كيف تتعقب الأشخاص المقربين لك دون معرفتهم بذلك ؟ إليك هذه الخدمة المميزة

لدينا في حياتنا الشخصية بعض الأشخاص الذين نهتم بأمرهم، و نريد مراقبتهم بإستمرار دون معرفتهم او ادراكهم بذلك، و بما ان الهواتف الذكية و الحواسيب اليوم أصبحت جزءا من حياتنا اليومية، فقد صارت هذه العملية أسهل و أفضل و أيسر كذلك، اليوم سنعرفك على خدمة رائعة و جميلة تُدعى Cocospy، هذه الخدمة تسمح لك بتعقب الأشخاص القريبين منك مثل عائلتك و أولادك و كذا الموظفين الخاصين بك كما جاء في وصف الخدمة، إذ يمكنك الإستفادة منها بشكل محدث و واقعي و كذا Real Time و معرفة مكانهم بكل إحترافية . 

كيف تتعقب الأشخاص المقربين لك دون معرفتهم بذلك ؟ إليك هذه الخدمة المميزة

تعريف خدمة Cocospy : 

خدمة Cocospy هي خدمة لمراقبة و إدارة الأشخاص المقربين لك من أفراد عائلتك او عاملين لديك، توفر لك Cocospy منصة متكاملة متوفرة على جميع الانظمة من ويندوز، Mac Os ، IOS و كذا الأندرويد، ليس فقط تعقبهم و معرفة مكانهم، بل مراقبة تحركاتهم كذلك مثل انواع الاتصالات و الرسائل و غيرها، سيفيدك كثيرا هذه الخدمة من أجل الحد من العشوائية في حياة أفراد عائلتك التي تقلق من أجلها، ألخدمة مخصصة أكثر للآباء من أجل مراقبة أبنائهم بشكل أكبر، لكنها مناسبة للجميع و يستطيع الكل إستخدامها أيضا بكل حرية . 
يسمح لك برنامج Cocospy من الإطلاع على الرسائل التي تتم بين الأشخاص الذين تراقبهم و الأشخاص الآخرين، يقول الموقع و أقتبس : " يتراسل الأبناء أكثر من اجراء المكالمات، لكن مع من يتحدثون و يتواصلون ؟ ما الذي يتحدثون بشأنه ؟ " هذه الأمور تجعلك حقا تقلق على أقربائك، خصوصا ان الكثير من الأشخاص لديهم أهداف سلبية يستغلونها بإستخدام التكنولوجيا، و يمكنك الحد من الخسائر بمراقبة هؤلاء الأشخاص في الخفاء دون إدراكهم بذلك . 

- تعقب المكان الجغرافي للأشخاص : 


كيف تتعقب الأشخاص المقربين لك دون معرفتهم بذلك ؟ إليك هذه الخدمة المميزة

بعد تهيئة كل شيئ من تنصيب البرنامج و غيرها، يمكنك أيضا من خلال نظام و منصة Cocospy الإطلاع على المكان الجغرافي للأشخاص الذين تراقبهم بشكل مباشر او  Real Time، بحيث يمكنك أيضا الإطلاع على تاريخ المكان الجغرافي للمستخدمين، و رؤية الأماكن التي زاروها من قبل و إستقصاء كل المعلومات التي تريد عن المنطقة و المكان الجغرافي، كل هذا يمكنك فعله فقط بإستخدام حاسوبك او هاتفك و منصة Cocospy . 
قد تفيدك هذه الخاصية أيضا في أمر اخر كذلك، و هو مراقبة و الإطلاع على اولائك الأشخاص في حالة عدم الإستجابة، إذ يمكنك دائما الإطلاع على المكان الجغرافي للإطمئنان على أحبابك في أي وقت . 

- ما الخدمات الاخرى التي يمكنك الإطلاع عليها بواسطة Cocospy ؟ 


كيف تتعقب الأشخاص المقربين لك دون معرفتهم بذلك ؟ إليك هذه الخدمة المميزة

 عندما تقوم بتجهيز الكل، سيمكنك الإطلاع و مراقبة الكثير من الخدمات و ليس فقط الموقع الجغرافي للأشخاص، و عندما نخبرك بالعديد من الخدمات، فنحن حقا نعني ذلك . 
يمكن أولا الإطلاع على قائمة الأشخاص الذي يتواصل معهم الشخص و الإطلاع على كل المعلومات الخاصة بهم مثل رقم الهاتف و أسمائهم و غيرها، يمكنك أيضا الإطلاع على رسائل و محادثات الواتساب التي تدور بين الشخص الذي تراقبه و الأشخاص الآخرين كذلك، يمكنك الإطلاع على سجل المحادثات او Call Logs من أجل معرفة الأشخاص الذي يحدثهم أقربائك، الى جانب هذا يمكنك أيضا أيضا إستخدام نمط Geo Fence، و هو نمط تستطيع تشيغله بحيث يرسل تنبيهات محددة عند ولوج الشخص لمكان جغرافي معين، تستطيع أيضا تفقد سجل الـ Browsing و تاريخها للإطلاع على التطبيقات و المواقع التي يلج لها الشخص القريب منك، و نمط Stealth Mode من أجل التصرف في حالة سرقة الهاتف مثلا او الجهاز مثلا . 

- كيفية البدئ و تشغيل خدمة Cocospy ؟ 


كيف تتعقب الأشخاص المقربين لك دون معرفتهم بذلك ؟ إليك هذه الخدمة المميزة

إن البدئ في إستخدام منصة Cocospy ليس بذلك التعقيد إطلاقا، و سهل الإستخدام كذلك، سيتوجب عليك أولا التسجيل في الموقع Cocospy الرسمي، بعد التسجيل و صناعة حساب ستوفر لك المنصة مجموعة برمجيات يمكنك تحميل ما يناسب المنصة التي تريد العمل بها، فإن اردت إستخدامها على الويندوز تقوم بتحميل البرنامج المخصص لنظام الويندوز، و إن اردته على الأندرويد تقوم بتحميل التطبيق و هكذا، بعد تحميل البرنامج و تنصيبه في جهازك، سيطلب منك الولوج بحسابك المسجل في الموقع، بعدها سيقوم البرنامج او التطبيق بتقديم بعض الإرشادات من أجل تهيئة التتبع الخاص بالمستخدمين الذين تريد تعقبهم .
بعد الإنتهاء من تجهيز و تهيئة الكل، سيمكنك تعقب كل ما تم شرحه سابقا في المقال من رسائل و محادثات و إتصالات و مكان جيوغرافي . 
يجوز بالذكر ان كل شيئ قانوني عبر الخدمة، و ليست خدمة للتجسس الغير قانوني إطلاقا، بل هي خدمة مراقبة Monitoring، اي انه يمكنك تطبيقها فقط على أشخاص انت تعرفهم مسبقا و لديك فكرة عنهم، بالطبع ليست مضطرا بإخبارهم بأنك تتعقبهم، فلا احد حقا يحب ذلك، لكن يجب علينا فعل ما يجب فعله من أجل الأشخاص الذين نحبهم من أجل حمايتهم، أليس كذلك ؟ 

-  يمكنك تجربة المنصة بشكل تلقائي : 

قبل الغوص و البدئ في التحميل، قد تود الإطلاع أولا على طريقة عمل المنصة و عن نسخة من لوحة التحكم و الإدارة و كل شيئ، يوفر لك الموقع الرسمي أيضا رابطا يمكنك من خلاله محاكاة كل ما سيوفره لك البرنامج لاحقا، يمكنك الإطلاع عليها بشكل مباشر من هنا ، الصفحة ليست ديناميكية و Real Time بل فقط تهيئة بسيطة لشكل لوحة التحكم و الادوات المتاحة أثناء إستخدام البرنامج بشكل فعل . 
يمكنك تحميل البرنامج و الإطلاع عليه أكثر عبر الرابط أسفله : 

Cocospy 

شاركه على :


تعرف على كاتب المقال