موقع ByBit
موقع ByBit
هذه أفضل 3 برامج VPN عليك استخدامها في سنة 2022

هذه أفضل 3 برامج VPN عليك استخدامها في سنة 2022

 استخدام VPN أضحى بالأمر الضروري من أجل كسر القواعد أولا، والتملص من التجسسات وتجميع البيانات التي تمارسها عليك أشهر الشركات في العالم. اختيار VPN قد يكون أصعب مرحلة في استخدام هذه البرمجيات المميزة، وذلك لكثرتها، وتوافر الكثير من الإصدارات الشهيرة. عموما، يوجد برامج VPN تألقت وتجاوزت البرامج الأخرى بمراحل، وأضحت الأفضل في سنة 2022. 

من وجهة نظرنا، وبعد التجربة، نود أن نقدم لك المقال المثالي لأفضل برامج VPN يمكنك استخدامها في سنة 2022 بدون منازع. وذلك لأنها أولا هي منصات آمنة لصالحك، عكس برامج VPN أخرى التي قد لا تكون بنفس القوة والأمان والخصوصية. ثم ثانيا، تقدم خطط رخيصة، وإمكانيات داخلية رفيعة المستوى. 

هذه أفضل 3 برامج VPN عليك استخدامها في سنة 2022

1 - برنامج AtlasVPN 

تابع مراجعة كاملة وشاملة لبرنامج AtlasVPN من هنا 

برنامج AtlasVPN حتى الآن قد يكون أحد أفضل برامج الـ VPN التي يمكنك استخدامها في سنة 2022. فكل ما تبحث عنه في الـ VPN يوفره لك هذا البرنامج، من السعر الرخيص، إلى التجربة المجانية، مرورا بخدمات الحماية والتشفير وتوجيه اتصالك لأي موقع عبر خوادم AtlasVPN. 

هذه أفضل 3 برامج VPN عليك استخدامها في سنة 2022

إيجابيات برنامج AtlasVPN

  • برمجية Freemium: معظم برامج الـ VPN من بينها التي سنطرحها اليوم، لا تتيح لك التجربة المجانية لخدماتها، ومباشرة على شراء حسابك المدفوع للبدء في استخدامها. لكن AtlasVPN هي برمجية Freemium، تخول لك تجربتها في البداية بشكل مجاني كليا، بل وبشكل يومي تحصل على مجموعة من الـ DATA اليومية لاستغلالها.
  • تقنيات تشفير متنوعة تلائم المستخدم: تدعم AtlasVPN نمطي تشفير مختلفين، وكلاهما قوي للغاية، لكن أحدها يدعم تشفير متطور قليلا، لكنه يؤثر على سرعة الإتصال، بينما الآخر يقدم لك تشفير جيد، مع سرعة إنترنت ممتازة. 
  • أكثر من 150 سيرفر حول العالمللإتصال من أي مكان: يمكنك الإتصال تقريبا من أي مكان في العالم، تضم الخدمة أكثر من 150 سيرفر وخادم قوي، موزعة على دول وبلدان مختلفة لتتيح لك الإتصال من أي بلد. 
  • دعم لا محدود لجميع الأجهزة: بعد الحصول على حسابك الخاص، يمكنك الإتصال به على أي جهاز آخر، بل وأجهزة متعددة بشكل لا محدود. تدعم الخدمة تطبيقات الموبايل والحاسوب والتابلت وأيضا شاشات التلفاز عبر أجهزة Amazon Fire. 

سلبيات برنامج AtlasVPN

  • نسخة Freemium محدودة: إن كنت تفكر فقط في استخدام الإصدار المجاني (Freemium) فللأسف لا يقدم التجربة المثالية أثناء الاستخدام، إذ يحرمك من الكثير من الخدمات الجيدة. 

خطط وأسعار AtlasVPN 

هذه أفضل 3 برامج VPN عليك استخدامها في سنة 2022

يأتي برنامج AtlasVPN بـ 3 خطط مختلفة، ويصل سعره شهريا حتى 10.99$ في الخطة الأغلى. أما الخطة الأفضل، فهي دفع 2.05$ شهريا فقط في خدمة الـ VPN هذه مقابل الحصول عليها لمدة سنتين كاملتين. ليكون السعر الإجمالي للخدمة هو 49.19$ لتنعم بكل ميزاته اللامحدودة لسنتين كاملتين. 
يمكنك تصفح المزيد من المعلومات حول خدمة AtlasVPN وحتى حجز حسابك : من الرابط التالي .

2 - برنامج NordVPN 

هذه أفضل 3 برامج VPN عليك استخدامها في سنة 2022

هل تعلم أن برنامج NordVPN وكذا AtlasVPN تابعين لنفس الشركة؟ 
شركة NordVPN اشتهرت بمجموعة كبيرة من الخدمات المتعلقة بمجال الحماية والأمن السيبراني، وتعتبر حاليا خدمة NordVPN واحدة من أفضل الخدمات التي يمكنك استخدامها لتأمين اتصالك بالإنترنت. وتعتبر الأشهر والأكثر منافسة من بين كل برامج الـ VPN الحالية، وهذا يعطيها الأفضلية واليد العليا على باقي الخدمات الأخرى البديلة. 

إيجابيات استخدام برنامج NordVPN

  • يمتاز بالشهرة والقوة والتاريخ الذي يشهد باحترافيته: لخدمة NordVPN تاريخ مميز منذ أول ظهور له، فهي لم تتعرض للاختراق أو تسريب الحسابات، ولا أخبار عن بيعها لمعلومات المستخدمين، وسيشهد لك أي شخص استخدم الخدمة أنها الأقوى من بين كل المنافسين حين يتعلق الأمر بخدمات الحماية وتأمين الإتصال. 
  • واجهة سلسة ومتاح على كل الأجهزة: كل الأجهزة حرفيا، من الحواسيب بمختلف أنظمة التشغيل، مرورا الهواتف الذكية، الخوادم، شاشات التلفاز و الـ TV Boxes والمزيد. 
  • لها خدمات ثانوية إضافية: من الجيد دائما استخدام حقيبة أو حزمة واحدة للبرامج من مصدر واحد. هذا يؤدي إلى تناغم خدماتها في بينها. يوجد للمنصة خدمات إضافية مثل NordLocker و NordPass والتي يمكن الحصول عليها جمعاء في عرض واحد. 
  • آمنة، ذات تشفير عالي، وذات خوادم كثيرة للغاية: خوادمها الكثيرة يضع المستخدم في حيرة لاختيار أفضل السيرفرات له ( لذلك اترك الأمر للبرنامج لاختيار الأقرب لك ). كما أن الإتصال مع هذه الخوادم مشفر بشكل عالي، فأنت فقط من يعلم ما نوع المعلومات التي تبحث عنها. 

سلبيات استخدام منصة NordVPN

  • خدمات الـ P2P محدودة الخوادم: إن كنت تسعى لاستخدام الـ VPN في تحميل محتوى التورنت عبر بروتوكول P2P فإن عدد الخوادم التي تدعمها محدود. يعني أن التحميل سيتباطئ قليلا مقارنة مع تصفح أو تحميل المحتوى العادي. 
  • تعديلات البرنامج قد تكون صعبة على البعض: يوجد خاصية Config التي تسمح لك بإدراج مجموعة من العوامل التي قد تؤثر على الاتصال. للأسف صعبة نوعا ما وغير موضحة بشكل كبير من المنصة. 
  • لا يوجد نسخة مجانية للتجربة: على عكس البرنامج السابق، إصدار NordVPN لا يتيح إصدار مجاني للتجربة، وعليك شرائه مباشرة لاستخدامه. 

خطط وأسعار NordVPN 


هذه أفضل 3 برامج VPN عليك استخدامها في سنة 2022

لخدمة NordVPN خطط كثيرة، منها الخطة الشهرية، ثم السنوية وخطة السنتين. وكل خطة من هذه لديها خطط ثانوية. الصورة أعلاه توضح لك خطة السنتين التي تعتبر أرخص، والتي يمكنك الحصول عليها مقابل 3.29$ شهريا بسعر إجمالي 78$. مرتفعة السعر مقارنة مع الخدمة السابقة، وتستحق ذلك لبعض الخدمات الإضافية التي تقدمها NordVPN. 

رابط استكشاف الخدمة أكثر وحجز خطتك الخاصة: من الرابط التالي .

3 - برنامج Surfshark VPN

هذه أفضل 3 برامج VPN عليك استخدامها في سنة 2022

هل تعلم أنه يمكنك الحصول على برنامج حماية إضافي مع خدمة Surfshark VPN؟ 
برنامج Surfshark VPN يدمج بين الاحترافية، العملية، السهولة في الاستخدام ثم الأهم ... الأمان والحماية. من حيث السعر، لا يقدم لك برنامج Surfshark VPN تجربة مجانية لاستخدامه، إلا أن سعره رخيص للغاية مقارنة مع باقي برامج الـ VPN الأخرى. 

إيجابيات برنامج Surfshark VPN 

  • استخدامه على عدد أجهزة لا محدود: بعد حصولك على حسابك الخاص، يمكنك تنصيب برمجية Surfshark VPN في أي جهاز، وبشكل لا محدود، حتى لو كان 100 جهاز واحد في نفس الوقت. 
  • حظر الإعلانات المزعجة / برمجيات التتبع: أثناء استخدامك لخدمة Surfshark VPN أثناء تصفح الويب، ستقوم الخدمة بإيقاف جميع أنواع الإعلانات المزعجة، وإيقاف سكريبتات التتبع (Tracking) أيضا. 
  • خدمات الحماية والتأمين على حسابك الخاص: جميع بياناتك في مأمن فور البدء في استخدام منصة Surfshark VPN. فهي توفر لك تشفير عالي الدقة للبيانات أثناء تصفح الإنترنت عبر بروتوكولات Surfshark، ولا تقوم بتسريب أي نوع من البيانات للآخرين. 

سلبيات برنامج Surfshark VPN 

  • نظام الدعم خاصتهم ليس سريعا كفاية: إن حدث لك أي مشكل أثناء استخدام Surfshark VPN وتريد مراسلة الدعم، فتوقع أن يتم الرد عليك متأخرا، وحل مشكلتك في ساعات. لذلك تمنى ألا تلجأ للدعم طيلة استخدامك لمنصة Surfshark VPN. 
  • لا يوجد خوادم كثيرة تدعم بروتوكول P2P: للمنصة الكثير من الخوادم بالفعل، والتي يمكنك اختيار الأفضل لك، أو الأقرب والأسرع لك. لكن حين يتعلق الأمر بالتحميل ببروتوكول P2P ( كالتحميل بالتورنت ) فإن عدد الخوادم محدود، وقد يؤدي ذلك لثقل أثناء التحميل. 

أسعار Surfshark VPN وخططها وهل تستحق الاقتناء 


هذه أفضل 3 برامج VPN عليك استخدامها في سنة 2022

لخدمة Surfshark VPN مجموعة من الخطط، أفضلها خطة الـ 24 شهرا + شهرين إضافيين مجانيين مقابل 2.3$ شهريا. وبسعر إجمالي 59.76$. فتحظى بواحد من أقوى الـ VPN's، بحساب غير محدود لفتحه على جميع الأجهزة، وخوادم قوية، مقابل هذا السعر الزهيد. 
هل تستحق الاقتناء؟ بالتأكيد، وإلا ما كنا اقترحناها عليك في هذا المقال. فهي واحدة من أقوى المنصات في الوقت الراهن بدون منازع، و يمكنك تجربته لفترة محدودة قبل أن تتخذ قرار استخدامه للأبد. 

يمكنك الحصول على حسابك الخاص على خدمة Surfshark VPN : من الرابط التالي .

شاركه على :