كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

3/عروض أكوا

تطبيقات مفيدة و تطويرات رائعة مخصصة للهواتف التي تحتوي على الـRoot ننصحك بتجريبها


 تطبيقات مفيدة و تطويرات رائعة مخصصة للهواتف التي تحتوي على الـRoot ننصحك بتجريبها

تطبيقات الأندرويد على  متجر جوجل جد كثيرة و لا يمكن إحصائها ، و أن تجد  تطبيقات رائعة و مثالية لهاتفك الأندرويد اشبه بالبحث عن إبرة في كومة قش ، اللهم ان كنت تقرأ مواضيع خاصة بشرح مجموعة من التطبيقات مثل هذا الموضوع ، او مثل المواضيع سابقة الذكر في أكوا ويب و المخصصة لتطبيقات الأندرويد ، لكن البحث بذاتك عن تطبيقات امر صعب ، و لا ننسى التطبيقات الرديئة بالعناوين الجذابة و كثرة الإعلانات داخلها ، لكن لنكن صريحين قليلا ، التطبيقات البسيطة مخصصة فقط لهواتف الأندرويد البسيطة أيضا ، اما التطبيقات الرائعة ، فهي مخصصة لهواتف الاندرويد التي تحتوي على الRoot ، ربما لا ينصح بعمل Root لأي جهاز أندرويد مادمت لا تدري طريقة إستغلاله ، لكن في هذا الموضوع ، سأقدم لك بعض اتطبيقات الأندرويد الرائعة و بعض الخدع الجميلة و التطويرات المبهرة لهاتف الأندرويد الذي يحتوي على الRoot ، و تخصيصه ليصبح أفضل و أروع ، تابع معي . 




-  Parallel Space : 
اول تطبيق معنا في هذا الموضوع ، و واحد من التطبيقات الرائعة و القوية في هذا المجال ، تطبيق Parallel Space هو تطبيق يسمح لك بفتح أزي من حساب لأي تطبيق هاتفك بسهولة ، فبعد تحميلك هذا التطبيق و هو متاح على متجر جوجل ،بعد تحميلك و تشغيلك له سيسمح لك التطبيق بإختيار تطبيقات تريد عمل حسابات متعددة عليها ، مثل تطبيق الفيسبوك او تطبيق الواتساب و غيرها من التطبيقات ، واحد من التطبيقات المفيدة عن جد . 

- Pixoff : 
ربما من أكثر الأسئلة شيوعا بين مستخدمي نظم الاندرويد على الاجهزة الذكية هو " كيفية حفظ بطارية جهازك لأطول مدة ممكنة " ، لا يخفى عليك انه يوجد العديد من التطبيقات في متجر جوجل التي تقدم هذا الأمر ، لكن بعضها خادع و بعضها لا يوفي حقه من العمل ، لأنه و من أجل حفظ بطارية جهازك تحتاج الى الRoot في جهازك بدون شك ، فالRoot ضروري من اجل التحكم الكامل في الجهاز ، لذلك ، تطبيق Pixoff أعتبره تطبيقا رائعا لحفظ بطارية جهازك و تقليل إستهلالكها من التطبيقات الأخرى ، كما انه تطبيق فعال و ليس كلام هوى . 

- GMD Full Screen : 
في بعض الأحيان ربما نريد أن نتصفح تطبيقاتنا المفضلة براحة تامة ، و ان لا يزعجنا اي عامل خارجي مهما كان ، هذا هو الهدف من تطبيق GMD Full Screen ، فهو يسمح لك بتشغيل تطبيقاتك المفضلة في نمط Full Screen و تتصفحها بكامل حريتك دون اي عامل او تأثير خارجي مثل أزرار او الStatus Bar او اي شيئ آخر . 
تحميل تطبيق GMD Full Screen

- PowerLine : 
ما رأيك ان تغير قليلا من ستايل هاتفك و تجعله جذابا بشكل أكبر ؟ نعم ، هذا التطبيق  سيساعدك في تخصيص هاتفك الى الأفضل ، سيقدم لك تجربة إستخدام رائعة لهاتفك عبر تخصيص الBar الموجودة في الأعلى و إضافة او حذف ما تريد ، و التعديل عليها كما تريد و تغيير ألوانها و كل شيئ ، ستجعل هاتفك جذابا مع هذا التطبيق ، و كما سبق و سلف الذكر ، فإنك ستحتاج الى الRoot لتشغيل التطبيق بكفاءة . 
تحميل تطبيق PowerLine .

- Az Screen Recorder : 
يوجد العديد من تطبيقات الأندرويد التي تسمح لك بتصوير سطح شاشة هاتفك بإحترافية ، و ربما أغلبيتها تدعم الRoot ، لكن فضلت في هذا الموضوع ان اقدم لك تطبيق لا يحتاج الى الRoot من باب التغيير ، و ان تستمتع بها و تستغله كما تريد ، تطبيق Az Screen Recorder ، واحد من التطبيقات الرائعة و الإحترافية من أجل تسجيل و تصوير سطح شاشة هاتفك من أجل عمل الشروحات . 
تحميل تطبيق Az Screen Recorder .  


- MUVIZ Nav Bar Audio : 
هذا واحد من التطبيقات التي أدهشتني حقا ، تطبيق رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى و إحترافي أيضا ، هذا التطبيق يسمح لك بتخصيص الموسيقى الخاصة بك على شكل Bar في الأسفل ، و الإستماع للموسيقى الخاصة بك أثناء إستخدامك لأي تطبيق ، ليس هذا فقط ، بل يمكنك تعديل الستايل للشريط السفلي الذي يظهر لك الموسيقى ، و يمكنك أيضا التحكم في الموسيقى المعروضة من خلال الشريط فقط . 
رابط تحميل MUVIZ Nav Bar Audio



- Navbar Apps : 
لازلنا لم ننتهي من تخصيص هاتفك لشكل أفضل ، هل تعرف ذلك الشريط السفلي المسمى بالNavbar ، الذي يحتوي على ثلاثة  أزرار و لونه بالأسود ، نعم ذلك الشريط ، ما أقبحه ! ما رأيك صديقي ان تغيره قليلا ، ان تضيف عليه لمسة إحترافية ، ان تغير شكله قليلا و ألوانه كثيرا ؟ الن يكون الأمر رائعا ؟ حسنا ، هذا بالضبط عمل تطبيق Navbar Apps ، تطبيق إحترافي سيجعلك تأخذ بهاتفك الى ستايل جديد و جذاب تماما . 
تحميل تطبيق  Navbar Apps

- MacroDroid : 
هذا التطبيق هو من أفضل التطبيقات التي ستمكنك من تطوير هاتفك بشكل رائع ، هل تتذكر موضوعنا لتطبيق IFTTT ؟ شرحنا سابقا ان هذه الاداة تسمح لك بالتحكم الكامل في مواقعك او حساباتك على مواقع التواصل و ما الى ذلك ، يمكنك مراجعة الموضوع للتعرف عليها أكثر ، اداة MacroDroid شبيه بها لكنها مخصصة لهواتف الأندرويد فقط ، ستمكنك هذه الأداة فور تنصيبها بتخصيص تطبيقات و نظام هاتفك بسهولة ، مثلا ، ان تجعل هاتفك يغلق الWifi و الBluetooth عند تشغيل تطبيق ما ، او ان تجعل هاتفك يتصل بأحد ما عندما تفتح تطبيق معين و ما الى ذلك من إبداعات يمكنك التلاعب فيها كما تريد . 
رابط تحميل تطبيق MacroDroid



اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق