أقوى ألعاب الفيديو القادمة في شهر فبراير ... نار يا حبيبي نار 🔥

أقوى ألعاب الفيديو القادمة في شهر فبراير ... نار يا حبيبي نار 🔥

كانت سنة 2022 من أفضل السنوات في تاريخ ألعاب الفيديو ( بدون مبالغة)، وسنة 2023 قد لا تقل جودة وقوة عن السنة الفارطة. نحن على وشك اكتشاف الكثير من ألعاب الفيديو الجديدة والقوية، خصوصا ألعاب الجيل الجديد التي ستعيد هيكلة وتشكيل مجال الجيمينغ. 

أقوى ألعاب الفيديو القادمة في شهر فبراير

سنشهد في شهر فبراير إطلاق وإصدار مجموعة مميزة من ألعاب الفيديو القوية، وفي نظرنا قد يكون الشهر الأكثر تميزًا مقارنة مع الأشهر القادمة. لأننا سنرى ذروة أفضل ألعاب الفيديو هذه السنة. لنقربك منها أكثر، نرشح لك هذه القائمة لأفضل وأقوى ألعاب الفيديو القادمة في شهر فبراير التي على الجميع معرفتها. 

لعبة Hogwarts Legacy ( قادمة في 10 فبراير ) 

أقوى ألعاب الفيديو القادمة في شهر فبراير

لعبة الفيديو الأكثر ترقبًا طيلة هذه السنة، فالجيمرز على موعد لتجربة واحدة من أفضل ألعاب الفيديو المنتظرة منذ سنوات كثيرة. إن الحماس الذي يصيب الجيمرز اليوم حول لعبة Hogwarts Legacy هو نفسه الذي كان السنة الماضية حول لعبة Elden Ring. يرتقب الجيمرز آداء مبهر لهذه اللعبة، وتجربة غير مسبوقة لها. 

كل ما تحتاج معرفته حول اللعبة القادمة Hogwarts Legacy

لعبة Hogwarts Legacy هي لعبة تتخذ عالم (هاري بوتر) مكانًا لبث أحداث اللعبة، مع وجود أكثر من 100 مهمة جانبية مختلفة، أما المهمة الرئيسية فهي إيجاد مفاتيح قادرة على فتح أسرار السحر الأسود. سيمكنك بناء شخصيتك من الصفر، وحتى صناعة الجرعات السحرية وتعلم مهارات السحر. فهي لعبة عالم مفتوح متكاملة. 

لعبة Company of Heroes 3 ( قادمة في الـ 23 من فبراير ) 

أقوى ألعاب الفيديو القادمة في شهر فبراير

سلسلة ألعاب Company of Heroes هي من بين الألعاب التاريخية المميزة، وللأسف انقطعت جميع الأخبار والتحديثات منذ إصدار لعبة Company of Heroes 2 سنة 2013. وهي واحدة من أفضل ألعاب الحرب الاستراتيجية التي يمكنك أن تجربها في حياتك. ولحسن الحظ سنعيد تجربة هذه التحفة الفنية مجددًا هذا الشهر. 

لعبة Company of Heroes 3 قادمة في الـ 23 من فبراير، وهي لعبة استراتيجية من نمط الحروب والقتال، وستأتي برسوميات محسنة وبشكل كبير في هذا الإصدار. مع إضافات أقوى وأفضل في هذا الإصدار. لازلنا لم نرى أي نمط لعب (Gameplay) متصدر للأخبار حاليًا، لكننا متأكدين أنها واحدة من الألعاب التي ستخلق الحدث هذه السنة. 

لعبة Wild Hearts ( قادمة في الـ 17 من فبراير ) 

أقوى ألعاب الفيديو القادمة في شهر فبراير

هي لعبة تقتبس كثيرًا من سلسلة ألعاب Monster Huner التي اكتسبت شعبية بين عشاق ألعاب الفانتازيا وقتال الوحوش في بيئة عالم متفوحة. من إنتاج شركة Capcom بشراكة مع شركة EA. وهي لعبة عالم مفتوح تدعم ميزة اللعب المتعدد (Multiplayer). 

تدور أحداث اللعبة في اليابان في حقبة الوسطى، حيث تظهر مجموعة من الوحوش الخيالية والعملات التي ستسيطر على العالم، وظيفتك أنت القضاء عليهم وإيقافهم في جو من الصراع والقتال بالأسلحة المختلفة. 

ستعتمد في ميكانيكات القتال على مجموعة من الأسلحة المختلفة، وسواء كنت ستلعبها بالنمط الفردي أو الجماعي، فسنشهد صراعات وقتالات مميزة للغاية في لعبة Wild Hearts. 

اللعبة ستكون متاحة لأجهزة Playstation 5 و Xbox Series X/S ثم جهاز PC. 

لعبة The Settlers: New Allies ( قادمة في الـ 17 من فبراير ) 

أقوى ألعاب الفيديو القادمة في شهر فبراير

لعشاق الألعاب الاستراتيجية، أبشروا فلعبة The Settlers: New Allies هي لعبة جديدة من هذا النمط قادمة في شهر فبراير. وهي تابعة لسلسلة ألعاب شبيهة تحمل اسم Settlers. كان من المفترض إطلاق هذه اللعبة في سنة 2022 ولكن الشركة المطورة تأخرت في إطلاقها بعد مواجهة بعض المشاكل أثناء عملية الـ Testing للعبة. وقد صرحت شركة Ubisoft (الشركة المطورة) أن اللعبة الآن أصبحت جاهزة للإطلاق. 

في لعبة The Settlers: New Allies يمكنك اتخاذ 3 أنواع من الشخصيات ( Elari, Mari و Jorn )، لتأخذ مستعمرتك الخاصة في طريق النجاح عبر هزيمة الأعداء. ولا يمكنك تحقيق ذلك إلا بعد أن تقوم بتجهيز جيشك بشكل قوي، وتطوير قدرات مستعمرتك. لا تختلف اللعبة عن ألعاب مثل Age of Empires أو CIV، وإن كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب فلا تنسى تجربة هذه اللعبة بعد إطلاقها. 

اللعبة ستكون متاحة فقط على أجهزة الـ PC بنظام تشغيل ويندوز. 

لعبة Atomic Heart ( قادمة في الـ 21 من فبراير ) 

أقوى ألعاب الفيديو القادمة في شهر فبراير

من الألعاب التي أصبح مجتمع اللاعبين يترقبونها باستمرار منذ أول ترايلر تشويقي للعبة. وقد تجابه لعبة Hogwarts Legacy من حيث الترقب من طرف مجتمع الجيمرز. الأكثر أهمية في هذه اللعبة أنها قادمة من استوديو تطوير غير مشهور و مستقل ( كما حال لعبة Stray السنة الماضية ) لذلك يوجد الكثير على عاتق هذا الاستوديو لإقناع اللاعبين بمدى جودة ألعابه. 

تدور أحداث اللعبة في المستقبل، حين أصبحت التكنولوجيا أساسية في العالم وجزء لا يتجزء منها، لكن خلال لعبك للعبة ستكتشف أن هذه الأجهزة التكنولوجيا من روبوتات وخدمات هي في الحقيقة بدأت تسيطر على العالم وتزيح الإنسان من التحكم بمعالمه. وستبدأ بدورك بقيادة ثورة ضد الروبوتات في هذه اللعبة المميتة. 

اللعبة متاحة على كل من Playstation 4 و Playstation 5 كذلك Xbox One - Series X/S وأخيرا الـ PC. 

لعبة Deliver Us Mars ( قادمة في الـ 2 من فبراير ) 

أقوى ألعاب الفيديو القادمة في شهر فبراير

هي لعبة خيال علمي وفانتازيا تدور أحداثها بعد إنهيار كوكب الأرض وبدء البحث عن أماكن أخرى لبناء مستعمرة جديدة. تتخذ في اللعبة دور (كاثي جوهانسون)، رائدة فضاء في مهمة لإيجاد مستعمرة جيدة يقضي فيها البشر ما تبقى من حياته. لكن تعتمد مهمتك في اللعبة على استعادة مستعمرة فُقدت على سطح المريخ. اللعبة مقتبسة من لعبة سابقة باسم Deliver Us : The Moon. 

اللعبة من نمط العالم المفتوح، ويمكنك أن تجوب الفضاء الواسع في سبيل إنجاز مهمتك الرسمية، لكن معظم وقتك سيكون على سطح المريخ في وجه أعداء فضائيين لهم أهدافهم الخاصة. ومهمتك الأكبر تبقى أن ما تبقى من إنسانية تقع على عاتقك لإنقاذها. 

اللعبة ستكون متاحة على كل من Playstation 4 و Playstation 5 كذلك Xbox One - Series X/S و الـ PC.

لعبة Sons of the Forest ( قادمة في الـ 23 من فبراير ) 

أقوى ألعاب الفيديو القادمة في شهر فبراير

لعبة Sons of the Forest هي لعبة بقاء على قيد الحياة (Survival) و رعب (Horror) قادمة في هذه السنة لعشاق هذا النوع من ألعاب الفيديو. وهي عبارة عن جزء إضافي وثانٍ للعبة The Forest التي صدرت سابقًا. كما حال الإصدار السابق، في هذا الإصدار يمكنك البقاء على قيد الحياة عبر تجميع الطعام والمصادر الأساسية للحياة، إنشاء الأسلحة والأدوات (Crafting) وبناء أكواخ للاختباء فيها. ستدعم اللعبة النمطين اللعب الفردي واللعب الجماعي التشاركي Co-op. 

أما بالنسبة لقصة اللعبة فهي ليست جديدة، تحكي القصة عن أحد المشاهير الذين فقدوا في جزيرة نائية، يتم إرسالك للبحث عنه لتكتشف أن الجزيرة مليئة بآكلي لحوم البشر وبعض الوحوش الآخرين الذين تحولوا. 

اللعبة ستكون متاحة للعب على أجهزة الـ PC في الوقت الحالي. 

الكثير من الألعاب الأخرى قادمة في هذا الشهر، إلا أننا انتقينا الأكثر ترقبًا وتشويقًا من بين كل ألعاب الفيديو الأخرى. 

شاركه على :