أفضل 10 ألعاب سباق سيارات لأجهزة الأندرويد لمحبي المتعة و السرعة

أفضل 10 ألعاب سباق سيارات لأجهزة الأندرويد لمحبي المتعة و السرعة

أفضل 10 ألعاب سباق سيارات على نظام الأندرويد لمحبي المتعة و السرعة

الإثارة لا تنتهي ، يمكنني ان أبدأ موضوعي هذا بهذه العبارة ، إني أعشق السرعة ، لكن حذاري فالسرعة تقتل ، لكن تدفق الأندرينالين بين كريات دمك الحمراء و الإحساس بذلك يجعلك حقا تشعر بالإثارة القصوى ، للأسف لا يمكننا ان نعيش ذلك كل يوم ، خصوصا مع إنتهاك عالم التقنية و التكنولوجيا كل أساليب حياتنا ، لا مشكلة في ذلك ، فبالرغم من سيطرة التكنولوجيا علينا ، الا اننا - او انني - لازلنا نستمتع بها قليلا ، و لعل من أفضل الأشياء التي تلهينا قليلا و تجعلنا نعيش المتعة شيئا فشيئا ، هي الألعاب .

و إن أحب الالعاب الى قلبي هي الألعاب الإستراتيجية ، فقد ذكرت هذا الأمر مرارا و تكرارا ، لكن تلقينا طلبا من أحد معجبي صفحتنا على الفيسبوك يطلب منا تقديم بعض الألعاب الخاصة بالسباق و السيارات لأجهزة الأندرويد ، فكانت بالنسبة لنا فكرة  جيدة ، فنحن نحب أن نساهم في توفير و تلبية  أفكار المعجبين و مشاركتها مع الآخرين ، لذلك ، و في هذا الموضوع سنحول مجددا هذه الفكرة الى موضوع ، و سنقدم لكم أفضل ألعاب سباق السيارات لأجهزة الأندرويد .

- Asphalt 8 : Airborn :


لعبة سباق السيارات للأندرويد Asphalt 8 : Airborn

ربما هي واحدة من أنجح ألعاب سباق السيارات لنظام الأندرويد لسنوات ، و قدمت مجموعة هائلة من النسخ التي تتماشى دائما مع مستجدات الجرافيك في الهواتف الذكية ، ناهيك على تقديمه أيضا لدزينة من السيارات و الطرق و المسارات المختلفة ، لقيت اللعبة إعجاب العديد من محبي ألعاب السباقات في العالم ، و إشتهرت بالجرافيك الرائع الخاص بها ، و إن كنت تفكر يوما في تجربة لعب لعبة قوية جرافيكيا و جيدا من ناحية التحكم ، فتذكر هذه اللعبة ، و تذكر أيضا صديقي ، إن كان هاتفك الأندرويد ذو مقومات منخفضة او متوسطة ، فاللعبة في الغالب لن تشتغل لديك بشكل جيد . لكن و رغم ذلك ، فهي تعتبر واحدة من أروع ألعاب سباق السيارات لنظام الأندرويد .
تحميل اللعبة من متجر التطبيقات .

- Real Racing 3 :


إخترنا صورة من اللعب كصورة للموضوع ، واحدة من الألعاب القوية أيضا ، و من أفضل ما أنتجته شركة Electronic Arts ، لعبة قوية و تمتاز بقدراتها الهائلة و الجرافيك الجيد الخاص بها ، كما تضفي لمسة حقيقة للسباقات الحقيقة على جهازك الأندرويد ، مما يجعلها لعبة رائعة و مثالية أيضا لمحبي السرعة . مما يميز اللعبة ، هو إحتوائها على أزيد من 100 سيارة سباق  يمكنك ان تجربتها و اللعب بها .
تحميل اللعبة من متجر التطبيقات .

إقرأ أيضا : ما الذي تعرفه عن هاتف Vernee Mars Pro ؟ هاتف رخيص بمقومات رائعة سيشد إنتباهك بالتأكيد !

- RE-Volt :


لعبة سباق السيارات للأندرويد Re-Volt

لا تخبرني انك لم تلعب يوما لعبة RE-Volt سواء على الحاسوب او هاتفك ، واحدة من أحب الألعاب الي ، و يمكنني ان اخبرك انني لعبتها عشرات المرات ، و نعم ، لقد إجتزت كل مراحلها و قمت بحل كل السيارات ايضا ، لعبة RE-Volt لا تعتمد في الأصل على السيارات الحقيقية كما سابقات الألعاب ، بل هي لعبة تعمد على السيارات الصغيرة ، سيارات التحكم عن بعد ، تتسابق من خلالها عبر مراحل و مع سيارات اسرع في كل مرحلة ، بعض بعض المميزات الأخرى الجيدة مثل التزود بالذخيرة المتنوعة أثناء السباقات . و إن اردت الإستمتاع حقا بألعاب سباق جيدة لنظام الأندرويد ، فعليك ان تدرجها الى قائمتك لا محالة .
تحميل اللعبة من متجر التطبيقات .

- Raging Thunder 2 : 


لعبة سباق السيارات للأندرويد Raging Thunder 2

قد لا يبدو عليها ذلك الجرافيك الإحترافي كما لعبتي Asphalt و Real Racing ، لكن هيا يا أصدقائي ، دعونا نقدم لأصحاب الهواتف المتوسطة و الضعيفة فرصة لتجربة ألعاب السباقات الرائعة و الإحساس بالسرعة كما الحقيقة ، لعبة رائعة ، بمميزات جيدة ، بل حتى الجرافيك جيد أيضا ، تقدم لك تجربة زيارة مجموعة من المسارات المختلفة ، هنا خلف الجبال و هنا فوق الرمال ، بمستويات متعددة و مختلفة ، ننصحك بتجربتها صديقي .
تحميل اللعبة من متجر التطبيقات .

إقرأ أيضا : 20 تطبيق لهاتفك الذكي يجب ان تضيفها الى هاتفك الجديد عند شرائه

- Drag Racing : 


لعبة سباق السيارات للأندرويد Drag Racing

لعبة مختلفة قليلا في نمطية اللعبة ، اللعبة شبه ثنائية الأبعاد و ليست ثلاثية أثناء تجربتها و اللعب بها ، تقدم لك اللعبة أزيد من 50 سيارة جديدة و قوية يمكنك اللعب بها و التعديل على ميكانيكيتها و مقوماتها لتجعلها سيارتك المرموقة ، و لكن صعوبتها لا تكمن في الحفاظ على مساق السباق ، فاللعبة تكفلت بذلك و قدمت لك واجهة ثنائية الأبعاد ، لكن الصعوبة تكمن في الموازنة بين سرعة السيارة و بطئها أيضا ، و التحويل بين انماط السرعة و ما الى ذلك ، لعبة قوية ، جربها و ستشعر بأنك تعيش حقيقة سياقة سيارة حقيقية .
تحميل اللعبة من متجر التطبيقات .

- Hill Climb Racing : 


لعبة سباق السيارات للأندرويد Hill Clamb Racing

لا تحب عالم سيارات الـ BMW و الـ Maserati ؟ تعشق السيارات الضخمة بعجلات الجرارات ؟ إذن لعبة Hill Climb Racing هي ملاذك ، تُقدم لك اللعبة مجموعة من السيارات الكبرى تتسابق بها على مر مجموعة من المراحل، دعنا لا نقول تتسابق بها لأنك في الأصل فقط تجتاز المراحل ، اللعبة ثنائية الأبعاد مع مجموعة كبيرة من العوالم و المساقات و التحديات المختلفة في كل عالم ، و يمكنك تجربتها و اللعب بها لتحكم على الأمر بنفسك .
تحميل اللعبة من متجر التطبيقات .

إقرأ أيضا : تطبيقات مفيدة و تطويرات رائعة مخصصة للهواتف التي تحتوي على الـRoot ننصحك بتجريبها

- Need For Speed : No Limits : 


لعبة سباق السيارات للأندرويد Need for Speed no limits

بالطبع من المحال أن نغفل على واحدة من أشهر ألعاب السيارات في العالم سواء على منصات الألعاب المشهورة ، او على الحاسوب ، و حتى على الأندرويد ، لعبة Need For Speed تمتاز دائما بجودة و تعدد سياراتها ، و مراحلها الصعبة تارة و المثيرة تارة اخرى ، هاربا من جبروت سيارات الشرطة و مروحياتها ، تشعر بالأندرينالين يتدفق بين عروقك اثناء لعبك لهذه الخارقة ، و نقدم لك اليوم إصدار No Limits المتوافر على متجر التطبيقات ، يوجد أيضا إصدار Shift يمكنك تجريبه ، و لا داعي لأشرح لك أكثر اللعبة ، فأنا اراهن مادمت تقرأ هذا الموضوع فأنت من عشاق ألعاب السيارات و قد جربت مسبقا لعب و لو إصدار واحدة من سلسلة إصدارات Need For Speed .
تحميل اللعبة من متجر التطبيقات .

- CSR Racing :


لعبة سباق السيارات للأندرويد CSR Racing

بتخطيها لحاجز 130 مليون تحميل على الصعيد العالمي ، فلا مجال لإستثناء هذه اللعبة من قائمتنا الخاصة بألعاب السيارات الخاصة بالأندرويد ، تعتمد اللعبة بالأساس على السرعة ، على  قدرتك على السياقة و قدرتك على إجتياز كل المتسابقين من خلال الإقلاع السريع و التحكم الكامل في السيارة ، تتضمن اللعبة أيضا ازيد من 100 سيارة قابلة للإستخدام و التعديل بكل حرية و التسابق بها ، يمكنك لعب اللعبة في نمط اللاعبين المتعددين Multiplayer ، او يمكنك حتى اللعب أونلاين مع الأصدقاء ، مع مميزات اخرى و أنماط لعب مختلفة  تناسب محبي السرعة بالتأكيد .
تحميل اللعبة من متجر التطبيقات . 

- Horizon Chase : 


لعبة سباق السيارات للأندرويد Horizon Chase

لعبة إحترافية أخرى لسباق السيارات لأجهزة الأندرويد ، إبتعدت اللعبة تماما عن نمط الجرافيك القوي المماثل للواقع ، و إختارت ان يكون لها جرافيك شبه كرتوني او رسومي ، لكنه إحترافي جدا و يمنحك تجربة لعبة رائعة عن جدارة لا يمكن الإستخفاف بها بالطبع ، تم تصنيف اللعبة كواحدة من أفضل 10 ألعاب سباق سيارات سنة 2015 و هي سنة إصدارها ، لتستمثر تحديثاتها بالمزيد من العطاء الى هذه السنة ، و رغم تضمينها لجرافيك 16 bit الا ان عدد معجبيها و لاعبيها يزداد يوما بعد يوم ، تتضمن اللعبة أيضا مجموعة من السيارات و المسارات المختلفة ، مما يجعلها لعبة سباقات ممتازة للأندرويد .

إقرأ أيضا : اجعل حاسوبك المكتبي يتصل بنقاط الWifi من خلال الهاتف

- CarX Drift Racing : 

لعبة سباق السيارات للأندرويد CarX Drift Racing

اخر لعبة معنا في قائمة ألعاب سباق السيارات لأجهزة الأندرويد ، بأزيد من 15 مليون تحميل و بتقييم 4.5 على متجر التطبيقات ، فإني أضمن لك متعة لا متناهية مع هذه اللعبة ، سباق سيارات من نوع Drift ، تعتمد بالأساس على سباقات الـRally ، و تتضمن تجميعة رائعة لأفضل السيارات الرياضية الحقيقية ، جرافيك إحترافي و تجربة جد قوية في مجال سباق السيارات ، عليك ان تجربها صديقي ، و ننصحك بذلك .
تحميل اللعبة من متجر التطبيقات .

إذن ما رأيك في تجميعتنا ؟ هل هي جيدة ، إن كانت كذلك و جربت بعضا من الألعاب المقدمة لك في هذا الموضوع ، فلا تنسى ان تخبرنا برأيك في التعليقات أسفله ، و إن لم يكن ، فنقترح عليك أن تجربها ، و لا تنسى ان تقترح علينا و على معجبينا أيضا بعض الألعاب الأخرى التي تود منا إستعراضها .

شاركه على :