شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل عروض الـ VPN المتاحة حاليا في فترة الـ Black Friday

أفضل عروض الـ VPN المتاحة حاليا في فترة الـ Black Friday

هل تفكر في الحصول على برنامج VPN بشكل مدفوع ونهائي وبكامل الخصائص؟ حسنا يجب عليك البدء في التفكير في فعل ذلك عزيزي القارئ. لأن برمجية VPN توفر لك الكثير من الأمان أثناء التصفح، والإبتعاد كليا عن مشاكل تجسس منصات مثل فيسبوك أو جوجل عن معلوماتك. كما أنها تساعدك على فتح المواقع المحظورة في بلدك خصوصا إن كنت تعيش في بلد مليئ بالحظر الرقمي. إن الحصول على برمجية VPN آمنة وقانونية ومتكاملة تساعدك على التخلص من كل هذه المشاكل، وأن تنعم بتصفح إنترنت مليئ بالهدوء والسكينة، والأمان أكيد. 

أفضل عروض الـ VPN المتاحة حاليا في فترة الـ Black Friday

وقد حل حدث الـ Black Friday مبكراً على أشهر خدمات الـ VPN في العالم، التي أتاحت بدورها مجموعة من العروض والتخفيضات على خططها السنوية. والتي جعلتنا لا نقاوم في استعراضها من أجلك، في حين كنت بحاجة إلى حجز خدمة VPN بشكل مدفوع وبأقل الأسعر وأفضل التخفيضات. فهلا بدأنا عزيزي القارئ؟ 

خدمة NordVPN: تخفيض 72% مع 3 أشهر مجانا مقابل 3.3$ 

برمجية NordVPN قد تكون واحدة من أشهر البرمجيات وأكثرها احترافية في المجال. بخوادمها السريعة التي تغطي تقريبا كل مكان في العالم، وقدراتها على دعم اتصالات متعددة للمستخدمين، وتوافقها مع مختلف الأجهزة من حاسوب وتابلت وكذا هواتف ذكية. فالحصول على هذه الخدمة يعتبر أمراً جيداً للغاية. 

من أبرز مميزات NordVPN أنه فور حجز حسابك، سيمكنك استخدامه على عدد 6 أجهزة دفعة واحدة بشكل متزامن لا مشكلة في ذلك، وسيمكنك الوصول لأكثر من 5100 خادم حول العالم. وبشكل غير محدود. 

أفضل عروض الـ VPN المتاحة حاليا في فترة الـ Black Friday

في عرضها المخصص، تتيح لك NordVPN تخفيض يصل إلى 72% مع 3 أشهر مجانية مقابل 3.3$ للشهر الواحد، وذلك في أحد أفضل عروضها الحالية. الباقة متاحة لمدة سنتين في هذا العرض، بمعنى يجب عليك أن تحجز العرض لمدة سنتين بسعر إجمالي 89$ لتحصل على سنتين و 3 أشهر من استخدام البرمجية. يمكنك الإطلاع على العرض أو حجزه من الرابط التالي .

اقرأ أيضا: أقوى 10 تطبيقات VPN للهواتف الذكية

خدمة PureVPN: تخفيض 73% بسعر 2.07 جنيه شهريا 

منصة PureVPN، هي واحدة من خدمات الـ VPN القوية كذلك. فهي متاحة على مختلف أنظمة التشغيل من ويندوز و لينكس ثم MacOs، وأيضا أنظمة الهواتف الذكية مثل Android و iOS. والحصول على حساب واحد في المنصة سيخول لك الوصول إليه من أي جهاز. توفر لك PureVPN إمكانية الإتصال بحساب واحد من 10 أجهزة مختلفة كليا في نفس الوقت بشكل متزامن وبشكل غير محدود. وبأكثر من 6500 خادم حول العالم، وتدعم تغيير الـ IP لأكثر من 78 بلد مختلف. 

أفضل عروض الـ VPN المتاحة حاليا في فترة الـ Black Friday

في عرضها الأخير، توفر لك PureVPN إمكانية الحصول على خطة سنتين بتخفيض 73%، وبسعر 2.07 جنيه شهريا فقط. وفي الدفع الكامل، ستدفع حوالي 49 يورو تقريبا في المجمل. لتحصل على كل الخصائص الأخرى. 

هل ننصحك بـ PureVPN ؟ أكيد، استعرضناها أكثر من مرة كواحدة من أفضل الـ VPN's التي يمكنك استخدامها، فخوادمها سريعة ودعمها كبير، ولها واجهة استخدام بسيطة على الحاسوب والهاتف الذكي. وتبقى خياراً جيداً ومنافساً لباقي الـ VPN's. يمكنك الإستفادة من هذا العرض من الرابط التالي .

اقرأ أيضا: ما الفرق بين كل من الـ VPN و الـ VPS ؟ و ما تعريف كل واحد منهما ؟

خدمة Ivacy VPN: تخفيض 87% سعر 1.33$ شهريا 

منصة Ivacy VPN قد أتبثت قوتها في أكثر من فرصة، فهي واحدة من أقدم خدمات الـ VPN، ولديها ملايين المستخدمين حول العالم، خصوصا بما تقدمه من خصائص مميزة. قد يكون أهم هذه الخصائص أنها تتيح لك الإتصال من أكثر من 3500 خادم متاح في أكثر من 100 بلد مختلف بشكل لا محدود (Unlimited). تجلب خاصية Malware Protection والحماية أثناء الإتصال من خلال الـ VPN كما تدعم تشفير 256bit كذلك. تدعم اتصال سريع وتحميل أسرع، كما تدعم خاصية الـ P2P لتحميل ملفات التورنت باستخدام الـ VPN. ثم اخيراً، تتيح لك الإتصال من 10 أجهزة مختلفة دفعة واحدة، إذ يدعم أيضا الحاسوب والهاتف من مختلف الانظمة. 

أفضل عروض الـ VPN المتاحة حاليا في فترة الـ Black Friday

توفر لك Ivacy VPN في عرض مميز إمكانية الحصول على عليه مقابل 1.33$ شهريا في خطة 5 سنوات بسعر إجمالي 80$. يعني يمكنك أن تدفع 80$ للحصول على خدمة VPN لا محدودة لمدة 5 سنوات بشكل نهائي. يوجد خطط أخرى كخطة السنة الواحدة مقابل 42$ سنويا، لكن أفضل عرض قد يكون خطة 5 سنوات. يمكنك استكشاف العرض والإستفادة منه من الرابط التالي .

اقرأ أيضا: أفضل اللابتوبات (Laptops) لسنة 2021

خدمة Surfshark: تخفيض 81% سعر 2.49$ شهريا 

قد لا يوفر لنا العرض الأرخص و لا الأفضل في هذه القائمة، لكن من الضروري إضافة الخصم الحالي الذي توفره لنا خدمة Surfshark. خصوصا أنها من الخدمات التي تقدم بعض الخصائص التي قد تبحث عنها كثيراً. دعنا نستهل مجموعة خصائصه أولا أنه يوفر لك إمكانية استخدامه على عدد أجهزة غير محدود، على عكس باقي الخدمات الأخرى التي تحدها في 6 او 10 أجهزة على الأكثر. يوفر لك الحماية بعدم تسجيل أي بيانات ومنع الآخرين من فعل ذلك أيضا. إمكانية تغيير الـ IP خاصتك لمئات الأماكن الجغرافية حول العالم بخوادم سريعة. كما أنه منصة واحدة للجميع، يمكنك تنصيبها على الحاسوب، او الهاتف الذكي، او التابلت، وغيرهم. 

أفضل عروض الـ VPN المتاحة حاليا في فترة الـ Black Friday


في عرض Surfshark، سيمكنك الحصول على خطة السنتين بسعر 2.49$ شهريا، يتم الدفع بشكل كامل المبلغ بالإجمالي والمقدر بـ 59.76$. يمكنك الإستفادة من هذا العرض من الرابط التالي .

اقرأ أيضا: إطلاق نظام أندرويد 12 بشكل رسمي ... هل هاتفك سيتوصل به؟

خدمة Cyberghost VPN: تخفيض 83% بسعر 2.25$ شهريا 

خدمة Cyberghost VPN واحدة من أشهر وأقدم خدمات الـ VPN في العالم، وأجزم أنك سمعت بها يوما بل وحتى استخدمتها أيضا. هي من الخدمات القوية التي تتيح لك في خطتها المدفوعة إمكانية الحصول على VPN متاح على مختلف الأجهزة كالحاسوب والهاتف الذكي والتابلت. يوفر لك تشفير قوي عبر مجموعة من الطبقات المختلفة للحماية. مع إمكانية الإتصال من 7 أجهزة مختلفة بشكل متزامن. وبأكثر من 7000 خادم وسيرفر حول العالم واتصال غير محدود أيضا. 

أفضل عروض الـ VPN المتاحة حاليا في فترة الـ Black Friday

في خططه التخفيضية مؤخراً، يقدم لك Cyberghost VPN تخفيض بنسبة 83% مقابل الحصول على خطة مدفوعة بسعر 2.25$ شهريا لمدة سنتين + شهرين مجانيين. الدفع الإجمالي سيكون 58.50$. لك الحرية في الإستفادة من هذا العرض من الرابط التالي .

شاركه على :