شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل 10 قنوات تيليجرام للأفلام و المسلسلات

أفضل 10 قنوات تيليجرام للأفلام و المسلسلات

لا شك أن منصة تيليجرام الآن من بين أفضل المنصات الإجتماعية التي يمكنك إستخدامها على الإطلاق، فهي لا توفر لك فقط إمكانية صناعة حساب و التواصل مع أصدقائك كما الحال في واتساب او غيرها، بل إن قوتها الحقيقية تكمن في قنوات التيليجرام العالمية التي تعد بملايين، ففي قنوات تيليجرام، سيمكنك الإنضمام لبعضها حسب المحتوى و الإستفادة من منشورات مهمة في تلك القناة. 


بالطبع، يختلف موضوع كل قناة على حدة، و قد استعرضنا عليك في سلسلة مقالات مجموعة من قنوات تيليجرام المهمة في مجالات مختلفة، إليك بعضها : 
و اليوم سيكون محور إهتمامنا هو قنوات تيليجرام الخاصة بالأفلام و المسلسلات بعد الكثير من الإقتراحات و الطلبات على رسائل و تعليقات الصفحة، لنكون منصفين، قنوات التيليجرام التي سنستعرضها في هذا المقال لا توفر لك قرصنة الأفلام و المسلسلات بشكل مجاني، بل هي أقرب لتوفير إقتراحات و معلومات حول الأفلام مع بعض الخصائص الإضافية، و هي جيدة لكل عشاق الأفلام و المسلسلات. فهيا بنا. 

قناة Top Movies على تيليجرام 

أراها من بين أفضل قنوات الأفلام و المسلسلات على تيليجرام، بأزيد من 4000 مشترك في القناة، و محتوى متجدد بشكل أسبوعي ستود حقا الإنضمام إليها، تستعرض عليك هذه القناة مجموعة من الأفلام و المسلسلات بجودات عالية و تقترح عليك أفضل و أجدد الأفلام في العالم. القناة لا يتم تجديدها يوميا و محتواها ليس بالشكل السريع، إذ لا تنشر القناة إلا إقتراحا لفلم او إثنين في الأسبوع، لذلك إن كنت على عجالة في الحصول على إقتراحات أفلام كثيرة فالقناة قد لا توافقك، لكن تذكر فقط أنه فور الولوج للقناة سيمكنك العودة لكل ما تم نشره من محتوى سابق. 
منشورات القناة بسيطة، إذ يتم إستعراض فلم محدد، بعض المعلومات حوله و قصة الفلم الى جانب تقييمه على مختلف المنصات.

قناة Movies Q9 للأفلام على تيليجرام 

هي قناة باللغة العربية، و في نظري الشخصي أن القنوات العربية في هذه الحالة أفضل من أجل الحصول على محتوى عربي خاص بالأفلام و المسلسلات على تيليجرام، يعيب على هذه القناة كثرة المنشورات الإعلانية بحق، لكن يمكنك تحمل و تجاهل ذلك إن أدركت ان القناة توفر ميزات هائلة و باللغة العربية إن كنت من عشاق الأفلام و المسلسلات. 
القناة تنشر بين الحين و الآخر إستعراضات لأفلام بسيطة، سواء قديمة او مستجدة، مع شرح و وصف للفلم و بعض التقييمات الخاصة بالفلم بالطبع، القناة لا تضم فقط إقتراحات الأفلام و المسلسلات الأجنبية، بل يتم نشر أفلام بالعربية بين الحين و الآخر. 

أفضل 10 قنوات تيليجرام للأفلام و المسلسلات

قناة Recommended Movies للأفلام على تيليجرام 

قناة أخرى للأفلام و المسلسلات على تيليجرام، يعيب على هذه القناة كذلك ضعف المحتوى المتجدد، إذ لا يتم النشر إلا مرة واحدة في أسبوع أو أسبوعين، لكن تذكر انه دائما يمكنك العودة للمنشورات القديمة من أجل الإستفادة منها. 
القناة لا تتضمن أي إعلانات، و في الحقيقة فإن منشوراتها مباشرة و غير متلاعبة، ببساطة منشور يضم بوستر الفلم او المسلسل، نبذة بسيطة عنه، القناة جيدة لعشاق الإقتراحات السريعة بدون كلام فارغ. القناة لا توفر فقط إقتراحات للأفلام الحديثة، بل أيضا إقتراحات للأفلام القديمة و الكلاسيكية إن كنت من عشاق هذا الصنف من الأفلام و المسلسلات. 



قناة Popcorn Time للمسلسلات 

معظم قنوات تيليجرام التي تقترح عليك الأفلام و المسلسلات تركز بشكل كبير على الأفلام، لكن هذه القناة توفر و تكفي في عالم المسلسلات أكثر من عالم الأفلام، إذ تقترح عليك مجموعة ضخمة من المسلسلات التي يمكنك متابعتها، تقترح عليك القناة مسلسلات هندية بالدرجة الأولى و هو شيئ قد لا يهتم به الكثيرون، لكن ضمن هذه الإقتراحات ستجد أيضا أفلام أمريكية و هوليوودية و أشهر الأفلام في العالم. القناة لا تمتلك ذلك العدد الكبير من المتابعين، إلا أنها نشطة بشكل كبير و توفر لك إقتراحات مسلسلات و أفلام بشكل يومي تقريبا. 

قناة أفلام و مسلسلات أجنبية على تيليجرام 


هي قناة عربية قوية و إحترافية، بقرابة 20 ألف مشترك في القناة، تستعرض عليك هذه الأخيرة بشكل يومي مجموعة  من الأفلام و المسلسلات الأجنبية المترجمة، إذ تقترح عليك مجموعة من الأفلام القديمة الكلاسيكية، او الحديثة، مع نشر تصنيف الفلم و نبذة عنه و بعض المعلومات حول الفلم التي قد تكون مهمة ( مثل هل الفلم متاح للمشاهدة العائلية أم لا ) كل هذا باللغة العربية بالتأكيد. في نظرنا، إن كنت تستخدم تيليجرام بشكل عام يجب عليك أن تنضم الى هذه القناة و الإستفادة من المحتوى المتجدد بشكل يومي في مجال الأفلام و المسلسلات. 

قناة " دراما تركية " على تيليجرام 

نعم نعم، ليست كل القنوات مختصة  فقط في هوليوود، إذ يوجد عشاق الدراما التركية الذين يودون إستكشاف الأفلام و المسلسلات التركية على تيليجرام، و يجب علينا أن نحترم رغبتهم، بل في الحقيقة القناة التالية تضم حتى 80 ألف مشترك في القناة، و هو أكبر دليل على شعبية المسلسلات و الأفلام التركية و رغبة المستخدمين في الإنضمام لها. 
هذه القناة تستعرض عليك بشكل يومي مجموعة  من الأفلام و المسلسلات التركية باللغة العربية، إذ تقترح عليك بوستر للفلم و نبذة عنه و عن القصة الخاصة به و تقييماته على مختلف المنصات. فإن كنت من عشاق المسلسلات و الأفلام التركية، لا تنسى الإنضمام لهذه القناة. 

 قناة Neon Movies للحقائق و المعلومات حول الأفلام 

شخصيا أعتبرها قناتي المفضلة حين يتعلق الأمر بالأفلام و المسلسلات على تيليجرام، فعلى عكس كل القنوات السابقة، هذه القناة الهدف منها توعية عشاق الفن السابع بشتى الطرق، مثل نشر صور الفنانين و أعمالهم، إقتراحات لأفلام عالمية، حقائق و معلومات عن الممثلين و الأفلام و المسلسلات الى جانب توفير صور او Wallpapers مميزة لعشاق الأفلام. 
تضم القناة أزيد من 10 آلاف متابع، و بإنضمامك لها ستوسع معارفك في مجال الفن السابع ككل، و التوصل بأجدد الأخبار في هذا المجال و الغوص أكثر في مجال الفن السابع و ستجد أن المنشورات ذات معلومات متخمة في هذا المجال 


قناة Filmmaking لمقاطع الأفلام و خلف الكواليس 

من منا لا يعشق تلك المقاطع و المشاهد القصيرة المقتبسة من الأفلام، و نعم يمكنك إضافتها في ستوري واتساب او انستقرام خاصتك إن أدرت، و إن كنت تطمح للحصول على أطنان منها فلدينا لك هذه القناة على تيليجرام بإسم Filmmaking. 
القناة توفر بشكل يومي محتوى متجدد يضم مقاطع مقتبسة من أشهر الأفلام، مقارنات لأفلام عالمية أيضا، و بعض المشاهد خلف الكواليس عن كيفية تصوير أشهر المقاطع السينمائية في التاريخ، إلى جانب مجموعة من الصور أيضا الخاصة بالأفلام و المسلسلات و التي ستحبها إن كنت من عشاق الفن السابع، القناة بالفعل تضم عددا لا بأس به من المتابعين، لكنها تستحق الإنضمام لها. 

قناة Cult Classics للأفلام 

في حالة لم تكن لديك فكرة، عبارة Cult في مجال الأفلام و السينما تدل على الأفلام التي صدرت في سنة محددة لكنها لم تلقى ذلك الإعجاب او التقييمات الإيجابية، لكن بعد مرور السنوات وجدها البعض أنها أفضل و أقوى و إحترافية، قد يكون واحداً من أشهر أفلام الـ Cult هو فلم Pulp Fiction الذي توصل بتقييمات سلبية سنة إطلاقه وصلت حتى 5/10، لكن بعد سنوات أصبح الفلم الآن من أفضل 10 أفلام في تاريخ السينما، و أفضل 100 فلم في القرن العشرين و بتقييم 9/10. 
هذه القناة تقوم بتعريفك بأفلام الـ Cult عن قرب و تستعرضها عليك، إذ أن أفلام الـ Cult في الغالب تكون Underrated ولا تلقى تلك الضجة الإعلامية كما الحال بالنسبة لباقي الأفلام، لذلك ستود كثيراً الإنضمام لهذه القناة و الإستمتاع بأفلام مختلفة كليا. 

قناة YiFi Movies للأفلام على تيليجرام 

بالرغم من كونها تحميل إسم Yifi لكن لا علاقة لها بهذا الموقع في الحقيقة، القناة تقترح عليك مجموعة من الأفلام الحصرية من مختلف الثقافات، كالأفلام الهندية و الهوليوودية و الفرنسية و الألمانية و أحيانا العربية كذلك، تستعرض عليك هذه القناة بشكل متقطع قائمة هذه الأفلام، يعيبها أنها لا تنشر كثيراً، مرة واحدة في الأسبوع و أحيانا أقل، لكنها تبقى قناة جيدة لعشاق الأفلام و المسلسلات وجب عليك متابعتها. 



شاركه على :