موقع ByBit
موقع ByBit

 منصة ByBit من المنصات القوية لشراء وبيع العملات المشفرة والرقمية، ويستخدمها عالميا ما يفوق المليون مستخدم. فالمنصة مليئة بالألاعيب والصفحات المميزة والخدمات المختلفة التي تساعدك على الحصول على استثمارات أفضل وخدمات أقوى. من خلالها يمكنك تحقيق المزيد من الأرباح عبر المنصة. 

نحن اليوم نريد نوعا ما كشف النقاب على بعض الخدمات السرية التي يمكنك القيام بها داخل منصة ByBit التي ستزيد من عشقك لاستخدام المنصة وحبك للاعتماد على هذه الخدمات في حياتك اليومية المليئة بالاستثمار في العملات المشفرة والرقمية. 

1 - استكشاف عروض مربحة للاستثمار فيها 

10 أشياء يمكنك القيام فيها في ByBit لم تكن تعرفها إطلاقًا

منصة ByBit كغيرها من المنصات الأخرى الخاصة بالعملات المشفرة والرقمية تُعطي الأفضلية والأولوية لبعض العملات المشفرة على حساب عملات أخرى. ربما نظرا لشراكة بينهما أو لأن المنصة لها اهتمام في هذه العملة على عملات أخرى. لذا تقدم الكثير من العروض بشكل دائم وأسبوعي والتي يمكن استكشافها عبر الرابط التالي

كان آخرها حدث WSOT الذي إن قمت بالاستثمار في عملة مشفرة تلج إلى السحب العشوائي لتقاسم جائزة قيمتها 400K USDT. انتهت باشتراك أكثر من 69 ألف شخص حول العالم. ولم تكن هذه إلا تجربة بسيطة، من خلال رابط العروض ستجد عروضا مربحة لك. تتمثل هذه العروض بشكل أساسي في الاستثمار في عملة محددة، أو شراء قدر من عملة معينة، مقابل الحصول على جوائز أو مكافآت من صنف مختلف. كالاستثمار في عملة X ثم الحصول على عائد قيمته 15% على شكل USDT مما استثمرته. 

2 - ميزة CopyTrading 

تداول العملات المشفرة والرقمية هي طريقة مربحة لتحقيق الدخل. لكن التداول مسألة صعبة، فحتى أصحاب الخبرة يُقِرُّون أن التداول مهمة صعبة للغاية، وسيجدها المبتدؤون مهمة شبه مستحيلة. وبدل جعلها أداة لتحقيق الربح، ستتحول إلى أداة لتحقيق الخسارة وفقدان الأموال. 

10 أشياء يمكنك القيام فيها في ByBit لم تكن تعرفها إطلاقًا

في منصة ByBit يوجد خيار مميز وهو CopyTrading يساعدك على الربح من التداول حتى لو كنت عديم الخبرة. ويتم ذلك عبر الإطلاع على أشهر المتداولين على المنصة وأكثرهم تحقيقا للدخل من خلال التداول. ثم تقوم بنسخ (Copy) لتقنيات التداول لديه. فتُقلد حركاته تلقائيا، فإن اشترى الايثيريوم تشتريه أنت أيضا، وإن قام ببيع تبيعه أنت أيضا، كله بشكل تلقائي. فحين يحقق أفضل المتداولين على المنصة أرباحهم، ستحقق أنت كذلك أرباحا جيدة عبر نسخ عادات التداول لديهم. 

يمكنك اختيار اي من البروفايلات والحسابات للمتداولين في المنصة عبر الرابط التالي، ثم الشروع في النقر على خيار Copy لنسخ تداولاته. من سلبيات هذه الطريقة، أن عدد المتابعين لكل متداول محدودة. بمعنى عليك الإسراع في نسخ حركات التداول قبل أن تنتهي الفرصة. 

3 - إيجاد عملات مشفرة مُربحة على المدى القصير 

إن كنت تفكر في شراء وبيع العملات المشفرة واستثمارها، فيوجد نمطين من هذا الاستثمار: طويل الأمد (Long Term) ثم قصير الأمد (Short Term). 

طويل الأمد هو الاستثمار في المشاريع الكبرى التي تُشكل الويب الجديد، مثل شراء البيتكوين، إيثيريوم، Cardano، Solana ... إن هذه عملات مشفرة ذات استثمار طويل الأمد، لن تربح منها اليوم أو هذا الشهر أو حتى هذه السنة. لكن لو اشتريتها اليوم فستكون لها قيمة أكثر من مضاعفة في سنة 2025 مثلا. 

أما قصيرة الأمد، فهي عملات تظهر لوهلة، تصعد بشكل كبير، ثم تتراجع لتبقى في مراكز عادية، مثل Dogecoin و Shiba Inu وغيرهم. وتعتبر مربحة إن استطعت الاستفادة منها أثناء بزوغها، ثم بيعها عندما تبدأ العملة في الركود. 

10 أشياء يمكنك القيام فيها في ByBit لم تكن تعرفها إطلاقًا

تقدم لك منصة ByBit الاستفادة من هذه العملات المشفرة واستكشافها عبر الصفحة التالية، ثم اختيار مؤشر 24H % changes. سيُظهر لك هذا العملات المشفرة الأكثر رواجا في الآونة الأخيرة، ولا تتردد في شراء بعضها، لكن راقب سعرها جيدا، فور أن تبدأ العملة في الركود يمكنك بيعها لتحصل على أرباح جيدة من هذا الاستثمار. 

4 - يمكنك شراء العملات المشفرة دون تفعيل بروفايلك وهويتك 

10 أشياء يمكنك القيام فيها في ByBit لم تكن تعرفها إطلاقًا

تقريبا كل منصات شراء العملات المشفرة توفر نظام KYC. يتم الإشارة لنظام KYC ( وهو اختصار لعبارة Know Your Customer) بنظام للتعرف على المستخدمين من خلال معرفة هوياتهم الحقيقية، وذلك عبر تصوير بطاقة الهوية، ملأ المعلومات المطلوبة بشكل صحيح، الحصول على صورتك الخاصة والمزيد. ويتم تفعيل نظام الـ KYC في مختلف المنصات قبل الشروع في شراء العملات المشفرة. 

حتى منصة ByBit لديها نظام KYC خاص بها، تفعيل البروفايل الخاص بك يتيح لك بعض الخدمات الإضافية والمميزة (معظمها متعلقة بالحد الأقصى للسحب والتداول والشراء والاستثمار ...). لكن من أجل شراء العملات المشفرة، يمكنك فعل ذلك مباشرة بعد تسجيل حسابك الخاص في المنصة عبر الرابط التالي

5 - لها سوق NFT لشراء وبيع الـ NFTs 

10 أشياء يمكنك القيام فيها في ByBit لم تكن تعرفها إطلاقًا

هل أنت مُبدع؟ تريد صناعة مجموعة من المحتوى الاحترافي ثم عرضه للبيع على شكل NFT؟ تقدم ByBit سوقها الخاص المبني على العديد من البروتوكولات أهمها ETH. يوجد الكثير من الحزم (Collections) في المنصة لاقتنائها أيضا وإعادة بيعها بأسعار أخرى، ويمكنك تحويل إبداعاتك الخاصة إلى ربح حقيقي. 

صحيح أن الـ NFT لم تعد بتلك الشعبية منذ بداية سنة 2022، وقد حققت خسائر معقولة تجعل الآخرين غير قادرين على شراء أو الوثوق في الـ NFT بعد الآن. إلا أنه إن كنت تتسائل دائما عما إذا ما كان بإمكانك الحصول على بعض الأرباح عبر بيع إبداعتك، فقد تفكر في عرضها على ByBit. 

6 - ميزة Trading Bots ... دع البوتات تتداول من أجلك 


10 أشياء يمكنك القيام فيها في ByBit لم تكن تعرفها إطلاقًا

 قد لا تملك خبرة كبيرة في مجال الـ Trading وتداول العملات المشفرة، والخبرة أساسية في هذا المجال، فبقدر ما قد تساعدك الخبرة في تحقيق أرباح طائلة، فقد تؤدي إلى خسائر كبيرة أيضا. لكن في منصة ByBit يمكن تجاوز هذا الأمر عبر ميزة بوتات التداول. 

بوتات التداول أو Trading Bots هي في المختصر عبارة عن كود برمجي يعمل لصالحك من أجل القيام بعمليات البيع والشراء بشكل تلقائي دون تدخل منك. تُحدد في البداية إعدادات البوت (العملة المشفرة، الحد للبيع، الحد للشراء ...) وتترك البوت يقوم بعمله، وستجد أن البوت يتداول من أجلك ويحقق لك أرباحام جيدة من العملات المشفرة.

7 - منصة ByBit هي الأرخص من حيث العمولة 

تعتمد منصات شراء، تداول واستثمار العملات المشفرة على العمولة من أجل إبقاء نفسها في السوق. المنصات الشهيرة مثل Binance لها عمولة تتراوح بين 0.1% و 0.5% حسب نوع وحجم التداول. منصات أخرى مثل Kucoin و Coinbase و FTX لديها عمولة تقريبية وتشبه عمولة Binance. فماذا عن عمولة ByBit؟ 

تعتبر منصة ByBit الأرخص في السوق من حيث العمولة لسبب وجيه، فعمولتها الخاصة تتراوح بين 0.06% حتى 0.1% حسب نوع وحجم التداول أيضا. هل يمكنك ان تتخيل أن هذه العمولة بالكاد تؤثر على أرباحك؟ فسواء كنت تتداول القليل أو الكثير، الحصول على عمولة منخفضة أمر إيجابي دائما. 

8 - ميزة ByBit Savings

10 أشياء يمكنك القيام فيها في ByBit لم تكن تعرفها إطلاقًا

التحدث عن الربح من العملات المشفرة لا يقتصر دائما على استثمارها أو تداولها، يوجد الكثير من الطرق للربح منها دون فعل ذلك، وقد شرحناها في مقالنا بعنوان: 5 طرق لربح المال من العملات الرقمية دون استثمارها . تقدم لك منصة ByBit ما يسمى بالـ Savings وهو الربح من خلال شراء عملات مشفرة محددة، مع الاتفاق على عائد ربحي بنسبة مئوية على مدى فترة محددة. ثم تحقيق الربح بالابتعاد كليا عن مخاطر الخسارة. 

ببساطة، اختر عملة مشفرة من العملات المتاحة في صفحة ByBit Savings من الرابط التالي. اقرأ تفاصيل العملة : المدة الزمنية والعائد بالنسبة المئوية. ثم استثمر فيها. بافتراض أن العائد الربحي هو 10% على مدار 3 أيام. ان استثمرت 100$ في العملة فستحظى بربح كامل قدره 110$ في 3 أيام بشكل مضمون. 

تقدم ByBit Savings ميزة إضافية أيضا، وهي الـ Flexible Earnings. في الغالب الربح من خلال هذه العملية يعتمد على انقضاء المدة الزمنية بينك وبين العرض. لكن في ByBit يمكنك سحب أموالك في أي وقت تريد عبر ميزة Flexible Earnings. فإن وجدت عرضًا أفضل، يمكنك سحب أموالك والاشتراك فيه مباشرة. 

9 - اربح المال الإضافي عبر نظام الـ Liquidity Pool 

10 أشياء يمكنك القيام فيها في ByBit لم تكن تعرفها إطلاقًا

شرح الـ Liquidity Pool وطريقة عمله قد تكون معقدة، ونحن نكره التعقيد ونريد تبسيط كل شيئ من أجلك. لذلك إليك الشرح التالي: تقوم في الـ Liquidity Pool بشراء أو الاستثمار في عملة مشفرة محددة، ثم الحصول على عائد يومي على شكل عملة مشفرة أخرى، مع إمكانية سحب أموالك الأصلية في أي وقت. 

لم تفهم؟ بافتراض لدينا Pool لعملة Bitcoin، تقوم بشراء مثلا 100$ من عملة البيتكوين، وتحصل بشكل يومي على عائد بنسبة 6% على شكل عملة USDT. أي، مادام لديك 100$ من البيتكوين في ذلك الـ Pool فإنه يوميا تنضاف 6$ إلى حسابك الخاص. إن أردت التغيير، يمكنك سحب أموالك في أي وقت لتستعيد الـ 100$ خاصتك.

يتم استخدام أموالك في تلك العملة المشفرة لإنجاز أعمال أخرى، أهمها الـ Yielding أو القروض. أيضا تصبح أموالك عرضة لتأثر السوق، فإن اشتريت البيتكوين بسعر 100$ ثم انخفض، فأثناء السحب ستسحب سعراً أقل ( الأمر سيان إن ارتفع سعر العملة ). 

ابدء باختيار أفضل الـ Pools من خلال الرابط التالي على Bybit، واستمتع بالأرباح تنضاف إلى رصيدك الخاص. 

10 - تداول بشتى الطرق والأدوات المساعدة 

10 أشياء يمكنك القيام فيها في ByBit لم تكن تعرفها إطلاقًا

تريد التداول بالـ Spot Trading؟ أو الـ Margin Trading؟ نعلم أن الكثيرين ضد هذه الأخيرة لحكمها الشرعي، لكن الفكرة هنا توضيح أن المنصة تقدم طرق عديدة وأدوات مساعدة كثيرة من أجل تداول مربح لصالحك. يمكنك أيضا الاعتماد على الـ Trading Bots سالفة الذكر، أو نسخ تداولات الآخرين عبر ميزة Copy Trading. الجميل كذلك أنه يمكنك تداول كل العملات المشفرة المتاحة في المنصة داخل نظام تداول احترافي مليئ بكل الأدوات والمؤشرات التي تحتاجها. فتداول سعيد أيضا على منصة ByBit. 


رابط التسجيل في منصة ByBit

شاركه على :