أفضل الألعاب البديلة للعبة ببجي (PUBG)

أفضل الألعاب البديلة للعبة ببجي (PUBG)

شارك هذا المقال على :

لايمكن أن ننكر أن ألعاب الباتل رويال (Battle Royale) هي حاليا أكثر أنواع الألعاب شهرة في العالم وعلى جميع المنصات تقريبا بما في ذلك الهواتف الذكية، لذلك فأغلب الشركات أصبحت تركز على طرح هذا النوع من الألعاب التفاعلية. وعند إلقاء نظرة على من يتربع على عرش العاب رويال على الهواتف الذكية خصوصا فلاشك أننا سنجد لعبة PUBG mobile او ببجي، اللعبة التي كسبت حب الصغار والكبار، الذكور والإناث. في هذه المقالة سنعرض لكم أفضل الألعاب الشبيهة ب لعبة ببجي PUBG التي يمكنك اللجوء اليها في حالة ما اذا كانت PUBG لم تنل اعجابك و لا تتوافق مع رغباتك.


- لعبة Call of Duty : Mobile : 

ونبدأ مع اللعبة الأكثر شعبية حاليا سواء على الهواتف أو على باقي منصات اللعب الأخرى مثل الـ PC أو البلاي ستيشن أو الإكس بوكس … إلخ، إنها لعبة Call of Duty Mobile، هي لعبة باتل رويال من منظور الشخص الأول، تأتي بأنماط لعب مختلفة، في نمط الباتل رويال أنت تلعب ضد 100 لاعب حقيقي من جميع أنحاء العالم على خريطة واحدة للتنافس على من سيبقى على قيد الحياة حتى آخر المباراة، وذلك باستخدام عناصر تحكم قابلة للتخصيص ودردشة صوتية و نصية، وطبعا لتكون دائما قوي وقادر على حماية نفسك ومقاتلة أي خصم، يجب عليك جمع العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والملابس و العتاد  التي ستساعدك على البقاء على قيد الحياة واكمال طريقك نحو الناجي الوحيد في منطقتك ضمن مئة لاعب أخر. يمكنك لعب أيضا أنماط لعب أخرى وسط اللعبة مثل نمط PvP الذي تلج فيه مع 5 لاعبين آخرين ضد 5 و غيرها. 

أفضل الألعاب البديلة للعبة ببجي (PUBG)

- لعبة Garena Free Fire : 

لايمكن الحديث عن الألعاب الشبيهة بـ PUBG أو ألعاب Batlle Royale عامة بدون ذكر لعبة Freefire الشهيرة، هذه اللعبة ستكون مناسبة أكثر لأصحاب الهواتف متوسطة الآداء ، بحيث أن حجمها صغير وتتطلب مواصفات قليلة مقارنة مع الرسوميات التي تقدمها لك. فكرة اللعبة بكل بساطة أنه يتم وضعك مع 49 لاعب أخر في بيئة لعب معينة لمدة عشر دقائق، يجب أن تصمد طوال هذه المدة والبقاء على قيد الحياة مع القضاء على كل من تجده أمامك. يمكنك فعل ذلك بشكل أحادي أو عبر انشاء فريق مكون من أربعة لاعبين للتعاون مع بعضكم البعض من خلال التواصل والدردشة الصوتية كذلك، كل هذا من أجل الخروج من اللعبة وأنت الناجي الوحيد من هذه المعركة، اللعبة حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل على سوق بلاي فقط، مع تقييم يصل إلى 4.5 من أصل 5، كما حازت على المركز الأول كأكثر الألعاب تحميلا في الربع الأخير لسنة 2019. 

- لعبة Pixel's Unknown Battle Ground : 



إذا أردنا أن نعطي تعريف واضح للعبة Pixel's Unknown Battle Ground البديلة لببجي، فيمكن أن نقول بكل بساطة أنها لعبة PUBG مع رسوميات ماين كرافت، وذلك راجع لكون أن اللعبة تستخدم رسومات بأسلوب البكسل، غير هذا ففكرة وطريقة لعب اللعبة هي بالحرف نفسها نفس طريقة لعب PUBG، يتم وضعك مع مجموعة من اللاعبين الحقيقيين في بيئة لعب معينة، ويجب عليكم الصراع والقتال على من يبقى الوحيد على قيد الحياة ، طبعا هذا لن يتحقق إلا من خلال جمع الأسلحة والتصويب على اللاعبين الأخرين ، مع حماية نفسك من كل أنواع المخاطر ، مع جمع أي شيء تجده مناسب ليساعدك على البقاء حيا ، بعيدا عن هذا ... اللعبة ستكون مناسبة أيضا لمن لايتوفر على هاتف بمواصفات قوية. إنها دمج لكل من Minecraft و PUBG !

 لعبة Rules of Survival : 

أفضل الألعاب البديلة للعبة ببجي (PUBG)


في معركة تدور بين 120 لاعب حول البقاء على قيد الحياة في لعبة Rules of Survival عليك أن تجعل إسمك يسطع فيها  و تحاول أنت الآخر المثابرة والقتال للحصول على لقب الناجي الوحيد ، اللعبة تتميز بالرسوميات الرائعة والإحترافية ، بالإضافة إلى عدد الاسلحة المختلفة والمتنوعة التي ستساعدك على مقاتلة كل من يقف في طريقك ، هذا بجانب الأماكن والمباني السرية التي يمكنك اللجوء إليها في حال أردت حماية نفسك من اللاعبين الآخرين، ودون أن ننسى أيضا السيارات والمركبات التي يمكنك قيادتها للتحرك بشكل أسرع من منطقة لأخرى. لعبة أخرى بديلة للعبة ببجي الشهيرة بشكل إستثنائي مع إضافة بعض الأشياء اللطيفة عليها و تقليل الآداء الخاص باللعبة  مقارنة بلعبة ببجي.

 لعبة Creative Destruction : 

لعبة أخرى بديلة للعبة ببجي الشهيرة بنفس المبدأ و هي لعبة Creative Sestruction ،  يمكن اعتبار هذه اللعبة شبيهة أكثر بلعبة فورتنايت من ناحية الرسوميات، ولكن رغم ذلك فكرة وطريقة اللعب تبقى مطابقة لـ PUBG ، تتضمن اللعبة خريطة كبيرة مساحتها 16 مليون متر مربع مع مناظر طبيعية متنوعة ستجد نفسك داخلها مع 99 لاعب أخر، وكالعادة الكل يقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة ، الجميل في هذه اللعبة أنه بجانب منظور الشخص الثالث ، يمكنك أيضا اللعب بمنظور الشخص الأول اذا كنت قادم من ألعاب FPS مثل Counter Strike وغيرها، الجميل ايضا في اللعبة أنه يمكنك عمل الفخاخ وبناء الملاجئ والقيام بعدة أمور التي تساعدك على الفوز على خصومك ، هذا بالإضافة طبعا إلى الأسلحة الكثيرة المتاحة في اللعبة .

 لعبة Knives Out-Tokyo Royale :

أفضل الألعاب البديلة للعبة ببجي (PUBG)


كل ما قلناه على طريقة لعب الألعاب السابقة ينطبق بالحرف على لعبة  Knives Out Tokyo Royale، سينزل من الطائرة 100 لاعب وسينتشرون في جميع انحاء الخريطة رغبة منهم في استكشاف هذا العالم وجمع الأسلحة والبدء في القتال ليصبح هناك فائز واحد، هي أيضا تتميز برسوميات وبيئة لعب رائعة ومشوقة ، يمكنك استكشاف الجزر والجبال المغطاة بالثلوج وأنفاق القطارات وغير من الأماكن الفريدة من نوعها ، بالإضافة إلى هذا يجب أن تعرف انك أنت وحدك من يحدد قواعد وخطة وتكتيكات لعبك ، سواء اخترت نصب كمين للعدو أو الهجوم مباشرة أو التصويب من مسافة بعيدة أو من مسافة قريبة ، يمكنك الإختيار أيضا بين اللعب في فريق أو بشكل فردي ، كل هذا يرجع لك انت لوحدك.

كانت هذه إذن إقتراحاتنا لك لأفضل الألعاب البديلة للعبة ببجي تتباين مع بعضها من ناحية المتطلبات والرسومات لكنها تشترك كلها في فكرة Royale Game، يمكنك مشاركة معنا في التعليقات أكثر لعبة نالت اعجابك في هذه القائمة، كما يمكنك مشاركة هذه المقالة مع محب للعبة pubg mobile.

شاركه على :