جهاز GameSir X2 لتحويل هاتفك الذكي إلى جهاز جيمينغ احترافي

جهاز GameSir X2 لتحويل هاتفك الذكي إلى جهاز جيمينغ احترافي

 الكثير من الأشخاص اليوم ستخدمون الهاتف الذكي كوسيلة للعب ألعاب الفيديو والجيمينغ. خصوصا بعد ظهور ألعاب احترافية على طيلة سنوات مثل Pubg و Fortnite و Call of Duty Mobile ومؤخرا ألعاب موبايل أخرى حديثة مثل League of Legends : Wild rift و Apex Legends. بالرغم من أن الهاتف وسيلة جيدة للجيمينغ، لكنه مزعج أحيانا، وذو تحكم قد يكون صعب أحيانا. لذلك يوجد أجهزة تستطيع أن تحول هاتفك الذكي إلى جهاز لعب بالكامل بأرخص الأسعار، مثل جهاز GameSir X2 الذي نقترحه عليك اليوم، والذي قد يكون الجهاز الوحيد الذي تحتاجه للحصول على تجربة لعب متكاملة واحترافية باستخدام هاتفك الذكي. 

ما هو جهاز GameSir X2؟ 

جهاز GameSir X2 لتحويل هاتفك الذكي إلى جهاز جيمينغ احترافي

عدة GameSir X2 هي عبارة عن عدة إضافية تقوم بإدماجها مع الهاتف الذكي في سبيل الحصول على جهاز متكامل للعب باستخدام هاتفك فقط. جهاز GameSir X2 عبارة عن Controller بسيط جانبي للتحكم في اللعبة من خلاله. بعد إدراج هاتفك الذكي داخل جهاز GameSir X2 عبر منفذ الهاتف، فأنت تعطي التحكم في خصائص اللعبة للجهاز، وبالتالي بدل استخدام شاشة الجهاز للعب، تستخدم الأزرار و الـ Analog المتاحة في جهاز GameSir X2. 

لما تحتاج إلى جهاز GameSir X2 ؟ 

جهاز GameSir X2 لتحويل هاتفك الذكي إلى جهاز جيمينغ احترافي

لعب ألعاب الفيديو على الهاتف الذكي يتطلب الكثير من عناصر التحكم، خصوصا في ألعاب الـ Shooting و ألعاب الباتل رويال مثل PUBG و Fortnite. كما أن التحكم في الهاتف صعب للغاية وسيكون جيدا الحصول على آلية تساعدك في الاستمتاع بهذه الألعاب كما لو كنت تلعبها على الكونسول. 

يُعتبر جهاز GameSir X2 جهاز Gamepad قادر على تحويل هاتفك الذكي إلى جهاز لعب متكامل. بحيث يتم تحويل كل التحكم في اللعبة إلى الأزرار الجانبية على جهتي الجهاز. وبالتالي يصبح التحرك والتصويب وباقي الخيارات الأخرى داخل اللعبة أمر أكثر سهولة. 

أهم مميزات جهاز GameSir X2 واستخداماته  

جهاز GameSir X2 لتحويل هاتفك الذكي إلى جهاز جيمينغ احترافي


  • جلب تحكم أكثر لألعاب الفيديو: تعاني ألعاب الفيديو على الهاتف الذكي من صعوبة التحكم. تحويل هاتفك إلى Controller متكامل من خلال GameSir X2 يضبط التحكم في ألعاب الفيديو بشكل أفضل. 
  • قبضة أفضل للهاتف الذكي أثناء اللعب: أثناء لعب ألعاب الفيديو قد تعاني من صعوبة في مسك الهاتف، تعرق يديك أثناء اللعب، وحتى الشعور بحرارة الهاتف في راحة يدك. يساعدك جهاز GameSir X2 على مسك الهاتف بشكل أفضل أثناء اللعب. 
  • إضافة أزرار جديدة لتجربة لعب مختلفة: خذ مثال ألعاب مثل Pubg، إذ تحتاج إلى أزرار تحرك ثم تصويب ثم تبديل أسلحة ثم تم إطلاق النار وغيرها. هذا الـ Gamepad يجلب أزرار إضافية، مثل أزرار R2/L2 في جوانب الجهاز، وتحكم عبر زر Anaolg سهل الاستخدام، وأزرار أخرى إضافية. 
  • استخدام الجهاز في نظام اللعب السحابي: اللعب الحسابي أو الـ Cloud Gaming هو تجربة لعب ألعاب فيديو شهيرة على أجهزة ضخمة كالحاسوب او الكونسول على هاتفك، لكن بشكل سحابي. معظمها تتطلب تحكم أفضل على الهاتف، ويساعدك هذا الجهاز على ضمان تجربة لعبها بشكل احترافي. 
والكثير من المميزات الأخرى في هذا الـ Gamepad. 

الخصائص التقنية لهذا الجهاز التي عليك معرفتها 

يأتي جهاز GameSir X2 بـ 3 أجزاء كلها تحمل أزرار توفر تحكم بهاتفك الذكي أثناء لعب ألعاب الفيديو. جزئين يتواجدان على يمين ويسار هاتفك الذكي والتي تتكون كل من أزرار عادية و أزرار Analog التي تستخدمها أثناء اللعب. ثم الجزء الثالث هو عبارة عن أزرار L1/L2 و R1/R2 الموجودة في أعلى الجهاز التي توفر أزرار إضافية أخرى للتحكم باللعب لديك. 

يأتي الجهاز بمنفذ واحد ( يمكنك اختيار إما أن يكون منفذ Type-C لمستخدمي أندرويد أو منفذ Lightening لمستخدمي هواتف آيفون ). الذي من خلاله يرتبط هاتفك بجهاز GameSir X2. والتي مباشرة بعد توصيل هاتفك بالجهاز، سيمكنك البدء بالتحكم به عن طريق الجهاز.. يمكن أيضا الإتصال لاسلكي بهاتفك الذكي سواء عبر شبكة الـ Wireless أو تقنية بلوتوث. 
يدعم الهاتف لونين أساسيين وهما اللون الأبيض واللون الأسود. كما يأتي بخيارات أزرار كثيرة. ونقصد بخيارات الأزرار لونها والتباعد بين الأزرار وغيرها. 

تشرح لك الصورة التالية جميع الـ Models الخاصة بالجهاز التي يحق لك اختيار احداها أثناء عملية الشراء: 

جهاز GameSir X2 لتحويل هاتفك الذكي إلى جهاز جيمينغ احترافي

سعر جهاز GameSir X2 وكيف تحصل عليه؟ 

إذن هل تريد تحويل هاتفك الذكي إلى جهاز لعب متكامل والحصول على هذه الـ Gamepad؟ 
يسعدنا أن نخبرك إذن أن سعرها متواضع، فسعرها يتراوح بين 64.25$ - 69.65$ حسب الإصدار الذي قمت باختياره. وهو سعر جيد لجهاز يأخذ تجربة الجيمينغ على الهاتف الذكي إلى مستوى آخر تماما من الاستخدام. 
يمكنك الحصول على الجهاز من خلال الرابط التالي: 


شاركه على :