شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل طرق الحصول على رقم امريكي

أفضل طرق الحصول على رقم امريكي

شارك هذا المقال على :

 هل أردت يوماً إنشاء حساب في خدمة محددة ثم طلب منك تفعيل حسابك عبر رقم الهاتف، اعتقدت لوهلة أنه لا مشكلة في ذلك فهذا إجراء عادي، لكن لاحقا تأكدت ان الموقع لا يقبل سوى تفعيل الأرقام الأمريكية، مما يعني أنك للأسف لن تستطيع الإستمتاع بخدمات الموقع. لهذا، المرة القادمة حين تصادف هذه المشكلة، سيكون هذا المقال بين يديك لمساعدتك في تجاوز هذا المشكل، والحصول على رقم أمريكي للإستفادة منه في كل مرة يُطلب منك تفعيل حسابك الخاص عبر رقم الهاتف، أو فتح حساب في خدمات أمريكية تتطلب منك الحصول على رقم هاتف أمريكي. 

كيف تستفيد من رقم هاتف أمريكي من أساسه؟ 

حصولك على رقم أمريكي يوفر لك الكثير من الخدمات وإمكانية الوصول للعديد من المنصات. خصوصا أن معظم المنصات أمريكية أساسا، أو أنها تقوم بتوفير خدمات VIP للأمريكيين، وهذا يعني امتلاكك لهذا الرقم الأمريكي سيخول لك الوصول للكثير من الخصائص، أبرزها: 

  • تسجيل سهل في خدمات مختلفة: منصات البيزنس الأمريكية، أو مواقع توفر خدمات للأمريكيين في الغالب تطلب تفعيل الحساب باستخدام رقم الهاتف، وإن لم يكن أمريكياً فالغالب لن يتم قبولك ثم استخدام خصائص الموقع. 
  • تنصيب واستخدام تطبيقات أمريكية: صادفت الكثير من التطبيقات المدعومة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تطلب تفعيل رقم الهاتف حتى تستطيع الوصول إليها واستخدامها، وهنا تتدخل مصلحة الحصول على رقم أمريكي. 
  • خدمات البيع والشراء أونلاين: منصات مثل إيباي و أمازون متاحة للجميع بالطبع، لكنها توفر خدمات إضافية للمستخدمين الأمريكيين خصوصا أثناء عمليات البيع عبر المنصة، وليس فقط إيباي بل عشرات المواقع الأخرى. تفعيلك للحساب بواسطة هذا الرقم سيفيدك كثيراً 
  • الإشتراك في المسابقات والعروض الأمريكية: يوجد الكثير من العروض الأمريكية، والتخفيضات التي تتطلب منك تفعيل نفسك أنك حقا في أمريكا، وبات لديك الآن الإتباث الصحيح لذلك. 
  • فتح حسابات مختلفة على السوشيال ميديا: مثل فتح حساب على واتسآب او تيليجرام أو Signal وغيرها من منصات التواصل الإجتماعي التي تطلب منك تفعيل حسابك عبر رقم الهاتف، يمكنك فعل ذلك الآن بعد الحصول على رقم أمريكي.
والكثير من الخصائص الأخرى، ففي كل مرة تريد التسجيل او الإشتراك في منصة تدعم الأمريكيين فقط، سيمكنك التسجيل فيها أنت أيضا، لأنه لديك إتباث بإمكانية تفعيل حسابك الخاص بسهولة.

أفضل طرق الحصول على رقم امريكي


ما هي أفضل طرق الحصول على رقم أمريكي؟ 

يوجد الكثير من التطبيقات والمنصات التي تساعدك على الحصول على رقم أمريكي ثانوي، بحيث من خلاله يمكنك استقبال وإرسال الرسائل النصية SMS وأحيانا حتى استقبال المكالمات، وأكثرها شيوعا واستخداما نجد القائمة التالية. 


تطبيق Numero eSim 

من بين التطبيقات الأكثر شهرة حاليا، هو تطبيق Numero eSim. يتيح لك هذا التطبيق إمكانية الحصول على رقم هاتف ثانوي من خلال التطبيق من أكثر من 80 بلد مختلف، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية. الرقم الذي تحظى به قادر على إجراء العمليات الأساسية والتي تحتاجها في رقم هاتف أمريكي، مثل استقبال رسائل الـ SMS وحتى فتح حسبات على واتسآب او تيليجرام باستخدامه. التطبيق متاح على النظامين iOS و Android واستخدامه سهل، بمجرد التسجيل بحسابك الخاص واستكمال عملية التسجيل تحظى برقم هاتف من البلد الذي اخترته، وستصبح مستعداً لإستخدامه بشكل عادي. 



تطبيق Text Free 

تطبيق Text Free هو تطبيق متميز أيضا متاح للنظامين iOS و Android، ومتاح مجانا للإستخدام بشكل مباشر. بعد تحميل التطبيق وتنصيبه، سيسمح لك هذا الأخير باختيار الرقم الملائم لك بناءً على كود البلد الذي تستهدفه، يمكنك اختيار كود الولايات المتحدة الأمريكية، أو بلدان أخرى بشرط أن يكون التطبيق داعماً لها. بعدا سيمكنك إرسال رسائل واستقبالها باستخدام الرقم الذي اخترته، يمكنك أيضا إجراء مكالمات هاتفية حتى واستقبالها لكن بشكل محدود ( سيتوجب عليك الدفع لجعلها مجانية كليا ). عموما، يبقى التطبيق ملائماً من أجل الحصول على رقم أمريكي لتأكيد هويتك على مختلف المنصات. 



تطبيق FreeTone

يتيح لك تطبيق FreeTone إمكانية الوصول للعديد من الخصائص فور تنصيبه، البداية تكون بصناعة رقم هاتفك الخاص التابع لدولة كندا أو أمريكا فقط في الوقت الحالي. بعد ان تحظى برقم هاتفك الخاص، سيمكنك استقبال الرسائل النصية، وحتى المكالمات بشكل مباشر من خلال التطبيق. يمكنك أيضا مراسلة الأرقام الكندية والأمريكية بشكل مجاني من خلال التطبيق وحتى إجراء اتصالات مجانية من خلاله داخل الولايات المتحدة الأمريكية. أنت حاليا لن تحتاج إلى كل هذه الخصائص إن أردت فقط تفعيل بعض الخدمات أونلاين عبر بطاقة نصية


تطبيق Text Plus 

لا يختلف تطبيق TextPlus عن التطبيق السابق FreeTone، فهو أيضا يوفر لك إمكانية صناعة رقمك الخاص الأمريكي، ثم استقبال الرسائل والمكالمات في الرقم الذي قمت بإنشائه. بهذه الطريقة سيمكن إدخال رقم الهاتف الخاص بك في أيٍ من الخدمات والمنصات والمواقع التي تريد والتوصل برسال التفعيل في حسابك. يتيح التطبيق إمكانية إجراء اتصالات أيضا، لكن فقط لدولتي أمريكا وكندا. التطبيق مجاني بخصائص محدودة، لكنه كفيل بتوفير المطلوب تقنيا والحصول على رقم أمريكي لإستخدامه. 



تطبيق Talkatone 

في تطبيق Talkatone سيمكنك تحديد رقم الهاتف الذي تريده من مجموعة بلدان مختلفة، أبرزها بالطبع الولايات المتحدة الأمريكية بهدف الحصول على رقم أمريكي. للتطبيق الكثير من الخصائص الأخرى الإضافية كإجراء المكالمات وارسال الرسائل SMS لكنها غير متاحة بشكل مجاني او حر في التطبيق. كل ما نريده في التطبيق في الوقت الحالي هو تكوين رقم هاتف أمريكي واستقبال الرسائل من خلاله، وهذا التطبيق يستطيع توفير هذه الخاصية مجانا. التطبيق متاح على النظامين أندرويد و iOS أيضا. 


تطبيق GoHeyWire 

هو في الحقيقة تطبيق غير متاح على متجر جوجل بلاي، كما أنه متاح فقط لنظام الأندرويد. التطبيق ذو فكرة مختلفة نسبيا، فهو يهدف إلى توفير منصة تواصل وشات داخله، بحيث حين ينضم كل مستخدم للتطبيق يقوم بالتسجيل، ثم الحصول على رقم أمريكي خاص به، ثم يتيح لك استخدامه وسط التطبيق في المراسلة والشات وإنشاء المجموعات، كما لو كنت تستخدم تطبيقات كواتسآب او تيليجرام. سيمكنك استقبال الرسائل الخارجية أيضا عبر المنصة. يمكنك دائما البحث عن اسم التطبيق وتنصيبه بشكل خارجي من متاجر بديلة لجوجل بلاي.

نصائح لإستخدام هذه التطبيقات بشكل فعال

عليك أن تعلم عزيزي القارئ، أن هذه التطبيقات توفر الجانبين المجاني والمدفوع. تقنيا، الحصول على رقم هاتف شغال واستقبال الرسائل من خلاله متاحة بشكل مجاني في كل هذه التطبيقات نضمن لك هذا، حتى أنه يمكنك صناعة حسابات واتسآب أو تيليجرام أو Signal او غيرها. لكن، بعض الإضافات الأخرى قد تكون مدفوعة، مثل إجراء اتصالات فعلية من خلال التطبيق. بشكل عام، لا تستخدم الأرقام التي توفرها التطبيقات التالية في أشياء رسمية، لأن قد يتم غلق الرقم مثلا، أو قفل حسابك، أو حتى أن يطلب منك الدفع لاحقا إن قمت باستخدام الرقم بشكل كثيف. اجعل استخدامك لها ثانوياً وفقط للضرورية من أجل تفعيل حساباتك في خدمات أمريكية. 



تطبيقات أخرى مميزة 




شاركه على :