Red Magic 6R
Red Magic 6R
7 شركات إعلانية تدفع لك بالبيتكوين (Bitcoin)

7 شركات إعلانية تدفع لك بالبيتكوين (Bitcoin)

ثورة العملات المشفرة و البيتكوين قد تفشت في جميع القطاعات التقنية و الميادين، حتى الشركات الإعلانية بدأت توفر الدفع مقابل خدمات الإعلان بالبيتكوين و العملات المشفرة و ذلك لإدراكها ان البيتكوين له وزنه الخاص بين العملاء و لا يمكن تجاهله بكل سهولة، كما ان الشركات الإعلانية التي تدعم الدفع عبر البيتكوين يمكنك إدراجها في أي نوع من المواقع على عكس منصات مثل أدسنس مثلا التي تجبر موقعك ان يكون خاضعا لسياستها من أجل توفير الإعلانات عليه. 

من الأسباب التي تجعلك تختار شركات إعلانية تدعم الدفع عبر البيتكوين هو إمكانية إدراج الإعلانات في أي موقع مهما كان مثل مواقع التحميل او مواقع الأفلام مثلا التي قد لا تتوافق مع سياسة شركات إعلانية كبرى، أيضا، إمكانية تحصيل بعض البيتكوين من أجلك، فنحن نعلم أن البيتكوين خاضع لسوق العرض و الطلب و يزداد و ينقص حسب هذا القانون، قد تود تجميع بعض البيتكوين في فترة إنخفاضه هذه من أجل إعادة إستثماره حين يرتفع سعره أكثر. 
إذن خلاصة القول، إن كان لديك موقع و كنت تود الحصول على عائد منه بالبيتكوين، فهذا المقال يستعرض عليك أفضل الخدمات و الشركات الإعلانية التي تدفع لك بالبيتكوين. 

7 شركات إعلانية تدفع لك بالبيتكوين (Bitcoin)

1 - MellowAds : 

قد سمعت بها من بعيد او قريب، إذ تعتبر شركة MellowAds واحدة من أشهر الشركات الإعلانية التي تسمح لك بعرض بنرات إعلانية في موقعك و الحصول على عائد مقابل المشاهدة و مقابل النقر بالبيتكوين، تتباين أسعار النقرات حسب البلد كذلك و أماكن تموضع الإعلانات، و لا يمكننا ان نعدك أن الأرباح قد تكون بتلك الجودة، لكن نسبيا يمكنك تحقيق بعض أجزاء البيتكوين من موقعك كل يوم. 
في بدايات شركة MellowAds لم تكن بتلك الجودة و القوة بسبب الشركات المعلنة الضعيفة و كانت جل إعلانات الشركة عبارة عن إعلاناتها الخاصة ( صدقنا فقد جربنا منصة Mellowads لفترة طويلة نحن كذلك )، لكن حاليا يمكننا القول أن صيتها قد ذاع و أصبح الكثير من المعلنين يوفرون إعلاناتهم في المنصة، و أصبح للناشر حق الحصول على أرباح بيتكوينية كثيرة من خلال تعدد و إختلاف الإعلانات في الشركة. 

2 - A-Ads : 

او المعروفة بـ Anonymous Ads، من أقدم الشركات الإعلانية التي توفر لك الدفع عبر البيتكوين، أصبحت الآن واحدة من الشركات الأكثر شهرة في المجال و الإستقطابا للمعلنين للإعلان فيها، لها عدد كبير أيضا من الناشرين حول العالم، و تدعم الشركة تقريبا جميع أنواع المواقع. 
لتعدد المعلنين في منصة A-Ads فإن حظوظك في الحصول على ربح قوي من خلال النقرات و حتى المشاهدات مرتفع، يمكنك إستخراج أيضا أرباحك في منصة A-Ads دون الحاجة للإنتظار للوصول لسعر محدد، لكن رغم ذلك ننصحك بإستخراج أموالك بعد الحصول على أرباح جيدة من أجل تفادي الـ Fees الخاصة بالـ Blockchain، فتلك الضرائب هي ما تجعل أي شخص في الأخير يبتعد عن التعامل بالبيتكوين من أساسه. 

3 - CointTraffic : 

بداية هذه الشركة كانت سنة 2014، و منذ ذلك الوقت تسعى لتكون الأفضل ضمن الشركات الإعلانية التي توفر لكل من المعلنين و الناشرين الدفع عبر البيتكوين، بتغطيتنا دائما لجانب الناشرين (Publishers) فإن منصة CoinTraffic لها خصائص ممتازة بالنسبة لك كناشر، أولا سيمكنك الإختيار بين العديد من الوسائل الإعلانية من بنرات إعلانية لإضافتها في موقعك، او Pop-ups / Pop-under أيضا، في حالة إختيارك لهذا الخيار الأخير، فإن أرباحك يتم إحتسابها حسب عدد الزيارات و المشاهدات لا النقرات، و بذلك سيمكنك تحويل الترافيك او الزيارات في موقعك الى ربح قوي، لذلك تحمل الشركة إسم CoinTraffic، لأنها في المجمل شركة إعلانية من نوع CPM أي تدفع لك مقابل المشاهدات أكثر من النقرات.
بالحديث عن الدفع، فبالطبع الشركة تدفع لك عبر البيتكوين ( و من المحتمل ان تدفع لك عبر عملات مشفرة أخرى أيضا )، يتم إستخراج الأرباح في أي وقت تريد مادام لديك أرباح، و يتم إرسالها في حدود 24 ساعة بالكثير، لكن تذكر انه يوجد دائما Fees لذلك من الأفضل الحرص على تجميع مبلغ جيد ثم إستخراجه. 

4 - BitMedia : 

من الشركات القوية الأخرى التي إستطاعت النهوض بقطاع عالم العملات الرقمية منذ نشأتها، تعتمد الشركة على خبراء في مجال الإعلان الى جانب خبراء في مجال تحليل البيانات بهدف توفير أفضل الإعلانات الملائمة للزوار، تدعم المنصة كلا من الإعلانات CPM التي تعتمد على العائد مقابل المشاهدات، و الـ CPC التي تعتمد على العائد مقابل النقرات. 
شركة BitMedia على عكس الشركات السابقة صارمة قليلا، إذ يتم التحقق من موقعك و من إحصائياته و محتواه قبل ان يتم قبولك في المنصة من أجل بدئ الربح، أيضا سيتوجب عليك الوصول الى مبلغ 0.001 بيتكوين من أجل إستخراج أرباحك و ليس كباقي الشركات. 
قد تعتقد ان هذين الأمرين سلبيين في الشركة و أنها لا تستحق التجريب، لكنها الأفضل من حيث بروز الإعلانات و الشركات و المعلنين و إختلافها، أي ان الشركة لا تُظهر لك إعلانا واحدا لشركة واحدة طيلة الوقت بل يتغير الأمر حسب نوع الزيارات و التموضع الجغرافي، كما ان المعلنين في الشركة يدفعون كثيراً للناشرين مما قد يجعل من السهل الوصول لمبلغ 0.001 بيتكوين على غير المعتقد. 

5 - CoinZilla : 

وجودها حديث نوعا ما فقد ظهرت في سنة 2016، الشركة تلعب على الجانبين للناشرين و المعلنين، بمعنى انه يمكن للناشر ان يصير معلنا و العكس صحيح مع الشركة، فإن حققت مبلغا ماليا من خلال موقعك و تريد إعادة إستمثاره في المنصة بدل إستخراجه فيمكنك ذلك.
توفر منصة CoinZilla للناشرين كذلك مجموعة كبيرة من الخصائص للحصول على أكبر إستفادة من المساحات الإعلانية في موقعك، الشركة يمكنها ان تدفع لك مقابل الظهور (CPM) او مقابل النقرات (CPC) و ذلك حسب نوع الإعلانات التي تختار و التي تتمثل في الإعلانات البنرية، الإعلانات وسط المواضيع، الإعلانات المنبثقة PopUp / PopUnder.
الشركة تتخذ إحتياطاتها الكاملة في إختيار المنصة التي ستعلن فيها، أي اننا لا نضمن لك القبول مباشرة بعد التسجيل في الشركة إذ على موقعك ان يمتثل جيدا، اما بالنسبة للدفع فلا يتم حتى تصل الى 0.001 بيتكوين كذلك.
رغم التشدد في الشركة حول قبول المواقع، إلا ان إعلاناتها جيدة و تدفع جيدا مقابل الظهور و حتى النقرات و تعتبر خياراً جيداً أيضا إن اردت الحصول على عائد بالبيتكوين من خلال موقعك الشخصي.
رابط المنصة

6 - CoinAd : 

على خلاف المنصات المعروضة لك في هذا المقال، فإن منصة CoinAd لا يمكنك التسجيل فيها و بدئ عرض إعلاناتك مباشرة، بل سيتوجب عليك الحصول على دعوة للإنضمام من الموقع، يمكنك رغم ذلك مراسلة الموقع من أجل الحصول على دعوة للإنضمام للموقع.
للموقع سياسة مختلفة في قبول المواقع الإعلانية، فهي تأخذ بعين الإعتبار مجموعة من الإحصائيات حول موقعك أولها ترتيب أليكسا الذي توجب ان يكون أقل من 100.000 حتى تلقي الشركة نظرة على موقعك، و أن تقوم بتحرياتها الخاصة قبل قبولك أيضا.

هذه الصرامة لها أسبابها الخاصة أيضا، فالمنصة لا تعرض إلا الإعلانات القوية ذات عائد ربح كبير، بل عند قبولك سيمكنك انت ان تختار أي معلن تريد منه ان يعلن في موقعك و يمكنك ان تجاريه في السعر و تخبره بالسعر الملائم لك أيضا، بحيث تصير منصة ربط بين المعلنين و الناشرين مباشرة و ليس فقط عرض إعلانات وسط الموقع و الربح مقابل النقرات.
رابط المنصة 

7 - AdShares : 

و نختم معك مقالنا هذا مع منصة Adshares التي يمكن إعتبارها أنها منصة تجمع بين المعلنين و الناشرين أكثر من منصة إعلانية، في المنصة لك الحق في التسجيل كناشر او معلن، بالنسبة لنا سنسجل كناشرين بالطبع من أجل خوض غمار الأرباح البيتكوينية مع المعلنين، بعدها تقوم بالتعرف على مجموعة من المعلنين الذين يرتادون المنصة، تقوم بالتحدث معهم و الإشتراك معهم في عروض إعلانية تقوم بعرضها في موقعك او منصتك مقابل دفع مخصص.
الموقع يوفر لك لائحة لا بأس بها للمعلنين قبل التسجيل و يطلب منك إختيار أي المعلنين تريد التعامل معه، بعد التسجيل المنصة تلعب دور الوسيط هنا فقط، و عليك الإنتظار الى حين إستقبالك من طرف المعلن.
رابط المنصة

شاركه على :