ترخيص نهائي ومدى الحياة لنظام Windows 11 و Windows 10

ترخيص نهائي ومدى الحياة لنظام Windows 11 و Windows 10

 الحصول على تفعيل نهائي للويندوز 11 أو الويندوز 10 بشكل آمن وفعال وأيضا رخيص قد يكون مشكلة عند البعض. خصوصًا أن مايكروسوفت تخلت عن بيع تراخيص الويندوز 10 على موقعها الرسمي، وتراخيص الويندوز 11 في موقعها الرسمية مكلفة للغاية. 

يبقى أفضل مكان للحصول على ترخيص كامل ونهائي للويندوز 10 و 11 هو منصة Keysfan خصوصًا في عروض الـ Mega Sale التي تقدمها الآن. إذ يمكنك الحصول على ترخيص كامل بسعر 10.25$ لنظام الويندوز 11 برو بشكل عادي، بل وحتى بسعر أرخص قد يصل حتى 7.25$ لنظام الويندوز 10، وأرخص عند شراء أكثر من ترخيص. لا تفوت عليك هذه الفرصة لاستكشاف تخفيضات الـ Mega Sale الجديدة. 

ترخيص نهائي ومدى الحياة لنظام Windows 11 و Windows 10

ترخيص مدى الحياة على نظام الويندوز وحزمة Office 

اشتري أكثر ووفر أكثر ( استخدم الكوبون KZS62 ) 

تراخيص كثيرة بدل واحدة بأسعار منخفضة 

تخفيض 50% على كافة العروض ( استخدم الكوبون KZS50 ) 

تراخيص على برامج تشغيل الويندوز 

تعتبر برامج التشغيل أساسية أيضا وضرورية في النظام، فبدونها يستحيل القيام بالكثير من المهمات، وبواسطتها يمكنك إنجاز مهمات مختلفة. تركز منصة Keysfan أكثر على تراخيص الويندوز و Office لكنها تطرح مجموعة من التراخيص لبرامج تشغيل على الويندوز، أبرزها: 

هل منصة Keysfan منصة موثوقة؟ 

منصة Keysfan هي منصة موثوقة تقدم لك تراخيص لأنظمة التشغيل والبرامج. تعتمد المنصة على شراء تراخيص من نوع OEM (تلك التي يتم بيعها لشركات تصنيع الحواسيب) وتقوم بإعادة بيعها بالتقسيط (Retails). الترخيص من صنف OEM يرتبط بلوحة الأم في جهازك، وتصلح لتفعيل جهاز واحد فقط. 
تقدم لك Keysfan دعم تقني وفني 24/24 و 7/7 ويمكنك مراسلتهم في أي وقت في حالة لديك استفسار، أو واجهت مشاكل متعلقة بالتفعيل وذلك من خلال البريد الإلكتروني التالي: Support@Keysfan.com


شاركه على :