أفضل تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا ( بديل نتفلكس )

أفضل تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا ( بديل نتفلكس )

 في الآونة الأخيرة، أضحى المحتوى الترفيهي من أفلام وامسلسلات مطلوب للغاية من طرف المستخدمين في العالم ككل. خصوصا عبر منصة نتفلكس التي ضاعفت إنتاجاتها بشدة، وأصبح الكل يرغب في مشاهدة سواء إنتاجاتها الخاصة، أو أفلام ومسلسلات من إنتاج شركات أخرى. لكن أصبحت ملزما بدفع مبالغ كبيرة من أجل الحصول على جزء من هذا الترفيه، لكن لدينا لك بعض الحلول او بالأحرى تطبيق يستطيع أن يوفر لك مشاهدة مثالية لكل الأفلام والبرامج خصوصا الحديثة التي تم إطلاقها مؤخرا. 

أفضل تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا ( بديل نتفلكس )

تطبيق TeaTV: أفضل تطبيق مجاني لمشاهدة الأفلام والمسلسلات 

يأتي تطبيق TeaTV بكامل الخصائص والتقنيات التي تحتاجها من أجل الحصول على الفرجة المثالية باستخدام هاتفك الذكي. فمن حيث التصميم هو تطبيق مريح للغاية، يقوم بتصنيف كل الأفلام والمسلسلات في أقسام مختلفة لتسريع عملية إيجاد الفلم أو المسلسل بسرعة. يمكنك أيضا الإنتقال عبر تبويبات مثل Popular او Top Rated للوصول للمحتوى الأكثر مشاهدة في الآونة الأخيرة. 

من حيث المحتوى، لا يجلب التطبيق فقط المسلسلات والأفلام، بل يجلب أيضا الإنمي ( حلقات او أفلام ) بشكل مستجد. ما يميز هذا التطبيق عن غيره أنه قادر على جلب محتوى متجدد كل يوم، عكس تطبيقات أخرى منافسة التي بالكاد تقوم بتحديث محتواها. يمكنك أيضا تحديد المسلسلات في مفضلتك الخاصة للوصول إليها بشكل أسرع من خلال التطبيق. 

بشكل عام، يجلب التطبيق إمكانية الحصول على الفرجة الكاملة والمثالية من خلال التطبيق، ومشاهدة أي نوع من الأفلام، مسلسلات وحتى الإنمي بشكل مجاني كليا. 

أفضل تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا ( بديل نتفلكس )

أبرز إيجابيات تطبيق TeaTV لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا 

يجلب تطبيق TeaTV مجموعة من الخصائص المثيرة التي تجعله تطبيقا مميزا من أجل مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا، بل وحتى تحميلها أيضا إلى جهازك للمشاهدة أوفلاين. من أبرز إيجابيات التطبيق، نجد: 

 متابعة الأفلام، المسلسلات والإنمي الحديثة 

التطبيق ليس بتطبيق راكد، بل يضم كل الأفلام والمسلسلات وحتى حلقات الإنمي الحديثة التي تم إضافتها مؤخرا. التطبيق تلقائيا في الواجهة يقوم باقتراح آخر الأعمال التي تم طرحها مؤخرا. يمكنك البحث كذلك على أفلام او مسلسلات وحتى إنمي قديمة تم إطلاقها منذ زمن في خاصية البحث في التطبيق، وسيمكنك إيجادها. فهو تطبيق يضم كل الأعمال كيفما كانت. 

تبويبات مختلفة تتيح لك اقتراحات متعددة 

يجلب التطبيق الكثير من التبويبات التي تتيح اقتراحات أكثر للأعمال التي يستعرضها التطبيق. مثل تبويبة Popular للوصول للأفلام الأكثر شهرة، أو Top Rated للوصول لأكثر الأعمال تقييما في الآونة الأخيرة. حتى أنه يمكنك الإطلاع على الأفلام او المسلسلات او الحلقات التي سيتم رفعها في القريب في تبويبة Upcoming. دون أن ننسى توبيبة Discover لاستشكاف أعمال جديدة ومختلفة. سيمكنك الوصول لمجموعة من الأفلام التي لم تسمع بها من قبل بتصفح التبويبات هذه. 

الإطلاع على كافة التفاصيل حول الفلم او المسلسل 

فور اختيارك للفلم الذي تريد مشاهدته، سيمكنك الوصول لكافة التفاصيل والمعلومات حول الفلم الذي اخترته، من تقييمه وترايلر المشاهدة، الممثلين الخاصين بالفلم والإخراج. بمعنى، أنت لست بحاجة لمغادرة التطبيق من أجل تقصي المعلومات الخاصة بالفلم او المسلسل من منصات خارجية مثل IMDb. 

مشاهدة أو تحميل الفلم ... مع الترجمة 

يسمح لك تطبيق TeaTV بإمكانية تحميل أو مشاهدة الأفلام التي تريد بشكل مباشر من خلالها، فهذا هو الهدف الأصلي من التطبيق. بعد اختيارك للفلم او المسلسل، يمكنك النقر على زر المشاهدة، ستظهر لك خيارات متعددة عن الخوادم والسيرفرات التي تتيح مشاهدة الفلم، لكل سيرفر خصائصه، مثل الجودة والترجمات المتاحة، والمزيد. بعد اختيار الخادم، يمكنك اختيار الترجمة الخاصة بالفلم، وسيقوم بتحميل كل الترجمات التي تحتاجها، بعد ذلك سيبدأ الفلم مباشرة، وتستمتع حينها بالمشاهدة الكاملة. 

وخيارات أخرى كثيرة في التطبيق، التي يمكنك استكشافها بنفسك عند اعتماد التطبيق من أجل مشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا. 

سلبيات تطبيق TeaTV عليك معرفتها 

هذا التطبيق لا يلمع ذهبا بالرغم من ذلك، إذ يوجد بعض السلبيات التي يجب عليك أن تعرفها قبل استخدامه، فقد قمنا بتجربة التطبيق لفترة لنقوم باستخراج إيجابياته وسلبياته ونعرضها عليك جميعها. ومن بين سلبيات التطبيق، نجد: 

  • بعض الخوادم بطيئة: عند اختيارك للفلم او المسلسل، ستظهر لك مجموعة سيرفرات وخوادم عليك الإختيار من بينها من أجل مشاهدة الفلم. ليست كلها سريعة ولا مثالية، وبعضها يأتي بجودة ضعيفة. هذا يعني أنه يجب عليك اختيار سيرفر جيد وتجربته، ثم تذكره جيدا لأنه الخادم الأفضل. أما البقية فقد تعاني من مشاكل في تقطع الفلم او جودة رديئة أثناء المشاهدة. 
  • الترجمة قد لا تكون متاحة دائما: يعتمد التطبيق على منصة Opensubtitles في إيجاد الترجمة المناسبة للفلم أو المسلسل. وللأسف منصة Opensubtitles لا تدعم الكثير من الترجمات باللغة العربية كما منصة Subscenes. معظم الأعمال الجديدة قد لا تتضمن ترجمة، لذلك يمكننا أن نقول أنها ضربة حظ، بعض الأفلام تأتي بترجمة، والأخرى عكس ذلك. 
  • سيجبرك التطبيق على تحميل تطبيق ميديا إضافي: لا أدرى إن كان الأمر بذلك السوء، لكن سندرجه ضمن قائمة السلبيات. أثناء استخدامك للتطبيق، سيطلب منك التطبيق تحميل قارئ ميديا آخر من أجل تشغيل التطبيقات عليه، ولن يمكنك تشغيل الأفلام والمسلسلات من قارئ ميديا آخر مفضل لك. 
وتقريبا، هذه هي النقاط السلبية التي قد تواجهها أثناء استخدامك لتطبيق TeaTV لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا. 

متاح على منصات مختلفة وعلى أجهزة متعددة 

دعونا نضيف أيضا، أن تطبيق TeaTV ليس بتطبيق متوافر فقط على الهواتف الذكية، بل متوافر أيضا على الويندوز على شكل برنامج، يخول لك مشاهدة المحتوى الذي تريده على حاسوبك بشكل أفضل. وإن كانت لديك شاشة تلفاز (Smart TV)، فيمكنك تنصيب التطبيق أيضا لتحظى بالفرجة المثالية على شاشة كبيرة باستخدام التطبيق. 

كيف تبدأ في استخدام التطبيق؟ 

من أجل البدء في استخدام التطبيق عليك أولا تحميله. يمكنك البحث عن اسمه (TeaTV) على محرك البحث جوجل وتحميله من موقعه الرسمي، او من أحد متاجر التطبيقات الخارجية الأخرى ( التطبيق غير متاح على متجر جوجل، كذلك لا نستطيع توفير رابطه لأن روابط تحميله تتغير ). بعدها قم بتنصيب التطبيق في هاتفك الذكي، وابدأ في استخدامه بحرية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا. 

تريد الحصول على المشاهدة المثالية؟ هذه المقالات من أجلك 

إن لم يقنعك هذا التطبيق بمدى قوته وإمكانياته، فلا تيأس، يوجد الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا، او كما نفضل أن نسميها تطبيقات بديلة لنتفلكس. استعرضنا الكثير منها في مقالات متعددة، أبرزها: 


شاركه على :