مجموعة برامج يمكنك الآن الحصول عليها بشكل مجاني من CBackup

مجموعة برامج يمكنك الآن الحصول عليها بشكل مجاني من CBackup

تقدم لك شركة CBackup بمناسبة العودة إلى المدرسة عروضا مميزة يمكنك من خلالها الحصول على مجموعة من البرامج بشكل مجاني. العرض مستمر لمدة 15 يوما، ويمكنك الاستفادة من كل البرامج المطروحة بشكل مجاني. بعض هذه البرامج متاحة بتفعيل مدى الحياة، بينما البعض الآخر متاح لفترات محدودة للغاية. فدعنا نستكشفها عن قرب من خلال هذا المقال. 

خدمة CBackup تقدم لك عروضًا مميزة 

مجموعة برامج يمكنك الآن الحصول عليها بشكل مجاني من CBackup

بمناسبة العودة للمدرسة، تقدم منصة CBackup عرضا مميزا بشراكة مع مجموعة من الشركات الأخرى الشهيرة، لتوفر لك من خلالها حزمة برامج للحصول عليها مع تفعيل كامل لها أيضا. وتضم هذه الحزمة برامج مختلفة متعلقة بالمونتاج، تحميل الفيديوهات، حماية كلمة السر، وبرامج VPN كذلك. 

ليس هذا فقط، تحصل أيضا على حساب مجاني مدى الحياة في خدمة CBackup. وقد قدمنا مراجعة شاملة وكاملة لهذه الخدمة وما تقدمه لك من مزايا. كما تحصل على مساحة 5TB لإدارة ملفاتك التخزينية، إذ تسمح لك المنصة أساسا بدمج كل منصات وخدمات التخزين السحابي وإدارتها من مكان واحد لكنها سابقا كانت محدودة، في هذا العرض سيمكنك الحصول على حرية أكبر في إدارتها. 

شرح لأهم الخدمات المتاحة في هذا العرض

الكثير من البرامج والعروض المقترحة هنا، ولنقربك منها أكثر، هذا شرح بسيط لهذه البرامج والخدمات: 

  • حساب مجاني مدى الحياة CBackup Premium: سعره الأصلي 44.97 دولار سيمكنك الحصول عليه الآن بشكل مجاني كليا. ويمكنك الإطلاع على مقالنا الآتي الذي يشرح لك كل ما تحتاج معرفته حول المنصة والخدمة. 
  • برنامج AnyViewer Pro: يمكن اعتباره شبيه ببرنامج TeamViewer لعرض الحواسيب عن بعد والتحكم بها، سعره الأصلي 118 دولار بتفعيله الكامل، وسيمكنك الحصول عليه الآن مجانا. 
  • برنامج KeepSolid VPN: كما يوحي الإسم، هو عبارة عن برنامج VPN لتشفير اتصالك عبر الإنترنت وفتح المواقع المحجوبة في بلدك. سعره الأصلي 29.99 دولار، وفي هذا العرض تحظى بتفعيل لمدة 6 أشهر لاستخدامه بشكل مدفوع. 
  • برنامج Sticky Password Pro:  برنامج متخصص في حفظ كلمات السر وتجسيدها، وباستخدامه أنت لست بحاجة سوى لتذكر كلمة السر للبرنامج، ودع البرنامج يقترح كلمات سر أخرى في كل مرة تريد التسجيل في موقع محدد. سعره الكامل 29.99 دولار. 
  • برنامج DoYourData Uninstaller Pro: تخلص من البرامج التي تشغل مساحة في جهازك بشكل نهائي وذلك عبر حذفها كليا من جدورها وكل مخلفاتها عبر هذا البرنامج. متاح بسعر 14.99 دولار. 
  • برنامج FlexClip Video Editor Business: متاح بسعر 29.99 دولار، وهو برنامج مونتاج بسيط للتعديل على الفيديوهات التي تريد وإضافة الكثير من التأثيرات عليها. برنامج مثالي لأغراض بسيطة كالانتقالات بين الفيديوهات أو دمج الفيديو مع الصور، والمزيد. 
  • برنامج Allavsoft Video Downloader:  برنامج واحد لتحميل الفيديوهات من أي منصة، كما يدعم التحميل المتعدد مثل تحميل قوائم تشغيل كاملة من على يوتيوب. تحظى بتفعيل كامل ومدى الحياة لهذا البرنامج الذي سعره 59.99 دولار. 
  • برنامج Franzis Easy Foto:  اعتبره بديل Lightroom جيد، أدرج صورك الشخصية للبرنامج وأضف عليها تعديلات وتحسينات والكثير من الإضافات الأخرى لجعلها تبدو أفضل. سعر البرنامج هو 29.99 دولار. 
كل هذه البرامج يمكنك تحميلها والاستفادة منها في هذا العرض، يمكنك سواء الاستفادة منها كاملة، أو من بعضها، الأمر عائد لك. 

كيف تستفيد من هذا العرض؟ 

للاستفادة من هذا العرض، يكفي أن تلج إلى صفحة العرض عبر الرابط التالي (أو الرابط الذي سنتركه لك في آخر المقال).

للاستفادة من خطة 5TB التخزينية ثم حسابك في منصة CBackup دائم مدى الحياة، يكفي اتمام الاستمارة التالية وتفعيل حسابك الخاص وتحميل البرنامج والبدء في استخدامه بشكل فوري: 

مجموعة برامج يمكنك الآن الحصول عليها بشكل مجاني من CBackup

أما بالنسبة للبرامج الأخرى، فقم باختيار أي برنامج من القائمة المقترحة، ثم انقر على خيار Get ليبدأ التحميل فورًا. بعد التحميل ستجد في مجلد Winrar البرنامج لتصنيبه، ثم ملف Doc يوفر لك التفعيل الخاص بالبرنامج ومدته وطريقة استخدامه. 

مجموعة برامج يمكنك الآن الحصول عليها بشكل مجاني من CBackup

التأشير (Hover) على أي برنامج في القائمة سيوفر لك شرح سريع للبرنامج، وبالطبع إن وجدت صعوبة في فهمه، فقد وفرنا شرحا للبرنامج في الأعلى. 

رابط صفحة العروض 

شاركه على :