كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

مجموعة تطبيقات أندرويد مختارة لك لشهر يوليو لا تفوت فرصة تحميلها لهاتفك


يصدر في متجر تطبيقات جوجل كل يوم مجموعة كبيرة و ضخمة من تطبيقات الأندرويد، و هذا ما يميز متجر جوجل عن بقية المتاجر الأخرى الخاصة بالتطبيقات، الا ان الكثرة لا تعني الجودة إطلاقا، و هذا ما يجعل المتاجر الاخرى افضل من متجر جوجل للتطبيقات، لذلك توجب على مدونين و مواقع - مثل موقع أكوا ويب - ان يبحث من أجلك عن مجموعة من التطبيقات الجيدة، ان ينتقي لك أفضل التطبيقات من المتجر و أن يستعرضها عليك من اجل الإستخدام المباشر، حتى نقيك من البحث الطويل عن تطبيقات جيدة، و نجنبك تحميل تطبيقات تافهة تملأ المتجر عن اخره.
لذلك سنخصص لك في هذا المقال لهذا الشهر مجموعة من تطبيقات الأندرويد المميزة التي ستضيف لمسة جديدة على هاتفك الذكي، و ذلك بتجديد نمطية تطبيقاته و إضافة نوع جديد من التطبيقات.

فقط يجوز بالذكر قبل الشروع في هذا المقال و كخبر للمهتمين بمتجر التطبيقات، ان جوجل قد عدلت خوارزميات البحث الخاصة بالمتجر، و بالتالي ضمور مجموعة من التطبيقات المخالفة او التطبيقات الغير مفيدة و حتى  تطبيقات الريسكين و الهندسة العكسية من نتائج البحث، و ذلك من أجل تطوير المتجر بشكل أكبر، و هذا ما نحتاجه بالطبع فمتجر جوجل أصبح مزبلة بتطبيقات تافهة و تطبيقات حب و تعارف و جنس رقمي . 



- Mimo : Learn To Code : 


مجموعة تطبيقات أندرويد مختارة لك لشهر يوليو لا تفوت فرصة تحميلها لهاتفك


تطبيق متميز يساعد كل شخص على تعلم أساسيات التكويد و البرمجة، يوفر لك التطبيق العديد من الكورسات المقالية إن صح التعبير تستطيع إختيار ما تريد من لغات برمجة او تقنيات ويب مثل html, Css, Kotlin, php و غيرها، بعدها يمكنك البدئ في السلسلة من أول درس لاخر درس مقدم لك من التطبيق، و ذلك من أجل إستيعابها بشكل أكبر و كذلك فهمها، يجوز بالذكر ان التطبيق أيضا يوفر لك بعض التمارين و الـ Quizz من أجل اختبار مداركك في ذلك المجال، كما يطرح لك المدة الزمنية اللازمة من أجل إقتباس تلك الدورة، التطبيق مبدئيا جميل و يستخدمه - حسب الوصف - ازيد من مليون مستخدم.

إقرأ أيضا : هذه لائحة أفضل تطبيقات الموبايل المختارة لك لسنة 2018


- Retro Shooting : 



مجموعة تطبيقات أندرويد مختارة لك لشهر يوليو لا تفوت فرصة تحميلها لهاتفك

لعبة مميزة قضيت ساعات و ساعات في لعبها و وصلت لمراحل متقدمة فيها، ستدمن عليها و ستحيي الطفل في داخلك، كما ستساعدك على محاربة الملل، خصوصا اننا مقبلون على فصل الصيف و ربما ستقضي ساعات في السفر و السفر في جو من الملل و ستحتاج الى العاب مدوية من أجل محاربة ذلك الملل.
لعبة  Retro Shooting لعبة مميزة تتقمص فيها دور طائرة حربية على شكل Retro او Pixel، اللعبة ثنائية الأبعاد توجب عليك من خلالها القضاء على مركبات اخرى و جمع النقاط و تطوير مركبتك او شراء مركبات جديدة و أيضا فتح مساحات لعب جديدة و العديد من المميزات الأخرى، لعبة ممتعة ستقضي في لعبها وقتا طويلا.

إقرأ أيضا : تطبيقات علمية لهاتفك الذكي ستساعدك إدراك كل العلوم بشكل أفضل

- Smart Launcher 3 : 


مجموعة تطبيقات أندرويد مختارة لك لشهر يوليو لا تفوت فرصة تحميلها لهاتفك

هل تعبت من شكل هاتفك؟ تريد التغيير قليلا و إضافة بعض اللمسات الإحترافية من ناحية شكل النظام الخاص بك؟ نقترح عليك إذن لانشر جميل تحت إسم Smart Launcher، يوجد نسختين منه المجانية و المدفوعة، لكن سنُبقي إهتمامنا في الوقت الراهن بالنسخة المجانية، سيساعدك هذا اللانشر على تغيير شكل و ستايل هاتفك بالكامل الى ستايل إحترافي، تقسيم كامل لتطبيقات هاتفك و خدماته، كما انه لا يأخذ حيزا كبيرا من مساحة الجهاز، و لا يقوم كذلك بجعل إستخدام هاتفك ثقيلا او بطيئا، بل العكس، فإن مللت من شكل و ستايل هاتفك السابق، ننصحك بتحميل و تنصيب هذا اللانشر كجزء من التغيير .

إقرأ أيضا : 10 تطبيقات إخبارية عربية و أجنبية للبقاء على أجدد الأخبار في كل المجالات بالساعة

- Glitch : 

تطبيق بسيط سيساعدك كثيرا في إضافة تأثير Glitch على الصور، يوجد العديد من التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور مثل SnapSeed او بريزما و غيرها، لكنها توفر لك العديد من التعديلات و ليس تعديل واحد ووحيد، في حين ان تطبيق Glitch يوفر لك نمطية معينة من التعديل على الصور الخاصة بك، هذه النمطية ستغير من صورك بشكل جد أحترافي و توفرك لنمطية اخرى للصور، ستعجبك كثيرا، فالتطبيق أستخدمه شخصيا منذ مدة و انا سعيد حقا بتأثير الصور الذي أستطيع صناعته من خلال التطبيق، ننصحك به أيضا، التطبيق في الحقيقة غير متوافر في متجر جوجل للتطبيقات، لكن يمكنك ان تجده في متاجر اخرى مثل Aptoide.

إقرأ أيضا : مجموعة تطبيقات لهاتفك الذكي يجب ان تحصل عليها ان كنت من المهتمين بكأس العالم 2018

- FastSave : 

لربما تطبيق الانستغرام الآن بات شيئا حتميا في كل أجهزتنا، فالكل يستخدم تطبيق الأنستغرام اليوم، يمكنك أنت أيضا كذلك متابعتنا على حسابنا الشخصي على منصة انستغرام من هنا ، عامة فإن منصة انستغرام للأسف تسمح لك بالمشاهدة و المشاركة فقط، ان اردت تحميل بعض الصور لآخرين او فيديوهات اعجبتك و أردت الإحتفاظ بها، فأن انستغرام قد منعتك من ذلك و أوقفتك عند حدك.
ياتي تطبيق FastSave لينقذنا - حرفيا - من هذا الأمر، و يوفر لك إتصالا و تصفحا بحسابك الأنستغرام ثم تحميل اي صورة تريد بمجرد النقر عليها، التطبيق جميل و احترافي و شبيه لحد كبير بتطبيق انستغرام الاصلي مع ميزة التحميل من الصور . 

إقرأ أيضا : 

- Amaze File Manager : 

تطبيق مخصص لإدارة محتوى جهازك و ملفاتك بطريقة إحترافية مع بعض المميزات الجيدة، شخصيا أستخدم تطبيق File Go من جوجل اجده أفضل خصوصا مع مميزات تحسين و حذف الصور الغير ملائمة، لكن تطبيق Amaze هو الآخر يأتي بمجموعة من الخصائص الجيدة و يوفر لك تجربة تصفح لملفات جهازك بشكل أعمق و إحترافي، يأتي بستايل جميل و Dark Theme رائع يوفر لك تصفحا أكثر اناقة، كما يوفر لك خواص بحث سريعة و إحصائيات للملفات المستخدمة و الغير المستخدمة و غيرها من الملفات و التحديثات الأخرى الموجودة في التطبيق، لا ننسى ان Amaze هو تطبيق مفتوح المصدر و يحصل دائما على  تحديثات كثيرة كذلك.

إقرأ أيضا : كيف تتعقب الأشخاص المقربين لك دون معرفتهم بذلك ؟ إليك هذه الخدمة المميزة

- Signal Private Messenger : 


مجموعة تطبيقات أندرويد مختارة لك لشهر يوليو لا تفوت فرصة تحميلها لهاتفك

و نختمها عليك سلاما مع تطبيق Signal Private Messenger، تطبيق شات و اتصال و تواصل محمي و مشفر بنسبة عالية، لا يوجد إطلاقا اي طرف ثالث يستطيع التجسس عليك، فعلى عكس تطبيقات مثل فسيبوك، واتساب، فايبر و غيرها، فإن تطبيق Signal ياتي بنظام محمي جد يمنع اي شخص من الإطلاع على الرسائل المرسلة او المستقبلة من طرف اي شخص اخر، حتى مطوري التطبيق لا يتجسسون عليك لا تقلق يا صديقي، فالتطبيق مؤمن و قوي أيضا .

اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق