شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل 10 ألعاب لأجهزة أندرويد لسنة 2021

أفضل 10 ألعاب لأجهزة أندرويد لسنة 2021

 ألعاب الفيديو للهواتف الذكية سواء أندرويد أو iOS أضحت ذا شأن الآن، فالكثير من الشركات بدات تطور ألعاباً بشكل مخصص للهواتف الذكية. بعض ألعاب الفيديو للأندرويد تستحق حقا التجربة، خصوصا تلك الشهيرة التي حققت مبالغ مالية كبيرة جدا كأرباح لمطوريها، وبعضها الآخر يجلب لك المتعة والرفاهية أثناء اللعب. فإن كنت عزيزي القارئ من بين الأشخاص الذين يستمتعون باللعب على هواتفهم الذكية، فدعنا نقترح عليك أفضل 10 ألعاب فيديو للأندرويد لسنة 2021 يجب أن تعلبها الآن. بالطبع هذه القائمة من وجهة نظرنا الشخصية، ويمكنك دائما اقتراح اقتراحات ألعاب أخرى في التعليقات.

1 - لعبة League of Legends: Wild Rift 

لعبة League of Legends Wild Rift هي نسخة الموبايل من لعبة الـ MOBA الشهيرة League of Legends. تعتبر لعبة League of Legends من بين أضخم الألعاب حاليا، ولها بطولات Esport من شركة RIOT ( الشركة المطورة ) تقدر بمليارات الدولارات سنويا. حتى أنه يوجد بطولة IAC او كأس العرب للعبة League of Legends يتنافس فيها فرق من كل البلدان العربية. 

نسخة Wild Rift تم إطلاقها بشكل رسمي قبل أشهر في سنة 2020، وأضحت واحدة من أكثر الألعاب تحميلا ولعبا أيضا لدى المستخدمين. في لعبة League of Legends Wild Rift، يتنافس 5 أشخاص ضد 5 أشخاص آخرين، يختار كل شخص بطله الخاص من الأبطال الموجودين في اللعبة، ثم يلج إلى اللعبة بحيث يجب عليه اختيار دوره في اللعبة، ومحاولة التقدم على اللاعب الخصم من خلال تدمير أبراجه والوصول إلى الـ Nexus او الجوهرة الرئيسية. الفريق الذي يصل لجوهرة الآخر أولا ويقوم بتدميرها يفوز باللعبة. 

أفضل 10 ألعاب لأجهزة أندرويد لسنة 2021

اللعبة لا تتطلب مقومات عالية في الهاتف الذكي، لكن كلما كانت المقومات جيدة، كلما استطعت لعبها بجودة عالية وفريمات عالية كذلك. تعتبر حاليا لعبة League of Legends Wild Rift واحدة من أفضل ألعاب الفيديو للأندرويد لسنة 2021 التي يجب عليك تجربة لعبها.  كما أنها متوافرة للأندرويد و الـ iOS معا.

2 - لعبة Among Us 

لعبة Among Us من الألعاب التي حققت شهرة واسعة في ظرف وجيز. اللعبة متاحة على كل من الحاسوب، ثم الهاتف الذكي بنظاميه أندرويد و iOS. واستطاعت أن تعتلي المراكز الأولى كواحدة من أكثر الألعاب تحميلا في الأشهر الأخيرة، لذلك نستعرضها عليك ضمن هذه اللائحة لأفضل 10 ألعاب فيديو للأندرويد لسنة 2021. 

أفضل 10 ألعاب لأجهزة أندرويد لسنة 2021

لعبة Among US لمن لم يلعبها من قبل، هي لعبة يلج فيها مجموعة من اللاعبين إلى سيرفر محدد، ثم يتم تقسيم اللاعبين إلى قسمين: الـ Crewmates وهم الأشخاص الذين سيحاولون إصلاح المشاكل والمهمات أو الـ Mini Games في اللعبة، إلى جانب محاولة الكشف عن القاتل أو الـ Imposter وسط اللعبة. وبالحديث عن الـ Imposter فهو القسم الثاني من اللاعبين، في الغالب يكون عددهم من 1 إلى 3 حسب عدد اللاعبين الكلي في السيرفر. الـ Imposter يهدف إلى تخريب السفينة، ويهدف إلى قتل باقي أعضاء الـ Crewmates بدهاء. بين الحين والآخر، يتم إجراء تصويت لتحديد من هو الـ Imposter بين أعضاء الخادم، ويتم طرد أكثر من تم التصويت عليه، إن كان الـ Imposter يفوز الـ Crewmates، وإن كانو على خطأ مع الوقت يفوز الـ Imposter.

لعبة Among Us من بين الألعاب الممتعة، لكنها تتطلب عدد جيد من الأشخاص، وحبذا لو يكونو أشخاص تعرفهم، حينها تزداد اللعبة متعة واحترافية، وتتحول إلى لعبة جماعية مبهرة.

3 - لعبة Call of Duty: Mobile 

تعتبر لعبة Call of Duty Mobile حاليا أفضل لعبة أندرويد في صنف الـ Shooting وحتى الباتل رويال. نتحدث عن رأي اللاعبين بالطبع، أما الإحصائيات الخاصة بالتحميلات فتعود لصالح لعبة Garena Free Fire ( نعم صدق أو لا تصدق ). تجلب لعبة Call of Duty Mobile المتعة أثناء اللعب من خلال الجرافيك المتميز الخاص بها، ومجموعة العتاد والأسلحة الجديد في اللعبة. 

أفضل 10 ألعاب لأجهزة أندرويد لسنة 2021

في لعبة Call of Duty Mobile، يوجد الكثير من أنماط اللعب التي يمكنك الإختيار من بينها، بعضها دائم ( مثل نمط الـ Deathmatch )، وبعضها مؤقت مثل طور الـ Zombie. كما يمكنك لعب نمط الباتل رويال الذي تجلبه اللعبة. في نمط الباتل رويال، أنت تلج لساحة في اللعبة مع مجموعة من الأشخاص الآخرين، يجب عليك البحث عن عتادك من أسلحة ودروع ودواء، ومحاولة القضاء على الآخرين حتى يبقى شخص واحد فقط على قيد الحياة. اللعبة متاحة على كل من النظامين أندرويد و iOS، أما نسخة الحاسوب التيت جلب خصائص الباتل رويال فهي Call of Duty Warezone . 

4 - لعبة Genshin Impact 

حظيت لعبة Genshin Impact بهوس شديد في المجتمعات الغربية، ولكنها للأسف لم تحظى بنفس الإهتمام في العالم العربي. بالرغم من كون اللعبة من بين أفضل ألعاب الأندرويد لسنة 2021 التي تستحق التجربة، وقد حققت مداخيل وتحميلات قوية تنافس ألعاباً مثل الألعاب السابقة. 

أفضل 10 ألعاب لأجهزة أندرويد لسنة 2021

لعبة Genshin Impact هي لعبة عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث، بجرافيك أشبه بجرافيك الإنمي، أو ألعاب مثل Naruto و Dargon Ball Z. هي لعبة قابلة للعب فقط أونلاين، مع إمكانية اللعب التشاركي مع لاعبين آخرين. في لعبة Genshin Impact، يوجد قصة يجب عليك اتباع أحداثها، تبدأ حين يتم اختطاف شقيقة بطل اللعبة، والشخصية التي تتحكم بها أثناء اللعب. فيبدأ مغامرته في عالم شاسع مليئ بالمخاطر والأعداء لشق طريقه واسترجاع شقيقته. اللعبة متاحة على النظامين أندرويد و iOS، كما متاحة على الحاسوب كذلك. وهي لعبة مجانية مع خاصية الشراء داخل اللعبة.

5 - لعبة PUBG New State 

لعبة PUBG New State سيكون الإصدار الثاني من اللعبة الشهيرة PUBG، وسيأتي هذا الإصدار بتقنيات لعب حديثة بعيدا عن الإصدار السابق القديم من لعبة PUBG. بالرغم من أن لعبة PUBG New State لازال لم يتم إصدارها بعد بشكل رسمي، لكن المعلومات والمعطيات وكذا الترايلر الأولي للعبة كفيل بجعلك تتشوق للعبها فور إطلاقها. 

أفضل 10 ألعاب لأجهزة أندرويد لسنة 2021

لعبة PUBG New State هي نسخة شبيهة بلعبة ببجي التي تلعبها يوميا، لكن هذا الإصدار مختلف قليلا. إذ أولا ستدور أحداث وقصة اللعبة في سنة 2051، وهذا يعني تحديث كل العتاد والأماكن والملابس والسيارات وغيرها لتتوافق مع هذه السنة. ستضم اللعبة أجهزة جديدة مثل الـ Drones أو الطائرات المسيرة، وكذا الدروع الرقمية. إلى جانب مجموعة من السيارات والدراجات الحديثة، والأسلحة المستجدة في العالم التقني. دون أن ننسى مجموعة من الـ Skins التي تتوافق مع هذه السنة، فاللعبة بأحداثها كلها ستدور في المستقبل. 

اللعبة تم الإعلان عنها جزئيا قبل أشهر، لكن الإطلاق الرسمي لها لازال لم يتم تحديده بعد، ولكن واثقون من أنه فور إطلاقها بشكل رسمي، ستكون واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد لسنة 2021. 

إقرأ أيضا: 10 معلومات لا تعرفها عن اللعبة الأشهر حاليا لعبة ببجي PUBG

6 - لعبة Sky: Children of Light 

لعبة Sky Children of Light هي لعبة حائزة على جائزة أفضل لعبة للموبايل لأجهزة آيفون، ومن الألعاب التي تقترحها عليك جوجل للعبها على هاتفك الخاص. فإن كنت من عشاق الألعاب الهادئة والممتعة، ذات العوالم الخيالية، والجرافيك المتميز، فنقترح عليك حتما إضافة لعبة Sky Children of Light. 

أفضل 10 ألعاب لأجهزة أندرويد لسنة 2021

تم تطوير هذه اللعبة من طرف نفس الفريق المطور للعبة Journey، وستلاحظ أن اللعبتين تتشابهان كثيراً من حيث نمط اللعب والعوالم الفنتازية. في لعبة Sky Children of Light، تلج إلى عوالم ساحرة في المملكة، تجوبها وتستكشف الغموض الذي يحيط بها، تلتقي بكائنات متميزة آسرة، وتنهي مهمات في جو من المتعة والأريحة. لا تتوفر اللعبة على أي مشاهد عنيفة أو مراحلة مخيفة، فالهدف من اللعبة هو إخضاعك للإسترخاء والإستمتاع بأجواء اللعب الهادئية. 

7 - لعبة Crash Bandicoot: On The Run 

تم إطلاق لعبة Crash Bandicoot مؤخراً للنظامين أندرويد و iOS، وحصدت ملايين التحميلات في ظرف أسبوع واحد فقط. وذلك لأن هذه اللعبة تسترجع معك أيضا ذكريات الطفولة التي عشناها جميعا، وعالم الألعاب البسيطة، التي تخللتها أيضا لعبة Crash في أيام الصغر. 

أفضل 10 ألعاب لأجهزة أندرويد لسنة 2021

اللعبة تقتبس من اللعبة النوستالجية Crash الشهيرة، لكن بطريقة أشبه بألعاب مثل Temple Run او Subway Surfer. بحيث يجب عليك إنهاء المسارات المختلفة في اللعبة، محاولة قتل الأعداء الشهيرين لشخصية Crash. حتى أنه يمكنك ربح شخصيات أخرى للعب بها لاحقا بتقدمك في مراحل اللعبة. هذا الصنف من الألعاب ممتع للغاية، وقد شهدنا إحياءه للعديد من الشخصيات الأيقونية في عالم الألعاب مثل شخصية Sonic في لعبة Sonic Dash. 

8 - لعبة Animal Crossing 

إن كان الكثيرون يعشقون ألعاب الـ Shooting و الأكشن، فيوجد فئة من الأشخاص تفضل الألعاب المبنية على أحداث بسيطة، تتضمن فقط تقنيات الزراعة والتربية والتجميع والبيع والشراء والصناعة. وإن كنت من عشاق هذا الصنف من الألعاب، فلعبة Animal Crossing قد تكون من بين الألعاب التي يجب عليك تجربتها. 

أفضل 10 ألعاب لأجهزة أندرويد لسنة 2021

في لعبة Animal Crossing، أنت تقوم بتجميع بعض الموارد، وصناعة مجموعة من الأشياء المختلفة مثل الملابس والأحذية والأغطية، وكذا ديكورات الأماكن والمنازل. يمكنك إنشاء حفلات شاي في اللعبة، وتجميع باقي اللاعبين الآخرين لاستعراض ما قمت بصناعته، لديك نطاق واسع من الإمكانيات التي يمكنك فعلها في لعبة Animal Crossing. 

9 - لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery

من منا لا يعرف هاري بوتر سواء من خلال سلسلة الأفلام التي اشتهر بها أو الألعاب أيضا. وإن كنت من عشاق سلسلة ألعاب Harry Potter عامة، فقد تود إعطاء لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery تجربة في هاتفك الذكي. 

أفضل 10 ألعاب لأجهزة أندرويد لسنة 2021

في لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery أنت تحذو حذو هاري بوتر كما الحال في السلسلة، من خلال مجموعة من المغامرات في وسط هوغوارتس ( مدرسة السحرة )، كذلك إجتياز بعض الاختبارات والتمارين في السحر، كشف بعض الملابسات و الأحداث غير العادية في اللعبة، والمزيد. اللعبة متميزة سواء بالجرافيك الذي تأتي به، او ستايل اللعب المتميز، فهي لا تتطلب منك ذلك القدر من الحركة والتركيز في اللعب، بدل ذلك تجلب معها المتعة والأريحة في اللعب. 

10 - لعبة Mario Kart Tour

أفضل 10 ألعاب لأجهزة أندرويد لسنة 2021

ونختم معك بلعبة Mario Kart Tour، بسيطة في مبدأها، سهلة في لعبها، وتجلب المتعة القصوى للاعب. في لعبة Mario Kart Tour أنت تجوب مجموعة من الأماكن حول العالم، يمكنك التسابق فيها ضد لاعبين آخرين في أماكن مختلفة حول العالم. يمكنك في اللعبة كذلك اللعب مع أصدقائك المقربين أونلاين والتسابق فيما بينكم. يوجد الكثير من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها في لعبة Mario Kart Tour، وشخصيات أخرى تقوم بالحصول عليها بتقدمك أكثر وأكثر في اللعبة. فإن كنت من عشاق ألعاب السباق أولا، ثم شخصية ماريو وعالم ماريو ككل، فهذه اللعبة من أجلك.


شاركه على :