شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
10 تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر مايو

10 تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر مايو

 يا مراحب بمن زارنا اليوم، إن كنت قارئاً وفيا لموقع أكوا ويب، فأنت على دراسة بالمقال الشهري الذي نقترح فيه أفضل التطبيقات من أجلك. ففي كل شهر عزيزي القارئ نحاول البحث عن أفضل التطبيقات من أجلك، وأكثرها ندرة أيضا. وذلك بهدف جلب شيئ جديد كل شهر لهاتفك الذكي، وإعادة إحياء استخدامه. إن فاتتك اقتراحات الأشهر المنصرمة، فيمكنك دائما العودة لها من هنا :

وبعدها، دعونا نطرح لكم أجدد التطبيقات المختارة لك لهذا الشهر، إذ نحاول دائما البحث عن شيئ مفيد، جديد، ونادر من أجلك حتى تضيف بعض المتعة الجديدة لهاتفك الذكي. 

1 - تطبيق VoScreen

10 تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر مايو


إن كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة حية أخرى، فلدينا لك الحل المثالي. تطبيق VoScreen هو أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية باحترافية، وبطريقة مختلفة كليا عن باقي التطبيقات الأخرى التي تعرفها. يتيح لك تطبيق VoScreen تعلم اللغات من خلال استعراض مقاطع فيديو من أفلام أو مسلسلات شهيرة، في الغالب تقترح عليك مسلسلات وأفلام ديزني لكونها تستخدم لغة بسيطة جدا. ثم ما عليك فعله هو مشاهدة المقطع، ثم محاولة كتابة أو التعرف على ما تم قوله في مقطع الفيديو. يبدأ معك التطبيق في البداية بشكل سلس وسهل، ثم يتقدم شيئاً فشيئاً في الصعوبة. فكرة تعلم اللغات من خلال الإستماع والتكرار فكرة مستجدة، وستساعدك كثيراً على اكتساب اللغات الحية بشكل جيد. 

2 - تطبيق vFly 

تطبيق vFly هو تطبيق متاح فقط لنظام الأندرويد في الوقت الحالي، وهو عبارة عبارة عن تطبيق مونتاج وتعديل على الفيديوهات. يتيح لك التطبيق صناعة فيديوهات مختلفة عبر دمج الصور، أو دمج الفيديوهات القصيرة، إضافة تأثيرات على الصور كالفلاتر أو الكتابة او الـ Transition. وإضافة إطارات أو Frames على الفيديو وأيضا موسيقى مختلفة للفيديو. يتيح لك أيضا صناعة قصص خاصة بمنصات التواصل الإجتماعي كانستغرام أو واتس آب. التطبيق خفيف جداً على الجهاز، ويوفر لك عدد هائل من الخصائص لإنتاج فيديوهات احترافية من خلال هاتفك الذكي فقط. 

3 - تطبيق PicTrick 

يمكنك أن تستنبط من اسم التطبيق أنه يقدم لك خدعاً على صورك أليس كذلك؟ نعم في الحقيقة الأمر كذلك. في تطبيق PicTrick يتيح لك التطبيق إدراج صورك الخاصة، مثل صورة سيلفي مثلا، ثم إضافة الكثير من التأثيرات المختلفة على الصور. لا نتحدث هنا عن الفلاتر مثل تطبيق كـ Snapseed او غيرها، بل عن أشكال وفريمات مختلفة. مثل جعل صورك مكسورة، أو جعل نصفها محترق، و إضافة تأثيرات عديدة تقدر بالمئات يجلبها التطبيق كلها إلى الخدمة. فإن كنت من هواة التعديل على الصور بشكل عام، هذا التطبيق قد يجلب لك بعض الأفكار الجديدة التي تشبه الفوتوشوب في التلاعب بالصور. 

4 - تطبيق Lockwatch 

التطبيق التالي هو تطبيق Lockwatch، وهو تطبيق مميز لن تتردد مرتين في تنصيبه في هاتفك الذكي ( مدعوم فقط للأندرويد ). يستطيع تطبيق Lockwatch بعد تنصيبه في الهاتف وتهيئته، من إمكانية إلتقاط صورة سيلفي لأي شخص يحاول فتح قفل الهاتف لديك وإرسالها للبريد الإلكتروني خاصتك. وحتى تهيئته من اجل إرسال المكان الجغرافي للشخص الذي يحاول فتح هاتفك. يساعدك هذا في شيئين: أولا من أجل إبعاد المتطفلين على هاتفك، ومعرفة من يلمس أو يقترب من هاتفك داخل المنزل. ثم ثانيا، في حالة سرقة هاتفك الذكي وحاول السارق فتحه، سيأخذ هذا صورة سيلفي له ويرسلها لبريدك الإلكتروني مع المكان الجغرافي، وسيساعدك هذا في القبض على السارق وأحالته للشرطة. يوجد خصائص بريميوم مدفوعة في التطبيق أيضا، لكن الخصائص المجانية كفيلة بتقديم شيئ جيد لك. 

5 - تطبيق TomTom AmiGO

هو تطبيق لازال في مراحله الأولية، لكن من المشجع تجربة هذا التطبيق حقا. تطبيق TomTom AmiGO أقرب إلى تطبيقات مثل Google Maps او Waze الخاصة باستكشاف الطرق وتوفير الإتجاهات، مع بعض المعلومات الإضافية كالطرق المزدحمة، أو وقت الوصول. لكن المميز في تطبيق TomTom AmiGO أنه خالي من جميع أنواع الإعلانات، ويحافظ على خصوصيتك. فتطبيقات عرض الخدمات الطرقية تعتمد أساسا على التجسس على المستخدمين الآخرين وعرض بيانات الطرق خاصتهم، لكن في تطبيق TomTom AmiGO هو يعتمد على بيانات من خدمات أخرى بعيدة عن تجسس المستخدم. 

6 - تطبيق SurfShark VPN 

خدمة Surfshark VPN هي خدمة تتيح لك عزل جهازك ( هاتف ذكي أو حاسوب ) عن جميع أنواع التجسسات التي قد تخطر على بالك. يضم هذا تجسس منصات تستخدمها مثل جوجل أو فيسبوك او يوتيوب، وحتى تجسس مزود خدمة الإنترنت لديك ISP. تطبيق Surfshark واسع الحيلة، ومتوافر على كل المنصات والتي يمكنك مزامنتها جميعها من خلال حساب واحد فقط. بالنسبة لأجهزة الموبايل ( iOS و أندرويد ) سيمكنك أولا الوصول إلى محتوى ممنوع في بلدك، كتطبيقات غير موجودة في متجر التطبيقات الخاص ببلدك، وأيضا حمايتك أثناء التصفح، وفتح المنصات والمواقع المحجوبة، والمزيد. 


7 - تطبيق CoinMarketCap 

أصبحنا مؤخرا نشهد تقنيات وبرمجيات التداول بالعملات المشفرة والرقمية والبيتكوين الذي يعتبر زعيم العصابة. وإن بدأت في هذا المجال، فأنت بحاجة إلى تطبيقات متخصصة في العملات الرقمية تستطيع أن توفر لك اللازم حسب حاجتك. ونحن نقترح عليك إدراج تطبيق CoinMarketCap في هاتفك، إذ يعتبر من بين أفضل التطبيقات المتخصصة في هذا المجال. يستطيع التطبيق استعراض ومراقبة أسعار العملات الرقمية والمشفرة بشكل كبير ( أكثر 10.000 عملة )، ويتيح لك تعيين Price Alert لتنبيهك إن بلغت عملة رقمية ما سعر محدد. مع العديد من الخصائص الأخرى التي يوفرها لك التطبيق ( يمكنك أيضا استخدام موقع الويب ).

8 - تطبيق Clipt 

تطبيق Clipt هو تطبيق حديث أعلنت عنه شركة OnePlus مؤخرا، وهو تطبيق مخصص لمشاركة المعلومات والملفات بين الهاتف الذكي والحاسوب أو العكس، وحتى بين هاتف وهاتف آخر. يمكنك اعتباره مثل برمجية ShareIT ربما، لكن بتقنيات أفضل. 


تقوم بتنصيب تطبيق Clipt في هاتفك الذكي، ثم تنصيب إضافته في الحاسوب الخاص بك، ثم سيمكنك مشاركة صور، فيديوهات، ملفات، روابط، نصوص والمزيد مباشرة عبر التطبيق. بمجرد اختيار خيار Share من الهاتف أو الحاسوب، سيمكنك نقلها إلى التطبيق أو الحاسوب بشكل مباشر وبشكل سهل. التطبيق تم الإعلان عنه فقط في الساعات القليلة الماضية، ولازال غير متاح للتحميل لدى الجميع. 

9 - تطبيق Spark Mail 

أنت في الغالب تستخدم خدمة Gmail العادية، أو خدمة البريد الأصلية الموجودة في هاتفك الذكي سواء كان أندرويد او iOS. لكن ماذا لو أطلعتك على خدمة أكثر إمتاعاً واحترافية، وذات خصائص أكثر؟ تطبيق أو خدمة Spark Mail تجلب لك الكثير من التقنيات الحديثة لإستخدام خدمة البريد الإلكتروني خاصتك باحترافية، كما أنها متوفرة للحاسوب، أندرويد و iOS وحتى الساعات الذكية. أول الأشياء أولا، ستتيح لك هذه المنصة إمكانية التنصل من البريد الإلكتروني المزعج وفض اشتراكك في البريد الإلكتروني الذي لا تحتاجه بكبسة زر. كما يمكنها تصنيف الرسائل الإلكترونية التي تتوصل بها حسب الأهمية. ونضيف أن الخدمة تجلب خيارات كثيرة ومختلفة أثناء صناعة الرسائل وإرسالها. 

10 - تطبيق ToonApp 

لازال الكثيرون يبحثون عن تطبيقات لتحويل صورهم الشخصية إلى صور كرتونية، وذلك باستخدام مجموعة من الفلاتر الإحترافية التي تستطيع تنفيذ الأمر. اليوم نقترح عليك واحداً من أكثر التطبيقات الجديدة والفعالة حقا في تحويل صورك الخاصة إلى صور مرسومة. تطبيق ToonApp هو تطبيق متاح للنظامين أندرويد و iOS، يسمح لك بإدراج صور مختلفة للتطبيق، ثم تحويلها إلى صور مرسومة أو كرتونية بشكل احترافي. التطبيق يستحق حقا التجربة، خصوصا لعشاق التلاعب بالصور. 



شاركه على :