كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

3/عروض أكوا

إليك أفضل تطبيقات الـ VPN المجانية و القوية لأجهزة الأندرويد


إستخدامنا اليوم لأجهزة الاندرويد أصبح مهما ، فنسبة مستخدمي أجهزة الأندرويد لسنة 2017 وصلت الى 52% في المجمل مقارنة مع إستخدام الحاسوب و كذا أجهزة الـ IOS ، و نظام الأندرويد كغيره من الأنظمة يحتوى على تطبيقات و برامجه الخاصة أيضا ، و يتضمن أيضا مجموعة من تطبيقات الـ VPN القوية التي يمكن إستخدامها بالطبع . 

إليك أفضل تطبيقات الـ VPN المجانية و القوية لأجهزة الأندرويد



لكن ما الذي يدفعني أولا لإستخدام VPN من أساسه ؟ او الا يمكنني فقط الإستمتاع بكل التطبيقات في هذا العالم و الولوج الى كل المواقع التي اريدها و اخذ حريتي التامة في فعل ذلك ؟ 
للأسف لا يمكنك ، فمثلا بعض التطبيقات مخصصة فقط للأوروبيين او الأمريكيين ، هذه التطبيقات مثلا تقدم لك العديد و العديد من الأشياء الرائعة ، و السبب في منعها ربما لأن العرب ذوي ربح بخس مقارنة مع الأمريكيين ، ففضل مطورو التطبيق منعها و توفيرها فقط لجهة معينة ، فنريد خرق هذا الأمر و الإستفادة منها نحن أيضا ، في هذه الحالة فلا حل لك سوى VPN . 
من إستخدامات الـ VPN أيضا هي الحماية ، فكم من مرة صديقي تريد ان تتوارى عن الأنظار ، انت تعلم بالتأكيد انك مراقب ، اي موقع او تطبيق تلج اليه يعرف مكانك بالضبط و يسوق لك إشهارات مخصصة لك و لدولتك ، للتحجب فليلا ، فإن إستخدام VPN هو افضل خيار لك . 

لكل هذه الأسباب ، ستقتنع صديقي ان VPN ضروري في هاتفك الأندرويد أليس كذلك ؟ فما رأيك ان نأخذك في جولة ضمن أفضل الـ VPN's التي يجب عليك تجريبها و إستخدامها . 


- Opera free vpn :


إليك أفضل تطبيقات الـ VPN المجانية و القوية لأجهزة الأندرويد


تطبيق يستحق الذكر ، من منا لا يعرف شركة Opera و إمتيازاتها القوية في تطبيقات الهواتف الذكية ، التطبيق ذو واجهة احترافية ، و متوفر باللغة العربية  ، يتيح لك التطبيق 5 سيرفرات قوية وسريعة ، و لا تشغل بالك من ناحية الإعلانات ، فالإعلانات خفيفة جدا وقليلة الظهور و لا يمكننا ان نقول منعدمة بالطبع لأنها الربح الوحيد للتطبيق ، اما بالنسبة لحجمه فيصل الى 50 ميغا ، و قد يكون الأضخم من ناحية الحجم مقارنة مع بقية التطبيقات ،ولا ننسى ايضا انه يحجب الإعلانات اثناء التصفح ، لكن صدقني انه يستحق التجربة ، اوه ! ، نعم قبل ان انسى يؤمن لك التطبيق ايضا فحص لشبكتك المنزلية وتحسين طبقات الإمان ، تطبيق حصد أكثر من 5 ملايين تحميل بتقييم 4,4/5 .
تحميل من غوغل بلاي 





- Vpn Robot :


إليك أفضل تطبيقات الـ VPN المجانية و القوية لأجهزة الأندرويد

تطبيق جميل جدا ، واجهته تعطيك طابع لطيف و مريحة ، جذابة لحد كبير ، و ايضا يدعم اللغة العربية ، التطبيق سهل الإستخدام ، فيكفي ضغطك على زر الاتصال وتحديد الموقع الذي تريد من بين 8 مواقع متاحة ، والاستمتاع بال vpn ، الإعلانات ليست مزعجة ، و السرفرات سريعة وتمكنك من مشاهدة الفيديوهات بدون تقطيع ، اما حجم التطبيق فلا يتجاوز 6 ميغا ، برنامج خفيف جدا مقارنة مع المميزات رائعة التي يقدمها لنا ، التطبيق حصد مليون تحميل بتقييم 4,6/5 عل جوجل بلاي .
تحميل من غوغل بلاي


- Yoga VPN : 



إليك أفضل تطبيقات الـ VPN المجانية و القوية لأجهزة الأندرويد

التطبيق يأتي بواجهة تعتمد على اللون اصفر جذابة للعين وراقية ، ويدعم اللغة العربية هو الآخر ، لكن نظام هذا التطبيق مختلف قليلا عن باقي تطبيقات هذه القائمة ، فبمجرد الدخول للتطبيق سوف يعطيك 2000 عملة داخل التطبيق ، لا تقلق صديقي فالتطبيق مجاني بالكامل ، لكن فكرة النقاط فكرة جميلة لتقليل الاعلانات ، مثلا يعطيك 1000 نقطة لمشاهدة هذا الاعلان انت هكذا صديقي تخلصت من الاعلانات المزعجة اثناء التصفح و ربحت 1000 نقطة ، اما اتصالك لسرفرات معينة فلها طابع مختلف فهي تتقسم لثلاث مراحل ، وكل مرحلة تدفع لها عملات او النقاط التي جمعتها من قبل .  التطبيق حصل على مليون تحميل بتقييم 4,6/5 على منصة غوغل بلاي .
تحميل من غوغل بلاي

- Speed vpn :


إليك أفضل تطبيقات الـ VPN المجانية و القوية لأجهزة الأندرويد

تطبيق بسيط سهل الاستخدام للغاية ، واجهة بدائية او دعنا نقول قديمة قليلا ، لا يدعم اللغة العربية ، و لا تهجر هذا التطبيق من الوهلة الأولى ، فهذا التطبيق ليس سيئا كما تعتقد ، السيرفرات التي يؤمنها قوية جدا ويمكنك أيضا أختيار بين 5 دول مختلفة ، أما الإعلانات يوجد أعلان واحد ففط بواجهة التطبيق ، و افضل ما في التطبيق هو حجمه الذي يصل الى 5 ميغا فقط ،
 التطبيق حصل على تقييم 4,3/5 مع اكثر من 5 ملايين مرات تحميل ، على غوغل بلاي .
تحميل من غوغل بلاي 


إقرأ أيضا : أي النظامين أفضل ؟ الويندوز ام اللينكس ؟ سنجيب أخيرا على سؤال شغل بال الكثيرين !


- Turbo vpn : 




إليك أفضل تطبيقات الـ VPN المجانية و القوية لأجهزة الأندرويد

تطبيق جيد الى حد ما ، التطبيق يأتي بواجهة بسيطة للغاية ، تحتوي فقط على زر الاتصال و اختيار الدولة ، ويمكنك الاختيار بين 8 دول ، التطبيق يدعم اللغة العربية ، وتبلغ مساحته التخزينية 7 ميغا ، من سلبياته كثرة الاعلانات مزعجة اثناء التصفح ، السرفرات بشكل عام ليست مناسبة لمشاهدة الافلام لكنها مناسبة للتصفح بشكل ممتاز ، رغم كل ذلك يبقى واحد من أكثر التطبيقات شعبية بأكثر من 10 ملايين تحميل وبتقييم 4,7/5 على منصة غوغل بلاي .
تحميل من غوغل بلاي


-  Pro VPN :


إليك أفضل تطبيقات الـ VPN المجانية و القوية لأجهزة الأندرويد

هذا التطبيق و على عكس التطبيقات السابقة فهو جديد نسبيا و يرى النور في ساحة عالم الأندرويد مؤخرا ، لكنه جيد جدا و يقدم لك ميزات رائعة ، اولا هو مجاني تماما ، لا يوجد خاصيات للشراء او شيئ من هذا القبيل ، التطبيق بسيط و ليس بتلك الواجهة المعقدة ، زر واحد و تختار الدولة المناسبة لك و ها قد إتصلنا ، يأتي بواجهة جيدة و إحترافية أيضا ، و رغم انه لازال في بداياته لكن نؤمن انه سيزدهر للأفضل مع الوقت . 
يمكنك تحمل التطبيق من على جوجل بلاي . 

اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق