شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل 10 صفحات هبوط (Landing Page) جاهزة للإستخدام

أفضل 10 صفحات هبوط (Landing Page) جاهزة للإستخدام

 إن أطلقت منتج جديد خاص بك، ربما تطبيق ويب، او موقع حتى، او منصة خدمات، والمزيد. فإن الطريقة المثالية من أجل ترويجها بشكل أفضل هو إنشاء صفحة هبوط ترويجية لها. والصفحات الترويجية او الـ Landing Pages هي عبارة عن صفحات تقوم باستعراض كل المعلومات التي يحتاجها القارئ أو الزائر. لكن بناء صفحة هبوط من البداية قد يكون صعب للبعض، أو يتطلب بعض الوقت بشكل عام، والذي قد لا تملكه أحيانا. وهذا يدفعك للحصول على صفحة هبوط سريعة قابلة للتعديل من أجل تنصيبها بشكل سريع والبدء في العمل مباشرة. 

سنساعدك في هذا المقال في اقتراح مجموعة من صفحات الهبوط التي يمكنك استخدامها بشكل مباشر حسب نوع المشروع خاصتك. سنحاول اختيار صفحات هبوط تلتزم بالمعايير الأخيرة لتقنيات الويب، والملائمة بشكل كبير لجميع أنواع المتطلبات. 

ثيم Appie - صفحة هبوط مميزة لاستعراض التطبيقات 

من الإسم يمكنك استنباط الهدف من صفحة الهبوط هذه. إن قمت للتو بصناعة تطبيق موبايل او لعبة وقمت بنشرها على متاجر التطبيقات، وتريد صناعة صفحة تعريفية عبر صفحة هبوط مميزة، فاعتمد على ثيم Appie. يأتي الثيم بأكثر من 8 واجهات مختلفة يمكنك الإختيار من بينها ما يلائمك. الثيم متجاوب بشكل كلي، ويدعم النمطين LTR و RTL ( أي يمكن تحويله لقالب باللغة العربية ). أيضا، فهو خفيف للغاية لكونه تم تطويره بتقنيات الويب الحديثة HTML, CSS, JS دون الحاجة لأي تقنيات قد تثقل كاهل الثيم. تم الإعتماد على إطار Bootstrap من أجل تهيئته كاملاً. ثم أخيراً، القالب ذو كود نظيف يحترم أساسيات الـ Best Practice، إذ يمكن التعديل عليه ( إن كنت مطور ) بشكل سهل. 

رابط الثيم: Appie 

ثيم Landio - صفحة هبوط متعددة التخصصات 

إن كنت تخطط لإطلاق منتجات عديدة، فبدل الحصول في كل مرة على صفحة هبوط مخصصة لذلك الغرض، يمكنك الحصول على ثيم واحد يمكن تعديله بسهولة حسب نوع صفحة الهبوط ( سواء كانت لتطبيق، موقع ويب، بيع منتج، بيع كتاب ...). لذلك، نقترح عليك ثيم Landio. هو عبارة عن ثيم واحد يمكن تعديله حسب المطلوب، وهو ثيم ليس متخصص فقط في غرض استعراض منتج واحد، بل استعراض أي نوع من المنتجات. 

أفضل 10 صفحات هبوط (Landing Page) جاهزة للإستخدام

تقنيا، الثيم مبني على منصة ووردبريس، أي تحتاج إلى تنصيب ووردبريس قبل استخدامه وليس كالثيم السابق الذي يمكن رفعه مباشرة على استضافة، فتأكد من ذلك قبل حصولك عليه. يدعم الثيم خاصية RTL مما يجعله ملائما للغة العربية. متجاوب مع الموبايل باحترافية، وخفيف الحجم مما يجعل تحميله سريعاً للغاية. كما أنه متاح بألوان مختلفة للإختيار من بينها ما يناسبك. 

رابط الثيم: Landio 

ثيم Fox - ثيم مخصص لاستعراض التطبيقات 

إن أطلقت للتو تطبيقك الخاص، وتبحث عن صفحة هبوط مميزة ذات خصائص احترافية، أنيميشن جذاب، ألوان متعددة للإختيار من بينها، تجاوب متكامل مع كل المتصفحات والهواتف الذكية، ثم بالطبع سرعة وخفة في التحميل، فنقترح عليك حتما ثيم Fox. الثيم منظم للغاية من حيث الكود، مما يتيح لك تعديل أي جزء من الثيم بطريقة احترافية. يضم الثيم بعض العناصر المميزة مثل واجهة موبايل يمكنك أن تضع داخلها Screenshots من التطبيق لإيضاحه أكثر للقارئ. يدعم القالب ألوان مختلفة، لونه الرئيسي هو الأزرق، لكن يمكن تعديله بالطريقة التي تريد. 

أفضل 10 صفحات هبوط (Landing Page) جاهزة للإستخدام

الثيم غير مخصص بشكل كبير لباقي الأغراض غير استعراض التطبيقات. تم بناء القالب باستخدام Bootstrap ويمكن تنصيبه مباشرة على استضافتك. 

رابط الثيم : Fox 

قالب Monst - متعدد الإستخدامات مبني على Tailwind 

في معظم القوالب السابقة، تم استخدام إطار Bootstrap كإطار أساسي من أجل بناء القالب، لكن في Monst تم الإعتماد على إطار آخر وهو Tailwind. هذا الأخير الذي يجلب ستايل آخر متناسق، مع واجهة UI اكثر إمتاعا للناظر. القالب بأكمله متناسق الألوان، مع أنه يمكنك تغيير الألوان الرئيسي، اذ اعتمد القالب على تقنية الـ SASS في التنسيق، مما يسهل على المستخدم تغيير الألوان بما يلائمه. 

أفضل 10 صفحات هبوط (Landing Page) جاهزة للإستخدام

أما الهدف من القالب او الثيم، فهو متعدد التخصصات فعلاً، بحيث يمكنك استخدامه لأي غرض كيفما كان، سواء بورتفوليو شخصي، صفحة هبوط لتطبيق او برنامج، صفحة هبوط لمنتج محدد او حتى كتاب رقمي او تعريف بشخصية ما. القالب سعى لتقسيم الصفحة الرئيسية باحترافية لضمان استخدامها حسب نوع الطلب. 

رابط الثيم: Monst 

ثيم Landkit - ثيم ووردبريس لصفحة هبوط بـ 17 واجهة مختلفة 

ماذا عن قالب واحد يمكنك استخدامه حتى 17 مرة بشكل مختلف؟ هذا ما يطمح له قالب Landkit الذي يتيح لك إمكانية استخدام حتى 17 واجهة مختلفة لإنشاء صفحة هبوط مختلفة. يمكنك في كل صفحة هبوط ان تقوم باختيار الواجهة والألوان والأشكال وتموضع الأقسام، وغيرها. يسمح لك هذا استخدام قالب واحد لأكثر من منتج. 

أفضل 10 صفحات هبوط (Landing Page) جاهزة للإستخدام

بالحديث عن التقنيات الداخلية للقالب، فهو مبني على Wordpress ، تذكر هذا، أي أنك تحتاج لتنصيب ووردبريس قبل استضافته. من خلال لوحة التحكم في ووردبريس سيمكنك تعديل الأقسام بما يلائمك أيضا. القالب متجاوب مع مختلف الأجهزة الذكية والمتصفحات، وخفيف من حيث التحميل، ويحترم قواعد محركات البحث، وهذا يدفعه ليكون ثيم مميز لصفحات الهبوط الإحترافية. 

رابط الثيم: Landkit

قالب Quara - ثيم هادئ و سلسل لمختلف الإستخدامات 

إن كنت تبحث عن قالب هادئ كليا، يبعث على الطمئنينة لدى الزائر والمستخدم، ويوفر لك كل المعلومات اللازمة حول منتج صفحة الهبوط، فأنت إذن بحاجة إلى قالب مثل Quara. ذو واجهة UI مميزة للغاية، بسيطة، واضحة، ألوان متناسقة. وبشكل عام ذات UI متكامل المنظور. 

أفضل 10 صفحات هبوط (Landing Page) جاهزة للإستخدام

تقنياً، تم الإعتماد على إطار Boostrap في صناعة هذا القالب، متضمنا تقنيات الويب الحديثة أيضا. متجاوب مع الهواتف الذكية، والمتصفحات الحديثة أيضا. قد تم تضمين لغة البرمجة PHP في القالب، وذلك من أجل إدارة استثمارة الإتصال الموجودة في القالب. يأتي القالب بتوثيق (Documentation) كامل لتعديل عليها كما تحب إلى حين الوصول للنتيجة المتكاملة في كل أقسام صفحة الويب. ثم أخيراً، يأتي القالب بواجهات مختلفة يمكنك استخدامها حسب الغرض. 

رابط الثيم: Quara 

ثيم Naxos - ثيم ووردبريس متكامل لتطبيقات الموبايل 

عودة بنا الى اقتراحات القوالب والثيمات الخاصة باستعراض التطبيقات، نقترح عليك عزيزي المتابع ثيم آخر وهو ثيم Naxos. هو ثيم مبني على ووردبريس، مما يعني يجب أن تستضيفه على هذا الـ CMS قبل كل شيئ. ذو واجهة مميزة، تستعرض عليك في البداية مباشرة إمكانية تحميل التطبيق واستعراض خصائصه منذ البداية. النزول للأسف في صفحة الهبوط يستعرض كل خصائص التطبيق بشكل كامل، وهذا ما جعله واحدا من أفضل صفحات الهبوط التي يمكنك استخدامها حاليا للتطبيق خاصتك. 

أفضل 10 صفحات هبوط (Landing Page) جاهزة للإستخدام

تقنياً، يأتي القالب بمجموعة ألوان مختلفة، بالإضافة إلى يدعم تقنيات تطوير الويب الحديثة، والـ RTL متوافقة مع صفحات الويب باللغة العربية. ثم نضيف أيضا أنه يمكن التعديل على كل أقسام القالب من لوحة التحكم الخاصة بالووردبريس. 

رابط الثيم: Naxos

ثيم ProOne - ثيم لنشر وتشهير منتجك الخاص

هل أنت على وشك إطلاق منتجك الخاص؟ او تريد التسويق لمنتج محدد؟ أنت بحاجة إذن إلى ثيم ProOne المتخصص كثيم لتسويق المنتجات بشكل احترافي. يأتي الثيم بمجموعة مختلفة من الواجهات التي يمكنك الإختيار من بينها الأنسب حسب نيتش المنتج. متناسق بالطبع من حيث الألوان، وقابل للتعديل كاملاً سواء من حيث الألوان والصور والأقسام الخاصة بالموقع. يدعم الـ RTL من أجل جعل الصفحة باللغة العربية إن أردت ذلك. 

أفضل 10 صفحات هبوط (Landing Page) جاهزة للإستخدام


تم بناء القالب بالإعتماد على إطار Boostrap إلى جانب تقنيات الويب الحديثة كاملة. القالب متجاوب مع الهواتف الذكية ومختلف أنواع الشاشات، إلى جانب كونه خفيف وسريع التحميل أيضا. 

رابط الثيم: ProOne 

قالب Wava App - قالب بسيط وخفيف لاستعراض التطبيقات 

هو قالب مخصص بشكل كبير لاستعراض التطبيقات الخاصة بك. وذلك لأنه يضم أقسام تم تصميمها على شكل هاتف ذكي حتى يتسنى لك استعراض صور من داخل التطبيق (Screenshots). القالب هادئ للغاية، وغير متشبع بالتفاصيل ولا الأنيميشن الكثيرة، قد يراها البعض أمراً سلبيا في القالب، لكنه أمر إيجابي، فهذا يعني أن المستخدم لن يعاني من أي مشاكل في فهم محتوى التطبيق، وسيكون الموقع خفيف للغاية من حيث التحميل أيضا. 

أفضل 10 صفحات هبوط (Landing Page) جاهزة للإستخدام

هو قالب قد تم بنائه بتقنيات الويب الحديثة HTML, CSS , JS وقد اعتمد على إطار Bootstrap من أجل تشكيله هيكلته وتوافقه مه الهواتف الذكية ومختلف الشاشات. كما أنه سريع وبسيط للغاية. ثم أخيراً، يأتي بستايل تحميل (Loading) مميز أعجبني شخصيا. 

رابط الثيم: Wava App 

قالب Prolab - ثيم مميز لاستعراض منتجاتك 

ثم نختم معك بقالب Prolab، قالب يأتي بـ 18 واجهة مختلفة يمكنك استخدامها. نعم، الأمر كما لو حصلت على 18 ثيم مختلف. متوافق بشكل كامل مع المتصفحات ومختلف الشاشات لتضمينه آخر تقنيات تطوير مواقع الويب، تم بنائه بالإعتماد على Bootstrap أيضا.

أفضل 10 صفحات هبوط (Landing Page) جاهزة للإستخدام

 يدعم القالب تقنية RTL مع أنيميشن جد احترافية خصوصا على المنتجات. يأتي القالب بتوثيق (Documentation) يشرح لك كيف تقوم بتعديل كل واجهة على حدة حتى تتوافق جيداً مع المنتج، من تغيير للصور وتغيير للألوان وحتى الأقسام. والأمر لن يكون صعباً، اذ اعتمد القالب على تقنية الـ SCSS التي من خلال تغيير بعض المتغيرات فقط يتم تعديل القالب بأكمله. 

رابط الثيم: Prolab

شاركه على :