أفضل مواقع التورنت لسنة 2019

أفضل مواقع التورنت لسنة 2019

شارك هذا المقال على :

تتيح لنا الانترنت العديد من الطرق من أجل تحميل الملفات و مشاركتها عبر الشبكة، البعض ( مثل الشركات و المواقع ) يفضل وضع ملفاته على خوادم من أجل تحميلها من الخادوم بشكل مباشر و لعل جل المواقع اليوم تستخدم هذه التقنية في توفير ملفات التحميل، إلا ان هذه الخوادم في الغالب تكون تابعة لشركات كبرى مما يجعل إمكانية رفع اي نوع من البيانات امر صعب ( مثل الأفلام مثلا )، لذلك يلجأ الكثيرون لإستخدام تقنية التورنت من أجل تحميل الملفات عبر الانترنت. 
يأتي التورنت او تقنية التحميل بالتورنت لتوفر لنا طريقة بسيطة للتحميل، يعتمد التورنت على بروتوكول P2P الذي يسمح بمشاركة الملفات من حاسوب الـ Seeders / Leechers الى حواسيب الـ Downloaders، تقنية أصبح إستخدامها الآن شائعا حتى في بناء برمجيات تعتمد في الأساس على الـ Blockchain. 

في هذا المقال سنطلعك على مجموعة من المواقع الخاصة بالتحميل بالتورنت لسنة 2019، سنحاول ان نصنفها لك من الأفضل للأسوأ قدر الإمكان ( تصنيف خاص بنا مبني عن تجربة لهذه المواقع ) حتى يتسنى لك تحميل أي نوع من الملفات عبر مواقع التورنت هذه، فهل أنت مستعد ؟


- موقع YTS.AG لتحميل الأفلام تورنت : 

يختلف هدف كل موقع من مواقع التورنت حسب  ما يقدمه من خدمات، و إن شاطرت الحديث مع شخص مهتم او له دراية في مجال المواقع الخاصة بالتورنت ستجد ان موقع YTS.AG هو أفضل موقع تورنت على الإطلاق الخاص بتحميل الأفلام الجديدة و القديمة عن طريق التورنت، يستعرض عليك الموقع في واجهته البسيطة إمكانية الإطلاع على اجدد الأفلام التي تم إستعراضها في المنصة، أو إن كان في بالك فلم محدد، يمكنك النقر على خاصية البحث او Search و كتابة إسم الفلم، يمكنك النقر على الفلم لتطلع على معلوماته أكثر ثم انقر على زر التحميل من أجل إختيار جودة الفلم و حمله بشكل مريح.
الموقع يختلف نطاقه، فلا ننسى ان مواقع التورنت هي مواقع بعضها غير قانوني لذلك تسعى العديد من الجهات للإطاحة بها، لذلك فلن نستطيع تقديم رابط للموقع، او للمواقع الأخرى التي سنستعرضها في هذا المقال نظرا لتغيرها الدائم، لكن يمكنك البحث او مراسلتنا على صفحتنا على الفيسبوك لإطلاعكم على الروابط.


- موقع RARBG لتحميل كل انواع الملفات تورنت : 

يأتي موقع RARBG ليوفر لنا هو الآخر العديد من الملفات تورنت للتحميل، على رأسها ملفات الأفلام، الألعاب و كذلك البرامج، الموقع واجهته بسيطة و سهلة الإستخدام و يمكنك الإلتحاق مباشرة بالقسم الذي تريد تحميل الملفات من خلاله، أو يمكنك البحث عن الملف الذي تريده مباشرة عبر خانة البحث، إن كنت تعتقد ان الملف لن يوفره لك الموقع، يمكنك دائما إستخدام محركات البحث تورنت لإيجاد أي انواع الملفات تريد على الإطلاق، عودة بنا لموقع RARBG فقد لا يشتغل للبعض لذلك نقترح عليك دائما إستخدام احد انواع برمجيات الـ VPN من أجل الولوج للموقع.
الموقع متجدد على الدوام و يوفر بشكل يومي دزينة ملفات جديدة مختلفة في كل الفئات التي يستعرضها عليك الموقع، لذلك إن كنت من عشاق التحميل فيمكنك إبقاء عينيك بشكل يومي على الموقع و إستقبال جديده على الدوام.

أفضل مواقع التورنت لسنة 2019 مواقع تورنت، تورنت تحميل،  تورنت افلام، تورنت مواقع، مواقع تورنت 2018، حمل ملفات تورنت، مواقع تورنت 2019، مواقع تحميل بالتورنت


- موقع FITGIRL لتحميل الألعاب تورنت : 

عاشق للألعاب ؟ نقترح عليك إذن موقع FITGIRL، سبق لنا و إستعرضنا الموقع سابقا كواحد من أفضل المواقع لتحميل البرامج و الألعاب ، و نستعرضه عليك مجددا في هذا المقال لأفضل مواقع التورنت لسنة 2019، الموقع هو الآخر متجدد، و على عكس موقع RARBG سابق الذكر، فإن هذا الموقع متخصص فقط في إستعراض الألعاب و تحميلها، الموقع يصنف الألعاب بشكل أبجدي او يمكنك البحث عن اللعبة التي تريد في الأعلى في خانة البحث أيضا، موقع FITGIRL يسمح لك بتحميل أي لعبة مستعرضة في الموقع بشكل مباشر عبر التورنت بعد الإطلاع على اللعبة و كل خواصها و مقومات التشغيل.
إن وجدت ألعابا اخرى في مواقع التحميل بالتورنت فهي في الغالب مقتبسة من موقع FITGIRL إذ يعتبر الرائد في توفير الألعاب و تحميلها عبر التورنت، التحميل سريع أيضا، لذلك مهما كان حجم اللعبة فستحمل بسرعة فائقة.


- موقع The Pirate Bay أشهر موقع تورنت : 

كيف لنا ان نتجاهل موقع " خليج القراصنة " او The Pirate Bay في مقالنا هذا الذي يتحدث عن أفضل مواقع التورنت لسنة 2019؟ كيف للملك الا يكون ضمن مملكته ؟ يعتبر موقع خليج القراصنة من أقوى المواقع على الإطلاق الخاصة بالتورنت، يتضمن مئات الوف الملفات الخاصة و المتاحة للتحميل بالتورنت في كل الأصناف من ألعاب و برامج و أفلام و مسلسلات و غيرها، الموقع متأجج العنوان كذلك و من الصعب ان يستقر على رابط واحد، الموقع يوفر بشكل محدث دزينة من الملفات في كل لحظة المتاحة للتحميل عن طريق التورنت و بسرعة كبيرة أيضا، فعدد الـ Leechers و الـ Seeders كبير في الموقع، إن لم تكن لديك فكرة عن كيف يشتغل التورنت فزر الرابط السابق لتفهم الأمر أكثر .
مشكلة موقع The Pirate Bay هي انه سابقا كان قد اعلن ان الزوار المستخدمين للموقع سيتم إستغلال حواسيبهم في التعدين، لكن سرعان ما ألغى هذا الأمر في بعض النطاقات و أصبح التحميل متاحا و بشكل أسهل للمستخدمين الآن.

- موقع TorLock للبحث عن ملفات التورنت : 

إبحث عن الملفات التي تريد، او إطلع على جديد الملفات الموجودة في الموقع في أي وقت تريد و بشكل مقسم، إطلع كذلك على الملفات الأكثر تحميلا او الملفات الجديدة في المنصة، كل هذا يمكنك الحصول عليه عبر منصة TorLock، الموقع يوفر لك الكثير من الملفات التي يمكنك تحميلها مباشرة بنقر زر، كما يوفر لك الى جانب التحميل بالتورنت خاصية التحميل بطريقة عادية لكنها ضعيفة في إستكمال التحميل خصوصا في الملفات الكبرى لذلك لا ننصح بها، لعل مشكلة الموقع الأكبر هي الإعلانات، لكن هيا نحن نتعامل مع مواقع ليس لها أي مدخل ربح و توفر لنا الكثير لذلك يمكننا عذره.
يمكنك إستخدام الموقع بشكل يومي، إن اجمل ما في الموقع هو توفيره لإمكانية البحث عن ملفات كثيرة قد لا تجدها في مواقع تورنت اخرى ( خصوصا الكورسات  ) لذلك يمكنك الإستمتاع بالبحث و الإستكشاف أكثر في موقع TorLock.


- موقع 1337x موقع كله تورنت : 

كله تورنت، لا تحميل عادي، بسيط في شكله، قليل الإعلانات و يمكنك ارتياد بعض الصفحات داخل الموقع مثل Top 100 من أجل الغوص داخل أفضل 100 ملف تم تحميله في المنصة إن كنت مهتما، يمكنك ايضا الولوج لقائمة المسلسلات و متابعة المسلسلات و تحميل حلقاتها أول بأول، الى جانب كل ذلك ستجد بشكل يومي أجدد ملفات التورنت التي يستعرضها عليك الموقع هو الآخر، يشبه الى حد كبير موقع TorLock من باقي النواحي، ما يميزه حقا هو تلك الصفحات سالفة الذكر.
الموقع موثوق جداً و هو موجود منذ سنين و ملفات التورنت التي يستعرضها امنة كذلك، و يمكنك اللجوء لمحرك البحث الذي يوفره لك الموقع من اجل البحث عن ملف معين إن كان في خاطرك أي إقتراحات .

- موقع Limtorrent : تورنت بنكهة الليمون : 

إعتاد هذا الموقع ان يمتلك واجهة ضعيفة، سيئة و صعبة التعامل معها، لكن الموقع قد قام بتغيير هيئته كاملة و الإبقاء على خدماته التي يقدمها لنا، يوفر لنا الموقع إمكانية تحميل ملفات التورنت من خلاله مقسمة على شكل أقسام او فئات منها الألعاب، البرامج، الفيديوهات، الموسيقى، الأفلام و غيرها، و يمكنك الإطلاع على أحدث الملفات التي تم رفعها في الموقع، او أكثر الملفات تحميلا في الموقع او خلال فترة معينة، الموقع يستعرض عليك كل مكونات اي ملف تورنت قبل تحميله للإطلاع على مضمونه، التحميل في الموقع سريع أيضا.
رغم ذلك الموقع لا يستطيع مواجهة المواقع الكبرى سابقة الذكر، لكن نستعرضه عليك في حالة لم تجد أي ملف تريد في المواقع السابقة فقد تجده ان قمت بالبحث في هذا الموقع.

يوجد العديد من المواقع الأخرى مثل : Seedpeer, Torrentfunk, EZTV و غيرها، لكن قررنا ان نستعرض عليك الأقوى لهذه السنة، ان نستعرض عليك فقط الأفضل و التي يمكنك إستخدامها بكل حرية و اريحة للبال كذلك. 

شاركه على :