شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
حمل كتاب "اختراق الشبكات اللاسلكية" الخاص بتعليم الاختراق مجانا

حمل كتاب "اختراق الشبكات اللاسلكية" الخاص بتعليم الاختراق مجانا

حمل كتاب "اختراق الشبكات اللاسلكية" الخاص بتعليم الاختراق مجانا





السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
منذ مدة لم نقدم لكم تحميلات للكتب و الكورسات المجانية و المفيدة و التي كان يعشقها الجميع .. لكن اليوم عدنا و الحمد لله مع كتاب جديد مختلق عن الكتب السابقة , فاذا ما كنت من متابعينا , فستكتشف ان جميع الكتب السابقة التي نشرناها هي عبارة عن كتب و كورسات ربحية ( و ذلك بناءا على طلبات المعجبين و متابعي الموقع ) لكن اخترت لكم اليوم كتابا من العالم الاخر , عالم الهاكينغ .. هذا الكتاب الشامل , و الذي سيشرح لك ميكانيكية اختراق الشبكات اللاسلكية ( و نقصد بالشبكات اللاسلكية شبكات الواي فاي WIFI ) , فالكل يعلم ان اهم اجهزة اختراق الشبكات اللاسلكية هي انظمة اللنكس , خصوصا توزيعة الKALI و توزيعة الWIFISLAX , فتوزيعة الكالي تقدم لك طرق كثيرة لاختراق الشبكات اللاسلكية اهمها الAirCarck-ng و الذي ينقسم بدوره الى عدة ادوات مثل Airodump و الAirplay و غيرها .. , اما توزيعة الWIFISLAX المتطورة , و التي تشتمل على ادوات رائعة و مختلفة في مجال الاختراق , نذكر منها اداة الFeeding Bottle و اداة الMetroPolis . و الReaver ايضا المتواجد في الكالي لينكس ايضا .. 

لكن كما يعلم الجميع , فان شبكات الواي فاي , تنقسم بدورها الى انواع من الترميز و الحماية , فهناك الWEP و الWPA و الWPA2 و انواع تشفير اخرى مختلفة , لذلك يبقى في بعض الاحيان امكانية اختراق نوع معين من الشبكات امر شبه مستحيل .


لذلك كتاب " اختراق الشبكات اللاسلكية " و الذي ستجدون رابط تحميله اسفل الموضوع , سيريكة ميكانيكية اختراق هذه الشبكات , و الاداة الملائمة لكل شبكة , و كيفية استخراج معلومات الشبكات مثل الMAC Adresse و Station و الChannel و غيرها من المعلومات الاخرى .. لكن الكتاب , و قبل ان يبدأ معك في الجد , فانه يقدم لك اولا معلومات خطيرة و رائعة من اجل معرفة هذه الشبكات و يقربك منها اكثر و اكثر , بالطبع , فلا يمكنك اختراق شيئ , و انت لا تفقه شيئا عليه , فقبل الاختراق ( و بعيدا عن اختراق الشبكات بل الاختراق بشكل عام ) فانه يجب عليك معرفة هدفك , و اخذ وقتك الكافي في استخراج اكبر عدد ممكن من البيانات المتعلقة به , حتى تستطيع بذلك اختراقه . 


شاركه على :