شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
إضافات جوجل كروم تحتاجها في عروض البلاك فرايداي

إضافات جوجل كروم تحتاجها في عروض البلاك فرايداي

 هل أنت من الأشخاص الذين يستفيدون بشكل كبير من عروض وتخفيضات البلاك فرايداي (Black Friday) ؟ إن كان كذلك، فنحن على وشك ان ندججك بالكثير من الأسلحة في متصفحك الخاص التي يمكنها أن تساعدك في اختيار أفضل الأجهزة والعروض، مراقبة أسعارها، الحصول على كوبونات وتخفيضات، وأيضا تعقب أسعار المنتجات المفضلة لديك حتى تستطيع شرائها بشكل أرخص. 

إضافات جوجل كروم تحتاجها في عروض البلاك فرايداي

إن كل ما تحتاج إليه، هو فقط متصفحك المفضل ( يفضل أن يكون جوجل كروم أو Edge Chromium ). تنصيب هذه الإضافات، ثم تهيئتها، واتباع طريقة الاستخدام التي سنشرحها لك، سيساعدك في الإستفادة لأقصى حد من عروض الـ 11.11 ثم عروض الـ Black Friday وأيضا الـ Cyber Monday وحتى عروض رأس السنة، وبقية العروض طيلة السنة القادمة. فتابعنا عزيزي القارئ. 

إضافة Honey - استحضار الكوبونات المتاحة لأي عرض 

إضافة Honey هي إضافة تستطيع أن تقترح عليك الكوبونات والتخفيضات المتاحة تقريبا في أي موقع ويب يتيح عملية الشراء. سواء منصات شهيرة مثل Amazon او Ebay و Aliexpress، او منصات أخرى لعمليات الشراء المختلفة، مثل Udemy مثلا لشراء الكورسات والدورات. وحتى منصات الخدمات مثل Godaddy لشراء النطاقات او Bluehost لشراء الاستضافات. 

إضافات جوجل كروم تحتاجها في عروض البلاك فرايداي

الإضافة تشتغل تلقائيا فور تنصيبها في متصفحك، إذ أثناء عملية الشراء، ستنبثق لك نافذة من الإضافة تخبرك أنه من المحتمل وجود كوبونات تخفيضية لهذا الغرض. تقوم بالنقر على خيار " Apply Coupons " وستقوم الإضافة بفحص قواعد بياناتها، وتطبيق جميع الكوبونات المتوافقة مع العرض. في حالة توفره، تقوم باستعراضه لك وتطبيقه. في حالة توافر أكثر من كوبون، تقوم الإضافة تلقائيا بتطبيق الكوبون الذي يوفر لك أفضل تخفيض. يمكنك أيضا الولوج للموقع الرسمي للإطلاع على الكوبونات المتاحة للمتاجر بشكل مباشر. 

رابط الإضافة: Honey 

اقرأ أيضا: أفضل اللابتوبات (Laptops) لسنة 2021

إضافة Rakuten - احصل على كوبونات وكذلك Cashback لعملية الشراء 

تساعدك إضافة Rakuten في الحصول على تخفيضات جيدة أثناء عملية التبضع عبر الإنترنت.إن دعمها لمئات المواقع عبر الإنترنت الشهيرة في التبضع يجعلها فعالة، وتتيح لك تخفيضات يمكنك الاستفادة منها مباشرة لنقص سعر السلع التي تريد الحصول عليها. لكن ليس هذا فقط، لإضافة Rakuten خاصية إضافية أخرى وهي الـ Cashback. 

إضافات جوجل كروم تحتاجها في عروض البلاك فرايداي

الـ Cashback في حالة كنت تسمع هذا المصطلح لأول مرة، هو إمكانية الحصول على عائد من عملية الشراء في النهاية. فمثلا، إن قمت بتبضع سلعة بسعر 100$ يمكنك الحصول على Cashback بقيمة 12% مثلا، أي 12$ تقوم بحفظها في المنصة. وفي الأخير، حين تجمع ما يكفي من المال، يمكنك سحبه لحسابك الخاص عبر PayPal. وهذا ما توفره لك Rakuten بالضبط. إذ يمكنك الإستفادة من بعض العائد المالي في عمليات الشراء التي تقوم بها أيضا. 

رابط الإضافة: Rakuten 

إضافة Aliprice - تعقب أسعار المنتجات وتقييماتها الحقيقية 

إضافات جوجل كروم تحتاجها في عروض البلاك فرايداي

إضافة Aliprice Price Tracker، هي إضافة فور تنصيبها في متصفحك الخاص، ستقوم بإظهار بعض الإضافات في الصفحة الخاصة بالسلع في مختلف مواقع الويب. بالرغم من أن الإسم يوحي إلى أنها مخصصة فقط لمنصة Aliexpress، لكن يتم تفعيلها في مختلف مواقع الشراء عبر الإنترنت. ستقوم الإضافة بإظهار مخطط (Chart) يستعرض عليك سعر المنتج منذ إطلاقه حتى الآن، وبذلك يمكنك معرفة أفضل سعر له وأرخص سعر له منذ تاريخ إطلاقه ( او إضافته في المنصة ). ستقوم الإضافة بإظهار أيضا تعابير وجه في الأسفل عبارة عن قراءة للتقييمات والتعليقات، وتلخيصها من أجلك. تلك التعبيرات تعبر عن التقييم الخاص بالمنتج ومدى رضى المشترين حوله. 

رابط الإضافة: Aliprice Price Tracker 

اقرأ أيضا: وحدة تخزين SSD من شركة Netac بسعر 16$ !

إضافة RetailMeNot Deal Finder - لإيجاد أفضل التخفيضات والعروض بشكل مستجد 

إضافات جوجل كروم تحتاجها في عروض البلاك فرايداي

تعتبر منصة RetailMeNot واحدة من المنصات النشطة بشكل كبير في مجال تقديم العروض والكوبونات بمختلف أنواعها. فهي تتجدد حرفيا كل دقيقة إن لم يكن أقل، وتدعم آلاف المتاجر حول العالم وليس فقط المتاجر الرقمية. هذا يجعلها أكبر منصة تقديم كوبونات وتخفيضات وعروض متاحة حاليا. لتسهيل عملية البحث عنك والولوج للموقع بشكل مستمر، نقترح عليك تنصيب الإضافة الرسمية للأداة. تخول لك هذه الإضافة معرفة المواقع الخاصة بالشراء التي تزورها، وكما حال إضافة Honey ستنبثق لك إضافة RetailMeNot لتستعرض عليك كل الكوبونات والتخفيضات المتاحة حتى الآن للعرض الذي تود شرائه. 

رابط الإضافة: RetailMeNot 

إضافة Keepa - للمتبضعين من منصة Amazon 

إن كنت تستخدم منصة Amazon كمنصة رئيسية في الشراء عبر الإنترنت فإن هذه الإضافة قد تساعدك في حفظ الكثير من المال في عملية التسوق من هذه المنصة. فهي أولا تظهر لك تحليل كامل للمنتج الذي تريد شرائه، هذا يعني سعره الحالي، مقارنة سعره مع تفخيضات سابقة، مقارنة نفس المنتج مع متاجر أخرى داخل أمازون، والمزيد. ويوجد خاصية أخرى إضافية وهي إمكانية تعقب سعر منتج ما بشكل دائم. إذ تقوم بإدراج بريدك الإلكتروني، وتتوصل بآخر التخفيضات الخاصة بالمنتج لشرائه بسعر أرخص. كله من متصفحك باستخدام الإضافة فقط. 

رابط الإضافة: Keepa 

اقرأ أيضا: كل شيئ عن جهاز Steam Deck للألعاب من شركة Valve

إضافة Shop Assistant - مساعد الرقمي للتبضع عبر الإنترنت 

في عملية الشراء عبر الإنترنت، قد تصادف بعض المنتجات التي قد تعجبك للغاية، لكن قد تتردد في شرائها إذ ستتبادر لديك بعض الشكوك والتساؤلات التي قد تجعلك غير متأكد من شراء المنتج. هنا تتدخل إضافة Shop Assistant لتوفر لك كل المعلومات التي تحتاجها حول المنتج مثل: هل تنصحك بشرائه، أسعاره السابقة، هل يمكن لسعره أن ينخفض، آراء المستخدمين هل هي إيجابية ام سلبية، والكثير. 

يتم ذلك عبر إنشاء عنصر في الصفحة، يتخذ العنصر 3 ألوان رئيسية: الأخضر ويعني أن هذا المنتج جيد وينصح به، الأصفر ويعني أنه إيجابي بنفس قدر كونه منتج سلبي، ثم أحمر دليل على أن معظم المستخدمين غير راضين على المنتج أو ان سعره مرتفع للغاية ويمكن إيجاد نسخة بسعر أقل، ولا ينصحك بشرائه. وهو الدليل الكامل الذي تحتاجه من أجل عملية تسوق ناجحة في فترة البلاك فرايداي. 

رابط الإضافة: Shop Assistant

إضافة Karma - احفظ كل منتجاتك المفضلة في مكان واحد 

إضافات جوجل كروم تحتاجها في عروض البلاك فرايداي

إضافة Karma هي إضافة تابعة للموقع الخاص بها، والذي يمكن اعتباره أنه موقع وخدمة شاملة لكل خدمات التبضع على الإنترنت. توفر لك الإضافة الكثير من الخصائص المختلفة، مثل استعراض الكوبونات والتخفيضات، إرسال اشعارات بالمنتجات المتاحة في فترة التخفيضات، توفير أيضا Cashback عن كل عملية شراء مختلفة، والمزيد. لكن الخاصية التي استخدم إضافة Karma شخصيا من أجلها، هي إمكانية تخزين كل المنتجات والأجهزة التي تريد شرائها في مكان واحد. لربما تتصفح الكثير من المواقع الخاصة بالشراء مثل Aliexpress و Amzaon و Banggood وغيرهم، وقد تود حفظ منتجات من هذه المواقع في مكان واحد. وهو ما تتيحه لك إضافة Karma. إلى جانب إشعارك في حالة كان السعر قد انخفض، او أي كوبونات متاحة متعلقة بتلك المنتجات. 

رابط الإضافة: Karma 

شاركه على :