شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل 10 قنوات تيليجرام لتحميل التطبيقات مجانا

أفضل 10 قنوات تيليجرام لتحميل التطبيقات مجانا

لا شك أن تطبيق تيليجرام الآن أصبح قويا، وينافس أعتى منصات التواصل الإجتماعي. وسواء كنت تستخدم تيليجرام أم لا، فلا أحد سينكر ان القنوات الموجودة في منصة تيليجرام مميزة للغاية، وتجلب الكثير من الفائدة للمستخدم. حتى منصتنا الخاصة أكوا ويب متوافرة على تيليجرام لتوفر لك أفضل محتوى تقني على المنصة، فلا تنسى متابعتها من هنا. لكن بعيداً عن كل هذا، يوجد قنوات تيليجرام مميزة سيعشقها المهتمين بتحميل التطبيقات باستمرار. فهذه القنوات تجلب مجموعة من تطبيقات الأندرويد مجانا لتحميلها بشكل خارجي من المتجر. فأحيانا لا نجد تطبيقاتنا المفضلة في متجر جوجل بلاي، ونسعى للبحث عنها خارجاً. ناهيك على الحصول على اقتراحات بشكل دائم لتطبيقات جديدة لتنصيبها في هواتفنا الذكية. فإليك عزيزي القارئ مجموعة من أفضل قنوات تيليجرام لتحميل التطبيقات مجانا. 

قناة APKMirror لتحميل التطبيقات مجانا 

قناة Apk Mirror هي قناة تابعة لموقعها الرسمي الأصلي APK Mirror بالطبع. وهو موقع متخصص في جلب آخر تحديثات تطبيقات الأندرويد وتحميلها بصيغ ونسخ مختلفة. كما يجلب حزمة تطبيقات غير موجودة في متجر تطبيقات جوجل، وهذا ما يجعله مفضلاً لدى العديدين. فجوجل تحرم المستخدمين من بعضٍ من أفضل التطبيقات على الإطلاق بسبب حقوق الملكية أو أحيانا أسباب تافهة. بينما قناة APKMirror على تيليجرام تجلب لك مجموعة تطبيقات غير موجودة في متجر جوجل بلاي لتحميلها مباشرة إلى هاتفك الذكي. رابط القناة.

إقرأ أيضا: أفضل 10 قنوات تيليجرام للأفلام و المسلسلات

قناة AndroGamer 

بالرغم من ان إسم القناة يشير إلى كونها قناة متخصصة في ألعاب الأندرويد، لكنها توفر التطبيقات أيضا بجانب ألعاب الأندرويد. القناة تنشر بين الحين والآخر آخر التحديثات الخاصة بالتطبيقات والألعاب. شخصياً، أستخدم هذه القناة لأحصل على اقتراحات تطبيقات جديدة لإضافتها إلى الهاتف الذكي. تنشر القناة أيضا تطبيقات معدلة أو ألعاب معدلة يمكنك تجربتها أيضا. التحميل من القناة قد يكون صعباً ويأخذك في سلسلة من المواقع الخاصة باختصار الروابط. لكن عموما القناة جيدة ومميزة لتحميل تطبيقات أندرويد مجانية. رابط القناة .

قناة Pro APK 

قناة Pro APK هي قناة متخصصة بشكل كبير في استعراض التطبيقات المعدلة والتطبيقات المدفوعة أحيانا بشكل مجاني. لا نخبرك أن التطبيقات التي تنشرها القناة هي حرفيا تطبيقات الموجودة بشكل مدفوع في متجر جوجل بلاي، بل مجرد تطبيقات شبيهة بها. الجميل في القناة أنها توفر احيانا تحميل مباشر للتطبيقات وهذا أفضل ما فيها. نود الإشارة أيضا إلى أن القناة رائعة في اقتراح تطبيقات متميزة، فالكثير من التطبيقات والألعاب لم أكن على علم بوجودها وأضحت مفضلة في هاتفي الذكي. رابط القناة

إقرأ أيضا: أفضل 10 قنوات تيليجرام مفيدة و متنوعة لسنة 2020

قناة Apps & More 

هي قناة على تيليجرام تفرش لك بين الحين والآخر مجموعة من التطبيقات المتميزة التي يمكنك تحميلها بشكل مباشر عبر تيليجرام. فهذه أفضل ميزة على الإطلاق في القناة أساسا، فكل التطبيقات متاحة للتحميل المباشر لا النقر على أي روابط خارجية او الانتظار طويلا. الجميل أيضا في القناة أنها ليست نشطة بشكل يومي، بمعنى محتوى أقل إزعاجاً. لكن المزعج حقاً في القناة هو أنها لا تنشر التطبيقات دائماً، فبعض منشوراتها إعلانية تارة، أو منشورات غير متعلقة بالتطبيقات. لكن يمكن تفاديها والتوجه مباشرة لاقتراحات التطبيقات وتحميلاتها. رابط القناة

أفضل 10 قنوات تيليجرام لتحميل التطبيقات مجانا

قناة Promo Apps 

هذه القناة مختلفة كليا، وننصحك بالإنضمام لها إن كنت من بين الأشخاص الذين ينتهزون الفرص من أجل الحصول على تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني وبشكل رسمي من متاجرها الخاصة. فسواء كانت تطبيقات أندرويد، أو تطبيقات iOS، سيمكنك الوصول لمجموعة من العروض للحصول عليها مجانا عبر منشورات هذه القناة. بكل بساطة، تنشر قناة تيليجرام هذه روابط التطبيقات المدفوعة التي تصبح مجانية لفترة محدودة. فإن أردت انتهاز هذه الفرص بشكل مستمر، يمكنك الإشتراك فيها. رابط القناة .

إقرأ أيضا: أفضل قنوات تيليجرام لتحميل المجانيات

قناة APK Premium 

بقرابة 80 ألف مشترك في هذه القناة، ستكون هذه الأخيرة واحدة من أكثر القنوات ذات عدد مستخدمين رهيب ستنضم إليها. القناة تعتمد على طرح مجموعة من التطبيقات المختلفة سواء مدفوعة أو مجانية أو معدلة، ثم وضع التطبيق أيضا بشكل مباشر من أجل تحميله على تيليجرام. من أبرز مميزاتها أنها خفيفة من حيث المحتوى، بمعنى تنشر لك اسم التطبيق ووصفه ثم تحميله، أيضا تحميله المباشر دون النقر على أي روابط خارجية. لكن مشكلة القناة الرئيسية أنها لم تعد نشطة بشكل كبير، فآخر منشوراتها كان في شهر مايو. لكن، يمكنك دائما العودة للمنشورات والتطبيقات السابقة واستكشافها وتحميلها. رابط القناة .

قناة Free Hacked Android Apps 

لا تدع عنوان القناة يجزفك بعيدا، وتعتقد أن القناة توفر تطبيقات مهكرة وما إلى ذلك. هي مجرد قناة عادية تستعرض عليك بين الحين والآخر مجموعة من التطبيقات المختلفة، منها المجاني ومنها المعدل وأحيانا المدفوعة كذلك. ثم تطرح عليك إمكانية تحميلها مباشرة عبر القناة دون التوجه لأي روابط خارجية. منشورات القناة تتخللها بعض النشاطات الإعلانية التي قد تكون مزعجة أحيانا. لكن عموما، القناة نشطة للغاية، فكل يوم يتم نشر تطبيقات جديدة مميزة يمكنك تحميلها مجانا. رابط القناة .

إقرأ أيضا: 10 قنوات تيليجرام (Telegram) على كل مهتم بمجال المعلوميات متابعتها

قناة APK Mods 

واحدة من بين أفضل قنوات تيليجرام لتحميل التطبيقات مجانا، فهي نشطة للغاية، وتشاطر معك كل يوم حزم مختلفة من تطبيقات الأندرويد المجانية التي يمكنك تحميلها مباشرة إلى هاتفك الذكي. أيضا، لا روابط خارجية ستنقر عليها داخل هذه المنصة، فكل التطبيقات يتم رفعها، ويمكن تحميلها مباشرة إلى هاتفك الذكي. يتم نشر التطبيق مع وصف بسيط له من أجل معرفة الهدف منه قبل الشروع في تحميله. لا تتضمن القناة أي تطبيقات مهكرة أو تطبيقات غريبة، بل كلها تطبيقات إما معدلة أو عادية غير موجودة في متجر جوجل. رابط القناة .

قناة Mod Apps & Games 

هي قناة جيدة لمن يريد استكشاف اقتراحات تطبيقات أندرويد مختلفة وتحميلها ثم تنصيبها إلى هاتفك الذكي. تضم القناة تطبيقات معدلة بشكل كبير، والتطبيقات المعدلة إن كنت لازلت تتسائل عنها، فهي تطبيقات في الأصل ذات خدمات أو إعلانات مدفوعة داخلها، يتم تعديلها لجعل خدماتها المدفوعة مجانية أو حذف الإعلانات منها ( مثلا سبوتيفاي التطبيق المعدل خاصته يتيح لك تحميل الموسيقى وتشغيلها اوفلاين ). الجميل في القناة أنها ليست نشطة بذلك الشكل المزعج، إذ يتم نشر تطبيق او تطبيقين كل يومين أو ثلاث أيام، مما يجعلك متشوقاً دائما للإطلاع عليها. رابط القناة .

قناة Premium APK 

ثم نختم معك بقناة Premium APK، هي قناة على تيليجرام شبه مستجدة فعدد مشتركيها فقط 600 مشترك. لكنها توفر لك محتوى متميز ومتجدد يمكنك الإستفادة منه. أما أفضل ما في القناة في نظري، أنها لا تكثر الكلام ! فهي تنشر مباشرة التطبيق واسمه. وبالتالي، يمكنك معرفة التطبيق الذي تريده ثم تحميله مباشرة إلى جهازك. القناة مليئة بالملفات الخاصة بتطبيقات APK التي يمكنك الإختيار من بينها ثم تحميلها إلى هاتفك الذكي والإستفادة منها بشكل مباشر. رابط القناة .

شاركه على :