موقع ByBit
موقع ByBit
7 أكسيسوارات من متجر Black Shark عليك الإطلاع عليها

7 أكسيسوارات من متجر Black Shark عليك الإطلاع عليها

تشتهر العلامة التجارية Black Shark التابعة لـ Xiaomi بكونها علامة مخصصة لعرض أجهزة وأكسيسوارات الجيمينغ والألعاب. وأي شخص قد جرب أي منتج من هذا الفرع فقد أحسن الاختيار. لأنه يمتاز بالصلابة والقوة، الآداء والعتاد والخامات الداخلية الجيدة، و الشكل الخارجي الذي يأتي في الغالب باللون الأسود مزركشًا باللون الأخضر. 

نود أن نستعرض عليك في طيات هذا المقال، مجموعة أكسيسوارات مميزة يمكن الحصول عليها من العلامة التجارية Black Shark. نود أن نذكرك أن كل اقتراحات هذا المقال مقتبسة لك من هذا المتجر الرسمي الخاص بعلامة Black Shark والذي يمكنك زيارته والاستمتاع بجولة Shopping مميزة من خلال الرابط التالي.

سماعات Black Shark Lucifer T1 

Black Shark Lucifer T1

تقدم شركة Black Shark مجموعة من السماعات المختلفة، من بينها سماعات Lucifer T1 ذات الإتصال اللاسلكي. تدعم السماعات اتصال سريع عبر تقنية Bluetooth 2.5 التي تلغي تماما الـ Latency أو التأخر في وصول الصوت للحصول على مزامنة بين الصوت والصورة. 

من أفضل مميزاتها هو دعمها لأوضاع استخدام متعددة (Modes) من بينها Game Mode الذي يمكنك اعتماده أثناء لعب ألعاب الفيديو للحصول على جودة أفضل. أوضاع أخرى ممكنة مثل وضع الاستماع للموسيقى خارجيا، أو أثناء مشاهدة الأفلام والفيديوهات. 

تتحمل بطاريتها حتى 35 ساعة من الاستخدام، ويمكن شحنها في دقائق فقط لتوفر لك ساعات استخدام جيدة. تأتي بجودة مقاومة IPX4 لمقاومة الغبار والأتربة والماء كذلك. 

أما خارجيا، فهي تتبختر بلونها الأسود المزين بالأخضر سواء على قطع السماعة أو عبوتها الخاصة. مع شكل مصمم بشكل تقني احترافي يبعث على الجيمينغ من خلاله. 

متاحة بسعر 68$ ويمكن الحصول عليها من هنا

جهاز التبريد Black Shark FunCooler 2 Pro

Black Shark FunCooler 2 Pro

توفر Black Shark خيرة من الهواتف الذكية المخصصة للجيمينغ والألعاب، وتأتي مع اكسيسوارات خاصة بها، مثل مبرد الهاتف الذكي FunCooler 2 Pro. يتوافق هذا المُبرد مع مجموعة من الهواتف الذكية وليس فقط إصدار Black Shark. يتم تركيبه في ظهر الهاتف، ثم ربطه مع منفذ الهاتف الذكي، ليقوم بتبريد هاتفك أثناء اللعب أو الاستخدام العادي، خصوصا في فترة الصيف. 

أما جهاز FunCooler 2 فيأتي ببعض المميزات الإضافية، مثل إضاءة الـ RGB التي تضفي لمسة احترافية على شكله. خاصية Ultra Fast Cooling لتبريد الهاتف في ثوانٍ بشكل سريع. كما يأتي بشاشة LCD بسيط تُظهر درجة حرارة الهاتف. يتوافق هذا الجهاز مع مختلف الأجهزة (Universal Comptability) خصوصا الأجهزة الحديثة. 

متاح بسعر 34$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

سماعات الأذن اللاسلكية Black Shark JoyBuds TWS

Black Shark JoyBuds TWS

إن كانت سماعات Lucifer T1 سابقة الذكر ذات سعر مرتفع، فيمكن الحصول على إصدار أرخص، وهو إصدار Black Shark JoyBuds TWS. 

يمتاز خارجيا بتنوع لونيه الأبيض والأسود، وفي كلا الحالتين تقدم لك السماعات زخرفة بالأخضر على شكل إضاءة LED، مع شعار Black Shark في منتصفها. لا جديد بخصوص قطعتي الأذن للسماعات من حيث التصميم، فهي تشبه باقي السماعات الأخرى من صنف TWS. 

عبر درايفر 14.2mm واتصال سريع بتقنية بلوتوث 5.2، تستطيع JoyBuds أن تقدم لك اتصال من نوع Ultra Low Latency بتأخير شبه منعدم. تضم أيضا مايكروفون للتحدث من خلاله، ثم مايكرفونات لبث الموسيقى لوضوح أكثر. 

أفضل ما في هذه السماعات قد يكون الشحن السريع أو الـ Fast Charging الذي يمكن شحنها في دقائق لاستخدام مدته ساعات، في شحن طويل لاستخدام يدوم حتى 28 ساعة ( باستخدام العبوة ). 

متاحة بسعر متوسط وهو 41$ ويمكن الحصول عليها من الرابط التالي .

ماوس جيمينغ Black Shark  Mako M1 

Black Shark  Mako M1

تقدم علامة Black Shark أيضا ماوس مميزة للجمينيغ والألعاب التي تحمل اسم Mako M1 والتي تمتاز بخفتها، ثم رونقها عبر إضاءة الـ RBG التي تحيط بها. تزداد تميزا بالـ 6 أزرار المختلفة التي توفر لك خصائص أفضل خصوصا أثناء التحرك، وأثناء الجيمينغ. 

بعيدا عن المميزات التقليدية، وجب الإشارة إلى أنها تأتي ببرنامج على الحاسوب يسمح لك بتضبيط الماوس بالطريقة التي تريد. كالتحكم في الأضواء ونوع الإضاءة، التحكم في عمل الأزرار، وأيضا الإطلاع على سعة البطارية. والتي تجعل التحكم في كل خصائص الماوس أكثر احترافية. 

بالحديث عن سعة البطارية، يمكن استخدام ماوس Mako M1 بالوضعين السلكي واللاسلكي، ويقدم لك الوضع اللاسلكي استخداما يفوق 20 ساعة متواصلة. 

متاحة بسعر 37$ ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي 

عدة Black Shark Monster Gaming Trigger 

Black Shark Monster Gaming Trigger

لعب الألعاب (خصوصا ألعاب التصويب) على الهاتف الذكي قد لا يكون مثاليا، ولا مريحا. أنت دائما بحاجة لعدة إضافية تساعدك على التحكم في مسار اللعبة أكثر. إن كنت بحاجة لشيئ احترافي للغاية، فقد اقترحنا عليك فيما سبق عدة GameSir X2 التي تحول هاتفك بالكامل إلى جهاز كونسول. 

لكن إن أردت إبقاء خياراتك في شيئ بسيط ورخيص، فإن عدة Monster Gaming Trigger من Black Shark تعتبر جيدة. هي عبارة عن أزرار إضافية يمكن إضافتها في أعلى الهاتف لتعويض زر (L و R ) كما الكونترولر. استخدمهما لإطلاق النار بشكل أسهل في ألعاب التصويب. 

متاحة بسعر 13$ من خلال الرابط التالي

الكيبورد الميكانيكية Black Shark SIXGILL K1 

Black Shark SIXGILL K1

يمكن اعتبار الكيبوردات الميكانيكية اليوم ضرورة ملحة للحصول على تجربة جيدة سواء أثناء الكتابة، الجيمينغ، البرمجة، والمزيد. لأنها توفر الاحترافية أثناء الكتابة، سهولة تنظيفها، سهولة إصلاحها في حالة وقوع أي مشاكل. ولا ننسى شكلها الاحترافي دائما. 

الكيبورد الميكانيكية Black Shark SIXGILL K1 هي كيبورد من Black Shark تأتي بـ 87 زرًا، سلكية، وتدعم إضاءة RGB لطيفة. الكيبورد مخصص للجيمينغ والألعاب بشكل أساسي، إلا أنه يمكن استخدامها لباقي الأغراض الأخرى أيضا. 

متاحة بسعر 64$ ويمكن الحصول عليها من الرابط التالي .

الشاحن Black Shark 120W Charger 

Black Shark 120W Charger

استطاعت شركة Xiaomi وعلامتها التجارية Black Shark أن تخترق بعض القواعد الرئيسية حين يتعلق الأمر بالشحن. إذ تضم أحدث هواتفها الذكية إمكانية دعم الشحن السريع بقوة تصل حتى 120W. لكن لمثل هذه القوة، يجب أن تحصل على شاحن يستطيع مضاهاة هذه التكنولوجيا. وبالطبع من شركة شاومي نفسها. 

الشاحن القوي الأصلي من Xiaomi يقدم لك قوة شحن تصل حتى 120W لشحن هواتفك الذكية كاملة أولًا، ثم هواتفك بقوة شحن تصل حتى 120W إن كان الهاتف يدعمها. وجب الذكر في هذا العُنصر، أنه نسخة صينية ( يأتي بقابس نسخة صينية لا أوروبية ). ويتوافق بشكل أكبر مع هواتف شاومي أكثر من أي شاحن آخر. 

متوفر بسعر 79$ ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي .

شاركه على :