كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

7 أسباب تجعلك تستخدم تطبيق Aptoide كبديل قوي لمتجر تطبيقات جوجل


كيف أبدأ كلامي صديقي ، لقد مللت حقا من ولوجي الدائم الى متجر جوجل لتطبيقات الأندرويد ، لأجد في قائمة الـ Trending تطبيق خاص بكيفية حلب البقر ، او تطبيق نكت للكبار فقط ، او تطبيق ارقام واتساب للفتيات Prank ، إن تطبيقات الريسكين التي أصبحت تغزو عالم جوجل بلاي اصبحت في كل مكان و لم اجد ما ينفعني و لا انتفع به ، و لأوصل لك بالضبط الى اي درجة وصل بي الحال ، فقد قمت بتنصيب مجموعة من الـ VPN لأغير وجهتي القذرة الى عالم اخر ذو تطبيقات أفضل ، لكن معظم تلك التطبيقات للأسف محلية و ليست عالمية . 
اخذني فضولي هذا للبحث عن الأفضل الى البحث عن متاجر خارجية شبيه بجوجل بلاي لا يغزوها العرب و تطبيقات النكت السخيفة الخاصة بهم ، فصادفت تطبيق Aptoide ، قمت بتنصيب هذا التطبيق ، فوجدته متجرا جيدا و مريحا ، وجدت العديد من التطبيقات الجميلة فيه التي لم اتردد في تجربتها ، وجدت تطبيقات قوية أيضا و عالمية ، و أحببته من أول إستخدام . 
في الغد ، قمت بمشاركة إكتشافي الجديد مع معجبي صفحتنا على الفيسبوك ، لكن سرعان ما تعرضنا للعديد من التعليقات التي تقول ان المتجر خطير ، و التطبيقات التي يتضمنها تطبيقات إختراق و ما الى ذلك ، و بما أنني جديد في إستخدام التطبيق أخذت بتلك التعليقات و وضعتها ضمن الإعتبار ، لكن بعد إستخدامي للتطبيق اليوم لمدة أسبوع ، إكتشفت ان معظم تلك التطبيق ان لم اقل كلها مجرد تعليقات مغلوطة ، و كان من الصعب علي ان اقوم بالتعليق لكل شخص و أبرهن له العكس ، ففكرت في إنشاء مقال يتضمن 7 أسباب قوية تجعل هذا التطبيق قوي و بديل مثالي لمتجر جوجل . 



1 - تطبيقات أفضل ... سخافة أقل ! 



7 أسباب تجعلك تستخدم تطبيق Aptoide كبديل قوي لمتجر تطبيقات جوجل

من أهم الأشياء التي اريد ان اركز عليها كثيرا في هذا الموضوع ، التطبيقات الأفضل و الأفضل ، الم تشعر بعد بالملل من تطبيقات النكت و اسرار النساء التي لا تنتهي ؟ الم تمل من تطبيقات " طارد سعد المجرد الى السجن " ؟ انا شخصيا مللت منها ، كوني شخص منتج و مبدع ( أو على الأقل احب ان اكون واحدا منهم ) فإني أبحث بأي وسيلة كانت عن اجدد التطبيقات القوية في المجال التي تقدم لي أفضل التطبيقات القوية و المفيدة يوميا . 
تطبيق Aptoide يساعدنا على فعل ذلك ، ففي كل يوم تلج الى التطبيق ، تجد عشرات التطبيقات الجديدة التي تم إضافتها الى التطبيق ، يمكنك أيضا دائما مراجعة أفضل التطبيقات المختارة لك من طرف أصحاب التطبيق ، او اكثر التطبيقات تحميلا ، ببساطة كل ما تحتاج إليه ستجده هناك ، و في كل يوم نجد تطبيقات أفضل و أفضل لنستفيد منها أكثر و أكثر ، و يحتوي تطبيق Aptoide على 1 مليون تطبيق متوفر في متجر Aptoide ، رائع ها ؟  


2 - لما كل هذا القلق حول الحماية ؟ 


7 أسباب تجعلك تستخدم تطبيق Aptoide كبديل قوي لمتجر تطبيقات جوجل


إن راجعت المنشور أعلاه الخاص بالتطبيق ، ستجد تقريبا ان معظم التعليقات تحدث عن مشكلة " الحماية " ، و كأن التطبيق سيخترق من أول وهلة ، شككت في الأمر قليلا ، لكن فقط دقيقة ، ان يتم سؤالك : " هل تريد تنصيب التطبيق من مصدر خارجي ؟ " أثناء محاولة تنصيب تطبيق من هذا المتجر على عكس تنصيبه من متجر جوجل شيئ لا يدعو للقلق إطلاقا ، في واقع الأمر ، تطبيق Aptoide يتضمن مجموعة من التطبيقات العالمية والمشهورة مثل واتساب ، فيسبوك ، فيسبوك ميسنجر و غيرها ، فهل سيتم إختراقك ان نصبت تطبيق الفيسبوك من هذا التطبيق ؟ لما رد الفعل الهائج هذا ضد الحماية ؟ 
ان التطبيقات الموجودة في متجر Aptoide تطبيقات مضمونة صديقي ، و تطبيقات لن تضرك ، في واقع الأمر تطبيق متجر جوجل قد تضرك أكثر أحيانا من كثرة الإعلانات المتضمنة في تلك التطبيقات ، تطبيق Aptoide يحتوي على مجموعة من التطبيقات الجيدة و النظيفة ، جربت تقريبا العشرات هذا الأسبوع و لازلت أستخدم العشرات منها أيضا ، لم اجد اي مشاكل في الحماية و كل شيئ سلس . 
و الأجمل يا صديقي ، ان التطبيق لا يمتلك بالمرة أي GEO Restriction  على الإطلاق او منع تطبيقات عن مناطق معينة ، فكما اخبرتك في جوجل بلاي ، ستحتاج الى Vpn من اجل الوصول الى تطبيقات أقوى من دول اخرى ، في حين ان تطبيق Aptoide لا يقوم بذلك ، إذ يمكنك الوصول الى المليون تطبيق من أي بلد تريد . 
و بالتحدث عن الحماية ، فإن التطبيقات في متجر Aptoide تحتوي على ما يسمى ب Trusted Badge ، و هي علامة توجد أمام التطبيقات في المتجر ، و هي علامة تدل على ان هذا التطبيق تم مراجعته و التحقق من سلامته و لا خوف عليك منه ، لذلك تأكد دائما صديقي من ان التطبيقات التي تريد تحميلها تتضمن الـ Trusted Badge . 
وجدت هذا الموضوع من موقع Aptoide عنوانه Is Aptoide Safe ؟ يحكي لك كل ما تحتاجه حول الحماية في التطبيق .  
لذلك صديقي ، جرب التطبيق أولا و إن تم إختراقك او إستغلال هاتفك من قبل التطبيق ، حينها دعنا نضع مبدأ الحماية و الإختراق على الطاولة و نناقشها عن تجربة و ليس عن وهم . 


إقرأ أيضا : كيف تقوم بتحميل الفيديوهات و الصوتيات من اليوتيوب مباشرة بإستخدام هاتفك الأندرويد


3 - يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر : 



7 أسباب تجعلك تستخدم تطبيق Aptoide كبديل قوي لمتجر تطبيقات جوجل

اخبرتكم مرارا و تكرارا على صفحتنا على الفيسبوك إن كنت من متابعينا ، ان جوجل لا يقبل العديد من التطبيقات في متجره ، و ذلك عائد لسياسة جوجل في الحفاظ على  حقوق الملكية  لأطراف اخرين ، فمثلا تطبيقات تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ممنوعة من المتجر ، و ذلك لأن هذه التطبيقات تقوم " بسرقة " الفيديو من منصة اليوتيوب و بذلك تخالف سياسة اليوتيوب . 
و قدمت لك على مستوى موضوعين تطبيقات غير موجودة في المتجر ، و هي تطبيقات رائعة حقا ستستفيد منها ، تطبيق Aptoide يقدم لنا كما هائلا من التطبيقات التي لن تجد لها مثيل في المتجر ، فهذه تطبيقات لمشاهدة الأفلام ، و هذه تطبيقات لمحبي المنغا ، و الأخرى  تطبيقات لتحميل الموسيقى و الفيديوهات ، ببساطة ، Aptoide نهر يحتوي على تطبيقات لا توجد في البحر ، لا توجد في الـ Google play مثل تطبيق SnapTube او تطبيق Lucky Patcher و غيرها من التطبيقات الرائعة .

4 - موقع إجتماعي للتطبيقات : 


من الأشياء الجميلة في التطبيق أيضا ، انه يمكننا ان ننعته بموقع إجتماعي خاص بالتطبيقات ، اذ يقوم العديد من الأشخاص بتسجيل حساباتهم في التطبيق ، و نشر تطبيقات او تقييم تطبيقات أخرى ، يمكنك أيضا إضافة المتاجر الى قائمة الأصدقاء الخاصة بك ، و بذلك البقاء على إطلاع دائم بما تقدمه تلك المتاجر من جديد التطبيقات و تقوم بتحميلها و تجربتها . 
  نعم ، أعلم جليا فيما تفكر ، ماذا لو قام شخص بالتسجيل و دس تطبيق خبيث ؟ لا تقلق ، فالتطبيق يتحقق من التطبيقات الخبيثة أيضا ، كما انه لا يتم قبول التطبيقات الا بعد التحقق منها . 
ليس التطبيقات فقط ، بل يمكنك مشاركة مواضيع و مقالات من مواقع مختلفة تهم مجال الأندرويد ، و بذلك يمكنك البقاء على إطلاع أيضا بآخر الأخبار في مجال الأندرويد و التطبيقات على الدوام . 

5 - لنتحدث عن الواجهة قليلا : 


يأتي التطبيق بواجهة قريبة قليلا في شكلها لمتجر جوجل من ناحية الشكل الأولي ، مع تمجيد البرتقالي كلون أساسي بدل الأخضر كما جوجل ، يحتوي التطبيق على  واجهة سلسلة للغاية ، تستعرض عليك في الأول مجموعة من التطبيقات المختارة لك، يتم تغيير الواجهة و التطبيقات في كل يوم ، يوجد تبويبات اخرى خاصة بتحديث التطبيقات الموجودة لديك مسبقا ، و تبويبات للحصول على اجدد التطبيقات و أيضا اجدد المتاجر ، كما يوجد تبويب لأكثر التطبيقات الأكثر إستخداما ، و أخيرا تبويب لاخر الأخبار و المستجدات . 
الواجهة ليست معقدة بالمرة ، بسيطة للغاية و سهلة التعامل بالطبع ، و واضحة أيضا ، لذلك لا تقلق ، ستعتاد عليها في ظرف دقائق . 


6 - كل جديد الألعاب في العالم بين يديك : 



7 أسباب تجعلك تستخدم تطبيق Aptoide كبديل قوي لمتجر تطبيقات جوجل


لا شك في أنك من عشاق الألعاب مثلي ، خصوصا على الاندرويد ، فأنا يا صديقي من الأشخاص الذين يحبون اخذ رحلة الى مكان ما و الإستمتاع بلعب لعبة قوية و جيدة أثناء رحلتي تلك ، و لعل الكثير مثلي ، متجر جوجل يقدم لنا تطبيقات جيدة أيضا ، و مستجدة بالتأكيد ، و تطبيق Aptoide هو الآخر ينافسه في هذا الأمر ، فهو يقدم لك يوميا مجموعة من الألعاب الصادرة في المجال ، يمكنك إختيار ما تريده من ألعاب و لعبها بكل حرية على هاتفك ، يمكنك أيضا زيارة  تبويب الألعاب للإطلاع على كل المستجدات في عالم الألعاب . 

و إليك هذه المعلومة الرائعة عن التطبيق ، يمكنك عمل Rollback لأي تطبيق تريد ، فمثلا لو قمت بتحديث تطبيق مثلا الى أجدد نسخه ، و لم تعجبك تلك النسخة ، فيمكنك الى نسخ سابقة بكل بساطة يا صديقي . 
ما أحاول ان اقدمه لك هنا  هو ان التطبيق أيضا مخصص لمحبي الألعاب ، و الألعاب التي ستجدها في التطبيق مغايرة تماما لما تجدها في المتاجر الأخرى . 

7 - يمكنك انت أيضا نشر تطبيقك ! 



و هذا أجمل ما في التطبيق بالنسبة للمطورين ، ان تنشر تطبيقا لك في متجر جوجل أمر صعب قليلا ، ستحتاج اولا الى  شراء حساب جوجل بلاي مطور بثمن محدد ، ثم بعدها عليك نشر تطبيقك بمجموعة من القوانين و السياسات الخاصة ، و عليك الإنتظار كثيرا من أجل قبوله و في الغالب لن يتم لأنك نسيت صفحة الخصوصية او شيئ من هذا القبيل ، و إن قمت فقط بحركة خاطئة سيتم قفل حسابك للأبد مما يجعل مطوري التطبيقات هنا ييأسون من نشر تطبيقاتهم . 
 الجميل في هذا المتجر ، انه يمكنك نشر تطبيقك مجانا ، نعم مجانا ، يكفي ان تسجل حسابا و تنشر التطبيق الخاص بك ، سيتم مراجعته بالتأكيد لكن لا تقلق بأي شيئ حول الخصوصية او شيئ ن هذا القبيل ، يكفي ان يكون تطبيقك امن و لا يضر المستخدمين ، بعدها ستجد تطبيق يتجول في المتجر ، و لأن عدد مستخدمي تطبيق Aptoide كبير نسبيا ، فتوقع شهرة تطبيقك و تحميله . 

لتحميل التطبيق : 


إذن ما رأيك صديقي بتطبيق Aptoide ؟ جربه أولا و دعنا نرى رأيك فيه ، او اقترح علينا متاجر اخرى تستخدمها في نفس السياق في التعليقات أسفله . 
يمكنك التعرف أكثر على التطبيق من هنا . 

اترك تعليقا :

هناك 6 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. و يا لذكائك صديقي ، حقا أستغرب لذكائك !
      ان كان التطبيق ملغما ، فلما ينتظر نصف سنة كاملة حتى يصيبك التلغيم و ينصب تطبيقات ضارة في هاتفك ؟ و إن كنت ستتحدث على ان تحديثه الاخير ملغم ، فلما لم نصب به نحن او المليون مستخدم يوميا الذين يلجون للتطبيق ؟ هل انت حالة خاصة ام ماذا بالضبط ؟ ا لم تفكر يوما بذكائك الخارق ان تطبيقا اخر هو السبب ؟ الم تفكر يوما عزيزي ان الـ Root الذي قمت به لهاتفك و أنت غير قادر على تحمله يمكن لموقع بسيط يحمل Pop Up عملية ان يدس لك " فيروسا " ؟ الم يخطر ببالك مثلا انك نصبت تطبيقات يوما و قامت هي الأخرى بتنصيب تطبيقات خاصة بها ؟
      أريد ان اعرف بالضبط كيف إستخدمت ذكائك الخارق لتكتشف ان تلك التطبيقات الفيروسية و هاكرز الروس الذين ولوجو الى هاتفك ولجو عن طريق هذا التطبيق ؟

      حذف
  2. ويا لغبائكم التام رغم انكم تقنيون... 😏
    لقد قمت بتجربة هدا المتجر "الملغم" اقولها و اعيدها الملغم.. في البداية كان عاديا يبدو كانه لا يحمل اي فيروس استخدمته لمدة اكثر من نصف السنة بعدها لاحظت تطبيقات مسطبة على هاتفي لم اقم بتزيلها و لا تستطيع ازالتها نهائيا الا ادا قمت بعمل flash له اي تتبيت النظام من جديد... و الغريب في الامر ان البعض من هذه التطبيقات لا يضهر على القائمة و انتم ادرى ما يحدث للهاتف ان تم الاستولاء عليه من طرف الفيروسات او الهاكرز خاصة اذا كان الهاتف على root كل هذا لم ألحظه في الايام الاولى لاستعماله... و ما كانت تعليقات المستخدمين تتفق على راي واحد الا و كان صحيحا فالمرجو عدم تغليط المتتبعين لصفحتكم و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. و مجددا نعلق لك بنفس التعليق :
      و يا لذكائك صديقي ، حقا أستغرب لذكائك !
      ان كان التطبيق ملغما ، فلما ينتظر نصف سنة كاملة حتى يصيبك التلغيم و ينصب تطبيقات ضارة في هاتفك ؟ و إن كنت ستتحدث على ان تحديثه الاخير ملغم ، فلما لم نصب به نحن او المليون مستخدم يوميا الذين يلجون للتطبيق ؟ هل انت حالة خاصة ام ماذا بالضبط ؟ ا لم تفكر يوما بذكائك الخارق ان تطبيقا اخر هو السبب ؟ الم تفكر يوما عزيزي ان الـ Root الذي قمت به لهاتفك و أنت غير قادر على تحمله يمكن لموقع بسيط يحمل Pop Up عملية ان يدس لك " فيروسا " ؟ الم يخطر ببالك مثلا انك نصبت تطبيقات يوما و قامت هي الأخرى بتنصيب تطبيقات خاصة بها ؟
      أريد ان اعرف بالضبط كيف إستخدمت ذكائك الخارق لتكتشف ان تلك التطبيقات الفيروسية و هاكرز الروس الذين ولوجو الى هاتفك ولجو عن طريق هذا التطبيق ؟

      حذف
  3. لا يا حبيبي انتظر و س ترى

    ردحذف
    الردود
    1. واو ، مناظرة رائعة ، شكرا لك ، لم تجب عن اي سؤال من الأعلى ، لا بل اجبت عليها جميعها بعبارة " إنتظر و سترى " . ذكائكم حير العلماء و تنعتون الآخرين بالأغبياء ، حقا ارفع قبعتي إحتراما لذكائكم !

      حذف