شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل قنوات تيليجرام لتطبيقات الأندرويد المجانية

أفضل قنوات تيليجرام لتطبيقات الأندرويد المجانية

 أصبح تطبيق تيليجرام من بين أفضل المنصات الإجتماعية التي يمكنك استخدامها حاليا، فهو يوفر لك أولا الأمن والأمان من حيث التجسس عليك كما تفعل شركات منافسة، وكثرة قنواته تجعل استخدامه غير ممل إطلاقاً، خصوصا أن هذه القنوات تجلب الفائدة والمعرفة والمتعة أحيانا. 

أفضل قنوات تيليجرام لتطبيقات الأندرويد المجانية

وقد قدمنا على سيرورة مقالات مختلفة على أكوا ويب اقتراحات لمجموعة قنوات مختلفة حسب تصنيفات معينة، ومقالنا لليوم سيضم اقتراحات جديدة لأفضل قنوات تيليجرام لتطبيقات الأندرويد، مجموعة قنوات تيليجرام تقترح عليك بشكل دائم تطبيقات مختلفة، متنوعة، وأحيانا مدفوعة، ويمكنك تحميلها بشكل مجاني إلى جهازك بدون مشاكل، فهلم بنا لنتعرف على التجميعة الخاصة بهذا المقال. 

قناة APK Mirror 

بعدد يفوق 10.000 متابع لهذه القناة، فهي واحدة من أكثر القنوات نشراً وتقديما لأفضل التطبيقات وأحدث إصداراتها. القناة تابعة لموقع APK Mirror الشهير، وتطرح يومياً عشرات التطبيقات الجديدة التي يتم إدماجها في المنصة، وكذا التحديثات ونسخ الـ Beta من التطبيقات الشهيرة التي تحمل معها ميزات وتقنيات جديدة لم يتم إتاحتها بعد في متاجر التطبيقات. 

القناة متجددة بشكل كبير، يعني حرفيا إن أغفلت عنها فقط لـ 3 أيام قد تجد 1000 منشور او أكثر في انتظارك، ففي اليوم يتم نشر كل التحديثات والتطبيقات الجديدة، وبمتابعتك لقناة تيليجرام، أنت في غنى الآن عن متابعة الموقع بشكل متواصل، فالقناة تنشر كل التحديثات التي يتم إدراجها في موقع الويب. 

رابط القناة 

إقرأ أيضا: كيف تربح المال من تيليجرام

قناة APPS & Games Android 

قناة متخصصة في استعراض التطبيقات والألعاب الخاصة بنظام أندرويد، وتضع بين يديك بشكل يومي عشرات الألعاب الجديدة الموجهة لمستخدمي نظام أندرويد، إلى جانب تطبيقات مختلفة يتم نشرها بالساعة في هذه القناة. التحميل في القناة يأخذك إلى الموقع الرسمي لها، ومن خلاله يمكنك تحميل كل الألعاب والتطبيقات التي تريد. كما ان القناة تساعدك على البقاء على إطلاع بجديد عالم ألعاب الهواتف الذكية والتطبيقات الحديثة بشكل مستمر، ولا يخفى عليك أني من مدمني هذه القناة، خصوصا أنها نشطة بشكل كبير، وفي كل يوم محتوى متجدد. 

رابط القناة 

قناة App Store Deals 

بأكثر من 9000 متابع لهذه القناة، فهي قناة متخصصة في استعراض التخفيضات والعروض على التطبيقات المدفوعة التي تصبح مجانية. القناة متخصصة فقط حاليا في تطبيق متجر App Store الموجهة لمستخدمي أجهزة آيفون أو نظام الـ iOS عامة. متابعة هذه القناة سيضع بين يديك بشكل مستجد مجموعة تطبيقات مدفوعة أضحت مجانية في متجر App Store يمكنك إضافتها لجهازك لتبقى مجانية للأبد، والإستفادة من كل خصائصها المدفوعة دون دفع فلس واحد، وهو الغرض من هذه القناة أساسا. 

رابط القناة 

قناة APK Premium 

الحصول على تطبيقات معدلة Modded، إلى جانب تطبيق مدفوعة بشكل مجاني (Premium) قد يكون حلم عشاق عالم تطبيقات الأندرويد، وأحلامك ستتحقق مع قناة APK Premium. تضم القناة أكثر من 15 ألف مشترك، كما أن القناة نشطة بشكل كافي لتتيح لك مجموعة من التطبيقات الجديدة للتحميل بشكل مجاني إلى جهازك كل يوم. 

في كل منشور من منشورات هذه القناة، ستتعرف على التطبيق أولا بنبذة بسيطة ثم الفرق بين النسخة العادية الموجودة في متجر جوجل بلاي والنسخة المعدلة التي تقترحها عليك القناة، لتتيح لك أخيرا تحميل التطبيق. تحميل التطبيق لا يكون مباشراً بل على روابط مختصرة ربحية، وهذا من حق القناة لإستمراريتها بالطبع. 

إقرأ أيضا: أفضل 10 قنوات تيليجرام مفيدة و متنوعة لسنة 2020

رابط القناة 

قناة New Games 

حين نتحدث عن تطبيقات الأندرويد، فعلينا أيضا إدراج ألعاب الأندرويد أليس كذلك؟ إن أردت ان تحظى بآخر الألعاب الجديدة المتاحة لنظام أندرويد، فنستعرض عليك قناة New Games التي تتيح لك آخر ما تم إصداره من ألعاب فيديو للأجهزة الذكية. 

القناة تستعرض عليك في كل منشور فيديو أو ترايلر يشرح لك اللعبة أولا لتطلبع على كيفية لعبها، وخصائصها ونمطها ( هل هي لعبة RPG او أكشن أم تصويب ام استراتيجية ...)، ثم بعدها رابط الحصول عليها للأندرويد و iOS. نقترح عليك حتما متابعة هذه القناة إن كنت تريد أن تحظى في كل مرة بمجموعة من الألعاب الجديدة لتزدهر في هاتفك الذكي. 

رابط القناة 

قناة PromoApps 

في الحقيقة، هذه القناة شبيهة بشكل كبير بقناة App Store Deals من حيث المبدأ، لكن ربما المحتوى مختلف. في قناة PromoApps تستعرض عليك هذه الأخيرة بشكل شبه يومي أبرز التطبيقات في متجر App Store التي أصبحت مجانية للمستخدمين، والتي يمكنك تحميلها وتنصيبها دون دفع فلس واحد. لا شك أن الحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني أمر فريد من نوعه خصوصا لمستخدمي نظام الـ iOS إذ من النادر الحصول عليها هكذا مجاناً، لذا نشطت العديد من قنوات تيليجرام في هذا المجال حتى توفر لك آخر التطبيقات المدفوعة مجانا حتى بين يديك، ومن بينها قناة PromoApps. 

رابط القناة 

قناة Best Android Apps 

تضم هذه القناة أكثر من 161 ألف مشترك، رقم ضخم وهائل، لكن المحتوى الذي تقدمه يستحق منها هذا العدد من المتتبعين. بالرغم من أن المنصة ليست نشطة بذلك الشكل الكبير الذي تتوقعه، بحيث بالكاد تقوم بنشر تطبيق واحد في الأسبوع وأحيانا أكثر، لكن  الإنضمام إليها سيبهرك بالعديد من التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها مجانا تارة، ومعدلة تارة أخرى. 

أما أجمل ما في القناة، هو توفيرها لإمكانية تحميل التطبيقات المستعرضة بشكل مباشر إلى جهازك، فمعظم القنوات التي استعرضناها في هذا المقال ستأخذك لروابط خارجية لتحميل التطبيقات، بينما هذه القناة توفرها لك للتحميل المباشر. 

رابط القناة 

إقرأ أيضا: أفضل 10 قنوات تيليجرام للأفلام و المسلسلات

قناة Android Games And Apps 

هذه القناة متميزة بدورها أيضا، بأكثر من 208 ألف مشترك، سيمكنك الوصول لآلاف التطبيقات التي تتيحها القناة بشكل مجاني. القناة لا تستعرض فقط تطبيقات الأندرويد، بل كذا ألعاب الأندرويد للمهووسين بها، خصوصا ألعاب الأندرويد المعدلة التي تأتي بدون إعلانات وأحيانا بمهمات متاحة للعب مباشرة. القناة جيدة من حيث المحتوى، ونشطة بشكل جيد، بحيث تتيح لك منشور أو منشورين في كل يوم تقريبا، مما يساعدك على البقاء على إطلاع بأفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد دائما. 

رابط القناة 

شاركه على :