موقع ByBit
موقع ByBit
أحدث كيبورد ميكانيكية من شركة Logitech متاحة بسعر 69.99$ !

أحدث كيبورد ميكانيكية من شركة Logitech متاحة بسعر 69.99$ !

 أعلنت مؤخرا شركة Logitech الشهيرة في مجال الأجهزة الرقمية عن كيبورد ميكانيكية جديدة الأيام الماضية. وهي كيبورد Logitech G413 TKL SE. وأهم ما يميزها أنها متوفرة بسعر زهيد للغاية 69.99$، وهو سعر لا نراه في الكيبوردات الميكانيكية الحديثة. نود أن نقدم لك مراجعة لأهم خصائص كيبورد Logitech G413 TKL SE مع ذكر كامل مميزاتها وأيضا سلبياتها، وإن أذهلتك، سنقدم لك طريقة الحصول عليها أيضا. 

الشكل الخارجي لكيبورد Logitech G413 TKL SE 

أحدث كيبورد ميكانيكية من شركة Logitech متاحة بسعر 69.99$ !

خارجيا، لا تأتي هذه الكيبورد بأي تقنيات مستجدة أو لمسات إضافية تبعث عن الإختلاف، وشأنها شأن أي كيبورد أخرى خارجية. مع إضافة إضاءة LED لتحسين شكل الـ Switches والأزرار وتوضيح الأحرف عليها بشكل أفضل. تم تصنيعها باستخدام مادتي الكربون و الأليمينيوم في جميع مكوناتها. تأتي الكيبورد بشكل سطحي وضئيل من حيث السمك (Slim) مع بروز الـ Switches. ونذكر في الأخير أنها سلكية بالطبع، وهذا يعني تجاوب أفضل أثناء عمليات الكتابة أو لعب ألعاب الفيديو والـ Gaming. 

أفضل الكيبوردات الميكانيكية (Mechanical Keyboards) للشراء حاليا

بعض الخصائص الداخلية لكيبورد Logitech G413 TKL SE

لا تستهن بقدرات هذه الكيبورد بالرغم من سخاء سعرها، فهي مليئة بالعجب، وتقدم لك تجربة متقدمة في الـ Gaming واللعب أولا، ثم الكتابة ثانيا، وخصائص أخرى ثالثا. 

توفر كيبورد Logitech G413 TKL SE تجربة لعب عالية الدقة، وذلك عبر الـ Mechanical Switches أو الأزرار الميكانيكية التي تجعل تجربة اللعب أفضل. إذ تستطيع أن تتحسس كل زر على حدى، وسلاسة في النقر على الـ Switches، بالإضافة إلى صموت الأزرار وعدم طرطقتها بأصوات عالية مزعجة أثناء اللعب. حتى أن الكيبورد تدعم بعض الخصائص المتقدمة في الألعاب و الـ Gaming مثل الـ Anti Ghosting لتحكم أكبر في اللعب الثنائي لألعاب الفيديو. 

أحدث كيبورد ميكانيكية من شركة Logitech متاحة بسعر 69.99$ !

تساعدك هذه الكيبورد على جلب المتانة أثناء الكتابة المطولة أو اللعب، عبر تقنية Heat and wear Resistant، أو مقاومة الحرارة وتآكل الأزرار مع الوقت والاستخدام المطول. فإحدى أسوأ الأشياء التي لا تريدها في الكيبورد خاصتك، هو تآكل الأزرار وحتى الأحرف المنقوشة عليها مع الوقت، وربما وقت أقل إن كان استخدامك مطول لها، وهو ما تتجنبه هذه الكيبورد بتقنياتها المستجدة. 

ثابتة أثناء اللعب والكتابة، فهي تأتي بقعر سفلي غير قابل للانزلاق، يتيح للمستخدم من خلالها إمكانية تعنيف هذه الكيبورد ( بالرغم من أننا لا ننصحك بذلك ) دون الترنح ميمنة وميسرة. وهذا يضمن ثباتها أثناء لعب ألعاب الفيديو أو الكتابة، ومساعدتك على التركيز أكثر على اللعب. 

قرص تخزين خارجي من WD بمساحة 5TB بسعر مميز

بعض الخصائص السلبية في هذه الكيبورد 

مقارنة مع السعر، فإن الكيبورد توفر لك إمكانيات عالية وخصائص تتوافق كليا معه، لكن يلازمها بعض العيوب ( من وجهة نظرنا ) والتي قد لا يجعلها مناسبة للجميع. 

توفر لك الكيبورد أزرار متكاملة يمكنك استخدامها لكتابة أي نوع من المحتوى تريده، لكن سأفضل دائما الحصول على كيبورد ذات Num Pad إضافية ( أزرار الأرقام التي تكون الميمنة ). لا تضم هذه الكيبورد الأرقام الإضافية، مما يدعوك هذا للتعود على طباعة الأرقام عن طريق الأزرار الأفقية. يوجد نسخة أخرى منها بالمناسبة مع Num pad إضافية، لكن بسعر أعلى قليلا. 

 ثانيا، الدعم الكامل للغة العربية على الكيبورد أمر منعدم بدوره، في الغالب، توفر لك شركات مثل Razer او SteelSeries إمكانية الحصول على كيبورد بأحرف مختلفة ( مثلا بإضافة أحرف صينية أو عربية أو يابانية ...)، لكن Logitech لا توفر سوى أحرف وحيدة باللغة اللاتينية على الكيبورد. 

وحدة تخزين SSD من شركة Netac بسعر 16$ !

سعر كيبورد Logitech G413 TKL SE وكيفية الحصول عليها 

بالنسبة للكيبورد، فإنها متاحة بسعر تابث وهو 69.99$، مع فرصة الحصول عليها بشحن مجاني كليا أيضا، وسياسة استرجاع في حالة توصلت بكيبورد تالفة. تحصل معها داخل صندوق الكيبورد على الكيبورد نفسها وكتيب التعليمات أيضا. 

أحدث كيبورد ميكانيكية من شركة Logitech متاحة بسعر 69.99$ !

أما طريقة الحصول عليها فالطبع من الموقع الرسمي الخاص بها من الرابط التالي .

شاركه على :