حمل كتاب "اختراق الشبكات اللاسلكية" الخاص بتعليم الاختراق مجانا

حمل كتاب "اختراق الشبكات اللاسلكية" الخاص بتعليم الاختراق مجانا

حمل كتاب "اختراق الشبكات اللاسلكية" الخاص بتعليم الاختراق مجانا





السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
منذ مدة لم نقدم لكم تحميلات للكتب و الكورسات المجانية و المفيدة و التي كان يعشقها الجميع .. لكن اليوم عدنا و الحمد لله مع كتاب جديد مختلق عن الكتب السابقة , فاذا ما كنت من متابعينا , فستكتشف ان جميع الكتب السابقة التي نشرناها هي عبارة عن كتب و كورسات ربحية ( و ذلك بناءا على طلبات المعجبين و متابعي الموقع ) لكن اخترت لكم اليوم كتابا من العالم الاخر , عالم الهاكينغ .. هذا الكتاب الشامل , و الذي سيشرح لك ميكانيكية اختراق الشبكات اللاسلكية ( و نقصد بالشبكات اللاسلكية شبكات الواي فاي WIFI ) , فالكل يعلم ان اهم اجهزة اختراق الشبكات اللاسلكية هي انظمة اللنكس , خصوصا توزيعة الKALI و توزيعة الWIFISLAX , فتوزيعة الكالي تقدم لك طرق كثيرة لاختراق الشبكات اللاسلكية اهمها الAirCarck-ng و الذي ينقسم بدوره الى عدة ادوات مثل Airodump و الAirplay و غيرها .. , اما توزيعة الWIFISLAX المتطورة , و التي تشتمل على ادوات رائعة و مختلفة في مجال الاختراق , نذكر منها اداة الFeeding Bottle و اداة الMetroPolis . و الReaver ايضا المتواجد في الكالي لينكس ايضا .. 

لكن كما يعلم الجميع , فان شبكات الواي فاي , تنقسم بدورها الى انواع من الترميز و الحماية , فهناك الWEP و الWPA و الWPA2 و انواع تشفير اخرى مختلفة , لذلك يبقى في بعض الاحيان امكانية اختراق نوع معين من الشبكات امر شبه مستحيل .


لذلك كتاب " اختراق الشبكات اللاسلكية " و الذي ستجدون رابط تحميله اسفل الموضوع , سيريكة ميكانيكية اختراق هذه الشبكات , و الاداة الملائمة لكل شبكة , و كيفية استخراج معلومات الشبكات مثل الMAC Adresse و Station و الChannel و غيرها من المعلومات الاخرى .. لكن الكتاب , و قبل ان يبدأ معك في الجد , فانه يقدم لك اولا معلومات خطيرة و رائعة من اجل معرفة هذه الشبكات و يقربك منها اكثر و اكثر , بالطبع , فلا يمكنك اختراق شيئ , و انت لا تفقه شيئا عليه , فقبل الاختراق ( و بعيدا عن اختراق الشبكات بل الاختراق بشكل عام ) فانه يجب عليك معرفة هدفك , و اخذ وقتك الكافي في استخراج اكبر عدد ممكن من البيانات المتعلقة به , حتى تستطيع بذلك اختراقه . 


شاركه على :