موقع ByBit
موقع ByBit
تطبيقات أندرويد و iOS مجانية لوقت محدود

تطبيقات أندرويد و iOS مجانية لوقت محدود

 لقد قمتم بطلبها، ونحن سنقوم بالتنفيذ. استفسرنا الكثير من متابعينا الأعزاء عن إمكانية طرح محتوى مجاني أكثر، كتطبيقات للهاتف الذكي مدفوعة في الأصل أصبحت مجانية لفترة محدودة. ولأننا نستمع لكم، نود أن نستعرض عليك قائمتنا هذه لأهم تطبيقات الأندرويد و الـ iOS المتاحة بشكل مجاني لفترة محدودة، والتي ننصحك بالاستفادة منها الآن. 

وجب الذكر عزيزي القارئ، أن معظم هذه التطبيقات تكون مجانية لمدة 3 - 5 أيام، وذلك بناءً على عدد المستفيدين من التطبيق، لذلك، حاول الاستفادة منها في أقرب وقت ممكن. 
تطبيقات أندرويد و iOS مجانية لوقت محدود

مجموعة تطبيقات مجانية مؤقتا لنظام أندرويد Android 

لمستخدمي هواتف بنظام تشغيل أندرويد، القائمة التالية لأهم التطبيقات وألعاب الفيديو المتاحة لفترة محدودة بشكل مجاني، التطبيقات متاحة على المتجر و سنوفر لك روابط تحميلها مباشرة. 

تطبيق Gallery ( السعر الأصلي 2.99$ ) 

اعتمد على هذا التطبيق في تصفح الصور الخاصة بك وتنظيمها بشكل مختلف. يأتي التطبيق أيضا بخاصية التعديل على الصور ( تعديلات بسيطة مثل قص الصور أو تصحيح الألوان ). يمكنه أن يعوض استخدام الـ Gallery او معرض الصور العادي في هاتفك الذكي. من أبرز خصائصه الذكية أنه يقوم بتقسيم الصور حسب أقسام وأصناف محددة ( مثلا صور أشخاص، صور ضحك، صور رسومات ...) 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق SkanApp ( السعر الأصلي 19.99$ ) 

هو تطبيق شبيه بتطبيقات فحص الوثائق مثل Camscanner، لكن هذا الأخير قد تبث في حقه أنه يتجسس على بيانات المستخدمين، في حين أن تطبيق SkanApp هو تطبيق مدفوع ويحترم خصوصيتك. يجلب التطبيق تقنياة الواقع المعزز AR تسمح لك بتحديد الوثائق التي تريد فحصها، فيقوم بتحويلها إلى وثائق PDF احترافية. يدعم تقنية OCR لتحويل النصوص من الصور إلى نصوص قابلة للتعديل. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق Status Saver ( السعر الأصلي 2.99$ ) 

التطبيق الأكثر أمانا من أجل تحميل ستوري او قصص الواتسآب بشكل سهل. التطبيق مدفوع في الأصل، ولكن سيمكنك الحصول عليه الآن بشكل مجاني كليا. يسمح التطبيق بالوصول إلى القصص او الـ Stories في حسابك على واتسآب وتحميلها مباشرة بشكل آمن، معظم التطبيقات الأخرى تشكل تهديد لحسابك، لكن هذا التطبيق عكس ذلك. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق Alfacast x screen mirror ( السعر الأصلي 2.99$ ) 

يسمح هذا التطبيق عمل Cast او إعادة بث لشاشة الهاتف الذكي أو الحاسوب على شاشات أخرى، كشاشة التلفاز. هذا يسمح لك بمشاهدة المحتوى كالفيديوهات او الأفلام من هاتفك إلى شاشة أكبر. الجميل في التطبيق انه يحافظ على الجودة، بل يقوم بتوفيقها، فإن كانت شاشتك تدعم دقة 4K يستطيع التطبيق بثها بهذه الجودة. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق 10x Launcher ( السعر الأصلي 0.99$ ) 

هو عبارة عن لانشر (Launcher) لنظام أندرويد يستطيع تحويل جهازك الخاص إلى جهاز شبيه بنظام أندرويد 10. فإن كنت تسعى إلى تجديد شكل هاتفك الذكي، وإضافة لمسة مختلفة عليه، بادر بتحميل هذا الـ Launcher وتجربته بشكل مجاني الآن، فسعره الأصلي 0.99$. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق 4K Video Player ( السعر الأصلي 2.99$ )

هو عبارة عن قارئ للفيديوهات على هاتفك الذكي، يجلب خيارات كثيرة للغاية تنافس أشهر قارئ ميديا على الأندرويد مثل MX Player او VLC Media. من خصائصه أنه يدعم تشغيل الفيديوهات بدقة 4K ( يجب أن يكون الجهاز يدعم هذه الدقة ). كما أنه سلس في التعامل وسهل من حيث الواجهة. 

رابط التطبيق: من هنا 


مجموعة تطبيقات مجانية لنظام الـ iOS 

ليس فقط أندرويد، أيضا مجموعة من التطبيقات المختلفة متاحة بشكل مجاني على نظام الـ iOS، وهذه أهمها. 

تطبيق PropFun Pro ( السعر الأصلي 0.99$ ) 

إن كنت تبحث عن تطبيق للالتقاط الصور، ثم تعديلها، وإضافة العديد من اللمسات عليها، فاعتمد على تطبيق PropFun Pro. يأتي PropFun Pro ليوفر لك إمكانية التعديل على صورك الخاصة بمجموعة من الفلاتر وتصحيحات الألوان والأدوات المدمجة في التطبيق. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق iPlayTo - Media Cast ( السعر الأصلي 2.99$ ) 

قم بإعادة بث المحتوى من هاتفك آيفون إلى أي شاشة أخرى عن طريق تطبيق iPlayTo. هو عبارة عن تطبيق Casting يسمح ببث ومشاركة الشاشة من هاتف إلى جهاز آخر كيفما كان مثل الحاسوب، شاشة التلفاز، تابلت وحتى هاتف آخر. أو العكس أيضا. التطبيق مدفوع في الأصل متاح الآن بشكل مجاني لفترة محدودة. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق Smart Spend: Cost Analyzer ( السعر الأصلي 1.99$ ) 

إن كنت تواجه بعض المشاكل في التحكم في مصروفك الخاص، قد يساعدك تطبيق Smart Spend خصوصا في هذه النسخة المدفوعة الخالية كليا من الإعلانات. التطبيق يساعدك في متابعة نفقتك اليومية، والإلتزام والتقيد بمعايير إنفاق المال الشخصية لديك. التطبيق جيد لمن يهتم بالميزانية الخاصة به ويريد ضبطها أكثر. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق Amperes 3 - Battery Life Info ( السعر الأصلي 0.99$ ) 

يساعدك هذا التطبيق في استخراج الكامل لكل المعلومات الخاصة ببطارية جهازك آيفون. ولا نقصد هنا فقط مدى صحة البطارية، بل كل المعلومات عنها. يساعدك التطبيق في تحقيق الكثير من النتائج أولها معرفة تفاصيل حول البطارية لمعرفة الشاحن المناسب لها، وثانيا مراقبة آدائها وجودتها على المدى البعيد. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق Kino Jordan ( السعر الأصلي 0.99$ ) 

هو تطبيق سيحتاجه كل شخص مهتم بمجال السينما والأفلام عموما. يدعوك التطبيق لاستكشاف أفلام او مسلسلات بناءً على أفلام أخرى قمت بمشاهدتها، كما يراقبك تتبعك لمسلسلاتك المفضلة، وحفظ اقتراحات الأفلام في مكان واحد. وبذلك، لن تجد أي صعوبات في اختيار أفلامك المفضلة والبحث كثيرا، سيمكنك استخدام التطبيق لاستكشاف اقتراحاتك المخزنة. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق MirrorX: Mirror with Lights ( السعر الأصلي 1.99$ ) 

يقوم التطبيق بفتح الكاميرا الأمامية لهاتف آيفون ( سيلفي ) ثم بشكل مباشر، يمكنك إدراج فلاتر أو إضافة تعديلات مباشرة على صورة السيلفي خاصتك، حين تحقق التعديلات المطلوبة، يمكنك التقاط الصورة وتخزينها في جهازك. النسخة المدفوعة من التطبيق تحميك من الإعلانات المزعجة وتوفر لك سرعة في الاستخدام. 

رابط التطبيق: من هنا 

تطبيق Camera X ( السعر الأصلي 0.99$ ) 

إن كنت تبحث عن تطبيق لإضافة المزيد من التعديلات والتأثيرات على صورك الخاصة، فنقترح عليك تطبيق Camera X المدفوع في الأصل والمتاح الآن بشكل مجاني. يجلب التطبيق العديد من التأثيرات والـ Effects التي يمكنك إضافتها على الصور. تقييمات التطبيق لا بأس بها ولكن تقييمك أنت هو الأهم بعد تجربة التطبيق. 

رابط التطبيق: من هنا 






شاركه على :