كيف تستخدم ChatGPT بشكل مباشر في تطبيق واتسآب ( بوتات شات )

كيف تستخدم ChatGPT بشكل مباشر في تطبيق واتسآب ( بوتات شات )

استخدام ChatGPT أصبح ضروريًا عند البعض، وجزء من الحياة اليومية عند البعض الآخر. ويمكن الوصول لـ ChatGPT عبر الكثير من الطرق والوسائل: موقعه الرسمي، تطبيقات مثل تطبيق Poe، وبوتات شات، ومشاريع مفتوحة المصدر ... والكثير. 

ماذا لو استطعنا جلب ChatGPT إلى تطبيق واتسآب مباشرة؟ بمعنى في كل مرة احتجت لاستخدام الذكاء ChatGPT كل ما أنت بحاجة لفعله هو استخدام تطبيق واتسآب فقط. نعم، يوجد بوتات قادرة على فعل ذلك، وسيكون واجبنا في هذا المقال تقديمها لك وشرحها وطريقة استخدامها. 

كيف تستخدم ChatGPT بشكل مباشر في تطبيق واتسآب ( بوتات شات )

بوت الذكاء الاصطناعي WhatGPT 

اجلب بوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT مباشرة إلى تطبيق واتسآب عبر WhatGPT. إنه بوت متطور يعتمد على OpenAI API لجلب بوت الذكاء ChatGPT بشكل مباشر إلى واتسآب دون مغادرة التطبيق. عند استخدام WhatGPT يتكون بوت شات في حسابك يمكنك التجاوب معه واستخدامه كما لو كنت تستخدم ChatGPT على الموقع الرسمي. 

كيف تستخدم ChatGPT بشكل مباشر في تطبيق واتسآب ( بوتات شات )

يعتمد WhatGPT على GPT-4، وهذا يعني أن استخدامه لن يكون مجانيًا تماما. أنت تحصل فقط على تجربة مجانية لاستخدام البوت لطرح استفسارات محدودة فقط، ثم بعدها عليك الدفع لتطوير خدمتك أكثر والحصول على صلاحيات أكثر، مثل صلاحيات تجسيد الصور وتجسيد النصوص، وتبدأ أسعاره من 1.49$ شهريًا. 

قم بتجربة WhatGPT عبر الإنتقال للموقع الرسمي من هنا، ثم انقر على خيار TryFree في ترويسة الموقع، سيطلب منك فتح البوت على واتسآب، ثم مباشرة يمكن استخدامه. 

البوت الذكي WizAI 

كيف تستخدم ChatGPT بشكل مباشر في تطبيق واتسآب ( بوتات شات )

بوت WizAI هو خدمة سريعة للوصول إلى بوت الشات ChatGPT وخدماته بشكل مباشر عبر تطبيق واتسآب، وله من الميزات ما له من عيوب كذلك. من أهم ميزاته هو التجربة المجانية للبوت إذ مباشرة يمكن تجسيد بوت الشات والتحدث معه في واتسآب وإن كان لفترة محدودة فقط قبل الإنتقال إلى عملية الدفع للاستمرار في استخدامه. لكن يعيبه أنه يعتمد حاليا على ChatGPT 3.5 فقط، وتعدك الخدمة بالتطوير إلى GPT-4 قريبًا. 

يعتبر WizAI وسيلة بسيطة لطرح أسئلتك والـ Prompts التي تريد مباشرة عبر واتسآب دون الحاجة لاستخدام ChatGPT أو الإنتظار أثناء استخدام الخدمة. لـ WizAI تقييمات وردود جيدة، وإن كنت تسعى لاستخدامه على الدوام فعليك التطوير للإصدار المدفوع. 

البوت الذكي MobileGPT 

كيف تستخدم ChatGPT بشكل مباشر في تطبيق واتسآب ( بوتات شات )

في نظري قد يكون الأقوى في هذه القائمة لأسباب عديدة أهمها: 

  • يعتمد على مودل GPT-4 ويوفر لك إجابات حديثة واحترافية وآمنة وموثوقة 
  • قادر على التعامل مع الصور عبر تجسيدها من خلال النصوص واستخراجها 
  • تجسيد النصوص 
  • تلخيص النصوص عبر إرسال ملفات docx أو pdf 
  • سريع في الاستجابة لاعتماده على خدمات مدفوعة بدوره 
  • تجاوب مع رسائل واتسآب، إذ لا تبدو الرسائل مبعثرة أو صعبة القراءة 
إنه مثل جلب خدمة ChatGPT لكن مباشرة على واتسآب، بكافة الميزات والتحديثات والإضافات وكل شيئ. البوت مجاني بشكل محدود للغاية، وللاستمرار في استخدامه أنت بحاجة لدفع 20$ شهريا. مبلغ يكافئ خدمة ChatGPT المدفوعة، فإن كنت تريد استضافته على واتسآب بدل استخدام الموقع الرسمي، قد يكون أفضل لك الحصول على حسابك المدفوع في MobileGPT

بوت Shmooz AI 

كيف تستخدم ChatGPT بشكل مباشر في تطبيق واتسآب ( بوتات شات )

مارد باللغة العربية يساعدك على توفير بوت ذكاء اصطناعي يعتمد على قاعدة ChatGPT للتحدث معه مباشرة في واتسآب. يقدم لك Shmooz AI وسيلة مميزة للحصول على رفيق ذكاء اصطناعي مبشرة في واتسآب واستخدام الكثير من ميزات الذكاء الاصطناعي في مكان واحد. من بين هذه الميزات خاصية تجسيد الصور وصناعتها عبر واتسآب تماما مثل Midjourney. 

يتميز Shmooz AI أيضا بدعم كبير للغة العربية سواء على مستوى الخدمة أو البوت. ويمكن تشغيله بشكل سهل عبر ربط حسابك في واتسآب مع Shmooz AI. 

كغيره من البوتات المقترحة في هذا المقال فهو غير متوافر بشكل مجاني كليا، عليك أن تدفع مبلغ 2.99$ على الأقل للحصول على خطة مدفوعة تقدم لك حتى 100 رسالة شهريا مع تجسيد للصور ودعم تقني وميزات بحث والكثير. 

بوت BuddyGPT 

كيف تستخدم ChatGPT بشكل مباشر في تطبيق واتسآب ( بوتات شات )


يمكن استخدام BuddyGPT على كل من واتسآب وتيليجرام، ويقدم لك بوت مساعد للحصول على تجربة استخدام ChatGPT بأحدث مودل ذكاء اصطناعي. بشكل سريع يمكنك الحصول على دعم من الذكاء الاصطناعي على منصات الشات الاجتماعية الشهيرة واتسآب وتيليجرام معًا، ويمكن استخدامه وتوظيفه لمختلف الأغراض. 

يتميز أيضا بسرعته في الاستجابة وتوفير ردود بشكل سريع، ويقدم تجربة مجانية للمستخدمين في البداية. في إصداره المجاني يمكن الحصول على تجربة 25 رسالة نصية سريعة، وتجسيد 3 صور وإمكانية تصدير الشات داخليا قبل أن يصبح عليك الدفع لاستكمال الاستفادة من هذه الخدمة. 


شاركه على :