شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كل ما تحتاج معرفته حول لعبة PUBG New State

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة PUBG New State

شارك هذا المقال على :

 مرحبا بك في مقال جديد في أكوا ويب ضمن قسم Games Catalogue التعريفي بمجال ألعاب الفيديو، مؤخرا نشرت الشركة المطورة للعبة الفيديو الشهيرة PUBG أول ترايلر للإصدار الثاني من اللعبة، والذي سيحمل إسم PUBG New State، والذي سيغير قواعد اللعب كليا في لعبة ببجي الشهيرة. في هذا المقال، سنقوم بتعريف الإصدار الثاني من لعبة ببجي الذي سيحمل إسم PUBG New State، وكل شيئ عنه و كل المعلومات التي تحتاج معرفتها حول هذا الإصدار. 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة PUBG New State

ما هي لعبة PUBG ؟ 

قبل أن نعرف أولا ما هي لعبة PUBG New State، يجب أولا أن تعرف ما هي لعبة PUBG الإصدار الأول والأصلي من اللعبة. إذن لعبة PUBG وهي اختصار لعبارة PlayerUknown's BattleGround، وهي عبارة عن لعبة باتل رويال و نجاة (Survival) متاحة على الهاتف الذكي، الكونسول وأيضا الحاسوب بنسختين العادية و Lite. 

اللعبة من تطوير وإنتاج شركات عديدة من بينها Tencent, Krafton, PUBG Corporation، لكن مؤسس اللعبة هو " براندن غريني " المسؤول عن اللعبة في الأساس قبل تدخل شركات عديدة لتطويرها ودعمها ونشرها أكثر. 

في لعبة PUBG، أنت تختار خريطة محددة من بين مجموعة من الخرائط مثل: Erangel, Miramar, Vikendi, Kraken, Sanhok وغيرها، تنزل في مناطق محددة من هذه الخرائط مع 100 لاعب آخر ( يختلف عدد اللاعبين حسب نسخة اللعبة، فنسخة Lite مثلا تضم فقط 60 لاعب )، ثم سيتوجب عليك البحث في الخريطة عن العتاد اللازم للبقاء مثل الأسلحة، الدروع، الدواء، الملابس وإضافات الأسلحة كالذخائر، ثم سيتوجب عليك التوجه لنقطة محددة تتقلص شيئاً فشيئاً بفعل الـ Zone، في حالة واجهت لاعباً آخر فهي عملية بقاء عليك محاولة قتله قبل أن يقتلك، يبقى في الأخير لاعب واحد فقط، وهو الفائز بالجولة. 

مؤخرا، أضافت اللعبة أنماط لعب أخرى مثل الـ Death Match الذي يجب عليك فيه قتل الفريق الخصم ومن يصل لعدد نقاط محدد الأول يفوز. 

ما هي لعبة PUBG: New State 

لعبة PUBG New State هو الإصدار الثاني من لعبة PUBG ( حين نتحدث عن الإصدار فلا نقصد الباتش أو التحديث بل جزء آخر من اللعبة ). أول الأشياء التي يجب عليك معرفتها حول لعبة PUBG New State أنها من تطوير PUBG Studio هذه المرة ولن تتدخل - حتى الآن - أي شركات أخرى في تحديد مصير وخصائص اللعبة. 

لعبة PUBG New State هي لعبة شبيهة بكل خصائص وتقنيات اللعب الخاصة بلعبة PUBG العادية والتي اعتدت عليها، الفرق هنا أن كل أحداث لعبة PUBG New State ستدور أحداثها في سنة 2051، أي المستقبل، وكل شيئ من عتاد، أسلحة، أماكن، أجهزة، سيارات، مركبات وغيرها سيقتبس شكله وتقنياته من المستقبل. 

إقرأ أيضا: 10 معلومات لا تعرفها عن اللعبة الأشهر حاليا لعبة ببجي PUBG

 

لازال لم يتم تحديد الموعدا لرسمي لإطلاق اللعبة، لكن الطلب القبلي (Pre-Register) موجود للعبة. في الوقت الحالي نسخة PUBG New State متاحة لأجهزة الموبايل Android و iOS، وقد يتم إطلاقها للحاسوب لاحقا. 

ما الجديد في لعبة PUBG New State 

الترايلر الأول للعبة PUBG New State يستعرض علينا الكثير من التحديثات الجديدة التي ستحظى بها النسخة الثانية من اللعبة الشهيرة PUBG وهذه التحديثات ستشمل: 

  • ملابس / Skins جديدة: قد لا نودع البدلة الرسمية والأيقونية للعبة ببجي، لكن ستنضاف الكثير من أنواع الملابس الجديدة للاعبين، وبالتأكيد مجموعة Skins جديدة، خصوصا الـ Skins الحداثية التي تجعلك تعيش أجواء سنة 2051. 
  • مركبات وحافلات وسيارات جديدة: سنشهد مجموعة مختلفة كليا من المركبات في اللعبة والتي تضم أولا الحافلات، ثم السيارات والدراجات النارية، وستأتي بشكل حداثي مستقبلي بعيدا عن الشكل التقليدي الموجود حاليا في النسخة الأولى من لعبة ببجي، مما سيجعل اللعبة أكثر إمتاعا في التجول في خرائطها الحرة. 
كل ما تحتاج معرفته حول لعبة PUBG New State

  • طيارات الـ Drone: الـ Drones أو الطائرات المسيرة ستكون حاضرة أيضا في لعبة PUBG New State سواء كأداة تجسسية أو كسلاح في وسط اللعبة، بحيث سيمكنك إرسالها للإطلاع على المحيط حولك، وحسب الترايلر فيمكن استخدامها كسلاح أيضا في اللعبة.
  • أسلحة جديدة في اللعبة: من رشاشات وأسلحة تقنية جديدة، وعتاد سلاح مستقبلي أيضا من دروع قابلة للظهور والإختفاء و أجهزة قنص بخصائص أفضل من " النقطة الحمراء للقنص "... كلها تقنيات سيتم إضافتها في لعبة PUBG New State. 
  • أماكن لعب جديدة: ستأتي لعبة PUBG New State مع أماكن وخرائط لعب جديدة، لكن من المتوقع أيضا أن نرى الخرائط السابقة الشهيرة في لعبة PUBG لكن بتعديلات خاصة على أرض المعركة. 
  • تغيير للأدوات الرئيسية في اللعبة: نقصد بالأدوات الرئيسية مثل عدة العلاج و حتى القنابل اليدوية، بحيث ستتغير بشكل كبير، فبدل شرب قارورة PainKiller، سيتستخدم الآن إبرة لاستعادة معدل الحياة لديك ( مقتبسة ربما من Call Of Duty WareZone )، إلى جانب تغيير شكل القنابل اليدوية والعديد من العتاد الأساسي في اللعبة. 
  • قنابل تسقط من السماء؟!: إن شاهدت الترايلر كذلك ستلاحظ أنه تم تغيير أيضا نمط القنابل التي تظهر بين الحين والآخر في اللعبة، ليتم تغييرها لتوضيحها بشكل أفضل هذه المرة. 
لعبة PUBG New State قد يكون لها أيضا طور قصة خاص بها ربما قد ينضاف إلى أنماط اللعب الموجودة مسبقا في PUBG الحالية. 

تاريخ إصدار لعبة PUBG New State 

لازال لم يتم تحديد إصدار لعبة PUBG New State حاليا، ولكن الطلب الأولي عن اللعبة متوافر في الموقع الرسمي، بل إن قمت بتسجيل نفسك في الطلب الأولي للعبة، ستحظى بمظهر (Skin) لمركبة جديدة في اللعبة دائم. لذا إن كنت من عشاق لعبة ببجي فلا تتردد إطلاقا في تسجيل حسابك الأولي في اللعبة، وستتوصل أيضا ببريد إلكتروني فور توافر اللعبة للعب في منطقتك الخاصة. يمكنك البدء في الطلب الأولي للعبة من الرابط التالي .

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة PUBG New State

أجهزة اللعب التي ستدعمها اللعبة

لعبة PUBG الإصدار الأول في الأصل متاح على كل من الحاسوب بنسختيه العادية ( على Steam ) ونسخة مجانية، أيضا متوافرة على الكونسول، ثم هواتف الموبايل لكل من النظامين Android و iOS، وهي الأكثر شعبية لمستخدمي ولاعبي لعبة ببجي بشكل عام. 
لكن، الإصدارات الأولية من لعبة PUBG New State ستكون متاحة فقط لمستخدمي الهواتف الذكية أولا بالنظامين أندرويد و iOS، و قد يتم لاحقا بعد إصدار اللعبة على الموبايل، إطلاق أيضا نسخ خاصة للحاسوب أو للكونسول، لكن لا محالة سنشهد لعبة PUBG New State على الكونسول والحاسوب، إلا أنها ستأتي متأخرة مقارنة مع الهواتف الذكية. 

شاركه على :