شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل البرامج المجانية لمشاهدة الأفلام و المسلسلات على حاسوبك

أفضل البرامج المجانية لمشاهدة الأفلام و المسلسلات على حاسوبك

من منا لا يريد ان يحظى بجو  من الهدوء و الراحة و فلم مثالي على شاشة الحاسوب ؟ الأمر ليس معقدا حقا، و لا ملاذ صعب إطلاقا و يمكن تحقيقه بأبسط الأشياء، كل ما تحتاج إليه هو مقال مثل هذا ليدلك الى الطريق الأمثل للحصول على تلك النشوة المثالية. 
ان حلقة الوصل المفقودة هنا هو " مشاهدة الفلم على شاشة الحاسوب "، فإن اجريت بعض البحوث قليلا قد تجد بعض المواقع الجيدة لمشاهدة الأفلام ، او قائمة المواقع التالية لمشاهدة الأفلام أيضا،  لكن لنكن واقعيين، لن تحصل إطلاقا على تلك المتعة الكاملة في ظل الإعلانات التي تظهر لك كل 5 دقائق، او اللوجوهات الخاصة بالموقع الموثقة في كل الجوانب، او حتى الترجمة الغير إحترافية أحيانا، مما يقودك الأمر لتحميل الأفلام من بعض مواقع التورنت التي توفر لك تلك الإمكانية، ثم تحميل ترجمة ذلك الفلم و مشاهدة الفلم على حاسوبك من أجل الوصول لتلك الرغبة، لكن ليس جميعنا لدينا تلك الانترنت القوية لتحميل فلم في 5 دقائق، و لا نحن كذلك لدينا ذلك الصبر لإنتظار فلم للتحميل لمدة ساعتين، فما الحل إذن ؟ 
الحل ان تجلب السينما لحاسوبك، ان تحصل على برامج مثالية تساعدك على مشاهدة الافلام، برامج الافلام القوية التي توفر لك سينما مثالية على حاسوبك، تلج إليها و تختار الفلم الأمثل لك من قائمة الأفلام، ثم تنقر على مشاهدة و تستمتع بالجو الرائع ... فيما يلي سنوفر لك افضل برامج الافلام التي يمكنك الحصول عليها من أجل مشاهدة الأفلام الجديدة و القديمة و كذلك المسلسلات على حاسوبك. 

أفضل البرامج المجانية لمشاهدة الأفلام و المسلسلات على حاسوبك



- برنامج الافلام Popcorn Time : 


أفضل البرامج المجانية لمشاهدة الأفلام و المسلسلات على حاسوبك

 رويدك، نعلم ان الكثيرين لديهم دراية حول هذا البرنامج، و كيف لا و هو واحد من أقوى البرامج الخاصة بمشاهدة الأفلام من على الحاسوب، برنامج Popcorn Time يأتي كذلك بتطبيق للهاتف، و البرنامج متوفر للتحميل على منصة الويندوز، لينكس و ماك.
برنامج Popcorn Time يوفر لك بشكل يومي أجدد الأفلام، يمكنك في خانة البحث ان تبحث عن فلمك المفضل أيضا فالبرنامج يوفر لك الأفلام القديمة كذلك، أما ان كنت من بين الأشخاص هواة المسلسلات، فالبرنامج يوفر قسما لذلك إذ يمكنك متابعة المسلسل الخاص بك حلقة  بحلقة و جزء بجزء.
ماذا عن الترجمة ؟ انا كمستخدم عربي اشاهد فلما أجنبيا دون ترجمة استفدت ايه ؟ لا تقلق، المنصة توفر لك إمكانية تحميل الترجمة تلقائيا كل ما عليك فعله هو قبل النقر على مشاهدة الفلم ان تحدد ادراج الترجمة و تختار لغة  الترجمة، اعط البرنامج هنيهات ليستعد قليلا و سيبدأ فلمك المفضل مع ترجمة بالعربية في الأسفل.
لحظة لحظة، ماذا عن الجودة  ؟ الجودة التي يوفرها لك برنامج الافلام هذا تعتمد على الفلم، لكن في الغالب فيمكنك مشاهدة فلمك الخاص بجودة 720p او 1080p و بدقة عالية أيضا.


- برنامج الافلام Zona الروسي :


أفضل البرامج المجانية لمشاهدة الأفلام و المسلسلات على حاسوبك

و إن كان روسيا فإن واجهته تتحدث الإنجليزية، واحد من أشهر البرامج الخاصة بمشاهدة الأفلام من على حاسوبك و بشكل مترجم و شكل سريع كذلك، تتأتي واجهة البرنامج بنمطية  الـ GRID نفسها نفس نمطية برنامج Popcorn Time و عدة برامج و مواقع اخرى خاصة  بإستعراض الأفلام، كقرينه، البرنامج يوفر لك أفلام حديثة و مستجدة لمشاهدتها بجودات عالية، الى جانب إستعراضه للمسلسلات القوية بشكل حداثي، فإن اردت مشاهدة حلقات Game of Thrones الجديدة فور نزولها، فعليك ببرنامج الافلام Zona.
يوفر البرنامج إمكانية تقسيم الأفلام و متابعة افلام الأكشن او الدراما كل على حدة، كذا الأمر بالنسبة للمسلسلات، البرنامج يأتي بمحمل للتورنت كذلك لتحميل ملفات التورنت من خلاله.
سرعة البرنامج في تشغيل الأفلام جيدة و مثالية و يدعم هو الآخر الترجمة و يمكنك مشاهدة أي فلم تريد بأي جودة تختارها أنت شخصيا، لا يقل هذا البرنامج إحترافية عن برنامج Popcorn time.

- برنامج الافلام Kodi TV :


أفضل البرامج المجانية لمشاهدة الأفلام و المسلسلات على حاسوبك

برنامج Kodi TV مختلف قليلا، او دعنا نقول انه يجلب مزايا أكثر قد تحتاج بعضها و قد لا تحتاج للبعض الآخر، منصة  Kodi تجلب لك خيار مشاهدة الأفلام و المسلسلات حسب التوفر، قد لا تجد بعض الأفلام الجديدة لكن سيتم إضافتها بعد مدة، متأخر قليلا مقارنة مع البرنامجين السابقين، نفس الأمر سيان حين يتعلق الأمر بالمسلسلات، منصة Kodi تأتي بمزايا اخرى مثل إمكانية مشاهدة بعض قنوات التلفاز بشكل مباشر عبر الـ Streaming، او الإستماع للموسيقى، او حتى بعض قنوات الراديو.
توفر لك المنصة إمكانية تنصيب بعض الإضافات او الـ Add-ons كما يلقبها الموقع التي تسمح لك بإدراج أشياء جديدة دائما في البرنامج، مثل إضافة الإطلاع على أحوال الطقس مثلا، او إضافات جلب الأخبار و غيرها.

- برنامج الأفلام Tea TV : 


أفضل البرامج المجانية لمشاهدة الأفلام و المسلسلات على حاسوبك


لعل البرنامج او الخدمة مشهورة بشكل أكبر على الموبايل اليس كذلك ؟ فالكثيرون قد إستخدمو تطبيق Tea TV لمشاهدة الأفلام و المسلسلات من خلال هاتفهم الموبايل، و إن كان فيوجد أيضا تطبيقات أخرى لمشاهدة  الأفلام و المسلسلات من هاتفك الذكي، و يُسعدنا ان نخبركم ان خدمة Tea TV متوفرة أيضا للحاسوب و بالضبط منصة الويندوز، إذ يمكنك تحميل البرنامج و الإستفادة من كل الأفلام و المسلسلات القوية و الجديدة على حاسوبك.
برنامج Tea TV معروف بسلاسته في الواجهة و توفير كل ما تحتاجه من أفلام و مسلسلات في الواجهة مع إمكانية البحث عن فلمك المفضل، او تنظيم ظهور الأفلام و السلسلات حسب النوع (دراما، اكشن، انيميشن ...)، يمكنك أيضا تجميع الأفلام او المسلسلات الخاصة بك في لائحة الـ Watch List حتى تتفقدها دائما و تتابعها بإستمرار، البرنامج يسمح لك أيضا بمشاهدة الأنيمي من خلاله لعشاق انيميات مثل ناروتو و ون بيس 😀و غيرها.
البرنامج جيد و متميز، و إمكانية تنصيبه في منصات عديدة يعتبر حسنة جيدة للمنصة، لا ننسى ان الأفلام و المسلسلات أيضا يمكن متابعتها بشكل مترجم بالعربية بإختيار تضمين الترجمة و إختيار العربية كلغة ترجمة.


- برنامج الأفلام FreeFlix HQ : 


أفضل البرامج المجانية لمشاهدة الأفلام و المسلسلات على حاسوبك

سبق و قدمنا مراجعة كاملة لمنصة FreeFlix HQ ، و سردنا عليك الطالح و الصالح في هذا التطبيق، و الآن حان الدور على نسخة الحاسوب لنقوم هي الآخرى بتقديمها و إستعراضها لكم، البرنامج يوفر نسخة للويندوز و نسخة أخرى للـ Mac Os يمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام بدقة و جودة عاليتين، الى جانب الحصول على ترجمة اي فلم او سلسلة تريد كذلك لمشاهدتها باللغة العربية، يوفر لك البرنامج إمكانية تحميل الفلم أيضا للمشاهدة أوفلاين ان كنت تريد مشاهدته لاحقا و ليس الآن.
واجهة  البرنامج كواجهة بقية تطبيقات او برامج مشاهدة الأفلام من على الحاسوب، يأتي بنمط الـ GRID و بستايل ظلامي قليلا، البرنامج يجلب لك آخر الأفلام و السلسلات للمشاهدة، يمكنك إستخدام خانة البحث من أجل البحث عن أفلام محددة او مسلسلات محددة، يوجد أيضا إمكانية مشاهدة الأنمي من خلال البرنامج، اما الفلترة فهي مهمة إن كان مزاجك الحالي يرغب في مشاهدة فلم درامي لا أكشن، فالكل موجود في هذا البرنامج و لا ينتقص منه شيئ من البرامج الأخرى المقدمة لك في هذا المقال.

فأي البرامج التالية تستخدم عزيزي القارئ لمشاهدة الأفلام من حاسوبك و الحصول على الجو الهادئ و المناسب ؟ شاركنا تجربتك مع هذه البرامج في التعليقات.

شاركه على :