شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
10 تطبيقات آيفون متاحة الآن مجانا سارع في الحصول عليها

10 تطبيقات آيفون متاحة الآن مجانا سارع في الحصول عليها

 نعلم جيداً ان مستخدمي آيفون لا يحظون بتلك المتعة في التطبيقات الخاصة بهم، لكون أن معظم تطبيقات النظام مدفوعة في الأصل. لذلك، سنحاول استغلال بعض الفرص التي تُتاح فيها تطبيقات آيفون بشكل مجاني من أجل فرصة الإستفادة منها وتنصيبها في جهازك دون الحاجة لدفع أي فلس. 

10 تطبيقات آيفون متاحة الآن مجانا سارع في الحصول عليها

علينا أن نذكرك قبل كل شيئ، أن القائمة التالية لتطبيقات آيفون متاحة مجانا لفترة محدودة، إن كنت تتصفح هذا المقال في الفترة الممتدة بين 19 من يوليو حتى الـ 21 من يوليو، فسيمكنك الإستفادة من معظمها بشكل مجاني، فهذه العروض ممتدة حتى هذه المدة. غير ذلك، فقد تجدها مدفوعة. كفانا حديثاً إذن، وهلم بنا لاستكشاف قائمة 10 تطبيقات آيفون متاحة الآن مجانا. 

1 - تطبيق Background Editor: Pic Eraser 

للمهتمين بتزيين صورهم، والتعديل عليها باستخدام هواتف آيفون. استخدم الآن تطبيق Background Editor Pic Eraser، هو تطبيق يتيح لك حذف الخلفية الخاصة بالصور بشكل احترافي بالإعتماد على مجموعة من التقنيات التلقائية والأوتوماتيكية. وعزل الصور عن الخلفية، ثم يمكنك لاحقا التلاعب بالخلفية كما تريد بإضافة صور جديدة أو حتى حفظها على صيغة PNG. رابط التطبيق .

2 - تطبيق AI Logo Generator - Easy Logo 

صناعة شعار احترافي يتطلب الخبرة في التصميم ومصمم محنك بالطبع، لكن أحيانا نريد فقط صناعة شعارات بسيطة للإستخدام الشخصي، أو حين تكون لدينا مشاريع بسيطة نريد صناعة شعار خاص بها. تطبيق AI Logo Generator هو تطبيق يعتمد على آلية الذكاء الصنعي من أجل تجسيد شعارات توافق المستخدم. التطبيق متاح لأجهزة آيفون ومتوافر الآن مجانا. رابط التطبيق .

إقرأ أيضا: 10 حقائق لا تعرفها عن هاتف آيفون - iPhone

3 - تطبيق gTasks Pro for Google Tasks

هو تطبيق متخصص في إدارة المهام (Tasks) يتزامن مع كل الأجهزة الخاصة بك العاملة بنظام iOS او iPadOS. الجميل في التطبيق أنه يرتبط مع تطبيق Google Tasks ويوفر لك تزامناً في المهمات بين الخدمتين. السعر الأصلي لهذا التطبيق هو 5.99$، لكن وحتى الآن هو متاح الآن بشكل مجاني كليا لكل مستخدمي نظام الـ iOS و الـ iPadOS. رابط التطبيق .

4 - تطبيق PDF Pro App 

تطبيق متكامل لإدارة الوثائق والمستندات على هاتفك آيفون. يسمح لك هذا التطبيق بفتح ملفات الـ PDF وإمكانية فرض تحكمك الكامل عليه من خلال عمليات التعديل والنسخ والتضليل على النصوص وحتى التقطيع والمزيد. ويضفي خاصية فحص الملفات (Scan) وتحويل الصور والأوراق إلى مستندات PDF. التطبيق متاح الآن بشكل مجاني لفترة محدودة. رابط التطبيق .

5 - تطبيق Start Here by Tinrocket 

يمكننا اعتباره تطبيق مونتاج وتعديل على الفيديوهات بشكل سريع، يسمح لك هذا التطبيق بإمكانية إدراج فيديوهات مختلفة من هاتف آيفون مباشرة إلى التطبيق، ثم اختيار الأجزاء المهمة في الفيديو وتمريرها للبداية. مع إمكانية تقطيع الفيديو وإضافة مجموعة من التحسينات عليه، ثم مشاركتها مباشرة عبر انستغرام او تويتر. تطبيق مدفوع الأجر لكن متاح الآن بشكل مجاني. رابط التطبيق .

إقرأ أيضا: كل المعلومات المتاحة عن هاتف آيفون 13 حتى الآن

6 - تطبيق 4 Pillars Fitness 

هو تطبيق متخصص في مساعدتك على الحصول على اللياقة البدنية التي تطمح إليها. يجلب التطبيق مجموعة من الخطط والتمارين الرياضية التي تساعدك على تقوية وتمرين أي عضلة من عضلات جسمك. يملك التطبيق أيضا مخطط شهري لمراقبة استمراريتك في التمرين، ويمكنك اختيار مجموعة من الخطط التدريبية حسب نظامك الذي تريد اتباعه. التطبيق مدفوع في الأصل متاح الآن بشكل مجاني كليا. رابط التطبيق .

7 - تطبيق Themes Keyboard 

إن كنت تسعى للحصول على كيبورد او لوحة مفاتيح مميزة في هاتف آيفون الخاص بك، فسارع بتحميل هذا التطبيق. يجلب هذا الأخير مجموعة من الخطوط المختلفة التي يمكنك أن تتباهى بها أثناء كتابة الرسائل او المنشورات، يجلب أيضا مجموعة من الأيقونات المختلفة والشعارات المتميزة في التطبيق. مدفوع في الأصل أيضا، ويمكنك الحصول عليه بشكل مجاني حاليا. رابط التطبيق .

8 - تطبيق PhotoBox Widget

منذ ظهور الـ Widgets في نظام الـ iOS 14 لأجهزة آيفون، ظهرت العديد من التطبيقات التي توفر لك خدمات مختلفة متعلقة بهذا الأخير، من بينها تطبيق PhotoBox Widget. تطبيق بسيط لكنه مميز نوعاً ما، يتيح لك هذا التطبيق إختيار مجموعة من الصور المفضلة لديك، ثم عرضها على شكل Widget في واجهة نظام الـ iOS في هاتف الآيفون لديك بشكل احترافي. يمكنك أيضا اختيار عدد لا محدود من الصور. رابط التطبيق .

إقرأ أيضا: أفضل برنامج لأخذ نسخة احتياطية لأجهز آيفون

9 - تطبيق Mobi IPTV

إن كنت تريد مشاهدة القنوات على هاتف الآيفون الخاص بك عن طريق الـ IPTV، فأنت بحاجة إلى مشغل وقارئ للفيديو يدعم الـ IPTV وإمكانية المشاهدة المباشرة للمحتوى من خلاله. جرب تطبيق Mobi IPTV متاح تقريبا لكل اجهزة آبل ( آيباد، آيفون وحتى نظام الـ MacOS ). بواسطته سيمكنك إدراج مجموعة من الـ IPTV المميزة ومشاهدة القنوات المشفرة من خلاله. رابط التطبيق .

10 - تطبيق Photo Vault-Hide Secret Photos

ثم نختم معك قائمتنا لليوم مع تطبيق Photo Vault-Hide Secret Photos، وهو تطبيق يساعدك على حفظ صورك الشخصية بشكل آمن على جهازك آيفون. بعد تنصيب التطبيق سيمكنك إضافة الصور الشخصية التي لا تريد لأحد مشاهدتها سواك، ثم تحديد كلمة سر للتطبيق. وبذلك، في كل مرة تريد مشاركتها سيتوجب عليك الولوج للتطبيق وإدخال كلمة السر ثم مشاهدة الصور. رابط التطبيق .

شاركه على :