شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
10 تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر أبريل

10 تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر أبريل

 يطل علينا شهر جديد بمستجداتها وأخباره وما يخبأه لنا القدر، ونحب دائما في منصة أكوا ويب، أن نزودك كل شهر بحزمة تطبيقات تساعدك على الحصول على بعض الإضافات الجديدة لهاتفك الذي كاد الصدأ أن يعلو شاشته. نحب دائما أن نستعرض عليك كل شهر تطبيقات لتغيير عادات استخدام الهاتف لديك، وإبعادك ولو لأيام عن منصات التواصل الإجتماعي، إلى جانب كون هذه التطبيقات ذات فائدة ومرجعية كبيرة عليك. فإليك حصادنا لشهر أبريل لأفضل 10 تطبيقات مميزة ومختارة لك. 

10 تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر أبريل

قائمة التطبيقات 

  1. تطبيق Adobe Spark Post
  2. تطبيق Stickerly
  3. تطبيق Stack 
  4. تطبيق Sony 3D Creator
  5. تطبيق Videoleap 
  6. تطبيق Microsoft Remote Desktop 
  7. تطبيق Ampere
  8. تطبيق Picskit Photo Editor 
  9. تطبيق Televizo IPTV
  10. تطبيق أبجد 

تطبيق Adobe Spark Post 

لأن مواقع التواصل الإجتماعي الآن أضحت مسيطرة على إمكانيات التواصل لدينا، خصوصا لصناع المحتوى، فقد أصبح من الواجب عليهم نشر منشورات ذات جذب مرئي لمساعدتهم على التفاعل أكثر مع تلك المنشورات، أو تنظيم المنشورات بشكل محدد، وغيرها. ويوجد الكثير من التطبيقات لفعل ذلك قد يكون أشهرها Picsart، لكن هل جربت تطبيق Adobe Spark Post؟ 
تطبيق Adobe Spark Post هو تطبيق يوفر لك مجموعة من القوالب (Templates) التي تسمح لك بالتعديل عليها بشكل كامل من اجل صناعة صورة جذابة حسب نوع المحتوى الذي تريد نشره، ثُم استخراج الصورة في الأخير بجودات عالية، ومشاركتها على منصات التواصل الإجتماعي بكل سهولة. التطبيق متاح للأندرويد والـ iOS، ويمكنك الحصول عليه من هنا .

تطبيق Stickerly 

هل تستمتع بمشاركة الستكيرز (Stickers) على تطبيقات الشات مثل واتس آب أو تيليجرام او غيرهم؟ يمكنك الآن تجربة صناعة الستيكرز الخاصة بك بشكل سهل من خلال هذا التطبيق. أولا، يتيح لك التطبيق مجموعة كبيرة جدا من الستيكرز التي يمكنك استخدامها، مقسمة  حسب أقسام محددة ( مثلا قسم ستيكرز حيوانات، ستيكرز مشاهير ...)، بمجرد النقر على الستيكر سيمكنك إضافته لتطبيق الشات الذي تريد استخدامه فيه. 
يمكنك من خلال التطبيق كذلك صناعة ستيكرز خاصة بك، سواء من خلال تحويل نصوص كتابية إلى ستيكرز، أو تحويل صور خاصة بك إلى ستيكرز، وغيرها. التطبيق واسع الحيلة، ويمكنك قضاء الكثير من الوقت في الإستمتاع بتجربة وصناعة الستيكرز التي تريد. التطبيق متاح للأندرويد و الـ iOS، يمكنك الحصول عليه من هنا .

تطبيق Stack 

تطبيق Stack هو أحدث التطبيقات التي أعلنت عنه شركة جوجل مؤخرا، وهو تطبيق ليعوض تطبيقات مثل Camscanner أو Office Lens. التطبيق يسمح لك بإلتقاط صور للوثائق والمستندات باستخدام الكاميرا المدرجة في التطبيق، وثم تحويلها إلى صيغة PDF احترافية. التطبيق يحاول ما أمكنه من جعل الوثيقة التي التقطت صورة لها واقعية لأبعد الحدود. كما يأتي هذا التطبيق بخاصية Files Organizers، والتي تساعدك في التحكم أكثر في الملفات التي قمت بفحصها من خلال التطبيق. التطبيق يدعم إمكانية تحسين الملفات أكثر، وحتى مشاركتها على خدمات سحابية، وكذا مشاركتها مع الآخرين، إلى جانب قفل التطبيق ببصمة الإصبع للإطلاع على الملفات التي تم فحصها فقط من طرفك. متاح فقط للأندرويد يمكنك الحصول عليه من هنا

تطبيق Sony 3D Creator 

هل تريد صناعة شخصيتك الخاصة بنمط الـ 3D؟ تطبيق Sony 3D Creator يمكنه فعل هذا من أجلك، يسمح لك التطبيق بنسخ مجموعة من الأشياء على رأسها وجهك البشوش بشكل كامل على شكل 3D، وتجسيد شخصية كرتونية في التطبيق بوجهك. يتيح لك التطبيق بعدها التلاعب بذلك التجسيد ثلاثي الأبعاد الخاص بك بالشكل الذي تريده، كوضعه في أجسام مختلفة، أو جعله يتحرك، او دمجه مع موسيقى، والكثير. التطبيق أيضا لا يستخدم أي بيانات أثناء تجسيد صورك ثلاثية الأبعاد وتخزينها، بل يستخدم فقط الكاميرا من أجل تصوير وجهك وصناعة شخصيتك، مع الكثير من الخصائص الكثيرة الأخرى الموجودة في التطبيق. متاح لنظام الأندرويد من هنا

تطبيق Videoleap 

هو تطبيق متاح حاليا فقط لنظام الـ iOS، ويعتبر أحد أفضل التطبيقات الخاصة بالتعديل على الفيديو والمونتاج باستخدام هواتف آيفون، يتيح لك تطبيق Videoleap إمكانية قص ودمج الفيديوهات مع بعضها البعض لتشكيل فيديو واحد نهائي ملائم لرغباتك، يمكنك إضافة مجموعة من الفلاتر (Filters) لتحسين جودة الفيديو للأفضل، مع إمكانية إضافة Transitions أو تأثيرات تنقل بين الفيديوهات أو الصور المدرجة، كما يمكنك إضافة الكتابة على الفيديو بشكل احترافي. التطبيق شهير بين مستخدمي الـ iOS تقنيا، ويستحق أن نذكره لك ضمن قائمتنا لأفضل التطبيقات لهذا الشهر. تفضل يمكنك تجربة تحميل هذا التطبيق من هنا

تطبيق Microsoft Remote Desktop

هو تطبيق متاح للنظامين أندرويد و iOS إلى جانب الحاسوب الشخصي على نظام الويندوز و الـ Mac، وكما يوحي الإسم الخاص به، فإن هذا التطبيق يسمح لك بإظهار شاشة جهاز آخر ( سواء كان هاتف أو حاسوب وسواء كنت تستخدمه من الهاتف أو الحاسوب ) على جهازك، وإمكانية التحكم به أيضا. يكفي أولا تنصيب نفس التطبيق والبرمجية على الجهازين، ثم إنشاء اتصال بينهما، بعدها يمكنك البدء في التحكم في الجهاز الآخر بكل سهولة. التطبيق أشبه ومنافس لبرمجية TeamViewer الشهيرة، لكن هذه المرة من مايكروسوفت. يمكنك تجربة التطبيق والبرمجية: للأندرويد ، للـ iOS ، للحاسوب .

تطبيق Ampere 

هل شعرت يوما أن شاحن يشحن هاتفك بشكل أسرع وأفضل، بينما شاحن آخر يشحن هاتفك بشكل متباطئ؟ أو ان الشاحن الأول يدوم شحنه طويلا في الهاتف بينما الثاني سرعان ما ينفذ هاتفك من الشحن بسببه؟ هذا عائد للكثير من الأسباب منها قوة الشاحن وسعته وقدراته، لذا أحضرنا لكم تطبيق Ampere الذي سيساعدك في تحديد أفضل شاحن ملائم لهاتفك الذكي. 
تطبيق Ampere يستعرض عليك الخصائص والميزات لكل شاحن خاص بك، ويقترح عليك أفضل شائحن بناء على عدد الأمبيرات و الفولتات التي يوفرها الشاحن والتي تلائم هاتفك بدقة بالغة، وذلك حتى تستطيع شحن هاتفك دون تعريضه للضرر. عليك أن تدرك أيضا أن التطبيق قد لا يدعم كل الهواتف، نظراً لإختلاف الهاردوير وميكانيكيات الصنع في الشاحن والهاتف. التطبيق متاح لنظام أندرويد ويمكنك الحصول عليه من هنا .

تطبيق Picskit Photo Editor

تطبيق Picskit Photo Editor هو تطبيق متخصص في التعديل على الصور وتجميلها بتقنيات مختلفة ومتابينة عن التطبيقات المنافسة. من أبرز خواص هذا التطبيق هو خاصية الـ Background Remover التي تتيح لك حذف الخلفية من الصور بدقة عالية، إلى جانب إمكانية تحويل صورتك إلى صورة كرتونية، إضافة فلاتر خيار متاح أيضا في هذا التطبيق، ولا ننسى الكتابات المزخرفة التي يدعمها التطبيق كذلك. يمكن اعتبار هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات التعديل على الصور لنظام الأندرويد، ويمكن الإعتماد عليه من أجل الحصول على نتائج جيدة. متاح لنظام الأندرويد من الرابط التالي


تطبيق Televizo IPTV

تريد الإستمتاع بالفرجة الكاملة في هاتفك الذكي، التابلت او شاشة التلفاز؟ كل ما أنت في حاجة إليه هو IPTV شغال، ثم تطبيق Televizo. يتيح لك تطبيق Televizo تشغيل الـ IPTV's باحترافية من خلاله، الـ IPTV لمن لا يعرفه هو عبارة عن سيرفر يضم إمكانية مشاهدة قنوات التلفاز المشفرة منها والعادية، ومستخدم بشكل كبير في مشاهدة المباريات عبر القنوات المشفرة في الغالب. 
التطبيق يأتي بواجهة متميزة، كما يدعم تخزين الـ IPTV's وحفظها، اي استخدام أزيد من واحد في نفس التطبيق، تطبيق Televizo متاح للأندرويد، ومتوافق للهواتف الذكية وحتى شاشات التلفاز الذكية بنظام تشغيل أندرويد. يمكنك الحصول على التطبيق من هنا .

تطبيق أبجد 

تطبيق أبجد هو تطبيق عربي يضع بين يديك مجموعة من الكتب والقصص لقرائتها باللغة العربية. يمكنك تسجيل حساب في التطبيق من أجل تصنيف كتبك ورواياتك المفضلة والإطلاع على مقترحاتك الخاصة في أي وقت، يدعم التطبيق إمكانية تحميل بعض الكتب والروايات، بينما يدعم فقط قراءة البعض الآخر مباشرة من التطبيق، ويوجد بالطبع عامل الكتب المدفوعة التي يمكنك شرائها مباشرة من خلال التطبيق لقرائتها، يجدر بالذكر أن كل الكتب بنسخة رقمية، الكتب التي تقوم بتحميلها تبقى أيضا في جهازك الخاص لقرائتها في أي وقت دون الحاجة لاستخدام التطبيق لاحقا. التطبيق متاح للأندرويد و iOS ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .


شاركه على :