انتقاء لتطبيقات اندرويد ستذهلك حقا بخدماتها

انتقاء لتطبيقات اندرويد ستذهلك حقا بخدماتها

السلام عليكم ... 
تتعدد التطبيقات و تختلف حسب نوعية عملها , و ما اكثر التطبيقات في متجر جوجل , لكن توافقني الرأي بالطبع ان اكثرية التطبيقات , لا فائدة منها , فاصحابها يريدون فقط الربح من خلالها , و نحن صراحة نجد هذا الامر مشكل حقيقي , فجوجل لا تعاين تلك التطبيقات , مما تجعلنا في بعض الاحيان عرضة لبعض التطبيقات الفيروسية , التي قد تسبب اصابة جهازي الاندرويد , لكن , اليوم , و بمساعدة من احد الاصدقاء , الذي اقترح علي تطبيقات جد رائعة و في المستوى و تحترم مستخدمي الاندرويد , فسأقدم لكم هذه التطبيقات مع شرح بسيط لها و ذلك للاستفادة منها كما يجب .. 

تعرف على اعظم المبرمجين في العالم الرقمي
# تطبيق CamScanner
تطبيق جد رائع , نصبته في جهازي و جربته و قد اعجبني , و انصحك انت كذلك عزيزي القارئ بتجربته , فكرة التطبيق بسيطة , فالعنوان كفيل بفهم التطبيق CamScaner , اي الكامرا الماسحة - ان صح التعبير - فالتطبيق يسمح لك بالتقاط صور لايقونات او حتى صور عادية , و يحوله لملف نصي PDF على سبيل المثال , الجميل في الامر , انك اذا ما صورت اي صورة لوثيقة ما , فانه يحولها الى وثيقة في جهازك الماسح , و حتى انه يمكنك التعديل عليها .. تقنية جميلة , و مفيدة ايضا .. انصحك بتجربة التطبيق . 

# تطبيق Unified Remote
هذا التطبيق حقا سيعجبكم , دعني افتتح دور التطبيق بمثال , لنفترض انك تشاهد فلما على حاسوبك مع العائلة , و الحاسوب بعيد عنك , و توجد لقطات في الفلم يكون فيها الصوت مرتفعا , و احيانا منخفضا , فلزم في هذه الحالة ان تقوم في كل مرة و ترفع صوت الحاسوب ان تخفضه .. لكن مع تطبيق Unified Remote الذي سيسهل العملية تماما , فمن خلال جهازك الاندرويد , يمكنك التحكم في حاسوبك , و يخول لك الوصول الى كل ما تريد , بتحريك اصبحك على جهازك الاندرويد , حقا ستعشقه .


# تطبيق Bluelight :
صحتنا .. اهم من كل شيئ , يجب دائما ان نأخذ هذا المبدئ في استعمالاتنا اليومية للاجهزة الالكترونية , هذا التطبيق واحد من التطبيقات التي تهتم بجسد المستخدم , اذ يقوم هذا التطبيق بملائمة وضوح شاشة الجهاز , حسب احتياجيات المستخدم , فاذا كانت اضاءة المكان مظلمة , زاد من اضاءة الهاتف , و العكس .. تطبيق جميل , فلا تنسى تحميله و تجربته على جهازك . 

# تطبيق AdBlock Browser
لا داعي لان اشرح اضافة Adblock المعروفة , و الخاصة بحجب الاعلانات , خصوصا في المواقع التي تغرقك بكثرة الاعلانات , حسنا , اصدرت مؤخرا تطبيق اندرويد تحت اسم Adblock Browser , و هو عبارة عن متصفح , يمكنك استخدامه على جهازك الاندرويد لتتجنب الاعلانات السيئة و التي تغطي الصفحة كاملة .. ارجو ان يعجبك .

# تطبيق Facebook Lite
هه , لا لا , هذا ليس تطبيق الفيسبوك المعروف في متجر تطبيقات جوجل , نعم هو تطبيق خاص بموقع الفيسبوك , وهو مخصص للهواتف الضعيفة نسبيا , اذ يقدم العديد من المميزات الرائعة و الخدمات الجيدة , فهو خفيف , و سريع التصفح , على عكس الفيسبوك الاخر العادي , فهو جد ثقيل , و انصح الاخوة بتحميل هذه النسخة , سيكون افضل لهم من النسخة الاخرى . 

تقريبا كانت هذا انتقاءنا لتطبيقات اندرويد بخدمات جد رائعة و مميزة , و أشكر الاخ الذي ساعدني و اقترح علي هذه التطبيقات , و اتمنى ان تفيدكم كما افادني بها ايضا .. بالتوفيق . 


شاركه على :