موقع ByBit
موقع ByBit
شرح كامل لكل مميزات وخصائص منصة ByBit لشراء العملات المشفرة

شرح كامل لكل مميزات وخصائص منصة ByBit لشراء العملات المشفرة

شراء العملات المشفرة، تداولها، بيعها، استثمارها، وكل الخدمات الأخرى المتعلقة بها هي احدى أهم المجالات ثورة في السنوات الأخيرة. لقد أثبثت العملات المشفرة (Cryptocurrency) أنها قادرة على تحقيق نوع جديد من الاقتصاد المبني على شبكة البلوكتشين. بَيدَ ذلك، أنت لازلت بحاجة إلى منصة وسيطة تفتح الباب على مصراعيه لإنجاز جميع الأعمال المتعلقة بخدمات العملات المشفرة مهما كان صنفها، وواحدة من أفضلها هي منصة ByBit

منصة ByBit مع شراكة مع أكوا ويب سنقدم لكم مجموعة من المقالات والمواضيع المتعلقة بالعملات المشفرة والرقمية. من بينها طرق لربح المال عبر العملات المشفرة، اقتراحات لعملات مشفرة لاستثمارها، وسائل لتحقيق أرباح جيدة من الكريبتو والمزيد. لكن بداية هذه السلسلة المقالية ستكون عبر شرح كامل لمنصة ByBit وأهم مميزاتها وخصالها الحميدة التي تدفعك لاستخدامها. 

ما هي منصة ByBit؟ 

شرح كامل لكل مميزات وخصائص منصة ByBit لشراء العملات المشفرة

تتربع منصة ByBit في مركز جيد ضمن قائمة أفضل 10 منصات خاصة بشراء وبيع العملات المشفرة والرقمية. ظهرت المنصة لأول مرة سنة 2018، وفي غضون سنوات كانت واحدة من أكثر المنصات التي يستخدمها أكثر 5 مليون مستخدم (حسب إحصائيات 2022). تقدم المنصة كل الحلول الخاصة بخدمات العملات المشفرة والكريبتو والتي تتضمن: شراء وبيع العملات المشفرة، تداولها واستثمارها، أسواق الـ NFT، تقنيات الربح عبر خدمات كالـ Airdrops و Staking، وحتى خدمات التعدين و Mining، ثم وفرص استثمارية أخرى تطرحها المنصة. 

تريد أن تحقق المنصة مفهوم المنصة الواحدة والوحيدة التي تحتاجها لكل خدمات الكريبتو، أو كما جاء في شعارها: Your One-Stop Crypto Destination. إذ تتوسع في تقديم كل الخدمات المتعلقة بالعملات المشفرة والرقمية مهما كان صنفها ونوعها، مع تمكين المستخدم من ممارستها بكل حرية.

مجموعة أسباب تدفعك لاستخدام منصة ByBit 

لما عليك استخدام منصة ByBit؟ وما المميزات التي تقدمها هذه المنصة التي قد لا نراها في منصات أخرى؟ الفقرات التالية تترجم لك أهم إيجابيات ومميزات منصة ByBit. 

شراء العملات المشفرة بدون تفعيل هوية ... وبطرق مختلفة

دعنا نبدأ بالبديهي أولًا، منصة ByBit تفتح المجال لجميع المستخدمين بعد التسجيل بالقيام بعمليات شراء وبيع للعملات المشفرة بشكل سهل وسريع. تدعم ByBit إمكانية شراء العملات المشفرة دون الحاجة لتفعيل الهوية. مع دعم لطرق شراء للعملات المشفرة مختلفة منها الـ P2P أو شرائها عبر بطاقة بنكية ( من خلال وسيط ) أو عبر صناعة محفظة رقمية واستقبال دفعات عبر الـ Crypto. 

شرح كامل لكل مميزات وخصائص منصة ByBit لشراء العملات المشفرة

نريد أن نشدد مجددًا على إمكانية الشراء بدون تفعيل هوية. شراء العملات المشفرة من أي منصة تقريبا سيتوجب عليك في البداية تفعيل حسابك عبر بطاقة هوية عبر إرسال صورة لها، ثم سيلفي لك مع بطاقتك. يمكنك تفعيل حسابك في ByBit بهذه الطريقة، لكن بخصوص عمليات الشراء والسحب فأنت لا تحتاج لتفعيل لهويتك علىالإطلاق. 

دعم لآلاف العملات المشفرة ... بشكل مصنف 

سوق العملات المشفرة كبير للغاية، ويضم حاليا الآلاف من العملات المشفرة المختلفة. إيجاد عملات جيدة للاستثمار قد يكون صعبا، كما أن أفضلها قد لا تكون مدعومة من طرف منصات أخرى. تدعم ByBit آلاف العملات المشفرة للاستثمار فيها، حتى أنه يمكنك الوصول لعملات حسب تصنيف محدد، أو حسب الأكثر تداولًا، أو الأكثر ربحا. 

شرح كامل لكل مميزات وخصائص منصة ByBit لشراء العملات المشفرة

إن كنت مهتمًا على سبيل المثال بعملات الـ Web3.0 أو عملات الـ Metaverse لأنك تؤمن أن هذا المجال سيتقدم بشكل كبير مستقبلا. اختر هذا التصنيف من القائمة العلوية لتظهر لك كل العملات النشطة فيه. يمكنك عزل العملات المشفرة الأفضل من حيث الآداء في الـ 24 ساعة الأخيرة أو الأسبوع الأخير. تلاعب بتلك الفلاتر كما تريد للحصول على أفضل الاقتراحات لعملات مشفرة تستحق الاستثمار فيها. 

للمتداولين: تقنيات تداول ناجعة مع خصائص Copy Trading و بوتات التداول 

التداول في العملات المشفرة هي واحدة من الطرق المربحة في هذا المجال، لكنها تحتاج للخبرة والحنكة في اختيار أفضل فرص التداول. عمومًا، يمكنك الاعتماد على تقنيات عديدة في التداول التي تُتِيحها منصة ByBit. 

شرح كامل لكل مميزات وخصائص منصة ByBit لشراء العملات المشفرة

بجانب كل تقنيات التداول الممنوحة، نريد أن نركز على ميكانيكيتن في التداول تدعمها منصة ByBit. الأولى هي خيار الـ Copy Trading، إذ يمكنك الإطلاع على بروفايلات أكثر الأشخاص نجاحًا في تداول العملات المشفرة عبر المنصة. ثم خيار نسخ خطواتهم في عمليات التداول. فحتى إن لم تكن خبيرًا، يمكنك تحقيق الربح عبر اتباع خطى أشهر المتداولين. 
أما التقنية الثانية، هي بوتات التداول (Trading Bots). وهي بوتات تقوم بإدراج بعض الشروط داخلها، واختيار العملة المشفرة، وسيقوم البوت بالتداول بالنيابة عنك وتحقيق الربح لصالحك. 

سوق NFT لبيع و شراء الرموز غير القابلة للاستبدال 

انخفض سوق الـ NFT كثيرًا منذ بداية هذه السنة. لكن لا ننكر أنه أحد أكثر المجالات درًا للربح على صناع المحتوى الإبداعي، كالرسامين والفنانين والموسيقيين. فقط قم بصناعة حزمة الـ NFT الخاصة بك، واعرضها في سوق نشطة لعملية الشراء. أو في الكفة المقابلة، يمكنك شراء أفضل حزم الـ NFT وأكثرها ندرة في العالم للاحتفاظ بها واستعراضها، ولاحقا إعادة بيعها. 

شرح كامل لكل مميزات وخصائص منصة ByBit لشراء العملات المشفرة

يمكنك إلقاء نظرة على أشهر حزم الـ NFT المتاحة في سوق ByBit، بل ويمكنك تعزيز أرباحك عبر إطلاق حزمة خاصة بك أيضا. أفضل طريقة لذلك هي الإنضمام إلى قناة التيليجرام الخاصة بالمنصة والمتعلقة بشكل أساسي بجميع أنواع محتوى الـ NFT. 

طرق وميكانيكيات متعددة للربح من العملات المشفرة 

يعتقد الكثير أن الربح من العملات المشفرة مرتبط دائما بعمليات الشراء والبيع والتداول والاستثمار. في حين يوجد طرق متعددة للغاية للربح منها، والتي يمكن اعتبارها ذات مخاطر أقل، وذات ربح أقل نوعا ما أيضا. لكنها تبقى مربحة. وبعيدا حتى عن هذه الطرق، يوجد ميكانيكيات خاصة لربح العملات المشفرة من لا شيئ، مثل الـ Airdrops أو إنجاز المهام، أو حتى إحالة مستخدمين آخرين. 

شرح كامل لكل مميزات وخصائص منصة ByBit لشراء العملات المشفرة

تقدم منصة ByBit تبويبا بالكامل بعنونة Earn يفتح أمامك كل الطرق الممكنة للربح من العملات المشفرة بوساطة من المنصة. تتعلق معظم هذه الطرق بضخ بعض العملات المشفرة، على سبيل المثال شراء العملة X والحصول على 30 عملة Y. أو وضع أموالك في عملة ما، ثم مضاعفة الأرباح بنسبة 30% في غضون أشهر مثلا، وهكذا. 

 كيف تبدأ في استخدام منصة ByBit؟ 

استخدام منصة ByBit قد يكون أسهل مما تعتقد، فعلى عكس المنصات المنافسة، التي لا يُسمح لك فيها بالقيام بأي شيئ إلا بعد أن تقوم بتفعيل هويتك وإجراءات أخرى كثيرة، فإن ByBit تسهل الأمور كثيرا. 

ابدأ أولًا بالتوجه إلى رابط الموقع الرسمي من هنا ( أو من الرابط في الأسفل ). لا تجعل الواجهة تخدعك، فالمنصة سهلة من حيث الاستخدام. قم بالنقر على خيار Sign Up ثم ادخل بريدك الإلكتروني، وكلمة السر. وبعدها قم بتفعيل حسابك عبر البريد، ويمكنك الولوج بشكل عادي لحسابك الخاص. 

يمكنك لاحقًا بعد الاعتياد على المنصة، بتخصيص ميكانيكيات اتصال إضافية، مثل خاصية 2FA، أو ربطه مع هاتفك الذكي. أيضا يمكنك تفعيل هويتك في المنصة للحصول على بعض الميزات الإضافية، كميزة سحب مال أكثر أو إدراج مال أكثر في المنصة. 

رابط التسجيل في منصة ByBit 

شاركه على :