شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
برنامج CBackup لرفع ملفاتك في التخزين السحابي وحفظها مجانا

برنامج CBackup لرفع ملفاتك في التخزين السحابي وحفظها مجانا

 ما الطريقة التي تستخدمها من أجل حفظ ملفاتك من الضياع؟ أخذ نسخة احتياطية من الملفات قد يكون الحل الأمثل لك،  خصوصا إن كانت النسخة الإحتياطية سيتم حفظها في تخزين سحابي آمن. إن هذا هو الهدف الأساسي من منصة CBackup التي تساعدك في الحفاظ على ملفاتك الغالية في التخزين السحابي، وإمكانية العودة لها في أي وقت. الجميل في المنصة عموماً أنها مجانية وتقدم حلول لخدمات لطالما كانت مدفوعة في باقي المنصات الأخرى. 

برنامج CBackup لرفع ملفاتك في التخزين السحابي وحفظها مجانا

ما هي منصة CBackup ؟ 

منصة CBackup هي عبارة عن منصة تخزين سحابي تتيح لك إنشاء نسخ احتياطية من ملفاتك الخاصة، وإمكانية الوصول إليها في أي وقت تريد. هي منصة مجانية كليا، وآمنة، وتوفر لك إتصال سري بينك وبين حسابك فقط. يمكنك استخدام هذه المنصة من أجل التوقف عن استخدام التخزين العادي، وحفظ ملفاتك هذه المرة في مأمن بعيداً عن إمكانية إتلافها أو ضياعها. 

أبرز مميزات وخصائص منصة CBackup 

ما الذي يدفعك لاستخدام خدمة CBackup من أساسه؟ إلى جانب كونها منصة مجانية، فهي أيضا تحفل بمجموعة من الخصائص المختلفة التي تساعدك على حفظ نسخ احتياطة من ملفاتك القيمة في مأمن. إليك أهم وأبرز خصائص هذه المنصة: 

  • منصة مجانية للأبد: ستحظى بخدمة سحابة احتياطية للقيام بنسخ احتياطي لملفاتك مجانية للأبد. لن تضطر لدفع أي فلس على الإطلاق، وسيمكنك استخدامها بالحرية التي تتمنى الحصول عليها. 
  • دمج خدمات التخزين السحابية في مكان واحد: بعد صناعتك لحساب في منصة CBackup سيمكنك دمج كل خدمات التخزين السحابي المرغوب فيها، والإستفادة منها على نطاق واسع. بل حتى يمكنك توسيع خدمات التخزين السحابية المجانية من خلال المنصة. فعلى سبيل المثال، إن كنت تستخدم Google Drive بمساحة تخزين 15GB مجانية، يمكنك جعلها 45GB بإدراج 3 حسابات معا في منصة CBackup. 
  • خاصيتي File Backup و File Sync: مفيدتين جداً من أجل مزامنة كل البيانات والمعلومات في حسابك، وإمكانية حفظها دائما دون ضياعها. 
  • الحماية والأمان في حسابك الخاص: سيمكنك أثناء استخدامك لمنصة CBackup أن تحظى بالأمان الكافي لكل ملفاتك وبياناتك. فنظام الحماية الذي توفره المنصة يتيح لجميع المستخدمين بإبقاء كل معلوماتهم في سرية ومأمن عن أي طرف آخر. 
والكثير من الخصائص الأخرى التي ستجعل من هذه المنصة منصتك المتميزة من أجل حفظ الملفات واسترجاعها والدمج بين خدمات التخزين السحابي في مكان واحد. 

خدمات قوية لا تنسى تجربتها في CBackup 

برنامج CBackup لرفع ملفاتك في التخزين السحابي وحفظها مجانا


إن الميزات سالفة الذكر ليست كل شيئ. إذ أنه في الحقيقة توفر لك المنصة المزيد و المزيد من الخصائص الأخرى المختلفة التي لا يجب عليك أن تنسى استخدامها، أهمها: 
  • نقل البيانات من الحاسوب إلى خدمات التخزين السحابي: سيمكن لمنصة CBackup أن تنقل كل الملفات الموجودة على حاسوبك مباشرة إلى أي خدمة من خدمات التخزين السحابي خاصتك بشكل مباشر. 
  • نقل البيانات من خدمة تخزين سحابي إلى أخرى: أو الأفضل، انقل بياناتك السحابية من منصة إلى منصة أخرى. بافتراض أنه لديك ملفات في Dropbox تريد نقلها إلى Google Drive، فلن تجد أسهل من هذه المنصة لتحقيق ذلك. 
  • أتمتة عمليات التخزين والنسخ: يمكنك أتمتة عملية التخزين من خلال المنصة أيضا، بحيث تقوم بنسخ الملفات تلقائيا وحفظها في كل مرة تقوم بإضافة ملف في مكان ما. 
  • خاصية استرجاع الملفات المحذوفة والمفقودة: وإن وجدت نفسك قد حذفت أحد الملفات عن طريق الخطأ، يمكنك تشغيل خاصية استرجاع الملفات المحذوفة والمفقودة في المنصة من أجل البحث عنها واسترجاعها من أجلك. 
قم بتجربة منصة CBackup الآن فهي مجانية كليا، ابدأ باستخدامها من الرابط التالي: 



شاركه على :