شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
7 مواقع لتحميل البرامج و الألعاب بشكل آمن عليك إستخدامها

7 مواقع لتحميل البرامج و الألعاب بشكل آمن عليك إستخدامها

كثيرة  هي المواقع و الخدمات التي توفر لك إمكانية التحميل، و إن قمت بتجربتها كلها، فستجد ان ما يقارب الـ 90% منها توفر لك إمكانية التحميل بعد المرور بوابل من الإعلانات، او إتمام وابل آخر من المهام المزعجة من اجل تحميل ملف لعين، كما لو ان الملف يتضمن شفرات أكواد إطلاق صواريخ نووية، و ليس من الجيد إطلاقا التعامل مع مواقع مثل هذه كون ان بعض هذه الإعلانات و أحيانا البرمجيات التي يتم تحميلها في النهاية لا تكون آمنة، و توجب أخذ الحيطة و الحذر أثناء التعامل معها. 
او اتدري، لا تتعامل مع تلك المواقع إطلاقا، سنوفر لك من خلال هذا المقال مجموعة من المواقع و الخدمات التي ستوفر لك إمكانية تحميل البرمجيات التي تريد، ليس فقط البرامج، بل الألعاب أيضا و كذلك بعض التطبيقات إن لزم الأمر، قم بالولوج إليها، ثم أضفها الى قائمة الـ Bookmark الخاصة بك، و حين ترغب بالحصول على برنامج محدد، او لعبة معينة، فقط إلجأ الى هذه المواقع. 


 سنُطلعك على 7 مواقع بالتحديد قادرة على توفير إمكانية تحميل البرامج و الألعاب بنقرة زر واحدة بعيدا عن الإعلانات السخيفة او إكمال المهمات، و أيضا بشكل آمن حتى تتجنب تحميل أي برمجيات إضافية خصوصا الضارة منها. 


- موقع FileHorse : لتحميل البرامج بآخر تحديثاتها مجانا 

يأتي موقع FileHorse ليوفر لنا منصة قادرة على تحديث البرامج و توفيرها في اخر نسخها، الموقع متجدد بشكل يومي و يوفر تقريبا كل انواع البرامج التي تحتاجها سواء للويندوز او الـ Mac، واجهة الموقع بسيطة للغاية و سهلة الإستخدام، يمكنك كذلك البحث عن البرنامج الذي تريده في خانة البحث المخصصة في الموقع، يمكنك الإختيار أيضا بين البرامج الجديدة، البرامج التي تم تحديثها مؤخرا و البرامج الأشهر و الأكثر تحميلا، اما ميزته الذهبية فهي توفير خاصية تحميل النسخ السابقة للبرامج، فإن كانت النسخة الأخيرة غير مناسبة  لك او لم تشتغل في جهازك او تفضل نسخة أقدم، يمكنك الحصول على اي نسخة للبرنامج بمجرد الولوج لصفحته، قوي أليس كذلك ؟ 


- موقع FossHub : لتحميل البرمجيات المجانية و مفتوحة المصدر 

يوجد العديد من أنواع البرامج مثل : Free, Freemium, Premium, Trial ...، و كل نوع له خصائصه الخاصة فمثلا الـ Freemium يتضمن خدمات مجانية لكن بعض الخدمات التطويرية مدفوعة، لكن حين يتعلق الأمر بالبرامج المجانية و الكاملة فلن تجد أفضل من موقع FossHub .
يسمح لك هذا الموقع بالغوص بين مئات البرامج التي تم رفعها في الموقع، برامج مفتوحة المصدر في الغالب، و إن لم تكن فهي مجانية كليا، يتم تقسيم تلك البرامج حسب الصنف (Category) من أجل سهولة الوصول إلى برامج تعنيك، كما ان تحميلها سهل جدا، فبنقرة زر على البرنامج، ستتوجه الى صفحته، ثم بعدها انقر على زر تحميل و مبروك عليك، لا برمجيات إضافية، لا فيروسات و لا أي شيئ، كله أمان في أمان.


- موقع Ova Games : موقع مميز لتحميل الألعاب 

لنتوجه صوب المواقع المخصصة لتحميل الألعاب و نستعرض عليك موقع Ova Games، الموقع ذو شكل و واجهة بسيطة و لن تجد أي صعوبة في إستخدامه، الموقع يغطي كلا من الألعاب القديمة و الجديدة و تستطيع إيجاد معظم الألعاب في الموقع، بعد إيجاد لعبتك التي تريد تحميلها، ستجد ان الموقع قد قام بتغطية كذلك كل من وصف اللعبة، مقومات تشغيل اللعبة و أيضا بعض الصور من وسط اللعبة حتى تطمئن على ما أنت على وشك تحميله، اما التذكرة الذهبية لهذا الموقع فهو توفيره التحميل العادي من أزيد من منصة، و لا نتحدث هنا عن منصات لا تدعم إستكمال التحميل و غيرها، بل مواقع و منصات مثل Google Drive او Mega التي ستساعدك على تحميل اللعبة بشكل كامل، من المواقع المميزة لتحميل الألعاب و نقترح عليك إستخدامه.

إقرأ أيضا : كيف إنتقلت من إدمان الفيسبوك إلى إدمان " ريديت - Reddit " ... و لما يجب عليك أنت أيضا فعل ذلك ( تجربة شخصية )


- موقع Download Crew : ستقوم بتحميل برامجك بنقرتين فقط !

وعدناك وعدا و لن نخيب ظنك، و كذلك موقع Download Crew، بواجهته البسيطة و الفريدة ستستطيع تحميل أي برنامج في هذا العالم بنقرتين فقط، كيف ذلك ؟ حسنا النقرة الأولى من أجل البحث عن البرنامج او النقر على رابط البرنامج، و الثانية من أجل النقر على زر Download، نعم لا إعلانات، لا نوافذ منبثقة و لا أي شيئ تتأثر به، نقترين فقط توفر لك كل شيئ، الموقع سهل الإستخدام و ستجد فيه جميع انواع البرامج من المجانية، المدفوعة  و الشبه مجانية، كما يوفر لك برمجيات أخرى لنظام الـ Mac إن كان هذا نظام التشغيل الخاص بك .

- موقع Top Full Games and Software : من قدماء المحاربين في المجال 

إن كنت من الأشخاص الذين كانو يستمتعون بالتحميل منذ القدم، و حين نتحدث عن القدم نتحدث عن سنوات تقارب العقد، فبالتأكيد ستتذكر موقع Top Full Games and Software، لقد كان جنة عدن حين يتعلق الأمر بتحميل الألعاب، كل شيئ آمن، التحديثات تتم بإستمرار ( تحقق ستجد ان اخر لعبة قد تم إطلاقها اليوم الذي تقرأ فيه هذا المقال )، يوفر لك روابط مباشرة بعد تعريف الألعاب، الموقع مختص بالتحديد في تحميل الألعاب، إلا انه يهتم بين الفينة و الأخرى في توفير روابط لتحميل البرامج أيضا.

7 مواقع لتحميل البرامج و الألعاب بشكل آمن عليك إستخدامها



- موقع Softpedia : موقع لتحميل البرامج مجانا بشكل مثالي 

ستستطيع من خلال موقع Softpedia تحميل البرامج التي تريد، واجهة الموقع تستعرض عليك أجدد البرامج و اخر تحديثاتها و معلومات عنها أيضا، يمكنك التوجه الى اي برنامج يستعرضه عليك الموقع من أجل تحميله، و إن كانت لك نية مسبقة في تحميل برنامج معين يكفي ان تقوم بالبحث عنه في خانة البحث في الموقع، نعدك أنك ستجد البرنامج الخاص بك، سيزداد عشقك للموقع حين تدرك انه يوفر لك إمكانية تحميل البرامج لكل من الويندوز، اللينكس، نظام الـ Mac، الأندرويد و أيضا الـ iOS، يعتبر كنز القطعة النادرة التي يحلم بالحصول عليه أي شخص يريد إغناء حاسوبه او هاتفه بأقوى البرامج ... ننصحك بإستخدامه.


- موقع FitGirl : لتحميل ألعاب الفيديو تورنت : 

عاجلا ام آجلا توجب ذكر موقع مخصص للتحميل بواسطة التورنت، و نعتقد ان موقع FirGirl هو واحد من أشهر المواقع حاليا لتحميل ألعاب الفيديو بخاصية التورنت، الموقع يوفر آلاف الألعاب المخصصة، كما يوفر لك تحديثاتها بإستمرار، الألعاب تأتي بصيغة الـ Repack، و هي من الواضح انها مقرصنة لذلك لا ندعوك لإستخدام الموقع إطلاقا إن كنت في احد الدول التي تعاقب على القرصنة، او لا تستخدمه إطلاقا ان كانت أخلاقك لا تسمح لك أيضا، غير ذلك فقد توجب ذكر هذا الموقع في قائمتنا هذه .

يوجد في هذا العالم العديد من المواقع الأخرى الآمنة التي يمكنك إستخدامها من أجل تحميل البرامج و الألعاب بشكل إحترافي، و ندعوك للمشاركة أيضا في التعليقات و إضافة المواقع الأخرى التي تعرفها حتى نستطيع مشاركتها مع الجميع.

شاركه على :