شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أقوى 10 تطبيقات VPN للهواتف الذكية

أقوى 10 تطبيقات VPN للهواتف الذكية

شارك هذا المقال على :

في الآونة الأخيرة، أضحى استخدام تطبيق وبرمجية الـ VPN أمر ضروري في الهاتف الذكي أو الحاسوب. فهو يتيح للمستخدم إمكانية تصفح الإنترنت بحرية، والوصول لمحتوى محظور في بلده، حتى إمكانية تحميل تطبيقات غير موجودة في بلده الأم. بالرغم من أن تطبيقات الـ VPN أساسا متاحة على جميع المنصات وليس فقط الهواتف الذكية، لكن سنركز في هذا المقال على تقديم أفضلها من حيث الآداء على الهواتف الذكية أساسا، والتي ننصحك حتما بتجربتها حاليا. فتابع معنا. 

تطبيق ExpressVPN 

10 من أقوى تطبيقات الـ VPN للهواتف الذكية

يعتبر تطبيق ExpressVPN واحد من أفضل تطبيقات الـ VPN التي يمكنك استخدامها في هاتفك الذكي. يدعم التطبيق أيضا الحاسوب والتابلت، كما يتيح من خلال حساب واحد الإتصال به عبر مجموعة من الأجهزة المتعددة. هذا يعني أن حجزك لحساب واحد في منصة ExpressVPN سيتيح لك إمكانية استخدامه على كل الأجهزة بسهولة. واجهة التطبيق سهلة في الإستخدام أيضا. لكن ما يميز التطبيق هو كفائته في جلب اتصال سريع بأي خادم من الخوادم التي تختارها. أيضا، يسمح لك باختيار خوادم مختلفة: خوادم أمريكية، فرنسية، إيطالية، روسية والمزيد ... وسرعته وتعدادية الإختيار هي ما تجعله واحداً من أفضل برمجيات الـ VPN للهواتف الذكية والحاسوب أيضا. الموقع الرسمي للتطبيق

إقرأ أيضا: أفضل 10 برمجيات VPN على الإطلاق

تطبيق Nord VPN 

تطبيق Nord VPN هو اقتراحنا التالي من أجلك إن كنت تبحث عن بعض الإحترافية في الحصول على VPN لهاتفك الذكي. يمكنك الحصول على حساب مقابل 3.3$ شهريا يدعم حتى 6 أجهزة مختلفة يمكنك أن تنصب فيها هذا الـ VPN. سيمكنك أثناء استخدام هذا التطبيق، إمكانية الإتصال من خوادم وبلدان مختلفة، وتغيير كامل للـ IP الخاص بجهازك للإستفادة الكاملة منه. الجميل في هذا التطبيق أن خوادمه سريعة مما لا يؤثر بشكل كبير على سرعة الإنترنت لديك. التطبيق سهل من حيث الإستخدام وواضح للغاية بواجهته البسيطة، ويمكنك اما اختيار الخادم يدويا، أو جعل التطبيق يختار الأفضل لك حسب مكانك الجغرافي. الموقع الرسمي للتطبيق.

إقرأ أيضا: ما الفرق بين كل من الـ VPN و الـ VPS ؟ و ما تعريف كل واحد منهما ؟

تطبيق Ivacy VPN 

تطبيق Ivacy VPN هو تطبيق سريع ومتميز للهاتف الذكي، ومتوسط الآداء بالنسبة للحاسوب. يتيح لك التطبيق إمكانية تغيير الـ IP الخاص بجهازك بشكل كامل، وتحويل الإتصال إلى أحد الخوادم التي يدعمها التطبيق. يدعم التطبيق عشرات وتقارب المئات من الخوادم المختلفة في بلدان متعددة. بالنسبة لواجهة التطبيق، فهي بسيطة للغاية مجرد زر كبير يتيح لك الإتصال يتوسط التطبيق، مع إمكانية اختيار السيرفر في الخيار السفلي. أما أكثر ما يميز Ivacy VPN هو سعره الخاص الذي يمكنك الحصول عليه بسعر 1.3$ شهريا فقط ( لكن في عرض الـ 5 سنوات، أي تقريبا ستدفع 78$ مقابل الحصول على VPN قوي لمدة 5 سنوات ). الموقع الرسمي للتطبيق

إقرأ أيضا: تعرف على Windscribe ... برنامج VPN و مانع إعلانات إحترافي في آن واحد

تطبيق PureVPN 

تطبيق مميز أيضا على الهاتف الذكي والحاسوب والتابلت ومختلف الأنظمة. حين نتحدث عن الهاتف الذكي بالمناسبة، فنحن نقصد كلاً من نظام أندرويد و iOS معا. يجلب لك تطبيق PureVPN الإحترافية مدمجاً مع البساطة والسهولة في الإستخدام. وتعدادية استخدام الـ VPN الذي يمكن أن يصل إلى 10 أجهزة مختلفة بحساب واحد فقط. سعره مناسب أيضا، فيمكن الحصول عليه مقابل 2.7$ شهريا في خطة سنتين. بل إليك هذا، يمكنك حتى الحصول على هذا الـ VPN من خلال الدفع باستخدام العملات المشفرة، وهي خاصية لا نجدها كثيراً في تطبيقات وبرمجيات الـ VPN أساسا. الموقع الرسمي للتطبيق .

تطبيق WindScribe 

قد يكون الأغلى سعرا في هذه القائمة ربما، لكنه يستحق ذلك لأنه لا يوفر لك فقط خدمة VPN، بل يوفر لك خدمات حماية وأيضا خدمات منع الإعلانات أثناء التصفح أو في التطبيقات. قد تدفعك هذه الخصائص الجديد لاستخدام وتجربة WindScribe أيضا. يمكنك أن تحظى في البداية ببعض الفترة التجريبية من أجل تجربة الخدمة، لكن لاحقا يجب عليك التسجيل بحسابك الخاص المدفوع من أجل الإستمرار في استخدامها. سعر هذا الـ VPN هو 4$ تقريبا لمدة سنة كاملة، أو 9$ للشهر الواحد. النسخة المجانية او التجريبية لا تدعم الكثير من الخوادم، لكن النسخة المدفوعة تدعم عشرات الخوادم المختلفة من بلدان متعددة. الموقع الرسمي للتطبيق .

إقرأ أيضا: كيف تحسن سرعة الإنترنت لديك بدمج كل مصادر الإنترنت بدقة عالية و امان بإستخدام Speedify

تطبيق ZoogVPN 

قد لا يكون الأجمل من حيث الواجهة على الهاتف الذكي، فهو في نظري سيئ نسبيا بهذا الخصوص، لكن من حيث الآداء فهو جيد. أجمل شيئ في ZoogVPN انه يوفر لك إمكانية الحصول على باقة 2GB للإستخدام المجاني للبرمجية كل شهر. بمعنى أنه في كل شهر سيمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني في حدود 2GB، قد لا تكون بالشيئ الكثير لكنها جيدة من اجل تجربة التطبيق قبل الشروع في الحصول على حسابك الرسمي فيه. المنصة جيدة من حيث الآداء وتعدادية الخوادم التي يمكنك الإختيار من بينها. الموقع الرسمي للتطبيق.

تطبيق Hola VPN 

تطبيق Hola VPN من بين التطبيقات الكثيرة التي يمكنك إيجادها في خدمات التطبيقات المعدلة كـ VPN أساسي. وذلك لشهرته في الهواتف الذكية وقوته أيضا. هو تطبيق سلس على الهواتف الذكية يجلب لك إمكانية تغيير الـ IP كاملاً للهاتف الذكي وتمريرالإتصال إلى خوادم مختلفة ومتعددة يدعمها التطبيق. بخصوص الواجهة فهي مميزة في تطبيق Hola VPN وسهلة الإستخدام. يتم الإعتماد على هذا التطبيق كثيراً في الوصول لخدمات مواد مرئية مثل Netflix و HBO و Disney Plus ومتابعة المحتوى الخاص بها في بلدان مختلفة، وذلك لأن هذا التطبيق يدعم تغيير الـ IP أثناء استخدام هذه الخدمات. سعره يبدأ من 2$ شهريا أيضا. الموقع الرسمي للتطبيق .

إقرأ أيضا: 10 حقائق وأسرار عن لعبة GTA V لا تعرفها

تطبيق HideMyAss 

من التطبيقات ذات الأسماء الغريبة، لكنه يوفر المطلوب وبشكل احترافي أيضا. تطبيق HMA من التطبيقات المتاحة على كل المنصات أيضا، وصناعة حساب واحد في المنصة سيسمح لك بتنصيبها في عدد لانهائي من الأجهزة، بشرط أن يتصل فقط 5 منها دفعة واحدة. التطبيق يتيح لك اختيار خوادم لا نهائية مختلفة من بلدان عديدة. ويوفر لك حماية عالية أثناء الإتصال تضمن لك عدم تعقب الإتصال الخاص بك وجلب الخصوصية أثناء تصفح الإنترنت باستخدام HMA VPN. أما بخصوص سعره، فيبدأ من 2.99 يورو شهريا في خطة الـ 3 سنوات. الموقع الرسمي للتطبيق .

تطبيق Surfshark 

الوسيلة الأمثل لتأمين اتصالك عبر الإنترنت، هذا شعار هذا الـ VPN، ويوفر لك حقا ما يعد به. يعتبر احد أكثر الـ VPN نشاطا في الآونة الأخيرة واستخداما أيضا سواء على الهاتف الذكي أو الحاسوب أو بقية الأجهزة الأخرى. يأتي هذا التطبيق ليوفر لك إمكانية تأمين اتصالك عبر عشرات الخوادم المختلفة وبسرعة كبيرة. سعر الخدمة يبدأ من 2.49$ لمدة سنتين، مع عروض اخرى يمكنك الإختيار من بينها. أما استخدامه فسهل للغاية. الموقع الرسمي للتطبيق.

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية من الهاتف

تطبيق Hotspot Shield VPN 

ثم نختم معك بتطبيق HotSpot Shield التطبيق الذي يمكن من خلاله أيضا أن تضمن خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال استخدامه على الهاتف الذكي، الحاسوب وأيضا التابلت. هو واحد من أقدم التطبيقات الموجودة في العالم أيضا، ولازال واحد من أشهرها أيضا حاليا والتي يمكنك استخدامها في الهاتف الذكي. بالنسبة لخطط التطبيق، فيصل حتى 7.99 يورو شهريا، مع إمكانية الحصول على فترة تجريبية لمدة 7 أيام أثناء استخدام هذا الـ VPN. الموقع الرسمي للتطبيق .


شاركه على :