7 ألعاب قوية يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 15$ على CDKeys

7 ألعاب قوية يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 15$ على CDKeys

الحصول على ألعاب الفيديو بشكل قانوني قد تكون معضلة أخلاقية عند البعض أكثر من كونها معضلة إمكانيات. خصوصا حين يتعلق الأمر بالألعاب المتاحة للعب أونلاين فقط، أوالألعاب التي لم يتم قرصنتها. لذلك نريد استغلال هذه الفرصة وتوفير مجموعة من ألعاب الفيديو القوية التي يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 15$ بشكل رسمي. 

7 ألعاب قوية يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 15$ على CDKeys

منصة CDKeys ... ما هي؟ وهل هي موثوقة؟ 

منصة CDKeys هي عبارة عن منصة لشراء تراخيص ألعاب الفيديو ومقتنياتها عبر منصات اللعب الرسمية. الفرق بينها وبين الشراء من المتجر الرسمي أنها تقتني تراخيص الألعاب الجملة (كميات كبيرة) وتقوم بإعادة بيعها بتخفيضات مقارنة مع السعر الرسمي للعبة. 

منصة CDKeys هي واحدة من المنصات التي أستخدمها (شخصيا) في اقتناص بعض عروض الألعاب (توفر قائمة يومية للعروض يمكنك الإطلاع عليها يوميا من هنا لاقتناص بعض الألعاب أيضا ). تحمل كل لعبة تفاصيلها الخاصة، لكن معظمها عبارة عن كود اللعبة على منصة Steam أو Epic Games تقوم بإضافته في البرنامج لتُضاف اللعبة بدورها إلى مكتبتك الخاصة. 

المنصة لديها دعم جيد، في حالة اشتريت لعبة وتسرعت في قرارك، أو واجهتك أي مشاكل، يمكنك مراسلة الدعم لحل المشكلة بشكل سريع. وهي منصة موثوقة و بتقييم 4.6 على Trustpilot (يمكنك قراءة آراء الناس وتقييماتهم لها من هنا ).

هذا المقال ليس إعلانًا لمنصة CDKeys، لكننا نحصل على عمولة مقابل الترويج لألعاب هذه المنصة 

10 ألعاب بسعر أقل من 15$ للحصول عليها عبر المنصة 

يوجد في المنصة آلاف الألعاب، وتتراوح أسعارها بين 0.1$ (نعم ألعاب قديمة متاحة بهذا السعر)، وتصل حتى 80$ (خصوصا الألعاب الحديثة والشهيرة). نحن سنوازي بين الأمرين ونقدم لك مجموعة من الألعاب الشهرة والمميزة بأسعار رخيصة. 

1 - لعبة Horizon Zero Dawn: Complete Edition

7 ألعاب قوية يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 15$ على CDKeys

هي لعبة إصدار سنة 2017، من نمط ألعاب العالم المفتوح والأكشن والمغامرة، تم إطلاق إصدار آخر من اللعبة في سنة 2022 وهو الأحدث يحمل اسم Horizon Forbidden West. وتدور أحداث القصة حول (ألوي - Aloy) صيادة ماهرة في عالم تحكمه الآلات فقط، تخوض مغامرة طويلة في عمليات الصيد، القتل، تطوير الأسلحة، مواجهة الآلات الكبيرة (على شكل وحوش) بهدف كشف أصلها و تاريخها. وتتميز اللعبة بعالمها المفتوح جدًا لاستكشافه على مصراعيه. 

اللعبة متاحة بشكل رسمي على منصة Steam بسعر 49$، تقدمها لك منصة CDKeys بتخفيض 74% مقابل 12.69$. الشراء متاح لكل بلدان العالم، فور إتمامها تحصل على كود خاص بك لاستخدامه على منصة Steam وتُضاف اللعبة لمكتبتك. 

رابط اللعبة: Horizon Zero Dawn: Complete Edition

2 - لعبة Resident Evil Village 

7 ألعاب قوية يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 15$ على CDKeys

واحدة من أشهر النسخ من سلسلة ألعاب Resident Evil، تم إصدارها في سنة 2021، وتصنف من ألعاب الرعب والمغامرة والبقاء على قيد الحياة. اشتهرت في السنتين الأخيرتين بشكل غير مسبوق بسبب الشرير في اللعبة، وهي (السيدة ديماتريسكو). تلعب في اللعبة بشخصية (إيثان) الذي يذهب في رحلة للبحث عن ابنته المفقودة في قرية يقطنها مجموعة من المتحولين، والذين يتم السيطرة عليهم من طرف (السيدة ديماتريسكو) وبناتها. وتضم رحلتك استكشاف مجموعة من الأسلحة المختلفة، مهاجمة الأعداء والقضاء عليهم، واستكشاف المكان وكشف أسراره. 

اللعبة متاحة على Steam بسعر 37$، ومتاحة على CDKeys بسعر 14.49$ بتخفيض 76%. تحصل أيضا على كود على منصة Steam لاستخدامه وإضافته لمكتبتك الخاصة. 

رابط اللعبة: Resident Evil Village

3 - لعبة Sid Meier’s Civilization VI 

7 ألعاب قوية يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 15$ على CDKeys

أما إن كنت من عشاق الألعاب الاستراتيجية، فإن لعبة Sid Meier’s Civilization VI متاحة بسعر رخيص في CDKeys. وجب الذكر هنا أن منصة Epic Games قد أتاحت هذه اللعبة بشكل مجاني في فرصة سابقة، فإن لم تستفد منها لازال الوقت متاحا للاستفادة من هذا العرض. 

هي لعبة تبادل أدوار واستراتيجية، تقود فيها حضارتك داخل اللعبة من بناء لجيشك الخاص وبنايات والسيطرة على الموارد الطبيعية. اللعبة ممتعة للغاية، وأكثر امتاعًا أونلاين ضد لاعبين آخرين. ويعتبر هذا الإصدار هو الأحدث بين كل إصدارات سلسلة ألعاب CIV. اللعبة متاحة بسعر 4.09$ فقط، بتخفيض 93%، علما أن اللعبة متاحة على منصة Steam بسعر 53$. 

رابط اللعبة: Sid Meier’s Civilization VI

4 - لعبة Grand Theft Auto V

7 ألعاب قوية يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 15$ على CDKeys

واحدة من أشهر الألعاب في العقد الأخير هي سلسلة ألعاب GTA، وأكثرها شهرة ولعبًا هي لعبة GTA V. تأتي بطور اللعب الأحادي أو Single player mode متاح أوفلاين، تتخذ فيه 3 شخصيات قابلة للعب (مايكل، تريفور و فرانكي) ويمكنك إنجاز مهمات داخل اللعبة متعلقة بهذه الشخصيات الرئيسية. ويوجد كذلك طور اللعب أونلاين الذي تلج فيه مع مجموعة من اللاعبين الآخرين لنفس الخادم ويمكنك إنجاز مهمات كمهمات السرقة والاحتيال وبناء امبراطوريتك الخاصة. 
يمكنك الآن الحصول على اللعبة بأرخص الأسعار على الإطلاق وهو 11.79$، والاستمتاع بهذه اللعبة المميزة. التفعيل يكون على منصة Rockstar Club بحيث تقوم بتسجيل حسابك ثم بعدها تفعيل الكود ليتم إضافة GTA V إلى حسابك مباشرة. 
رابط اللعبة: Grand Theft Auto V

5 - لعبة Detroit : Become Human 


7 ألعاب قوية يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 15$ على CDKeys

لعبة Detroit Become Human هي واحدة من ألعاب تبادل الأدوار في تاريخ ألعاب الفيديو بأكمله، تم إصدارها سنة 2017 وحظيت بتقييمات عديدة، واشتهرت في العالب بسبب قصتها الفريدة والمميزة. رشحنا هذه اللعبة في مقال سالف بعنوان أفضل 10 ألعاب فيديو من حيث القصة ، بحيث تعتبر قصة اللعبة فريدة من نوعها وتقدم تجربة لا مثيل لها في اتخاذ القرارات ومواجهة العواقب. كما أنك في اللعبة تتحكم بـ 3 قصص أخرى إضافية. 

إن كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب، فيمكنك الحصول على اللعبة بسعر 11.79$ أيضا بتخفيض 68%. يمكنك الحصول على الكود الخاص بإضافة اللعبة سواء على Epic Games أو منصة Steam. 
رابط اللعبة: Detroit: Become Human 

6 - لعبة Mortal Kombat 11 


7 ألعاب قوية يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 15$ على CDKeys

أما إن كنت من عشاق ألعاب القتال، بل والقتال العنيف المليئ بالدماء والتشريح، فإن لعبة Mortal Kombat 11 متاحة كذلك بأسعار رخيصة في سلسلة العروض هذه. اللعبة تأتي أيضا بطورين، طور القصة (Story Mode) وأيضا طور تنافسي يمكنك أن تنافس فيه باقي الشخصيات الأخرى المتاحة في لعبة Mortal Kombat 11. يصل عدد الشخصيات القابلة للعب في اللعبة إلى 37 شخصية (مع مساعدة من الـ DLC أما بطور القصة الأساسي فقط فيوجد 25 شخصية فقط). 

اللعبة متاحة بتخفيض 80% مما يجعل سعرها متاح بـ 12.39$ على منصة CDKeys، وهو سعر مناسب مقارنة مع منصة Steam التي يصل سعر اللعبة حتى 49.99$. 
رابط اللعبة: Mortal Kombat 11 

7 - لعبة Days Gone 


7 ألعاب قوية يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 15$ على CDKeys

نجحت شركة سوني في السنتين الأخيرتين من تحويل مجموعة من أبرز أعمالها التي كانت حصرية على بلايستيشن إلى أعمال متاحة على الحاسوب، من بينها ألعاب مثل Uncharted و God of War ومؤخرا The Last of Us. وواحدة من الأعمال الشهيرة كذلك التي حظيت بنجاح مستق هو لعبة Days Gone التي يمكنك الحصول عليها بسعر رخيص الآن. 

وفرنا مراجعة كاملة للعبة Days Gon، فهي لعبة مميزة بقصة أكثر تميزًا، في عالم مليئ بالزومبي والمتحولين، إذ ظهر أحد الأبطال الذي يتبع الطريق لإيجاد زوجته في خضم كل الفوضى، يرتاد دراجته المميزة ويجوب العالم الواسع. 

اللعبة متاحة بتخفيض 76% بحيث يمكنك الحصول عليها بسعر 11.59$ على منصة CDKey عبر كود Steam. 
رابط اللعبة: Days Gone 

شاركه على :