شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
افضل افلام الهاكرز (Hackers) على الاطلاق

افضل افلام الهاكرز (Hackers) على الاطلاق

السلام عليكم ... ان كنت تعشق الافلام , و كنت مولعا ايضا بعالم الويب و الهاكينغ خصيصا , فانا اقترح عليك في موضوعنا هذا , بعضا من افضل افلام الهاكرز , التي قد تحبها و تعشقها , و لما لا ايضا تحميلها و مشاهدتها , لذلك انصحك بمتابعة تدوينتنا الى الاخر , و لا تنسى فانا لن اقدم لك رابط الافلام , بل ساقدم لك فقط اسم الفلم , و نبذة بسيطة عن الفلم , اما خيار البحث و التحميل فهو متروك لك .. 

- فلم The Matrix 1999 : 


من اقوى افلام الهاكينغ , و معروف عالميا , لكن تأكد , انك لن تستطيع اختراق السرفرات عبر اللنكس بواسطة اداة nmap الخاصة بفحص البورتات كما فعلت Trinity في الفلم .. لكن حقا انصحك بمشاهدته .. 

- فلم Untraceable 2008 : 


فلم جميل جدا , يحكي عن قصة عميل في البFBI يبحث عن قاتل يقوم بسلسلة جرائم قتل متكررة و متتالية , و يبثها مباشرة على الانترنت ... انصحك بمشاهدته , سيعجبك . 

- فلم Mession Impossible 4 - Ghost Protocole : 


رابع جزء من سلسلة افلام " مهمة مستحيلة " الفلم كغيره و عن سابق اجزاءه , فان فيه لقطات اختراقية اكثر , فبداية الفلم تبدأ باختراق احد السجون من اجل تحرير بطل الفلم .. حقا فلم رائع .. 


إعلان نصي : ألعاب فلاش


- فلم One Point O 2004 : 


قصة الفلم تتحدث عن مبرمج معزول يعيش حياته البرمجية العادية الى ان يصله بريد غريب , و الذي يقوده الى عالم غريب و مؤامرات مختلفة .. لا داعي لاشرح اكثر , انصحك بتحميله . 

- فلم Blackhat 2015 : 


هذا الفلم هو اخر ما استجد في لائحة الافلام لسنة 2015 , او كما هو معروف باسم الBoxOffice , وهو فلم يدور محوره على الاختراق بالطبع .. انصحك حقا بتحميله , فانا لم اشاهده بعد , لذلك لا استطيع ان اقدم لك نبذة عنه . 

- فلم Revolution OS 2001 : 


هو فلم وثائقي , و ليس فلم اكشن او دراما , الفلم يدور حول نظام اللنكس , و كيف اصبح هذا النظام خصوصا انه مفتوح المصدر , و يستطيع اي واحد استعماله .. وثائقي جد مهم للمهووسين . 

- فلم Gamer 2009 : 


اعتقد ان الفلم واضح من عنوانه , فلم يدور حول تعلق الحياة الواقعية بالالعاب الحاسوبية . 
- فلم The Thirteenth Floor 1999 : 

هو فلم شبيه بلعبة The Sims , يدور الفلم حول شخصين ابتكرا عالما افتراضيا , تختار شخصيتك فيه و تعيش كما لو كانت شخصيتك الحقيقية . 

- فلم Antitrust 2001 : 


فلم يحكي عن قصة شابين مهووسين و مبرمجين في عالم الويب , سيجدان نفسيهما بدون علم انها قد ارتكبا جريمة في عالم الانترنت . 

كانت هذه تجميعتنا للافلام , لكن لا زال هناك عدة افلام مثل : Pirates of Silicon Valley . و Tron: Legacy . 


شاركه على :