنرى في الفقرة القادمة المناطق المتاحة للاعلان ) .. يمكنك مراسلتنا ببنر اعلاني خاص بك بالقياس المتوافق مع المكان الاعلاني , و لديك حرية اختيار البنر مادام جيدا و صحيح و غير خادع . 

2 - الطريقة الثانية و هي طريقة غير متاحة في الكثير من المواقع العربية , اذ نتيح لك في الطريقة الثانية , كتابة موضوع او تدوينة حول موقعك ( او مادتك المعلن عنها ) , و ذلك بشرحها و شرح خدماتها و ما الى ذلك حسب المادة المعلنة , و بالطبع نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي و التعامل معها بطريقة جد تشهيرية , و لا ننسى الارشفة في جوجل و المواقع الاجتماعية , مما ستستفيد من زيارات دائمة لموقعك . يجوز بالذكر جيدا جيدا اننا جد إنتقائيون في إختيار المواد التي نكتب عنها و لا نقوم بكتابة محتوى تسويقي لأي مادة غير مفيدة، فالإفادة تأتي اولا قبل التشهير .

3 - الباكلينك و الروابط النصية سواء الدائمة او المؤقتة هي خيار إعلاني متاح أيضا في موقع أكوا ويب، يمكنك إختيار المقال الذي تريد و يمكننا ادراج رابط نصي مؤقت او دائم حسب إختيارك لإدراجه وسط تلك الصفحة . 

4 - الإعلان بواسطة البطاقة : و هي خاصية إضافية في موقع أكوا ويب، نوفر من خلالها صناعة بطاقة خاصة بك و نشرها على حسابنا على الفيسبوك، ثم إدراجها في مجموعة بطاقات الموقع كما في الصورة التالية ( يجوز بالذكر أن البطاقة دائمة في الموقع و ليست مؤقتة و هذا الخيار الإعلاني دائم و ليس مؤقت )  : 



 5 - الإعلان من خلال شريطنا الإخباري : خاصية أخرى مخصصة في موقع أكوا ويب ، و هي الأرخص، تساعدك على إدراج موقعك و رابطه في شريطنا الإعلاني في الموقع في الأعلى . 


ما الاماكن الاعلانية المتاحة في الموقع ؟ 
هناك العديد من الاماكن الاعلانية : 
1 - في بداية كل مواضيع موقعنا اعلان بقياس 720x90 . 
2 - في الSidebar على اليسار , بنر اعلان بقياس 300x250 . 
3 - في الSidebar ايضا على اليسار , بنر اعلاني بقياس 600x300 .


كما اننا نقدم مناطق اعلانية اخرى حسب المعلن , فاي مكان تريد الاعلان فيه هو متاح للاعلان . 

كيفية الاعلان لديكم ؟ 
يمكنك دائما الاعلان لدينا عبر ارسال رسالة على صفحتنا على الفيسبوك 
او عبر البريد الإلكتروني : dahhane@aqweeb.com 
او عبر حسابنا على منصة خمسات : من هنا .

شاركه على :