شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل تطبيقات الآيفون لسنة 2021

أفضل تطبيقات الآيفون لسنة 2021

شارك هذا المقال على :

 قمنا في العديد من المواضيع والمقالات باستعراض مجموعة من التطبيقات لمستخدمي أندرويد، لكن نادراً ما نقدم اقتراحات تطبيقات لأصدقائنا مستخدمي أنظمة الـ iOS وهواتف الآيفون. لذلك، سنستعرض عليك عزيزي القارئ في هذا الموضوع اختياراتنا لأفضل تطبيقات الآيفون لسنة 2021 من وجهة نظرنا، والتي تستحق تجربتك بدون شك. نريد أن نذكرك عزيزي القارئ، أن القائمة التالية لن تضم تطبيقات اعتيادية او موجودة في الهواتف بشكل عادي ( مثلا تطبيقات مثل فيسبوك او واتسآب او يوتيوب ). وسنحاول إبقاء هذه القائمة في تطبيقات ستحتاجها دائما في حياتك اليومية. 

أفضل تطبيقات الآيفون لسنة 2021

تطبيق Photoleap

تتمتع أجهزة الآيفون بكونها جيدة من حيث التصوير، فدائما ما نرى الكثير من الأشخاص يستخدمون هواتف آيفون في تصوير الفيديوهات والصور وصناعة المحتوى المرئي. لكن الإعتماد على الكاميرا وحدها قد لا يعطيك نفس النتائج المرجوة. أنت بحاجة إلى تطبيق يسمح لك بالتعديل على الصور، وتوفير أفضل الإعدادات لتحسين الصور بشكل كامل. مثل إضافة النصوص أو الدمج أو إضافة فلاتر والمزيد. أفضل تطبيق آيفون يستطيع توفير ذلك قد يكون Photoleap الذي يشتهر بكونه شبه حصري للـ iOS. قم بتحميله من الرابط التالي .

تطبيق Flipboard 

تريد الحصول على آخر الأخبار والمستجدات في مجالات تهمك ( مثلا مجال الرياضة، التقنية، أخبار الصحة، المجلات والمزيد ..)؟ نقترح عليك إذن تطبيق Flipboard. هو أحد أفضل التطبيقات الإخبارية لكل من الويب، الأندرويد وكذا الـ iOS. تبدأ أولا بالتسجيل في التطبيق ( يمكنك تجاوز هذا الأمر لكن يفضل ذلك من أجل تحديد أولوياتك في الأخبار )، ثم تقوم بإختيار المجالات التي تهمك بشدة. بعد ذلك، سيقدم لك التطبيق آخر الأخبار والمستجدات في المجالات التي تهمك بشكل أساسي. يمكنك تحميله من الرابط التالي .

إقرأ أيضا: أقوى 10 تطبيقات VPN للهواتف الذكية

تطبيق Spark Mail 

ما التطبيق الذي تستخدمه للتوصل ببريدك الإلكتروني وإدارته؟ حسنا نقترح عليك تطبيقين: الأول هو Microsoft Outlook الذي يوفر لك الكثير من الخصائص. لكن، نرشح لك بشكل أفضل تطبيق Spark Mail. يوفر لك تطبيق Spark Mail إمكانية إدراج العدد الذي تريده من بريد الإلكتروني، ثم تركيز بريدك على البريد الأهم فقط، مع إمكانية عمل Unsubscribe من أي بريد إلكتروني بنقرة زر واحدة. يوفر لك حماية أيضا في البريد الإلكتروني بحيث يقوم بتنبيهك إن كان أي بريد يتضمن مواد ضارة. يمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

تطبيق Crunchy Roll 

هل أنت من عشاق مشاهدة الإنمي وقراءة المنغا؟ نقترح عليك إذن التطبيق الأشهر في العالم لقراءة المنغا مشاهدة الإنمي، تطبيق Crunchy Roll. الجميل في منصة Crunchy Roll أنها تتيح لك إمكانية مشاهدة الإنمي بمجموعة من اللغات، من بينها العربية. كما أنها تتيح لك الوصول لأجدد وأحدث الإنميات فور إطلاقها بشكل رسمي، عكس المواقع الأخرى التي تتأخر عليك بضع أيام قبل أن تستعرض عليك الحلقة. المنغا لا تختلف عن الإنمي، إذ يمكنك الوصول إليها بشكل سريع وبترجمات مختلفة. يمكنك الوصول للتطبيق من الرابط التالي .

تطبيق Snapseed 

اعتبره شخصيا أحد أفضل التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور، وذلك لسبب واحد فقط، يأتي بكل الخصائص والحزم الكاملة من اجل تحويل صورك العادية إلى صور احترافية. فور إدراج صورتك للتطبيق، ستجد بين يديك الكثير من التعديلات التي يمكنك إضافتها على الصور. من فلاتر، تعديلات على الصور كالـ Crop او إضافة تضليل أو تصحيح الألوان والمزيد. في الأخير يمكنك استخراج الصور بدقة عالية. التطبيق مجاني كليا ولا يوجد أي Watermark خاصة بالتطبيق. رابط التطبيق .

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية من الهاتف

تطبيق Runkeeper

هذا التطبيق مخصص أكثر لأصدقائنا عشاق ممارسة الرياضة، وخصوصا عشاق الجري عموما. يتيح لك هذا التطبيق أولا تحديد الأماكن عبر الـ GPS من أجل معرفة الأماكن التي تقوم بالجري فيها. ثم ثانيا، يقوم التطبيق بمراقبة نشاطاتك الحيوية كاملة، مثل عدد الدقائق والساعات التي قمت بجريها، إلى جانب عدد الـ Calories التي من الممكن أنك فقدتها في عملية الجري. كما تبقي تسجيل عدد الكيلوميترات وإبقاء كل الإحصائيات في المتناول. رابط التطبيق .

تطبيق Lastpass 

 تطبيق Lastpass هو أحد التطبيقات المهمة لأصدقائنا الذين يجدون صعوبة في حفظ كلمات السر، ويحتاجون إلى طريقة جيدة لحفظها. يسمح لك تطبيق Lastpass بصناعة حساب مجاني ( يمكنك تطويره لحساب مدفوع )، ثم الولوج ببريد إلكتروني وكلمة سر واحدة رئيسية. أنت الآن مجبر فقط على حفظ كلمة السر الأساسية فقط. حين تشترك أو تسجل دخولك في أي منصة أخرى، يكفي إدراج كلمة السر في منصة Laspass. لا تقلق، يتم حفظها بشكل مشفر وبأمان ودقة عاليتين أيضا. رابط التطبيق

تطبيق Rosetta Stone / Duolingo

إن كنت تريد استخدام هاتفك الذكي من أجل تعلم لغات حية جديدة، فأبشر. نقترح عليك بشكل أساسي تطبيق Rosetta Stone لأنه مميز على الـ iOS. لكنه قد لا يكون متاحا بشكل مجاني كليا على الهاتف الذكي. يمكنك استخدام تطبيق Duolingo إن كنت تبحث عن شيئ مجاني كليا. بشكل عام، يسمح لك التطبيقان تعلم لغات حية مختلفة. يمكنك اختيار المستوى الذي يلائمك سواء مبتدئ او متوسط أو محترف. رابط تطبيق Duolingo / رابط تطبيق Rosetta Stone .

إقرأ أيضا: تطبيقات معدلة مميزة ننصحك بتنصيبها واستخدامها

تطبيق Onion Browser 

في التحديثات الأخيرة لنظام الـ iOS، حظي تطبيق Safari Browser وهو المتصفح الرئيسي في نظام الـ iOS بالكثير من التحديثات. تحديثات يمكننا القول أنها جعلته أقوى، وذو أفضلية في استخدامه لتصفح الإنترنت. لكن المعضلة الوحيدة التي تبقى في كل المتصفحات العادية ( كروم، سافاري، فايرفوكس وغيرهم ) هي الحماية والأمان. تطبيق Onion Browser يأتي ليوفر لك الخصوصية الكاملة، فهو يقوم بتشفير اتصالك، كما يجلب لك مواقع بديلة يمكنك استخدامها ( مثل Duck Duck Go كبديل لـ google في عمليات البحث ). رابط التطبيق .

تطبيق Signal 

منذ بداية سنة 2021 واجه تطبيق واتسآب الكثير من المشاكل المتعلقة بالخصوصية، مما دفع الكثيرين للبحث عن تطبيقات أفضل للتواصل. وبمساعدة إلون ماسك، استطاع الكثيرون الإنتقال إلى تطبيق Signal، هذا الأخير الذي قام بتحسين نفسه بعد بدء استخدامه من طرف الملايين حول العالم في غضون أشهر. يوفر لك تطبيق Signal الكثير من الحماية والأمان أثناء الإستخدام، ولا تتجسس على رسائلك. رابط التطبيق .

تطبيق Adobe Premiere Rush 

هو أحد أفضل تطبيقات المونتاج والتعديل على الفيديوهات على كل من الأندرويد و الـ iOS معا. والبرمجية الخاصة به على الحاسوب أيضا تعتبر إحدى أقوى برمجيات المونتاج على الإطلاق. إن كنت تستخدم هاتفك آيفون في المونتاج والتعديل على الفيديوهات فهذا التطبيق هو الأفضل. يجلب إمكانيات عديدة كتقسيم الفيديوهات وتجميعها، إضافة الكتابة، فلاتر، موسيقى، إمكانية إضافة Transitions والكثير. رابط التطبيق .

إقرأ أيضا: أقوى 10 تطبيقات اختراق وهكر للأندرويد

تطبيق Waze 

وللرحالة وعشاق التجوال، فأنت بحاجة إلى تطبيق Waze من أجل إرشادك صوب الطريق الصحيح، وليس  الصحيح فقط، بل الأمثل لك في رحلة على السيارة. يستطيع التطبيق أن يخبرك بأفضل الطرق غير المزدحمة لاتخاذها. إشعارك إن تجاوزت السرعة المحددة، وإشعارك صوتيا أيضا بمتى يجب عليك الإنعطاف أو الاستقامة في ممشاك بالسيارة. تطبيق يمكنك الحصول عليه من هنا .

تطبيق Dark Sky Weather

ماذا عن تطبيقات خاصة باستعراض المناخ وحالة الطقس؟ هل من اقتراحات جيدة؟ حسنا، نقترح عليك التطبيق رقم 1 في هذا الصنف على متجر App Store نفسها، وهو تطبيق Dark Sky. يعتمد هذا التطبيق على API عالمي ودقيق في جلب حالة الطقس بدقة عالية في منطقتك الجغرافية. مع كافة التفاصيل مثل حالة الطقس طيلة النهار وأي جزء من النهار قد تشتد الحرارة او البرودة مثلا. تطبيق جيد للمهتمين بمعرفة حالة الطقس بشكل صحيح طيلة اليوم. رابط التطبيق .

تطبيق IFTTT 

إن كنت تريد أتمتتة الكثير من المهام على هاتفك الذكي، سواء داخل الهاتف او أثناء التعامل مع أجهزة أخرى خارجية، فنقترح عليك التطبيق الأشهر IFTTT. التطبيق يسمح لك بربط حساباتك على التواصل الإجتماعي، أو أجهزتك في المنزل، أو تطبيقات أخرى وجعل عملها تلقائيا. مثلا، يمكنك جعل الإنارة تنيرتلقائيا عند ولوجك للمنزل، أو قفل الواي فاي عند مغادرتك للمنزل، أو نشر نفس الصورة التي نشرتها على فيسبوك على تويتر او انستغرام، والمزيد. رابط التطبيق .

تطبيق Sworkit 

هل تريد بناء ذلك الجسم القوي الذي تحلم به؟ او على الأقل ممارسة الرياضة بشكل عقلاني وصحيح؟ نقترح عليك تطبيق Sworkit. الذي يعتبر تطبيق متكامل لكل شخص مهتم بمجال الـ Fitness والرياضة بشكل عام. يجلب التطبيق أقسام عديدة مثل تمارين الجيم أو التمارين الرياضية المختلفة وكيفية إنجازها، كيفية إنجاز تمارين الـ Cardio والمزيد. ويتيح جدولة مواعيد الأنشطة الرياضية بشكل صحيح إن كنت تريد اتباع جدولة محددة. رابط التطبيق .

تطبيق MyLife Meditation 

بدأنا نشهد مؤخرا إقبال كبير على تطبيقات الاسترخاء و الـASMR و اليوغا أيضا، لأنها تساعد المستخدمين على التركيز أكثر في حياتهم والحصول على وقت كافٍ لأنفسهم ولاستعادة طاقتهم. تطبيق MyLife Meditation هو عبارة عن تطبيق يساعدك على الإسترخاء واسترجاع طاقتك. يوفر التطبيق بعض الأصوات والموسيقى الهادئة، إلى جنب بعض التمارين البسيطة التي تساعدك على التنفيس على غضبك واسترجاع استقرارك العقلي. رابط التطبيق .

شاركه على :