أفضل قنوات تيليجرام لتحميل المجانيات

أفضل قنوات تيليجرام لتحميل المجانيات

 مرحبا بك في مقال جديد على موقع أكوا ويب، المنصة الأمثل التي تقترح عليك دائما مجموعة من قنوات تيليجرام المختلفة، بل حتى أننا قمنا بإنشاء قسم بإسم تيليجرام نستعرض فيه مجموعة ضخمة جدا من قنوات تيليجرام التي يجب عليك الإنضمام إليها، خصوصا إن انتقلت حديثاً لمنصة تيليجرام وشعرت بالضجر لأن أصدقائك المفضلين غير موجودين في المنصة. 

من خلال هذا المقال - والمقالات السابقة - أنت لا تحتاج إلى أصدقائك من أساسه، لأن القنوات التي ستنضم إليها ستكون كفيلة بإنشغالك بالمحتوى الذي تقدمه هذه القنوات. وفي هذا المقال، سنستعرض عليك مجموعة من قنوات تيليجرام التي توفر لك محتوى للتحميل مجانا، ونتحدث هنا عن: تطبيقات، برامج، أفلام، كتب، مسلسلات، فيديوهات وأي محتوى قابل للتحميل بشكل مجاني على تيليجرام. فتابع معنا حتى النهاية. 

أفضل قنوات تيليجرام لتحميل المجانيات

قناة AppStoreDeal 

لنبدأ بشيئ سهل وبسيط قبل الإنطلاق في قنوات ذات محتوى أكثر تنوعاً، قناة AppStoreDeal من بين القنوات المتميزة خصوصا لمستخدمي نظام الـ iOS سواء على أجهزة الآيفون أو الآيباد. إذ تهدف القناة إلى نشر أي تطبيق مدفوع في متجر AppStore أضحى مجانياً، ففي العديد من الأحيان ومن أجل الترويج لتطبيق محدد، يقوم مطور التطبيق بجعل تطبيقه مجانيا لمدة محددة، تقوم القناة باستعراض هذا التطبيق من أجلك وتوفير رابط الحصول عليه. ونذكرك أنها متخصصة فقط في متجر AppStore و تطبيقات الـ iOS لا غير، ولنا موعد في هذا المقال مع قنوات أخرى خاصة بالأندروية. 

رابط القناة 

قناة Apps & Software 

يشتهر تيليجرام بتوافر مجموعة من القنوات التي تضع بين يديك اقتراحات لبرامج الحاسوب و تطبيقات الموبايل، خصوصا الـ Modded Apps أو التطبيقات المعدلة ( أو ما يصطلح عليها بين المستخدمين العرب بالتطبيقات المهكرة ). من بين القنوات النشيطة بشكل كبير في هذا المجال هو قناة على تيليجرام تحميل اسم Apps & Software، إذ تطرح بشكل يومي عشرات المنشورات لتحميل والوصول لتطبيقات موبايل معدلة أو برامج حاسوب بتحميل مجاني. يجدر بالذكر فقط أن المنصة تختصر البرمجيات بروابط مدفوعة، أي قد تعاني قليلا من تحميل التطبيقات، لكن لا مشكلة في ذلك إن كنت ستحصل على تطبيقات وبرامج متكاملة. 

رابط القناة 

قناة Apps & Games 

اوه لا تقلق، لدينا قنوات مختلفة أخرى في هذا المقال، لكن نود أن نعطي للجميع فرصة الإنضمام لقنواته المفضلة. قناة Apps & Games هي قناة متخصصة في تقديم تطبيقات وألعاب الأندرويد بشكل مجاني بالنسبة للتطبيقات المدفوعة، أو Modded Apps ( وكما شرحنا سالفا ما يُصطلح عليه بالتطبيقات المهكرة )، وهي تطبيقات وألعاب قد تم فك قفل الخدمات الممنوع الوصول إليها لسبب من الأسباب ( مثلا شراء خدمة او فتح حساب مدفوع في المنصة ). كسالفتها من هذا النوع من القنوات، فإنها تطلب منك تحميل التطبيقات من روابط ربحية قليلا، فاصبر قليلا إن أردت الحصول عليها. 

رابط القناة 

قناة New Movies العربية 

إن كنت من عشاق مشاهدة أفلام هوليوود، فيمكنك تحقيق ذلك على تيليجرام أيضا بإنضمامك لمجموعة من قنوات تيليجرام الخاصة بالأفلام والمسلسلات، وقد يكون أفضلها قناة New Movies التي تستعرض عليك مجموعة من الأفلام وحلقات المسلسلات بشكل مجاني. 

هذه القناة تستعرض عليك بين الحين و الآخر مجموعة من الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها بشكل مترجم، حتى أنه يمكنك ومن خلال خصائص البحث أن تقوم بالبحث عن فلم محدد، والحصول عليه بشكل كامل ومترجم ومشاهدة مباشرة أو تحميل مباشرة من القناة على تيليجرام، مميزة لعشاق الفن السابع. 

رابط القناة 

قناة Free Games Codes 

قناة Free Games Codes من القنوات البسيطة على تيليجرام التي تنشر لك محتوى متميز، الهدف من القناة هو البحث وجلب أبرز ألعاب الفيديو المجانية كل يوم. فمنصات مثل Steam و Epic Games وغيرها تقوم بإطلاق ألعاب مجانية للمستخدمين بين الحين والآخر صحيح؟ من أجل الحصول عليها دائما وعدم تفويتها عليك، كل ما عليك فعله هو الإنضمام لهذه القناة، وستقوم في كل مرة يُنشر فيها عرض على لعبة فيديو للحصول عليها بشكل مجاني وقانوني من متجرها الخاص، ستجد منشوراً يحثك على الحصول عليه في هذه القناة. 

رابط القناة 

قناة AndroGamer 

واحدة من أكبر القنوات على تيليجرام المتخصصة في ألعاب الأندرويد، قد اشترك في القناة ما يقارب الـ 100.000 مشترك، وتنشر بشكل يومي مجموعة من ألعاب الأندرويد المعدلة (Modded) والتي يمكنك تحميله بشكل سهل من خلال هذه القناة. تستعرض القناة كلاً من الألعاب الجديدة والقديمة، ويتم تحديث الألعاب بشكل دائم، فحتى الألعاب القديمة يتم إعادة إصدار نسخ محدثة من تلك الألعاب أيضا. وتعتبر واحدة من أبرز قنوات تيليجرام المفضلة لكل عشاق ألعاب الأندرويد بشكل عام. 

رابط القناة 

قناة PSDLy 

هل أنت مصمم؟ لا شك أنك تبحث بشكل دائم عن مجموعة من الملفات مفتوحة المصدر، خصوصا ملفات الـ PSD المستخدمة بشكل كبير في برمجي أدوبي فوتوشوب. لذا نقترح عليك قناة تيليجرام PSDLy، وهي قناة تابعة لموقع PSDLy في الأصل، ومحتوى القناة مأخوذ بشكل أساسي من الموقع، لكن لتذكيرك دائما بأفضل مستجدات الموقع والملفات المفتوحة على شاكلة PSD، يمكنك دائما الإنضمام للقناة والبقاء على إطلاع بالجديد. 

رابط القناة 

قنوات PDF Books - English Books - Ebooks 

في هذه الفقرة، سنقدم لك 3 قنوات متماثلة من حيث الهدف وتختلف من حيث المحتوى، هذه القنوات توفر لك إمكانية الحصول على كتب رقمية (Ebooks) بشكل مجاني. القنوات التالية تقدم لك إمكانية الوصول لكتب باللغة الإنجليزية أو بشكل عام لغات أجنبية مختلفة ( نادراً باللغة العربية ) لكنها تبقى مفيدة لكل شخص ملم بقراءة كتب لتطوير وتدريب نفسه في اللغة الإنجليزية. 

هذه القنوات تقدم لك بشكل مختلف وفي كل مرة كتب جديدة مجانية وبتحميل مباشر، أنت لست مضطراً للتوجه إلى أي منصات خارجية، بل سيتم تحميل الكتب مباشرة إلى جهازك. 

رابط القناة الأولى | رابط القناة الثانية | رابط القناة الثالث 

قناة Anime Volume

إن كنت من عشاق الإنمي الياباني، فتأهب مع هذه القناة لتحميل أفضل حلقات الإنمي وكذا الأنيميات القصيرة دفعة واحدة من خلالها، القناة توفر لك تحميل مجاني وكامل للإنيميات بشكل مباشر دون الحاجة إلى الولوج لأي روابط خارجية. القناة ليست بالشهيرة ولا التي تمتلك آلاف المستخدمين، لكن محتواها يستحق المتابعة بترقب من طرف عشاق الإنمي والمنغا. الإنميات التي يتم نشرها في القناة مترجمة في الغالب باللغة الإنجليزية، كما يمكنك تحميل إنمي بالكامل من القناة ( الإنميات القصيرة فقط ). 

رابط القناة 

قناة PC Games 

هذه القناة موجهة بشكل كبير لمن يريد تجربة مجموعة من ألعاب الفيديو على حاسوبه بشكل مجاني، إذ تستعرض عليك قناة التيليجرام هذه في كل يوم مجموعة من ألعاب الفيديو مقسمة على شكل اجزاء، يمكنك تحميل الاجزاء شيئاً فشيئاً إلى حين تحميل اللعبة كاملة ثم فك الضغط على كل الأجزاء ولعب اللعبة. نعلم جميعا أن الألعاب الحديثة الآن ذات سعات عالية من حيث الحجم، لذا وجدت هذه القناة فكرة تقسيم محتوى لعبة الفيديو. التحميل مباشر من القناة ولا يتطلب منك الوصول لروابط خارجية أو أي إعلانات من أجل تحميل ألعاب الفيديو. 

رابط القناة

قناة PRO APK 

قناة Pro APK على تيليجرام تجلب لك وتستعرض من أجلك أفضل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK منها المدفوع ومنها المجانية، ومنها المعدل الذي تم تطويره بشكل أفضل أو حذف المحتوى الإعلاني منه. المنصة في كل يوم تستعرض عليك باقية من التطبيقات، التحميل في المنصة قد لا يكون سهلاً جدا إذ ستتوجه لروابط خارجية وعليك الإنتظار بعض الثواني قبل الشروع في التحميل. لكن كفكرة عامة القناة متميزة و يمكنك استغلالها سواء لاستكشاف تطبيقات جديدة أو الحصول على تطبيقات معدلة أو مدفوعة بشكل مجاني. 

رابط القناة 

قناة iMockUps 

قناة تيليجرام أخرى سيسعد المصممين بالإنضمام إليها، فكما يوحي إسم القناة، فهي توفر لك مجموعة من المنشورات عبارة عن Mockups لإستعراض تصاميمك الخاصة عليها. لمن ليست لديه فكرة عن الـ Mockups فهي عبارة عن قوالب يمكنك تعديلها لإدراج تصميمك داخلها، مثلا قالب هاتف يمكنك تغيير محتواه وإضافة صفحة ما لتيبدو كما لو تم تصفحها من الهاتف. في الغالب يمكنك إيجاد ملفات Mockup مفتوحة المصدر في مجموعة من المواقع، لكن لما لا التوصل بها بشكل يومي في قناة على تيليجرام. 

رابط القناة

وكانت هذه يا صديقي تجميعتنا لك لهذا المقال لهذه المرة، مجموعة قنوات تفيدك للحصول على مجموعة من التطبيقات، البرامج، الأفلام، الكتب والمزيد بشكل مجاني مباشرة في حسابك على تيليجرام، وترقبنا في القريب بمقال آخر عن قنوات تيليجرام جديدة من أجلك. 

شاركه على :