موقع ByBit
موقع ByBit
تطبيق HappyMod متجر لتحميل التطبيقات المعدلة

تطبيق HappyMod متجر لتحميل التطبيقات المعدلة

ما هو المتجر الذي تستخدمه من أجل تحميل تطبيقات الأندرويد؟ بالتأكيد قد يكون متجر جوجل خيارك الأول، لكنه للأسف ضعيف للغاية ،مليئ بالتطبيقات الرديئة والسيئة وخيارات تحكم مزعجة. خيارك الثاني قد يكون أحدى المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي التي تجلب تطبيقات قادرة على تقديم الكثير، و تطبيقات تم حذفها في الأساس من متجر جوجل بلاي. إلا أننا نقترح عليك اليوم تطبيق HappyMod متجر لتحميل التطبيقات المعدلة. 

ما هي التطبيقات المعدلة؟ 

قبل أن نغوص في شرح تطبيق HappyMod وجب شرح التطبيقات المعدلة أولا. التطبيقات المعدلة او الـ Modded Apps، هي نفسها التطبيقات التي تعرفها او تستخدمها يوميا، إلا أنه تم تعديلها من طرف مطورين / شركة أحيانا لجلب وتصحيح الخصائص داخلها أو إضافة أشياء جديدة من طرف المطورين. ويمكن للمطورين المعدلين عليها، إما إطلاقها بنفس الإسم لكن مع إضافة عبارة معدل ( مثلا Modded Twitter / Modded Whatsapp ) او إطلاقها باسم مختلف لكن قريب من الإسم الأصلي ( مثلا GBWhatsapp كتطبيق معدل لواتسآب ). 

 تهكير و إختراق حساب واتس آب (Whatsapp) ... كيف يتم ذلك ؟

لا يتعلق الأمر دائما بالتطبيقات المعدلة، بل كذلك ألعاب الفيديو المعدلة للموبايل. فمثلا، لعبة Subway Surfer متاحة بشكل معدل مع كل الشخصيات المفتوحة وبقية المستويات فيها. وهكذا دواليك. 

فإن كنت تستمتع باستخدام التطبيقات المعدلة، وتريد تجربة لعب ألعاب فيديو مفتوحة بالكامل بدون إعلانات مثل، أو استخدام تطبيقات بدون حدود، فأفضل متجر لتحميلها هو متجر HappyMod. 

تعريف تطبيق HappyMod واستخداماته 

تطبيق HappyMode متجر لتحميل التطبيقات المعدلة

تطبيق HappyMod هو عبارة عن متجر يضم مختلف ألعاب الموبايل الشهيرة بشكل معدل لتحميلها. يشرح لك التطبيق الأشياء التي أضحت متاحة بشكل مفتوح في لعبة الفيديو المطروحة. مثلا، يخبرك أن هذه اللعبة متاحة الآن بدون إعلانات، او Unlocked أي جميع المهمات والشخصيات والمحتوى مفتوح مسبقا. وبالتالي يمكنك معرفة ما الذي ستحصل عليه مقابل تحميل وتنصيب تلك اللعبة. 

المتجر لا يقدم الكثير من التطبيقات المعدلة رغم ذلك، بل في الحقيقة غير موجودة، ويركز أكثر على ألعاب الموبال بشكل أخص، وهي الأكثر انتشارا في متجر HappyMod. 

 أفضل تطبيقات الآيفون لسنة 2021

أبرز مميزات تطبيق HappyMod التي قد تدفعك لاستخدامه 


تطبيق HappyMode متجر لتحميل التطبيقات المعدلة
تطبيق HappyMode متجر لتحميل التطبيقات المعدلة
تطبيق HappyMode متجر لتحميل التطبيقات المعدلة

لما سأستخدم تطبيقًا مثل HappyMod؟ تطبيق HappyMod يأتي بإيجابيات كثيرة تهم الأشخاص المهتمين بعالم ألعاب الفيديو على الموبايل، نذكر منها: 

لعب ألعاب الموبايل بدون إعلانات مزعجة 

كم مرة تخليت عن لعب ألعاب الفيديو في هاتفك الذكي فقط لأنه في كل دقيقتين ينبثق لك إعلان مزعج. بإمكانك البحث عن اللعبة المفضلة لديك في متجر HappyMod، ثم تحميلها مباشرة من المتجر. لكونها معدلة، فستتخلص كليا من الإعلانات المزعجة التي تنبثق لك بشكل مستمر، وسيمكنك تجربة اللعبة بدون أي عوائق. 

 أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية من الهاتف

تعديلات كثيرة على الألعاب ... كإتاحة الألعاب أونلاين متاحة للعب أوفلاين 

حين نتحدث عن تعديل الألعاب (Mod Apps) فإن الإبداع لا محدود بالنسبة للمطورين والمعدلين عليها، وهم قادرين على جعل الألعاب مثالية من خلال حل عيوبها بالنسبة للمستخدم. واحدة من أكثر العيوب التي تلاحق معظم الألعاب الحديثة، أنه لا يمكن لعبها إلا أونلاين، او بعد الإتصال مع الإنترنت حتى ولو كان فقط تجربة اللعبة ضد الـ Bots. لذلك، ستجد مجموعة من الألعاب الشهيرة مثل PUBG او Free Fire متاحة للعب أوفلاين في الألعاب المعدلة، لكن بالطبع اللعب سيكون ضد Bots. 

إلغاء مبدأ الـ IAP او Pay 2 Win 

الـ IAP اختصار لعبارة In App Purchase، وهي خيارات الشراء داخل اللعبة التي من خلال دفع مال حقيقي يمكنك شراء Skins او أسلحة أو عتاد متعلق باللعبة. والتي أحيانا تكون أقوى من العتاد المجاني، مما يُصطلح عليه بـ Pay 2 Win أي اشترِ المحتوى المدفوع لتصبح اللعبة أسهل وتتفوق على باقي اللاعبين. تجلب الألعاب المعدلة إلغاء هذه الفكرة تماما عبر إتاحة كل المحتوى المدفوع بشكل مجاني كليا. 

أقوى 10 تطبيقات اختراق وهكر للأندرويد

الاستمتاع بالألعاب بالطريقة التي تريدها بعد فتح مهماتها 

يوجد بعض ألعاب الفيديو على الموبايل التي لا تستمتع بلعبها إلا بعد الوصول لمراحل متقدمة في اللعبة. كالألعاب التي تصبح ممتعة أكثر حين يصبح لديك عدد كبير من الأسلحة، او السيارات بالنسبة لألعاب السابق، او حتى المال اللامتناهي في ألعاب الـ Tyconn والبناء. قد يستمتع الكثيرون بتجربة لعب اللعبة من البداية وتحقيق إنجازات داخل اللعبة وفتح تلك الخصائص. لكن فئة أخرى تفضل أن تلعب اللعبة مباشرة مع كامل الخصائص مفتوحة. لذا يمكنك تحميلها الآن بشكل معدل مع تطبيق HappyMod. 

أما الأفضل ... لعب الألعاب المدفوعة بشكل مجاني 

واحدة من أهم الخصائص وأفضلها، هو إمكانية الوصول لمجموعة من الألعاب المدفوعة الشهيرة بشكل مجاني لتجربة لعبها. مثل لعبة Minecraft مثلا، او سلسلة GTA على الموبايل. فهي مدفوعة في الأصل، وتفضل بشرائها من متجر جوجل بلاي لا مشكلة في ذلك. لكن من خلال تطبيق HappyMod سيمكنك تحميل هذه الألعاب مجانا وبشكل معدل. 

سلبيات تطبيق HappyMod قد تدفعك لعدم استخدامه 

لا نحاول أن نلمع سمعة هذا التطبيق، فمطوروه لم يدفعو لنا مقابل الترويج له. لذلك، يوجد بعض الجوانب السلبية المتعلقة بالتطبيق والتي يمكن حصرها في النقاط التالية: 

  • ألعاب محدودة وتحديثات نادرة: واحدة من أسوأ المشاكل في تطبيق HappyMod أن ألعابه محدودة، خصوصا حين يتم إطلاق ألعاب جديدة شهيرة ومرتقبة للموبايل ( مثلا PUBG New State ). كما يستغرق أشهر لإضافة لعبة او لعبتين للمتجر. 
  • بعض الألعاب لا تشتغل بشكل جيد: هذا أمر متوقع في الألعاب المعدلة، فبعد التعديل عليها بعض جوانبها تتأثر بالتعديل، فتصبح مليئة بالـ Bugs والمشاكل التقنية. 
تقريبا هذه هي أبرز المشاكل التي قد تواجهها أثناء استخدامك لتطبيق HappyMod. 

كيف تقوم بتجربة تطبيق HappyMod؟ 

التطبيق غير متاح على متجر جوجل بلاي، لذلك يجب عليك تحميله من مصادر خارجية. أكثر مصدر موثوق قد يكون رابط الموقع الرسمي للتطبيق من هنا . التطبيق متاح على متاجر اخرى أيضا لتحميله. 

شاركه على :