شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
وحدة تخزين SSD من شركة Netac بسعر 16$ !

وحدة تخزين SSD من شركة Netac بسعر 16$ !

 تعتبر وحدات التخزين SSD حاليا من الوحدات المهمة التي يجب عليك الحصول عليها أكيد. تضمينها في حاسوبك سيزيد من سرعته كثيراً ويحسن من آدائه بشكل كبير للغاية. ويوجد العديد من اختيارات وحدات التخزين من صنف SSD التي يمكنك الحصول عليها. وقد وفرنا لك مقالا بعنوان: أفضل وحدات التخزين SSD ذات آداء قوي و سعر رخيص . مقال نقترح عليك قرائته إن كنت تريد استكشاف المزيد من الإقتراحات لوحدات الـ SSD. 

لكن، هل تبحث عن وحدة SSD بميزانية محدودة؟ ماذا لو اقترحنا عليك إمكانية الحصول على وحدة تخزين SSD بسعر يبدأ من 16$ ؟ أليس الأمر مميزاً للغاية؟ هذا ما توفره لنا شركة Netac في هذا العرض المميز.

وحدة التخزين SSD من Netac 

وحدة تخزين SSD من شركة Netac بسعر 16$ !

الوحدة التي نقترحها عليك هي وحدة NETAC من صنف SSD، وهي وحدة تخزين خارجية متاحة بسعات مختلفة تبدأ من 120GB حتى 2TB. وقد أدت هذه الوحدة في اختبارات الآداء بشكل جيد، ونتائجها ممتازة أيضا، مما يجعلها مناسبة للإستخدام الكثيف للحاسوب. 

هذه الوحدة التي نستعرضها عليك، هي وحدة صالحة للإتصال عبر الحاسوب عبر كايبل SATA بشكل خارجي. وهي غير ملائمة للإستخدام الداخلي (NVMe) داخليا. للحواسيب المكتبية (PC) فيمكن استخدامها بشكل شبه داخلي أيضا عبر BUS SATA بشكل عادي. في حالة كنت تريد استخدامها لحواسيب محمولة، لا تنسى أن تقوم بشراء Case او كايبل من أجل تحويل منفذ SATA إلى منفذ USB. 

المميزات الداخلية لوحدة التخزين Netac 

ما القدرات والخصائص التي تجلبها هذه الوحدة؟ وما الذي يدفعك للحصول عليها أساسا؟ دعنا نطرح عليك في النقاط التالية، أبرز نقاط القوة التي تتمتع بها هذه الأخيرة: 

  • سعات تخزين مختلفة: أول الأشياء البيديهة التي يجب عليك معرفتها حول وحدة التخزين Netac، أنها تأتي بسعات تخزين مختلفة. وهي: 120GB - 240GB - 480GB - 256GB - 512GB - 1TB - 2TB . كل هذه نسخ متاحة من هذه الوحدة لإختيار ما تريد. 
  • سرعة القراءة: توفر لك هذه الوحدة سرعة قراءة بمعدل 560Mbps، وهي سرعة خيالية لوحدة SSD من هذا الصنف. وملائمة لكل المهمات التي يقوم بها حاسوبك بالإعتماد على هذه الوحدة. 
  • سرعة الكتابة: كما يوازي القراءة، يوجد سرعة كتابة أيضا والمقدرة بـ 520Mbps. إن هذين النسبتين توضحان لك مدى سرعة الوحدة في التعامل مع مختلف المهمات. 
  • الواجهة (Interface): كما سلفنا الذكر، تأتي الوحدة بواجهة SATA III. وهي صالحة للإستخدام الخارجي وحتى الداخلي عبر المنفذ الملائم لها. تستطيع الوحدة استقبال واجهة SATA بسرعة 6GB/s. 

وحدة تخزين SSD من شركة Netac بسعر 16$ !

الصورة أعلاه توفر لك اختبارات الآداء في السرعة والنقل والكتابة لمختلف النسخ والإصدارات الخاصة بهذه الوحدة. 

كيف يمكن أن تساعدك وحدة التخزين Netac؟ 

أو بصيغة أخرى، لما يجب عليك الحصول عليها؟ وما الفروقات التي يمكن ان تفرق حين يتم استخدام هذه الوحدة؟ 

ستستطيع بعد استخدامك لوحدة Netac من الحصول على سرعة لبقة لحاسوبك سواء من حيث التشغيل او انجاز مختلف المهمات. نحن نعلم اليوم أن وحدات الـ SSD تعوض وحدات الـ HDD من حيث ارتكازها على المهمات التي يقوم بها الحاسوب. الحصول على SSD يخفف الضغط أكثر على باقي موارد الحاسوب مثل المعالج والرامات أيضا لآداء أفضل. هذا كله، إلى جانب التخزين بشكل عادي لتخزين مختلف الملفات والبيانات والبرامج. 

وحدة تخزين SSD من شركة Netac بسعر 16$ !


سعر وحدة Netac و كيفية الحصول عليها 

ماذا لو أخبرتك أيها القارئ، أن سعر هذه الوحدة هو 16$ ؟ نعم، سيمكنك الحصول على نسخة 120GB بسعر 16$ فقط. كما يمكنك أخذ حريتك الكاملة في اختيار أي سعة أخرى تريد. يختلف السعر حسب السعة، لكن يبدأ من 16$ إجمالاً. والأسعار هي كالتالي: 

  • مساحة 120GB: متاح بسعر 16$ . 
  • مساحة 256GB: متاحة بسعر 26$ .
  • مساحة 480GB: متاحة بسعر 44.55$ . 
  • مساحة 512GB: متاحة بسعر 46$ . 
  • مساحة 960GB: متاحة بسعر 78$ . 
  • مساحة 1TB: متاحة بسعر 83$ .
  • ثم أخيرا مساحة 2TB: متاحة بسعر 173$. 
يجدر بالذكر أيضا أن  الشحن مجاني كليا  لمجموعة من البلدان العربية. مما يعني أنك ستدفع مباشرة سعر الوحدة دون تكاليف شحن. 
أما طريقة الحصول عليها، فهي متاحة بهذه الأسعار على المتجر الرسمي لـ Netac على منصة Aliexpress من الرابط التالي : 


شاركه على :