شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل الكيبوردات الميكانيكية (Mechanical Keyboards) للشراء حاليا

أفضل الكيبوردات الميكانيكية (Mechanical Keyboards) للشراء حاليا

 حين لمس التقدم التقني والتكنولوجي أجهزة الكيبورد ( لوحات المفاتيح - Keyboards )، فقد ظهرت لنا الكيبوردات الميكانيكية او الـ Mechanic Keyboards. والكيبوردات الميكانيكية هي عبارة عن كيبوردات تأتي بمجموعة من الخصائص المختلفة التي تصب أساسا في أزرار الكتابة. فهي في الغالب تكون منفصلة، وتشعر بعملية الكتابة حين النقر على أحد الأزرار. إلى جانب إمكانية إزالتها وتنظيف الكيبورد بشكل أسهل. كذا سلاسة في الكتابة المتواصلة باستخدام الكيبورد. لذلك تعتبر مناسبة للكتاب والمبرمجين بشكل كبير وحتى الـ Gamers أيضا. ثم نضيف، أنها تأتي بمجموعة من الخصائص الأخرى مثل إضاءات الـ RGB التي تجلب بعض الزينة للكيبورد، أو إمكانية التواصل السلكي واللاسلكي حسب نوع الكيبورد لإتاحة تقنيات تشغيل أفضل. 

يوجد حاليا مئات بل الآلاف من الكيبوردات الميكانيكية المختلفة، مما يجعل عملية تأمين كيبورد جيدة لك أمر صعب. ولهذا سنتدخل نحن لنوفر لك أفضل اقتراحات الكيبوردات الميكانيكية التي يمكنك الحصول عليها حاليا. 

كيبورد Razer Huntsman V2 

تستعرض شركة Razer واحدة من أقوى الكيبوردات الميكانيكية الخاصة بها، والتي تم إطلاقها مؤخرا أيضا. تأتي هذه الكيبورد مع أزرار Optical Switches تجعل من إمكانية تغييرها أو إزالتها أمر سهل، وأيضا تركيبها. كما أنها تأتي بصنفين: Linear و Clicky.

أفضل الكيبوردات الميكانيكية (Mechanical Keyboards) للشراء حاليا

 من الأشياء المميزة في هذه الكيبورد أنها تأتي بأزرار دائرية (Analog) في الأعلى خاصة بالتحكم السريع في الصوتيات والمرئيات ( التحكم في شدة الصوت، إيقاف وتشغيل الفيديو والمزيد ). مع داعم لليد على الكيبورد من أجل توفير الأريحة أثناء الكتابة المطولة. الكيبورد تأتي كما تصفحها Razer بتأخير كتابة منعدم (0 Latency). ثم أخيراً، إضاءة RGB وشكل متقن التصنيع في هذه الكيبورد يجعلها مضيئة أكثر وذات شكل خارجي جذاب للغاية. كيبورد Razer Huntsman V2 متاحة بسعر 199$ بالمناسبة. 

رابط استكشافها أو الحصول عليها: Razer Huntsman V2

اقرأ أيضا: وحدة تخزين SSD من شركة Netac بسعر 16$ !

كيبورد ROCCAT Vulcan Pro

كيبورد Vulcan Pro من ROCCAT هي عبارة عن كيبورد ميكانيكية مخصصة للألعاب بشكل كبير، وباقي الأغراض الأخرى أيضا. وتأتي بمجموعة من الـ Switches التي تمكن المستخدم من الحصول على تجربة كتابة سلسة، مع إمكانية تغيير الأزرار او حذفها من أجل تسهيل تنظيف الكيبورد. تدعم إضاءة RGB خفيفة تضفي لمسة جيدة عليها نسبيا.

 تأتي مصممة بألمنيوم المستخدم في تصنيع الطائرات حسب أقوال الشركة، مما يجعلها تصمد بشكل كبير وليست ذات تصنيع بلاسيتيكي يجعلها تتكآل مع الوقت. تم تصميمها أيضا للصمود تحت ظروف مختلفة، فقد تم اختبار عمليات الكتابة والنقر على الأزرار 100 مليون مرة، إلى جانب أنها مريحة في الإستخدام. عدم ارتفاع الأزرار ولا الكيبورد يجعلها متوازية مع يديك أثناء عملية الكتابة ولا تصيبك بالعياء نسبيا بالإستخدام المطول لها في اللعبة والكتابة. تأتي مع إضافة للمعصم قابلة للإزالة تساعدك في جلب الراحة أكثر أثناء استخدامها. كيبورد Vulcan Pro متاحة بسعر 149$ من موقعها الرسمي. 

رابط الكيبورد: ROCCAT Vulcan Pro

اقرأ أيضا: كل شيئ عن جهاز Steam Deck للألعاب من شركة Valve

كيبورد Logitech G413 

توفر لنا شركة Logitech كيبورد مميزة من حيث المقومات، الشكل الخارجي، والأهم السعر. فهذه الكيبورد قد تكون الأرخص في هذه القائمة، إذ سعرها 69$ فقط. بسيطة في شكلها فهي لا تأتي بأي أزرار Analog مثلا، بأزرار عادية بإضاءة RGB خافتة، ثم شعار Logitech في الأعلى يمينا. لكن لا تنقص من قيمتعا الداخلية، فهي توفر لك أزرار سلسلة من حيث النقر، قابلة للإزالة، وقابلة للتغيير حسب الرغبة، مع تصميم خارجي بالألومينيوم المستخدم في تصنيع الطائرات أيضا. 

أفضل الكيبوردات الميكانيكية (Mechanical Keyboards) للشراء حاليا

 تتصل مع الحاسوب سلكيا عبر منفذ Type-A، مع كايبل قابل لإزالة أو التغيير يصل كطوله حتى 1.8 متر ، مناسبة للألعاب او الكتابة العادية، حسب نوع الاستخدام، إذ تتوافق وكليهما. متوافقة مع مختلف أنواع الحواسيب. فإن كنت تبحث عن كيبورد ميكانيكية جيدة وبسعر رخيص، فهذه فرصتك للحصول على هذا الإصدا. 

رابط الكيبورد: Logitech G413 

كيبورد Redragon K552 

من أرخص لوحات المفاتيح الميكانيكية التي يمكنك الحصول عليها، إذ متاحة بسعر 39.99$ فقط. عن شكلها الخارجي هي صغيرة الحجم نوعا ما، لكن من حيث الخصائص فهي جيدة. فدقة تصنيعها ممتازة اذ تعتمد على الفولاذ في تشكيلها الخارجي (Metal). وتأتي بأزرار (Switches) بألوان مختلفة، قابلة للإزالة، وذات نقر سلس عليها. هذا يجعلها مناسبة لكل من الكتابة والألعاب والأغراض الأخرى. 

أفضل الكيبوردات الميكانيكية (Mechanical Keyboards) للشراء حاليا

هي كيبورد سلكية، محملة بإضاءة RGB تضفي لمسة احترافية عليها. ويمكن اعتبارها أنها كيبورد تدمج بين القوة والمثالية، وكذا السعر الرخيص، فالكيبوردات المتكاملة يصل سعرها أحيانا حتى 300$، لكن الحصول على كيبورد جيدة بسعر 40$ مثل Redragon K552 يعتبر أمر جيد للغاية. 

رابط الكيبورد: Redragon K552 

كيبورد CORSAIR K60

شركة Corsair من الشركات الشهيرة في مجال الأكسيسوارات والأجهزة الرقمية الخاصة بالحاسوب، وحين يتعلق الأمر بالكيبوردات الميكانيكية، فيوجد الكثير من الخيارات التي تطرحها عليك هذه الشركة. اخترنا لك كيبورد CORSAIR K60 المتاحة بسعر 79$ والتي قد تكون أحد أرخص الكيبوردات الميكاينيكة من شركة Corsair حاليا. 

أفضل الكيبوردات الميكانيكية (Mechanical Keyboards) للشراء حاليا

تأتي مع ستايل Slim خارجي، لكنها ذات جودة عالية وتستطيع الصمود بلا شك. هي كيبورد ميكاينيكة، مما يعني أنها ملائمة لجميع الإستخدامات من جيمينغ إلى الكتابة العادية. تأتي أيضا مصنعة باستخدام مادة الألومينيوم بهدف تعزيز صلابتها وجعلها متاحة لأطول فترة ممكنة. أزرارها مريحة، ويمكنك أن تشعر بكل نقرة تنقرها على هذه الازرار، مع تأخير (Latency) شبه منعدم ( وهذا ما يجعلها جيدة للجيمينغ أيضا ). أزرارها لا تصدر أي أصوات مزعجة أو أصوات طقطقة، ميزة إيجابية أخرى تنضاف لها. وبالطبع لن تكتمل التشكيلة دون إضاءة RGB للكيبورد، التي تأتي مع تقنية Lightening Synchronization التي تجعل الإضاءة تتماشى مع باقي الأجهزة المضيئة الأخرى في الجهاز ( ماوس، مروحة المعالج ...) من أجل زيادة جمالية مكتبك أكثر. 

رابط الكيبورد : CORSAIR K60

اقرأ أيضا: أفضل اللابتوبات (Laptops) لسنة 2021

كيبورد Corsair K100 

كيبورد أخرى من شركة Corsair، بل و من نفس عائلة الكيبورد السابق، لكن هذا الإصدار أفضل، سواء من حيث الخصائص ولا من حيث السعر أيضا. هي كيبورد ميكانيكية مع أزرار سلسة، صامتة من حيث الصوت، وقد تم اختبارها أكثر من 100 مليون مرة من أجل ضمان صلابتها.

أفضل الكيبوردات الميكانيكية (Mechanical Keyboards) للشراء حاليا


 مدعمة بإضاءة RGB تزيد من رونقها جمالا، إلى جانب أزرار دائرية أشبه بأزرار Analog في اعلى الكيبورد لتحكم أفضل في الميديا باستخدامها مباشرة. تأتي الكيبورد مع إضافة لإراحة اليد جيدة لتسهيل الكتابة باستخدامها. الكيبورد صالحة لمختلف الأعمال من الجيمينغ إلى الكتابة مرورا بالاستخدام العادي فقط. متاحة بسعر 229$ تقريبا على مختلف المتاجر. 

رابط الكيبورد: Corsair K60 

كيبورد Ractous RTK61

من الكيبوردات الرخيصة كذلك التي يمكن الحصول عليها بسعر 59$ فقط. تأتي هذه الكيبورد بقاعدة عريضة نوعا ما لإتباث صلابتها وقوتها، حتى أن أزرارها تأتي " ثخينة " نوعا ما ان صح التعبير. تسعى هذه الكيبورد لتقديم الصلابة والقوة أثناء إستخدامها. إلى جانب هذا، فإن أزرارها قابلة للتغير والتبديل. مقاومة للماء أيضا، في حالة كنت تسكب الكثير من السوائل على الكيبورد الخاصة بك. 

أفضل الكيبوردات الميكانيكية (Mechanical Keyboards) للشراء حاليا

بإضاءة RGB مميزة، وسرعة في الاستجابة (Low Latency)، بالإضافة إلى إمكانية فصل الكيبورد عن الكايبل الخاص بها من أجل تسهيل عملية نقلها أو التحويل بين الكيبوردات. فإنها تعتبر كيبورد جيدة لذوي الميزانية المحدودة. أبعادها صغيرة نوعا ما ولا تستهلك الكثير من المساحة على مكتبك الخاص. 

رابط الكيبورد: Ractous RTK61 

كيبورد SteelSeries Apex Pro 

أول ظهور لشركة SteelSeries ضمن هذه القائمة، بالكيبورد الخاصة بها Apex Pro التي تم تلقيبها بأفضل كيبورد ميكانيكية لسنة 2021. وهي كذلك من حيث المقومات والخصائص والشكل الخارجي ودقة التصنيع وجودتها. تأتي بمستشعرات في الأزرار تتيح لك سلاسة في النقر وخفة بسيطة.

أفضل الكيبوردات الميكانيكية (Mechanical Keyboards) للشراء حاليا


 الكيبورد أسرع بـ 8 مرات من أي كيبورد ميكانيكية عادية، مع إضاءة OLED متناغمة مع الأزرار، وإضاءات مختلفة أيضا. تم استخدام الالومينيوم في تصنيعها الخارجي، نفسه المستخدم في صناعة الطائرات أيضا. كل الأرار قابلة للإزالة والتغيير والتعديل بكل سهولة. ثم أخيراً، تأتي مع دعم كبير لمجموعة من اللغات المختلفة و النسخ ( مثل QWERTY او AZERTY وغيرها ). متاحة بسعر أصلي 229$ عبر الموقع الرسمي لها. 

رابط الكيبورد: SteelSeries Apex Pro 

اقرأ أيضا: تعرف على وحدة التخزين من سامسونج Samsung T7 SSD 

كيبورد Razer BlackWidow V3 Pro 

سنعود معك مجددا إلى علامة Razer التجارية، لكن هذه المرة مع إصدار Razer BlackWidow V3 Pro. يأتي هذا الإصدار بدعم اتصالات مختلفة كالإتصال السلكي عبر منفذ USB Type-C او Type-A وكذلك الإتصال اللاسلكي عن طريق البلوتوث. هذا يتيح لك فرص أكبر في الإستخدام حسب مشيئتك. شكلها الخارجي متكامل، بأزرار سلسة تتماشى مع النقر عليها. ولا ننسى أنها تأتي أيضا بأزرار دائرية Analog مختلفة الإستخدامات. 

أفضل الكيبوردات الميكانيكية (Mechanical Keyboards) للشراء حاليا

خارجياً، تأتي أيضا بتقنية الألومنيوم في التصنيع، مع إضاءة RGB مميزة تضيء كل أزرار الكيبورد، وتأتي مع حامل لمعصم اليد من أجل توفير الأريحة أثناء الكتابة. أزرارها قابلة للتغير والإزالة من أجل تنظيفها بشكل أسر وأسهل، والاسترداد بشكل عادي أيضا. بخصوص سعرها، فهي متوافرة على الموقع الرسمي مقابل 229$. 

رابط الكيبورد: Razer BlackWidow V3 Pro

كيبورد DREVO BladeMaster SE

ثم نختم معك بكيبورد DREVO BladeMaster SE التي تدمج بين الشكل الخارجي الجذاب، الدقة في التصنيع، القوة في الآداء، والأهم السعر الرخيص. سعر هذه الكيبورد هو 43.99$ فقط على منصة أمازون، وهذا يجعلها ضمن تصنيف أرخص الكيبوردات الميكانيكية التي يمكنك الحصول عليها. 

أفضل الكيبوردات الميكانيكية (Mechanical Keyboards) للشراء حاليا

تأتي بشكل خارجي متميز، كاملة الأزرار وإضاءة RGB مثالية، كما تأتي بزر إضافي عبارة عن زر Analog في الجانب يمكن استخدامه لإدارة الكثير من التعديلات على النظار ( كالتكبير في الصور أو التحكم في الموسيقى في الميديا ...). هي كيبورد سلكية، وذات أبعاد كبيرة نوعا ما، وشكلها الخارجي مميز أيضا. وشخصيا، أفكر في الحصول عليها في المستقبل. 

رابط الكيبورد: DREVO BladeMaster SE

شاركه على :