حمل مجموعة من كتب الاختراق و الحماية و كتب تعلم انظمة اللنكس مجانا

حمل مجموعة من كتب الاختراق و الحماية و كتب تعلم انظمة اللنكس مجانا

حمل مجموعة من كتب الاختراق و الحماية و كتب تعلم انظمة اللنكس مجانا

السلام عليكم و رحمة الله ... 
قمنا في الاونة الاخيرة بنشر كتب لتعليم الاختراق و الهاكر الاخلاقي , منها كتاب " تعليم اختراق الشبكات اللاسلكية " و كتاب "اختراق الاجهزة الشخصية" , و قد كنت في وقت سابق اكرح في صفحتنا على الفيسبوك بعض التصويتات لنقرر اي كتاب نضع , و بما ننا قدمنا كل الكتب الرائعة , فانني و رغم ذلك , لازال احتفظ في جعبتي ببعض الكتب الاخرى , هذه الكتب التي قررت اليوم ان انشرها لكم كلها في هذا الموضوع من اجل الاستفادة منها لمن يريد ذلك . 

1 - كتاب : اكتشف عالم الفيروسات : 


كتاب جميل جدا سغير مفهومك لعالم الفيروسات و سيقدم لك معلومات جد ممتعة حول هذا المجال , فاذا كنت مهتما بكتب تعلم صناعة الفيروسات و اتقانها و معرفة كيفية اشتغالها , فانصحك بشدة تحميل هذا الكتاب , الكتاب لا يقدم لك معلومات قد تضرك , لا بالعكس , ففهم الشيئ هي افضل طريقة لتجنبه , فاذا ما فهمت بيئة الفيروسات , تجنبتها اكثر . 
لتحميل الكتاب : اكتشف عالم الفيروسات

2 - كتاب : الفيروسات نظرة معمقة : 


بالنسبة لي , فهذا الكتاب تكملة للكتاب السابق , و يستحق القراءة و الفهم , فكما ورد في عنوان الكتاب , دراسة معمقة , فان هذا الكتاب سيتعمق و يتوغل اكثر في جحر الارنب من اجل زيادة تثقيفك في هذا المجال . 
لتحميل الكتاب : الفيروسات نظرة معمقة


3 - كتاب : تعلم سطر اوامر اللنكس بالعربية : 


اذا كنت مهتما بنظام اللنكس , و تود حقا تعلمه ( و انصحك بذلك ) , فانك ستحتاج بالطبع الى بعض الاكواد , فاللنكس كما يعلم الجميع , هو ليس مثل الويندوز الذي يشتغل عبر تحريك الفأرة ذهابا و ايابا , بل يشتغل على مجموعة من الاوامر التي يمكنك كتابتها في الTerminal من اجل فعل شيئ ما . 


4 - كتاب : الادارة المتقدمة للنكس : 


كتاب جد رائع , اذ بواسطته ستتعرف على الكثير و الكثير في مجال اللنكس , اذ يشرح لك كل اجزاء انظمة اللنكس و اهم اسطر اوامرها , و انصحك حقا بتحميله و قراءته . 

 الى هنا اكون قد انتهينا من كتبنا , ان شاء الله نعدكم بكتب افضل , و اكثر في الايام القادمة . 

شاركه على :